محامي الجويهل .. ( رياض الصانع ) على سكوب ..........!!

السوور

عضو مميز
فيه متصل يقول نائب عراقي يقول قناة كويتيه تعترف ان حدودها لسور وان الباقي للعراق على كلام الي اتصل عليهم

فارس العنزي

عضو مميز
المحامي الثالث هذا شنو دوره كومبارس ..كلش ما يتكلم...جان زين جايبين منور ولا نواف ساري...جان عرفوهم قدرهم عدل...

ما يتشرف محمد المطيري ولا نواف ساري بالحضور او الاتصال على قناة ساقطه اخلاقياَ وسياسياَ .. النطيحه والمترديه هي الي تتردد على سكوب فقط .. نبولي .. رياضو وربعه ;)

BA7R

عضو فعال
فيه متصل يقول نائب عراقي يقول قناة كويتيه تعترف ان حدودها لسور وان الباقي للعراق على كلام الي اتصل عليهم

قناة الرأي العراقيه قالت الكلام هذا وتشمت فينا لان اللي صار شي مخزي وخلنا اللي مايشتري يتفرج

قناة سكوب ذكرتني بالتلفزيون العراقي ايام حكم صدام :D جذب ونفاق عينك عينك

ولا هكري مسمينه خالد المطيري ويقول انا مع الجويهل وسكوب هي المتنفس الوحيد للشعب الكويتي ياكبرها عند الله :eek:

اي متصل ضد الجويهل مايعطونه مجال

وشهد تقول الجويهل ماغلط الي غلطو هم مسلم وبورميه وفيصل المسلم والسكران يقولها انتي اخت رجال

في متصل سأل رياض الصانع قاله شنو رايك بالجويهل اخطأ ولا ما اخطأ رد عليه انور قاله رياض الصانع مو قاضي عشان يحدد اذا كان الجويهل اخطأ او ما اخطأ رد المتصل قال بس هو قانوني المهم بعدين قال المتصل حتى لو مسلم اخطأ على الجويهل المفروض ان الجويهل يتجه للقضاء مو تبررون لنه وتقولون ردت فعل قال انور يعني انت تقر ان مسلم اخطأ قال المتصل انا مو قاضي :D

ابي الثالث الي ساكت شنو وضعه تكمله عدد ولا مركبينه مع الديكور ولا شنو وضعه بالضبط؟

(المطيري)

عضو مميز
تبون الصراحه كسر خاطري الجويهل إذا هالمحامين هم من سيدافع عن الجاهل

ثلاثتهم مو فاهمين شيئ وعقليتهم مو بعيده عن عقلية الجويهل

اليامى

عضو بلاتيني
انا مو ذابحنى الا الفاصل الغنائى اللى حاطين فية الجويهل واهو يتكلم
مسوينة برى ومظلوم مالت عليهم وعلى الجويهل

سكوب
الى مزبلة التاريخ ويئس المصير

خـالد

عضو بلاتيني
مادري الشباب موصلين الموضوع للصفحه التاسعه على شنو؟

يبا سكوب، تستانس على ردود الفعل وهذا ويوم عيد عندها انه يصير فيكم جذي وتضايقون روحكم

عن نفسي ، سكوب وقنوات الفشل الاعلامي شايلها من زمان ومريح بالي..

خليهم ينبحون ويقصون على نفسهم ويطرشون لنفسهم مسجات ويسوون افلام بيكيفهم بعدين مع الوقت بيشوفون قناتهم فاشله ومايطالعونها المشاهدين تاليها تصير بينهم بسبه الاجور (لانه بهالقناه ماجمعتهم الا المادة) ، بعدين ترى انتوا قاعدين يستخدمونكم زيت او ماده يحرقونها عشان

يحصلون ردود فعلكم هذي

انتوا اللي صنعتوا سكوب ، باهتمامكم لها : )

BA7R

عضو فعال
قناة حي طرب تعيش على هيك مواضيع لو خلصت وهدت الديره شنو راح تسوي بقيادة فجوره وطلوله :)

يبا سكوب، تستانس على ردود الفعل وهذا ويوم عيد عندها انه يصير فيكم جذي وتضايقون روحكم

خليهم ينبحون ويقصون على نفسهم ويطرشون لنفسهم مسجات ويسوون افلام بيكيفهم بعدين مع الوقت بيشوفون قناتهم فاشله ومايطالعونها المشاهدين تاليها تصير بينهم بسبه الاجور (لانه بهالقناه ماجمعتهم الا المادة) ، بعدين ترى انتوا قاعدين يستخدمونكم زيت او ماده يحرقونها عشان

يحصلون ردود فعلكم هذي

هلا بالعزيز ومنوا قالك حنا محترقه جبودنا بالعكس احنا مصعدين القناه باللي فيها على البست

وقاعدين على الطاولات نتشمت على مسرحيات المهرجين اللي بالقناه هههههه

Org

عضو مخضرم
يا جماعه المفروض يحطون بقانون المرئي والمسموع
أنه يكون المذيع صاحب شهاده جامعيه
وبعد يفحصون عقله لان الضاهر أغلبهم مرضى نفسيين
قناة العداله أنور ماسكها جنه بقاله ملكه ويبي رايه هو فقط الي يمشي
وقناة سكوب الغبي أنور أمس شخص قال رايه قاله برفع عليك قضيه
وهذي بالضبط مثل ما صار مع الزميل أدراك لما طالبو أمن الدوله بالقبض عليه
أقسم بالله عندنا أعلام فاسد ومريض نفسي

LegaL

عضو بلاتيني
قناة حي الطرب مجمعه جم محامي بوطقه علشان يتربحون من ورى المتصلين .

انا بصراحه ضحكت لما اتصل الديحاني وقال انور وجهة نظرك نحترمها ولكن راح نرفع عليك قضيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صج قناة طراره وشحاده ودمبكشيه

متابع قديم

عضو مميز

يحصلون ردود فعلكم هذي

تعجبني ،رأيك يدل على فهمك للأمور وأن الأهم من القناة والجويهل هو معرفة أسماء من ورائهم وفضحهم أمام الشعب .

المشعان2

عضو بلاتيني
تدرون لو قلنا ان الجويهل على حق فرضا فان دفاع هالمخلوق رياض الصانع يخلي الجيفة الجويهل مذنب !!! صج من قال الطيور على أشكالها تقع !!! شوفوا حلقه شلون يتكلم شنو تذكرون :confused:

ابوتركى 1

عضو فعال
با جماعة الخير هذا المحامي يدرى ان ابو جعل مالة امل يترشح قال اشوف حضى من وراء ابوجعل وكل ساقط لة لاقط ؟

ابوتركى 1

عضو فعال
رياض الصانع اعتقد اني مرة شفت جوازة كان قاعد يمى بطيارة جوازة للاسف سعودى اعتقد قبل ست سنوات ؟؟ ولا زلت اقول اعتقد ؟

أعلى