صاحب السمو يأسف لإلغاء مشروع الداو كيميكال

q8ikhwan

عضو فعال
الله يذكرك بالخير يا العليم.

فقط أتمنى أن يخرج لنا النواب الذين وقفوا ضد المشروع ويفندوا كلام سمو الأمير.

وإلا فليخرسوا جميعا ويقدموا اعتذارهم لحدس وللشعب الكويتي وللوزير العليم.

 
مو حكومتك الفاشله الا نوابك المعارضه الى واقفين ضد ناصر المحمد اهم الى فاشلين و لا منو كان يبى المشروع مو الحكومة ؟ و منو الى وقف ضدها و هددها باستجواب رئيسها مو مسلم البراك و السعدون و غيرهم

بس استغرب ليش بس الى يدافعون عن المشروع الحدساويه ؟ مع انى مع الحكومة فى انشاء المشروع بس ليش استماتتهم على هل مشروع و انقلبو على الرئيس عقبها ؟

و اشلون وضعو يدهم بايد من اوقف المشروع الى اهم نواب المعارضه !!

يعنى عندكم مشكله حلوها مع من تضعون يدكم فى ايدهم الى اصلا اهم ما وضعو يدهم فايدكم و انتو حاولتو تتلزقون فيهم و فى مشروع اسقاطهم للرئيس و حطيتو كلمة ارحل و سويتوها حمله و خسرتو الصوبين لان المعارضة مو معترفين فيكم و يدرون ان معارضتكم الان عشان مصالحكم و مشروعكم الى طار بسببهم اهم و ليس الحكومة

يا اخ صقر الموضوع يحتاج فهم سياسي
مشروع كبير سخرت له الدراسات من اعلى الجهات وكلف الوزير المعني بالمضي فيه وفجأة ( تنكل ) الحكومة فيه وتسحبه نظرا للتهديدات من هنا وهناك ويطعن بذمم اعضاء الحركة ويلمح لتقاضيهم عمولات ولما ارادوا كشف الحقائق للشعب لم تستجب الحكومة ورفضت التصويت على مقترح لجنة التحقيق .. اتعتقد انه من العقل ان تبقى مؤيدا ومساندا لحكومة كتلك ؟؟ بغض النظر عن موقف الشعبي فالحكومة كانت ضعيفة واليوم لدى حدس قناعة بان الاداء الحكومي لم يرتق واكبر دليل عدم حضورهم جلسة خطة التنمية اليوم ..
كنت اتمنى منك انصاف وكافي ان امير البلاد شخصيا من اقر بفوات فرصة استثمارية عالبلد لكن اعتقد ان العليم كانت و لا زالت رايته بيضا وربح الاحترام لخروجه من حكومة اللا قرار .
 
أعلى