الجهراء درّة ؛ للجهراويون فقط....!!

الأصمعي

عضو مخضرم
ذاك قبل الجهراء قبل ما يهجرها غالبية سكانها بعد التحرير و إنتقلو للخالدية و قرطبة و الشامية و غيرها من المناطق ..

بس تظل مزارعها أحلا ما في منطقة الجهراء ..

تحياتي .. :وردة:​

kuwait1

عضو بلاتيني
ان شالله دوم هالضحكة مو يوم يارب:D:D:D
والله حدهم قداما
وعفيف وفهد اخضير وزامل وفايز زامل الله يرحمه وشاكر داوود عاد شارعهم اسمه اول شارع البصره
ههههههههههههههههه
:وردة::وردة::وردة::وردة:

تسلم ياذوق:وردة:
وبالنسبة لهذا الشارع اللي يسكنونة اعيال زامل هذا ولاية لحالة كل يوم فية اكشن,حتى اخر شارع بيت ظاهر مركز حتى اذكر كان مركز ظاهر مراقب عام في مدرسة علي السالم ماشاءالله من صغر سنة لكن شخصية اخوانه هادي وعبدالهادي وعبدالله والباقي ناسيهم,اما اكبر ممثل في المنطقة (أكرم) كان
في مرحلة من ايام الدراسة مهم المدرسة انه خرس وماشي الفلم.
عاد انت لاتقصر ذكرني بتحف

kuwait1

عضو بلاتيني
ذاك قبل الجهراء قبل ما يهجرها غالبية سكانها بعد التحرير و إنتقلو للخالدية و قرطبة و الشامية و غيرها من المناطق ..

بس تظل مزارعها أحلا ما في منطقة الجهراء ..

مع الاسف اني طلعت من الجهراء لكن مارحت الى المناطق اللي انت ذكرتها صدمتني بصراحة حسستني اني مو من ضمن الغالبية يعني انا مو كوول انا مو من اعيال بطنها بس رتحت وصار عندي امل :pيوم قلت الشامية لان جمعيتنا وجمعيتهم وحدة الله يريحك يااخي اللحين الواحد يقدر ينام.
ملاحظة الا غير هالسالفة ماعندك.
اخر شي تختمها باان احلى مافيها مزارعها,انا من شفت الطير اللي انت حاطة وانا حاس انك فيك العاطفة المطيرجية وحب الطيور وحب الحيوانات الاليفة بس مسموح ماتحب البشر ياالله شن نسوي مانقدر نجبرك عزيز علينا يكفي انك تحب شي بالجهراء.
تحياتي لك:وردة:

تسلم ياذوق:وردة:
وبالنسبة لهذا الشارع اللي يسكنونة اعيال زامل هذا ولاية لحالة كل يوم فية اكشن,حتى اخر شارع بيت ظاهر مركز حتى اذكر كان مركز ظاهر مراقب عام في مدرسة علي السالم ماشاءالله من صغر سنة لكن شخصية اخوانه هادي وعبدالهادي وعبدالله والباقي ناسيهم,اما اكبر ممثل في المنطقة (أكرم) كان
في مرحلة من ايام الدراسة مهم المدرسة انه خرس وماشي الفلم.
عاد انت لاتقصر ذكرني بتحف
هههههههههههههه
ابي اذكرك يا الشايب;);)
تذكر بقالة ابو جهاد وسمها( التفاحه الحمراء) اذا ماني غلطان
وجوهر الخال كان ايعزف موسيقي ايام الابتدائي او المتوسط والله اني ناسي الظاهر اني ختيرت:p

kuwait1

عضو بلاتيني
هههههههههههههه
ابي اذكرك يا الشايب;);)
تذكر بقالة ابو جهاد وسمها( التفاحه الحمراء) اذا ماني غلطان
وجوهر الخال كان ايعزف موسيقي ايام الابتدائي او المتوسط والله اني ناسي الظاهر اني ختيرت:p
:D
تذكر مشعل غازي الحربي وغانم الرشيدي وغازي غويش واحمد حجي الملقب ببن بطوطة من كثر مايقز وناصر الرقلة اللي ليما الحين هو اسير او الله اعلم بحالة المهم هذي حال ق4أ لكن اذا تبي الذكريات ق4ب والشعبيات والمحدود القديم ووو .. بس ذكرني :وردة:ياشيبة

:D
تذكر مشعل غازي الحربي وغانم الرشيدي وغازي غويش واحمد حجي الملقب ببن بطوطة من كثر مايقز وناصر الرقلة اللي ليما الحين هو اسير او الله اعلم بحالة المهم هذي حال ق4أ لكن اذا تبي الذكريات ق4ب والشعبيات والمحدود القديم ووو .. بس ذكرني :وردة:ياشيبة
المشكلة انا مو بقطعه 4 بس كانت تجمعنا مدرسة علي السالم وكنا مشاكل معاهم
حوقا ونصار ابو حنج وتيسير شمروخ
انت وين جيت احسن اني قاعد اعصر مخي وادور التحف;);)

kuwait1

عضو بلاتيني
المشكلة انا مو بقطعه 4 بس كانت تجمعنا مدرسة علي السالم وكنا مشاكل معاهم
حوقا ونصار ابو حنج وتيسير شمروخ
انت وين جيت احسن اني قاعد اعصر مخي وادور التحف;);)
حتى انا مو بقطعة4أ لكن معروف من الشباب الاشاوس:pفي هذة الحقبة الزمنية:D.
(حوقة) محمد نافع دهمشي هذا انسان مقرود ظروف صنعة منه مجرم على قد الحال:)لكن والله انسان فقير وطيب لبعد الحدود وصديقة عزيز سطام وتيسير شمروخ اخو مشعل ومشعان مقابل بيت حطاب ومسهوج المرشد وعند بيت براك محماس ومشعل برغش والعوازم وبيت مشعان وخالدالشمري وفهد الحربي اشرايك اقول لك اسامي عجايزهم بعد:p,

أستكثرك

عضو مميز
الســر في بير ؟
هــاه في بير !
نقول
ثلاثة أرباع المشاكسين
ـ المشاركين ـ
بهذا الموضوع
لاعبين كرة قدم بنادي الشهداء تحت سن 19 سنة
;)
" شوف ترى ما قلت لك شيء "
:eek:

أنت فضحت هالشيبان وتقول ماقلتلي شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

<<< يعني يبي يشيشهم عليك :D

الحين فهمني شنو نادى الشهداء وين مكانه :eek:

<< الأخ مواليد السبعينات من الستينات

أبو مالك

عضو بلاتيني
" شيبانا الكتاب " إن لم تجدهم في اللاعبين حتما ستجدهم في مجلس الإدارة

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مالك
الســر في بير ؟
هــاه في بير !
نقول
ثلاثة أرباع المشاكسين
ـ المشاركين ـ
بهذا الموضوع

أنت فضحت هالشيبان وتقول ماقلتلي شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
<<< يعني يبي يشيشهم عليك :D
الحين فهمني شنو نادى الشهداء وين مكانه :eek:
<< الأخ مواليد السبعينات من الستينات

أبحث عن
السلطاني
كويتي1
أبو عزوز
العازمي
الاصمعي
وغيرهم من المشاركين بهذه الصفحة
في هذه الصـــورة
ـ طبعا مغيريين اسماءهم ـ
;)

da4fe799b6.bmp

فريق نادي الشهداء (الجهراء حالياً) تحت 15 سنة
في موقعه القديم مقابل مدرسة الجهراء المشتركة (هدمت) وجمعية الجهراء التعاونية للعام الرياضي 1969/68م.
وقوفاً من اليمين:
ـ1 بدر الثابت الحبشي
ـ2 ...................
ـ3 فاضل الشطي
ـ4 عبيد دخيل الذايدي
ـ5 نواف العيار
ـ6 بطاح عماش
ـ7 محمد فواز
ـ8 ناصر الثابت
جلوساً من اليمين:
ـ1 مرزوق زياد
ـ2 جزاع جعيشن
ـ3 ابراهيم الثابت
ـ4 لطيف جاسم
ـ5 سليمان احمد عبدالقادر
ـ6 ...................
ـ7 فالح سيف
ـ8 لافي فلاح
ـ9 محمد غضبان

.
.
فإن لم تجد أسماءهم
ستجدها في مجلس الإدارة

التقطت هذه الصورة بمناسبة انعقاد الجمعية العمومية (لثاني) مجلس ادارة لنادي الشهداء سابقا (الجهراء حاليا) في سنة (1972/71م) ونجد من اليمين:

-1 صدقي الأسعد (سكرتير النادي)

-2 ..............

-3 المدرب سيد الهويدي

-4 محمد العريفان

-5 محمد هيف الحجرف

-6 د.فلاح ثاني السعيدي

-7 عبداللطيف السعيد

-8 ..............

-9 بدر الثابت الحبشي

-10 سعيد عماش

-11 إبراهيم نغيمش

-12 ..............

" تنويــــــه "

" الأسماء والصور منقول من منتدى تاريخ الكويت "
.
.
أنا أشك
في ثلاثة انهم بمجلس الإدارة
السلطاني " سكرتير "
وكويتي 1 / عضو
أبو عزوز / عضو

الأصمعي

عضو مخضرم
مع الاسف اني طلعت من الجهراء لكن مارحت الى المناطق اللي انت ذكرتها صدمتني بصراحة حسستني اني مو من ضمن الغالبية يعني انا مو كوول انا مو من اعيال بطنها بس رتحت وصار عندي امل :pيوم قلت الشامية لان جمعيتنا وجمعيتهم وحدة الله يريحك يااخي اللحين الواحد يقدر ينام.
ملاحظة الا غير هالسالفة ماعندك.
اخر شي تختمها باان احلى مافيها مزارعها,انا من شفت الطير اللي انت حاطة وانا حاس انك فيك العاطفة المطيرجية وحب الطيور وحب الحيوانات الاليفة بس مسموح ماتحب البشر ياالله شن نسوي مانقدر نجبرك عزيز علينا يكفي انك تحب شي بالجهراء.
تحياتي لك:وردة:

بس وينك انا قلت هالثلاث مناطق و كتبت بعدهم و غيرها من المناطق يعني ما حددت هالثلاثة بس ;):إستنكار:

تبي تقول لي إنك من سكان منطقة شويخ ب :cool:

و بعدين لا شكو مطيرجية أعوذ بالله و بعدين فيني حساسية من الطيور و الحمام ماحب أقرب صوبهم ..

و الصورة تدل على السلام مو على العاطفة عالطيور مع إني أحبهم بس ما أحب أقرب لهم :)

kuwait1

عضو بلاتيني
الســر في بير ؟
هــاه في بير !
نقول
ثلاثة أرباع المشاكسين
ـ المشاركين ـ
بهذا الموضوع

أبحث عن
السلطاني
كويتي1
أبو عزوز
العازمي
الاصمعي
في هذه الصـــورة
ـ طبعا مغيريين اسماءهم ـ
;)

da4fe799b6.bmp

في موقعه القديم مقابل مدرسة الجهراء المشتركة (هدمت) وجمعية الجهراء التعاونية للعام الرياضي 1969/68م.
وقوفاً من اليمين:
ـ1 بدر الثابت الحبشي
ـ2 ...................
ـ3 فاضل الشطي
ـ4 عبيد دخيل الذايدي
ـ5 نواف العيار
ـ6 بطاح عماش
ـ7 محمد فواز
ـ8 ناصر الثابت
جلوساً من اليمين:
ـ1 مرزوق زياد
ـ2 جزاع جعيشن
ـ3 ابراهيم الثابت
ـ4 لطيف جاسم
ـ5 سليمان احمد عبدالقادر
ـ6 ...................
ـ7 فالح سيف
ـ8 لافي فلاح
ـ9 محمد غضبان

.
.
فإن لم تجد أسماءهم
ستجدها في مجلس الإدارة

التقطت هذه الصورة بمناسبة انعقاد الجمعية العمومية (لثاني) مجلس ادارة لنادي الشهداء سابقا (الجهراء حاليا) في سنة (1972/71م) ونجد من اليمين:

-2 ..............

-3 المدرب سيد الهويدي

-4 محمد العريفان

-5 محمد هيف الحجرف

-6 د.فلاح ثاني السعيدي

-7 عبداللطيف السعيد

-8 ..............

-9 بدر الثابت الحبشي

-10 سعيد عماش

-11 إبراهيم نغيمش

-12 ..............

" تنويــــــه "

.
.
أنا أشك
السلطاني " سكرتير "
وكويتي 1 / عضو
أبو عزوز / عضو

السلام عليكم
اشلونك ياعلك طيب ان شاءالله
اول شي يا ابومالك نبارك لك بالعضو المثالي لان بصراحة تستاهل كل خير,وثاني شي لي عتب عليك تقول سركم في بير وماني باط الجربة واخر شي اطلع صورنا:pقدام العالم حتى المنتدى اللي يمنا درى الله يهداك وبعدين للعلم ترى ماني من مجلس الادارة هؤلاء الشيبان لا بال من طاقم الفريق اللي تحت 16,شنو اسوي بعد اهم شي اصغر بنفسي لان في موضوع واحد كاتبة قمت ماادخل المنتدى وسبة هذا الموضوع خمسيني يبي يتزوج وحده عمرها 16 وانا صاكة فيني الدنيا وانا كنت مخطط اني اخطب لي وحدة من المنتدى عمرها 15 وقلت اليوم باجر بعد رمضان وشلت الفكرة وسبه هالموضوع وانت جيت قضيت على بعد وسوريا فيها حرب بعد مافي الا اخطب وحدة من 30 وفوق,ابومالك عساك تملك بيت في الجنة ترى انا وانا اخوك في ريعان شبابي وشاب يافع لدي طموح اغرد كالكروان:pشعري اسود ناعم في منتصف الثلاثينات رضيت او ابيت بكيفك كافني شرك:وردة:
تحياتي للي حسبت جدي الله يرحمة

kuwait1

عضو بلاتيني
بس وينك انا قلت هالثلاث مناطق و كتبت بعدهم و غيرها من المناطق يعني ما حددت هالثلاثة بس ;):إستنكار:

تبي تقول لي إنك من سكان منطقة شويخ ب :cool:

و بعدين لا شكو مطيرجية أعوذ بالله و بعدين فيني حساسية من الطيور و الحمام ماحب أقرب صوبهم ..

و الصورة تدل على السلام مو على العاطفة عالطيور مع إني أحبهم بس ما أحب أقرب لهم :)

لايااخوي ماني من ساكن الشويخ ب والحمدلله اني مو من سكان الشويخ مع احترامي الى اهلها لان منطقة صخة ومحد يباشر الثاني ومنطقه غير حيويه والجنة من غير ناس ماتنداس,والله لو عندي بيت في شويخ ب ثاني اعرضة للبيع;)
انا انسان على قد حالي يعني مثلا من سكان الدوحة صليبيخات غرناطة مناطق الفقراء:(
وبالنسبة لحمامتك الدشية اللي عفية لياقة عليها من قبل الغزو وهي طايرة ليما اللحين مانزلت تحياتي الى صاحب حمامة السلام:وردة:
سلم على حمامتك الشحرورة صباح

الســر في بير ؟
هــاه في بير !
نقول
ثلاثة أرباع المشاكسين
ـ المشاركين ـ
بهذا الموضوع

أبحث عن
السلطاني
كويتي1
أبو عزوز
العازمي
الاصمعي
في هذه الصـــورة
ـ طبعا مغيريين اسماءهم ـ
;)

da4fe799b6.bmp

وقوفاً من اليمين:
ـ1 بدر الثابت الحبشي
ـ2 ...................
ـ3 فاضل الشطي
ـ4 عبيد دخيل الذايدي
ـ5 نواف العيار
ـ6 بطاح عماش
ـ7 محمد فواز
ـ8 ناصر الثابت
جلوساً من اليمين:
ـ1 مرزوق زياد
ـ2 جزاع جعيشن
ـ3 ابراهيم الثابت
ـ4 لطيف جاسم
ـ5 سليمان احمد عبدالقادر
ـ6 ...................
ـ7 فالح سيف
ـ8 لافي فلاح
ـ9 محمد غضبان

.
.
فإن لم تجد أسماءهم
ستجدها في مجلس الإدارة

-2 ..............

-3 المدرب سيد الهويدي

-4 محمد العريفان

-5 محمد هيف الحجرف

-6 د.فلاح ثاني السعيدي

-7 عبداللطيف السعيد

-8 ..............

-9 بدر الثابت الحبشي

-10 سعيد عماش

-11 إبراهيم نغيمش

-12 ..............

" تنويــــــه "

.
.
أنا أشك
السلطاني " سكرتير "
وكويتي 1 / عضو
أبو عزوز / عضو
ههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك:D:D:D
وبعدين عين خير يابو مالك الشايب والله كويتي1;)
وانا توني قاص الليسن يعني توني كامل 18 سنه:eek::eek:
لا تكبرني ياخوك تري انا توني حتي ابوي سياره ما شرالي يعني قالي بعد ماتستلم الليسن وانا قبل اربع ايام قدمت علي التراي وابشرك يابومالك وابشر اخوي الشايب كويتي1 اني توني نجحت من اختبار التراي
وبعدين جدي مع الصوره الاولي اللي كانو اعضاء بس مو مذكور اسمه هههههههههه
ومشكور علي التعليق يابو مالك وتري انت وكويتي الشيبان
وهذي لك:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:
وهذي الي اخوي العود (كويتي1):وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

kuwait1

عضو بلاتيني
ههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك:D:D:D
وبعدين عين خير يابو مالك الشايب والله كويتي1;)
وانا توني قاص الليسن يعني توني كامل 18 سنه:eek::eek:
لا تكبرني ياخوك تري انا توني حتي ابوي سياره ما شرالي يعني قالي بعد ماتستلم الليسن وانا قبل اربع ايام قدمت علي التراي وابشرك يابومالك وابشر اخوي الشايب كويتي1 اني توني نجحت من اختبار التراي
وبعدين جدي مع الصوره الاولي اللي كانو اعضاء بس مو مذكور اسمه هههههههههه
ومشكور علي التعليق يابو مالك وتري انت وكويتي الشيبان
وهذي لك:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:
وهذي الي اخوي العود (كويتي1):وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:
:Dاي الشيبان قاموا يوزعون اعمار اللي مو كامل 18 واللي تحت 16 يعني انا طلعت الشايب بينكم لاياجدي يابوعزوز جدي الله يرحمة للعلم وصاك وصى ابو مالك على ليما اكمل 18 يعني بعد 4سنوات اكمل 18 سنة يعني اللحين اروح لصف التاسع ودعواتك يقولون انها صعبة والوزير الجديد يبي يشد علينا بعد تخبر لانه توهق بكباريةالمدرسة اللي راحوا الجامعة,الله يسامحك يابو عزوز حسستني اني من جيل اي بود:D
:وردة:بستان من الورد لك ياجدي

:Dاي الشيبان قاموا يوزعون اعمار اللي مو كامل 18 واللي تحت 16 يعني انا طلعت الشايب بينكم لاياجدي يابوعزوز جدي الله يرحمة للعلم وصاك وصى ابو مالك على ليما اكمل 18 يعني بعد 4سنوات اكمل 18 سنة يعني اللحين اروح لصف التاسع ودعواتك يقولون انها صعبة والوزير الجديد يبي يشد علينا بعد تخبر لانه توهق بكباريةالمدرسة اللي راحوا الجامعة,الله يسامحك يابو عزوز حسستني اني من جيل اي بود:D
:وردة:بستان من الورد لك ياجدي
ههههههههههههههه
كله بصوب والتاسع والاي بود بصوب
اتصدق يا اخوي مو لايق علينا التاسع حنا نظامنا ومتعودين علي رابعه متوسط اولي ثانوي ثانيه ثانوي وحنا وين والسلم التعليمي الجديد وين
اما سالفت الاي بود يامعود حنا مامرت علينا هالسوالف يوم كبرنا نزلت الاتاري وكمبيوتر صخر
حنا شغل عنبر ومقصي وحي الميت
هههههههههههههههههههههههههههههه
ادري اني جبت العيد فيني وفيك بس ماقدر تاسع واي بود
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

kuwait1

عضو بلاتيني
ههههههههههههههه
كله بصوب والتاسع والاي بود بصوب
اتصدق يا اخوي مو لايق علينا التاسع حنا نظامنا ومتعودين علي رابعه متوسط اولي ثانوي ثانيه ثانوي وحنا وين والسلم التعليمي الجديد وين
اما سالفت الاي بود يامعود حنا مامرت علينا هالسوالف يوم كبرنا نزلت الاتاري وكمبيوتر صخر
حنا شغل عنبر ومقصي وحي الميت
هههههههههههههههههههههههههههههه
ادري اني جبت العيد فيني وفيك بس ماقدر تاسع واي بود
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

الله يسامحك عاد انا كنت مسترسل وكنت ابي اكملها واكتب عندي ابلي استيشن 3 وبي اس بي واطال اسفنج بوب والمحقق كونان لكن يطولي بعمرك كسرت فيني وجنك مصحيني من حلم على الاتاري وشريط الطيارات.
صج ابو عزوز انت دفعة بن طفيل ولاناصر المبارك ولا الجهراء وخالدبن سعيد والصباح

الله يسامحك عاد انا كنت مسترسل وكنت ابي اكملها واكتب عندي ابلي استيشن 3 وبي اس بي واطال اسفنج بوب والمحقق كونان لكن يطولي بعمرك كسرت فيني وجنك مصحيني من حلم على الاتاري وشريط الطيارات.
صج ابو عزوز انت دفعة بن طفيل ولاناصر المبارك ولا الجهراء وخالدبن سعيد والصباح
اي اخوي خلك طبيعي وخلك علي الطيارات واشلون اتعبي بنزين عشان ما تطيح الطيارة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا عسي ربي يطول في عمرك يا محفوظ السلامة من دفعة الجهراء:eek:
بس تري انا قاعد اقولها وانا منحرج:eek::eek::eek:

kuwait1

عضو بلاتيني
اي اخوي خلك طبيعي وخلك علي الطيارات واشلون اتعبي بنزين عشان ما تطيح الطيارة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا عسي ربي يطول في عمرك يا محفوظ السلامة من دفعة الجهراء:eek:
بس تري انا قاعد اقولها وانا منحرج:eek::eek::eek:
لاياصديقي الشيبة عادي لاتنحرج لان عرفت ربعك وجيلك انت على ايام ناصر السعادين وطارق العلي وابو نعيمة وخالد الجارالله الحوت واعيال انغيمش واعيال المختارخالد الحجاج اذا مو دارس مع ابومحمد خالد الحجاج:) وحتى الجيل اللي وراك بركات الوقيان
اقعد ياشايب انا متعقد منك اشلون شابك على النت ولا احفادك هم اللي شابكين ويكتبون لك لاتقول لي عندي اي فون ترى مااصدق واتذكر اغنية ياانا ياانا عاد تعرف منو اللي يغنيها عشان عامل السن اللي بينكم لا ويقول لي انا العود

لاياصديقي الشيبة عادي لاتنحرج لان عرفت ربعك وجيلك انت على ايام ناصر السعادين وطارق العلي وابو نعيمة وخالد الجارالله الحوت واعيال انغيمش واعيال المختارخالد الحجاج اذا مو دارس مع ابومحمد خالد الحجاج:) وحتى الجيل اللي وراك بركات الوقيان
اقعد ياشايب انا متعقد منك اشلون شابك على النت ولا احفادك هم اللي شابكين ويكتبون لك لاتقول لي عندي اي فون ترى مااصدق واتذكر اغنية ياانا ياانا عاد تعرف منو اللي يغنيها عشان عامل السن اللي بينكم لا ويقول لي انا العود
هههههههههههههههههههههه
قديم ابو نعيمة محسن الجارالله
والله ياخوك انا قاعد ابيت قديم ابشفاء بدران بالاردن وصارلي شهرين وانا موجود واعيالي قبل رمضان بسبوع جوي عندي ومستانسين ياربي لك الحمد وجاري الشايب الصجي احمد الشريعان ومقزرها انا وياه لقايت السحور و بعد صلاة الفجر اشبك بالشبكة واشوف اوضاع البلد وانت ذكرتني في بالماضي

أعلى