تريدونها ( علنية ) أم ( مسرحية )...؟

الثاقب

عضو فعال
الاخ المشرف صاحب لموضوع

ملاحظ ان توجهك متغير هاليومين بمواضيعك .. مدري وش الطاري ؟؟ :)

يالله عسى خير :)

عابر بيل

عضو مميز
السريه لها شروط منها الشمعه الحمراء والورد الابيض والموسيقى الهادئه ياللجماعه السريه فى غرف الن""""""""""""""

غرام

عضو مميز
ذكرتني بماركة اخرى تصنع نفس المنتج ( سد بوزك )
بس هذي مو صناعة خيطانية .. هذي ( صنع في الاسرة الكريمة )
تحياتي ..

افضل الصناعه الخيطانيه​

منتجها اصلي​

وصناعة سد بوزك بوطقه ..​

Meshari

عضو مميز
أشكرك يا زميلي...والإحترام لا شك متبادل...

لك وجهة نظر...

ولدي وجهة نظر...

والمساحة مفتوحة للجميع...

هذا السؤال يُسأل وبقوة...

لماذا الآن فقط..خرجت الأدوات الدستورية..والرغبة في إستجواب رئيس مجلس وزراء..وأنه ( موظف كبير ) لا أكثر..؟

لأن المطلوب هو ( ناصر المحمد )...وليس الإصلاح والرقابة والتشريع ..!!

لولا عبارتك الأخيرة...لكنت أجبّتك...

لكنك ما دمت كذلك...

ف ( صف بالدور ) مع الآخرين...

والله يا محمد ماهمتني اجابتك كوني مقتنع في رأيي فيك

حتى لو اصابك جنون العظمه لابد بيوم ترجع انسان طبيعي

واذا كرهت التكتل الشعبي ترى بسبتك :)

6ergi

عضو مخضرم
نتمنى أن نرى جلسة علنية غدا .. ونقاش ..

ونتمنى أن لا نخذل في من نثق .. فالمبادىء لا تجزأ ..

في نفس الوقت .. نتمنى أن تكون وقفة الحكومة للمرة الأولى في مواجهة الإستجوابات نهاية المسرحية الهزلية للتأزيم المستمر .. ونهاية لحقبة سيئة أصبح فيها الكومبارس يؤدون أدوار البطولة ..

السلطاني

عضو مخضرم
لأنها سرية...

ظهرت جلسة إستجواب سمو رئيس مجلس الوزراء...هادئة...ولم تأخذ أكثر من ساعتين ( نقاش )

تخيلوا لو كانت ( علنية ) وأراد د.فيصل المسلم ( الإستعراض ) والصراخ والزعيق...؟

أعتقد أنهم...وضعوه بزاوية ضيقة....بذلك الأمر...

بيان

عضو بلاتيني
زميلي الكريم..

سمو رئيس مجلس الوزراء تحدث كثيرا بمجلس الأمة...وهو من يقرأ الخطاب الأميري في اي دور

إنعقاد جديد....إن كنت تُلمّح على أنه ( لا يستطيع الحديث ) مثلا...

أما إذا كنت تقصد الإستجواب والسؤال والرد والإجابة....فكما صرّح سموّه أكثر من مرةّ أنه مع

الدستور ونصوصه....

صحيح أن الشيخ ناصر المحمد ليس له ( ذات مصانة ) حسب الدستور...

لكن من غير المعقول أن ( يبقى ) الشيخ ناصر المحمد ( عُرضة ) للي يسوى..واللي ما يسوى..

من نواب مجلس الأمة..خصوصا من لا يعرف إحترام الآخرين...ومن يحمل ( ألفاظ مخالفة ) و

( سيئة ) من ماركة ( صنع في خيطان )...!!

من السهل تقرأ ولكن من الصعب ان ترتجل الحديث

نفسي اشوفه يرتجل الحديث لان بصراحه لم اسمع له حديث ارتجالي ولذلك لا احفظ صوته فلو سمعت صوت بو حمود لعرفته ولو كنت اعمى وكذلك الحال مع الكثيرون ولكن صوت دوله الرئيس لا احفظه .

تحياتي

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
لأنها سرية...

ظهرت جلسة إستجواب سمو رئيس مجلس الوزراء...هادئة...ولم تأخذ أكثر من ساعتين ( نقاش )

تخيلوا لو كانت ( علنية ) وأراد د.فيصل المسلم ( الإستعراض ) والصراخ والزعيق...؟

أعتقد أنهم...وضعوه بزاوية ضيقة....بذلك الأمر...

شلون سرية وظهرت؟؟؟ فزورة يافندم!!!! وشدراك انها ساعتين!؟ يمكن ساعة او اربع!

على العموم انا مايهمني الا نغزك وتهجمك على المسلم من غير اي داعي!!! والرجل بنفسة اثنى على رقي سمو رئيس الحكومة (خصمة المستجوب) وهذا يدل على رقي الدكتور..........ويدل على العكس لمرددين الهروج علية!!

اللي يهمني اكثر هي الانتقائية والمزاجية الواضحة على زميلنا المشرف ووالله لو كنت عضو من غير طربوشة لما اهتممت لكن ان يصدر هكذا سلوك من مشرف وبشكل مكرر تماشيا مع حملة التشوية على مواطن كويتي منتخب يمارس واجباته الدستورية!!!

لاحظوا على مافي سكوب وبوصادق من مساوئ باللفظ والقول والفعل ..........وبالتحديد الاخير............الا انكم ترون ان المشرف العزيز عليهم رؤؤف رحيم وحنين ويحسن الظن ويحملهم على تسعمائة مليار محمل حسن ومايكثر ذكرهم بالمواضيع .........يعني يقط كلمة كلمتين عليهم عشان الحلفان بس

اما على فيصل وغيرة من ذوي اللحي "السنية" شديد العقاب وبانتقائية شديدة ومايطوف اي اشاعة عنه او عنهم الا ورددها وجعلها امرا واقعا وحقيقة مطلقة............مع الاصرار الشديد على سوء الظن به وبهم

بو نورة حبيبي لاتزعل مني ماهمتني طربوشتك كثر مايهمني شخصك واللي ورى شخصك وتبي تحذف المشاركة ماعندي مانع بس هي كلمة توصل وبس

في امور السياسة وبحدودمايقولة الرجل بلسانه وبحدود الادب اختلفوا مع فيصل كثر ماتبون وانتقدوة وعندكم اياه فلا صنمية عندي حتى للاقربين بس سوالف "اافتروا على اعدائكم وابهتوهم" و "عموا عليهم وعليهم عليهم" ماراح تمشي والوجية البيض مايسودها مرددين الهروج

ماقل دل وزبدة الهرج نيشان..........والهرج يكفي صاملة عن كثيرة

الذم مايهفي للاجواد ميزان...........والمدح مايطول يدين قصيرة

لك وللي وراك بغير اللي ذكرتها فوق والله ماتطولون منه شعرة وانا ولد ثبيت!!!!!

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني

شوفوا الحنية

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=90461

استاذة!!!! ماعندي مانع الادب حلو والترفق مع الناس طيب (حتى السيئين جدا!) واحسان الظن والترفع بمخاطبتهم ناموس

لكن لما "الناس" الغير سيئة او لنقل الاقل سوءا منهم يتم مخاطبتهم بسوء (ضمنيا) ويساء الظن بهم مع اطنان من النغزات والتهجم ايش يدل عليه هذا؟؟ يدل على عكس ماذكرتة بالاعلى!!!

رديت علي ولا مارديت ماهمني يا عين جدي باند او غيرة من العقوبات صدورنا رحبة لها

الدعوة تراها

علم طلع يكفخ بجنحانه.........لعل وعسى...........يوقع في قلبك

ودمتم

دباس

عضو بلاتيني
شلون سرية وظهرت؟؟؟ فزورة يافندم!!!! وشدراك انها ساعتين!؟ يمكن ساعة او اربع!

على العموم انا مايهمني الا نغزك وتهجمك على المسلم من غير اي داعي!!! والرجل بنفسة اثنى على رقي سمو رئيس الحكومة (خصمة المستجوب) وهذا يدل على رقي الدكتور..........ويدل على العكس لمرددين الهروج علية!!

اللي يهمني اكثر هي الانتقائية والمزاجية الواضحة على زميلنا المشرف ووالله لو كنت عضو من غير طربوشة لما اهتممت لكن ان يصدر هكذا سلوك من مشرف وبشكل مكرر تماشيا مع حملة التشوية على مواطن كويتي منتخب يمارس واجباته الدستورية!!!

لاحظوا على مافي سكوب وبوصادق من مساوئ باللفظ والقول والفعل ..........وبالتحديد الاخير............الا انكم ترون ان المشرف العزيز عليهم رؤؤف رحيم وحنين ويحسن الظن ويحملهم على تسعمائة مليار محمل حسن ومايكثر ذكرهم بالمواضيع .........يعني يقط كلمة كلمتين عليهم عشان الحلفان بس

اما على فيصل وغيرة من ذوي اللحي "السنية" شديد العقاب وبانتقائية شديدة ومايطوف اي اشاعة عنه او عنهم الا ورددها وجعلها امرا واقعا وحقيقة مطلقة............مع الاصرار الشديد على سوء الظن به وبهم

بو نورة حبيبي لاتزعل مني ماهمتني طربوشتك كثر مايهمني شخصك واللي ورى شخصك وتبي تحذف المشاركة ماعندي مانع بس هي كلمة توصل وبس

في امور السياسة وبحدودمايقولة الرجل بلسانه وبحدود الادب اختلفوا مع فيصل كثر ماتبون وانتقدوة وعندكم اياه فلا صنمية عندي حتى للاقربين بس سوالف "اافتروا على اعدائكم وابهتوهم" و "عموا عليهم وعليهم عليهم" ماراح تمشي والوجية البيض مايسودها مرددين الهروج

ماقل دل وزبدة الهرج نيشان..........والهرج يكفي صاملة عن كثيرة

لك وللي وراك بغير اللي ذكرتها فوق والله ماتطولون منه شعرة وانا ولد ثبيت!!!!!

ونعم ونعم :D لا تجي من اقصاك الله يهداك
سمعت ان دولة الرئيس يعطي لاندكروزرات ولكزسات بس حسافه ما عندك مدونه ولا انت صحفي :D:D

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
من ماركة ( صنع في خيطان )...!!

أعتقد أنك تقصد النائب المسلم

ماعليه .. بس هذا محسوب على الشعبي يا أخ محمد ..

وأرجو أن لاتحمل المسلم .. مسئوليه الأستجواب .. لاننا جمعياً شركاء معه ..

لالالالالالالالالا

بصراحه انا معجب فيك حيل ومواضيعك الشيقه

بــــــس الموضوع هذا لالالالا

وانا اقول لو الجلسه علنيه احسن

عشان الناس تعرف اللي صاير

.,.,.,.,مـــو ادعوه بطيخ ابطيخ.,.,.,.,

أعلى