* تمت المعرفة و التفرقة فيما بين قواعد[إلا]..:
[إلا - الـتـوكـيـديـة ]
و
[إلا - الإسـتـثـنـائـيـة ]
________________________________________________________________________
____________________________________________
____________________________
______________
_____
_
_
_
"بارقليط"
إن إصرارك على الباطل إختيارك ؟
؟
؟
فــ إستكبارك على الحق قـــرارك .
-
-
-
-
-
(نصيحة)
[ كف بلسك - و - فك نفسك ]
_______________________________________________
ما مضى كان تمهيداً للدرس الأخير و لذا قلنا ....
- و ها قد إدخرت لك الدرس الأخير , ذخيرة تكسير زخرف باطل قولك و بلسك .
7
7
7
[ الــــدرس الأخــــيـــــــر ]
" مطابقة بنفس المكيال لــ حسم الجدال "
_______________
[ لسـانك :إستحسان: أدانـك :إستنكار:]
-و الإقتباس من مشاركتك
.
.
.
.
و عليه
.
.
.
.
"مطابقة" بنفس المكيال
_______
_____
__
-
*[ما الدليل إلا السبب]
* [ما الرحمن إلا الله]
______________
______________
حالة (-1-)
-
إذا ؟
الدليل =/= السبب
فـ :
الرحمن =/= الله
____________
____________
حالة (-2-)
-
إذا ؟
الدليل = السبب
فـ :
الرحمن = الله
____________
______________________________________
"بارقليط"
:وردة:
* - إذا إعترفت بالحالة الأولى (-1-)..؟؟ >>>>> فأنت في ورطة من [ فـهـمـك ]
-
-
]و[
-
-
** - إذا إعترفت بالحالة الثانية (-2-) ..؟؟ >>>>>> فأنت في ورطة من [ عــلـمك ]
.
.
.
.
و في الحالتين ......... بدون حتى إعترافك
:قلب:
[مكسورة-الشوكة]
فافهم :وردة:
____________
شكرا لك أيضا
:وردة:
_________________________________________
[إلا - الـتـوكـيـديـة ]
و
[إلا - الإسـتـثـنـائـيـة ]
________________________________________________________________________
____________________________________________
____________________________
______________
_____
_
_
_
"بارقليط"
إن إصرارك على الباطل إختيارك ؟
؟
؟
فــ إستكبارك على الحق قـــرارك .
-
-
-
-
-
(نصيحة)
[ كف بلسك - و - فك نفسك ]
_______________________________________________
ما مضى كان تمهيداً للدرس الأخير و لذا قلنا ....
[الدرس ... قبل << الأخير]
- و ها قد إدخرت لك الدرس الأخير , ذخيرة تكسير زخرف باطل قولك و بلسك .
7
7
7
[ الــــدرس الأخــــيـــــــر ]
" مطابقة بنفس المكيال لــ حسم الجدال "
_______________
[ لسـانك :إستحسان: أدانـك :إستنكار:]
-و الإقتباس من مشاركتك
.
.
.
.
ما الدليل إلا السبب . ليس معناه أن الدليل = السبب !
وهذا القول الأخير يكون إعتباطياً لأن معناه أن : الدليل = السبب
و عليه
.
.
.
.
"مطابقة" بنفس المكيال
_______
_____
__
-
*[ما الدليل إلا السبب]
* [ما الرحمن إلا الله]
______________
______________
حالة (-1-)
-
إذا ؟
الدليل =/= السبب
فـ :
الرحمن =/= الله
____________
____________
حالة (-2-)
-
إذا ؟
الدليل = السبب
فـ :
الرحمن = الله
____________
______________________________________
"بارقليط"
:وردة:
* - إذا إعترفت بالحالة الأولى (-1-)..؟؟ >>>>> فأنت في ورطة من [ فـهـمـك ]
-
-
]و[
-
-
** - إذا إعترفت بالحالة الثانية (-2-) ..؟؟ >>>>>> فأنت في ورطة من [ عــلـمك ]
.
.
.
.
و في الحالتين ......... بدون حتى إعترافك
:قلب:
[مكسورة-الشوكة]
فافهم :وردة:
____________
شكرا لك أيضا
:وردة:
_________________________________________
* كان من الممكن عزيزي القارئ و المتابع الكريم !! أن يكون [الدرس الأخير] , حاسم و مختصر منذ البداية .
* لكن !! الخلاف في المشاركات السابقة لم يكن على درس [[إلا]] فقط .
* لكن !! الخلاف في المشاركات السابقة لم يكن على درس [[إلا]] فقط .
* بل على دروس تنقص من إفتقدها .... فافهم