(فيديو ) جماعة الأخوان المسلمين وعدائهم للسلف ..!!!

canavaro_wbs

عضو ذهبي
قريت الموضوع مع الردود

صراحه اجمل كلمه قرائتها كلمه دون كيشوت الاولي

ابو يوسف ردك واضح ويزيل الغبار

وصراحه ابو العتاهيه يفتقد للاسلوب في الحوار

وواضح العداء المطلق لكل شئ يتعلق بالاخوان

انا احب كل اسلامي نزيه من امثال الحربش الاخواني وليد الطبطبائ السلفي

ومحمد هايف المستقل

وادعم كل من كان هدفه خدمه الاسلام اما ان اكون معول هدم في وجه من يدعو الي الله

فاسئل الله ان لا يجعلني مثل ابو العتاهيه واسئل الله السلامه

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
السلام عليكم.

شاهدت هذا الفيديو للتو وشاهدت أيضا آراء للعلماء حول هذه المسألة وجماعة جند الله ومع حدث مع حماس التي تسيطر على غزة , وفي الحقيقة هذا أمر متوقع وسوف يتكرر غالبا من هذه الجماعة أو أي جماعة أخرى باسم آخر...

وأعني بذلك أنني كمسلم أدعم كل المجاهدين في فلسطين لتحرير الديار الإسلامية من الإستخراب اليهودي , وأعلم أن المسلمين هناك محاصرون ولا يملكون شيئا إلا الله سبحانه لو لجأوا إليه بصدق وإخلاص , ولكن قتال جند الله - لو صح هذا - وحملهم السلاح ضد أهليهم مسألة خاطئة طبعا , فالواجب التكاتف ولكن ظهور مثل هذه الجماعات المسلحة واستعمالهم السلاح ضد حماس هو خطأ حماس في الأصل , لأنها لجأت إلى إيران وألقت بنفسها في حضنها وهو أمر له ثمنه وعلى حساب العقيدة ولن يملكون أن يردوا ذلك أبدا , والذي يظن أنه من الممكن أن تستعين حماس بهم وتلجأ إليهم وتعتمد عليهم ثم لا تدعم الجمهورية الإيرانية في مواقفها أو تلتزم منهج معين معها فهو لا يعرف شيئا.

وهذه المشكلة سوف تتواجد وسوف تتعاظم كلما كان رد الفعل مثل هذا , فالعلاج الصحيح هو بعلاج أصل الموضوع والتوحد على توحيد الكلمة , وأما منهج التحالف الإيراني فلن يجر وراءه إلا عدم التوفيق والمعارضة من المسلمين سواء كانت هذه المعارضة سلمية أو مسلحة ضدها أو حتى التخاذل عنها وعدم اعانتها ففي كل الأحوال حماس هي الخاسر الأكبر نتيجة هذه المواقف والشدة المفرطة في التعامل مع هذه المشكلات الحساسة.

لكم الله يا أهل فلسطين .

.

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
قريت الموضوع مع الردود

ههه يعنى ترى انا قريت الموضوع مع الردود .. ترى انا منصف وحقااني ..هاذى نظرتكم لنا (البساطه)

انا احب كل اسلامي نزيه من امثال الحربش الاخواني وليد الطبطبائ السلفي
ومحمد هايف المستقل

أنا احب الصحابه ..
واسير على نهجهم بأذن الله والذين ذكرتهم ليسوا علماء فشيوخنا هم عبدالعزيز بن باز
والشيخ العلامه بن عثيمين والشيخ العلامه الالباني رحمهم الله والشيخ العلامه الفوزان حفظه الله ..
وكل هؤلاء ينكرون على الاخوان تمييعهم للدين وعدم الدعوه للتوحيد ..فان كان عندك خلاف ذلك هات..وانا اول المؤيدين..

اما انك توحي بان خالد مشعل هو خادم المسلمين والذى هو أمس 22-12-2009
قام بزيارة لجمهورية أيران قام فيها بتقديم الولاء لأسياده .. فهذا امر مرفوض

ألم يقول رئيس حركة حماس خالد مشعل وأنا هنا أنتظر الرد ..

بان حماس هى الأبن الروحي للامام الخمينى ...

يااخي اتقووا الله ..بالمسلمين ..اسقطوا قناع الاسلام عن وجيهكم وافعلوا ماتريدون ..

اما انهم يلبسوا الحق بالباطل .. فهذا لن يحدث بأذن الله ..وسوف نظل نكتب ونبين بالادله
.

خالد مشعل : حماس الابن الروحي للإمام الخميني ( رض )

اعتبر رئيس المكتب السياسي لحركه المقاومة الإسلامية الفلسطينية " حماس " الابن الروحي للإمام الخميني ( رض ) وذلك لدي لقائه السيد حسن الخميني حفيد الامام الراحل .

وأفادت وكالة مهر للأنباء أن " خالد مشعل " رئيس المكتب السياسي لحركه المقاومة الإسلامية الفلسطينية " حماس " أكد في هذا اللقاء الذي تم اليوم الأربعاء ـ 23 / 1 / 1427 هـ ـ 22 / 2 / 2006 م ـ بعد وضعه إكليلا من الزهور على المرقد الطاهر للإمام الخميني ( قدس سره الشريف ) على الدور الذي أداه مؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية في يقظة وصحوة الشعوب الإسلامية .

.

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
السلام عليكم.

شاهدت هذا الفيديو للتو وشاهدت أيضا آراء للعلماء حول هذه المسألة وجماعة جند الله ومع حدث مع حماس التي تسيطر على غزة , وفي الحقيقة هذا أمر متوقع وسوف يتكرر غالبا من هذه الجماعة أو أي جماعة أخرى باسم آخر...

وأعني بذلك أنني كمسلم أدعم كل المجاهدين في فلسطين لتحرير الديار الإسلامية من الإستخراب اليهودي , وأعلم أن المسلمين هناك محاصرون ولا يملكون شيئا إلا الله سبحانه لو لجأوا إليه بصدق وإخلاص , ولكن قتال جند الله - لو صح هذا - وحملهم السلاح ضد أهليهم مسألة خاطئة طبعا , فالواجب التكاتف ولكن ظهور مثل هذه الجماعات المسلحة واستعمالهم السلاح ضد حماس هو خطأ حماس في الأصل , لأنها لجأت إلى إيران وألقت بنفسها في حضنها وهو أمر له ثمنه وعلى حساب العقيدة ولن يملكون أن يردوا ذلك أبدا , والذي يظن أنه من الممكن أن تستعين حماس بهم وتلجأ إليهم وتعتمد عليهم ثم لا تدعم الجمهورية الإيرانية في مواقفها أو تلتزم منهج معين معها فهو لا يعرف شيئا.

وهذه المشكلة سوف تتواجد وسوف تتعاظم كلما كان رد الفعل مثل هذا , فالعلاج الصحيح هو بعلاج أصل الموضوع والتوحد على توحيد الكلمة , وأما منهج التحالف الإيراني فلن يجر وراءه إلا عدم التوفيق والمعارضة من المسلمين سواء كانت هذه المعارضة سلمية أو مسلحة ضدها أو حتى التخاذل عنها وعدم اعانتها ففي كل الأحوال حماس هي الخاسر الأكبر نتيجة هذه المواقف والشدة المفرطة في التعامل مع هذه المشكلات الحساسة.

لكم الله يا أهل فلسطين .

.

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ..

جزاك الله كل خير ياشيخنا الفاضل أبو عمر ..

قد أرحت قلبى لكثرة من يحاولوا التلبيس بالنصره لفئه ليس من اجل الدين بل من اجل حزب جماعه الاخوان المسلمين ..

تقبل تحياتي وتقديرى ..وبارك الله فيك ...

.

ضرغام75

عضو فعال
أخواني أتقوا الله ولا يظهر منكم كل هذا الجهل،

أنشغلو بصلاح أنفسكم،
أنا والحمدلله سلفي المنهج والاعتقاد ولكني أبدا والحمدلله لن أتهكم على أحد من جماعة الأخوان المسلمين لأن عيوبي تكفيني عن هذا كيف أتهكم على أحد والله أعلم بمكاني عنده ومكان هذا الشخص عنده.
كفوا أنفسكم عن مثل هذا وانشغلو بطلب العلم النافع عسى ربكم أن يستعملكم في مرضاته
وكما قال شيخي "ربما عمل المرء عمل يحسبه أنه يقربه إلى الله لكنه في الحقيقة يجلب سخط الله عليه"

أعتقد أننا مازال بنا من العيوب والمساوئ مايشغلنا عن الوقوع على عيوب الناس

إن كان من لديه عيب وإثم لاينصح ولا يحذر ،،، فمن ينصح إذن وكل بني آدم خطاء ،،،

ضرغام75

عضو فعال
اللهم صل على محمد وال محمد
/
يا أخي كلنا يعرف ان الاخوان المسلمين لم يكفروا احدا . ويتقبلون الآخرين ويتعاطون معهم . بعكس السلفيه التي لا تتعامل الا بالتكفير والتدمير والدم
لم يتفرق المجتمع المسلم تماماً إلا بظهور هذه السلفيه الوهابيه فصدعت في الاسلام صدعا لا يرجى رتقه والله المستعان

من يشهد لك يال ابا الحصين قال : ذنيبي

اكيد تبي تشهد لهم لأنهم مصالحينكم ولا يحذرون من شركياتكم .

ولنا أثر

عضو بلاتيني
ههه يعنى ترى انا قريت الموضوع مع الردود .. ترى انا منصف وحقااني ..هاذى نظرتكم لنا (البساطه)

أنا احب الصحابه ..
والشيخ العلامه بن عثيمين والشيخ العلامه الالباني رحمهم الله والشيخ العلامه الفوزان حفظه الله ..
وكل هؤلاء ينكرون على الاخوان تمييعهم للدين وعدم الدعوه للتوحيد ..فان كان عندك خلاف ذلك هات..وانا اول المؤيدين..

يااخي اتقووا الله ..بالمسلمين ..اسقطوا قناع الاسلام عن وجيهكم وافعلوا ماتريدون ..

اما انهم يلبسوا الحق بالباطل .. فهذا لن يحدث بأذن الله ..وسوف نظل نكتب ونبين بالادله
.

اعتبر رئيس المكتب السياسي لحركه المقاومة الإسلامية الفلسطينية " حماس " الابن الروحي للإمام الخميني ( رض ) وذلك لدي لقائه السيد حسن الخميني حفيد الامام الراحل .

وأفادت وكالة مهر للأنباء أن " خالد مشعل " رئيس المكتب السياسي لحركه المقاومة الإسلامية الفلسطينية " حماس " أكد في هذا اللقاء الذي تم اليوم الأربعاء ـ 23 / 1 / 1427 هـ ـ 22 / 2 / 2006 م ـ بعد وضعه إكليلا من الزهور على المرقد الطاهر للإمام الخميني ( قدس سره الشريف ) على الدور الذي أداه مؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية في يقظة وصحوة الشعوب الإسلامية .

.

في منتدى اخر احد الجهال وضع هذا الخبر المكذوب على المجاهد خالد مشعل ولما طلبنا منه الدليل لم يكن لديه دليلا واحدا الا الاخبار الايرانية الصفوية

الحين ايران صارت زينة وما تجذب :)

ابو العتاهية .. شخبارك ؟؟

والله اهل العقول في راحة :إستنكار:

خارج النص :
وجدت كلامنا ملئ المنتدى عن الروافض فصعقت بما لم يسرك و لم تنطق :cool:

canavaro_wbs

عضو ذهبي

اي نعم انا اسعي للانصاف لاني اراقب الله في كل كلمه اكتبها

ولا تعتقد ان كل الناس مثلك تكتب للانتقام والتشفي
أنا احب الصحابه ..
اولا انا احب الصحابه اكثر منك

واحب اهل العلم اكثر منك ايضا

وهم قد افضو الي ماقدمو

فلا تذكرهم الا بخير ويجب عليك الالمام

بالفتاوي لانهم قد خطؤ واثنو علي الاخوان

قليل من الانصاف يا اخي

زميلي انت تهذي وتتقول علي التخبط واضح بين سطورك

ثم خالد مشعل استغاث بكل المسلمين لينجدوه فلم يقف معه الا ايران

والرسول عليه السلام استعان بالكفار فما تعيب علي الغرقان ان تحالف مع دوله مسلمه

بينما صدت عن دولتك وكل دول العالم الاسلامي

انت دولتك يوم احتلتها دوله مسلمه استعنت بامريكا الكافره ولا يجوز لك ولايجوز لغيرك

يقول مايقول خالد مشعل فهو اللذي يقول ويعمل

وانت اللذي تقول وتهدم

.

.
اجابتي باللون الازرق اعلاه

canavaro_wbs

عضو ذهبي
السلام عليكم.

لكم الله يا أهل فلسطين .

.

ياليت كل ااسلامي المنتدي نفسك يابوعمر

لما اقرا لك ارتاح ولما اقرا لبعض الهدامه يضيق صدري

ابوعمر الا تعتقد ان حماس غير ملامه بالتحالف مع ايران في ضل تراجع وتخلي كل حكومات الدول الاسلاميه عن حماس

ولنا أثر

عضو بلاتيني
نحن من نحن ؟؟

والله حفزتني على الاجابة .. نحن هامات على جبين الزمن

اسال القوم عنا من نحن ؟

تجد الجواب فعلا وعملا لا مقالا مهلهلا ..

نحن من نحن ...؟؟

سؤال جميل جدا هيج الشجون والذكريات الرائعة الجميلة

نحن من ينشد واحدنا متمثلا نشيده :

انا مسلم هل تعرفون المسلما
انا نور هذا الكون ان هو اظلما

فليعرف الفجار اني هاهنا
لن انحني لن انثني لن اركنا

انا في الخليقة ري من يشكو الظمى
واذا دعى الداعي انا حامي الحمى

انا مصحف يمشي واسلام يُرى
انا نفحة علوية فوق الثرى

الكون لي ولخدمتي قد سُخرا
ولمن انا ؟

انا للذي خلق الورى

انا من جنود الله حزب محمد
وبغير هدي محمد لا اقتدي

حاشاي ان اصغي لدعوة ملحد
وانا فتى القران وابن المسجد ..

هذا انا لبنة

من لبنات صرح جماعتنا المباركة

هذا نحن فمن انت ؟؟

ماسبق اهداء خاص لكل اخت واخ في دعواتن المباركة وليس ردا على من يمتهن ويحترف الاستخفاف والاستظراف :)

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
اجابتي باللون الازرق اعلاه

.. انتبهت عدد مشاركتك زادت

canavaro_wbs

عضو ذهبي
نحن من نحن ؟؟

والله حفزتني على الاجابة .. نحن هامات على جبين الزمن

اسال القوم عنا من نحن ؟

تجد الجواب فعلا وعمل لا مقالا مهلهلا ..

نحن من نحن ...؟؟

سؤال جميل جدا هيج الشجون والذكريات الرائعة الجميلة

نحن من ينشد واحدنا متمثلا نشيده :

انا مسلم هل تعرفون المسلما
انا نور هذا الكون ان هو اظلما

فليعرف الفجار اني هاهنا
لن انحني لن انثني لن اركنا

انا في الخليقة ري من يشكو الظمى
واذا دعى الداعي انا حامي الحمى

انا مصحف يمشي واسلام يُرى
انا نفحة علوية فوق الثرى

الكون لي ولخدمتي قد سُخرا
ولمن انا ؟

انا للذي خلق الورى

انا من جنود الله حزب محمد
وبغير هدي محمد لا اقتدي

حاشاي ان اصغي لدعوة ملحد
وانا فتى القران وابن المسجد ..

هذا انا لبنة

من بنات صرح جماعتنا المباركة

هذا نحن فمن انت ؟؟

ماسبق اهداء خاص لكل اخت واخ في دعواتن المباركة وليس ردا على من يمتهن ويحترف الاستخفاف والاستظراف :)
والله ونعم فيج وبكل الاخوان والاخوات

وانا والله لاانتمي لاحد بل هي كلمه حق اقولها الاخوان الافضل في العالم الاسلامي

سلامه العقيده

فكر متجدد

عمل ونشاط

حماس بفلسطين

والحزب الحاكم بتركيا

وغيره كثير

ياتي بعض الناس وله خلاف شخصي مع احد الاخوان وصب جام غضبه ضلما وازدراءا

هذا ملا نرضاه

أبو يوسف

عضو ذهبي
عنوان الموضوع جماعة الإخوان المسلمين وعداءهم للسلف

هل هذه حقيقة ؟

وهل الإخوان يعادون السلف؟

هل السلفيون يعتبرون جند أنصار الله من السلفيين ؟

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
من لبنات صرح جماعتنا المباركة

مرحبا فيكي اختى حاشا لله ويعلم الله ليس استخفاف انما اردت استخلاص هذه الاجابه .. فقط

هل تأخذين بشيخ الاسلام ..شيخ اهل السنة والجماعه الإمام محمد ناصر الدين الألباني رحمه الله

فأن كانت الاجابه بنعم .. فاسمعى ووعى مايقوله الامام رحمه الله ..

وان كنتى لاتأخذين بكلام الشيخ العلامه الألباني رحمه الله .. فمن هم شيوخك الذين تأخذين العلم منهم ,,

http://www.esnips.com/doc/11cecebc-3403-44a0-bc69-8341df6bb2e7

الألباني رحمه الله : من الخطأ أن يقال إن الإخوان المسلمين من أهل السنة لأنهم يحاربون السنة ..

أبو العتاهيه

عضو مخضرم

توقفوا على التهافت على متاع الدنيا ..وكونوا كما تقولون وترفعون من شعارات
أتجهوا للـدعوه للـه والتوحيـد .. بمصر منبعكم منبع الاخوان كثير من الشركيات وانتم هناك تصارعون من اجل الكراسى فقط ..

قال الله تعالى:
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ)(كَبُرَ مَقْتاً عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ)
الصف:2-3

أعلى