الزواج عبر الإنترنت !!!

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
اخ لو فيه ( شرط الفحص ) بس ..

....

شمس

ضحكتينى وانا صايم واجد بالحيل ... مع ان الصايم ماله خلق يضحك بالحيل واجد

ذكرتينى بالفلم البدوى اللي يقول ( وش اللي شق ثوبك يانوره )

ديرى بالك .. ترى الجماعه هنيا .. تصدق اي شئ

عينى عليك .. بارده

صب القهوه ياولد ..

@Noura@

عضو مخضرم
عزيزة وغالية يا أختي شمس :
وتأكدي أنني قد فهمت من كلامج ما غفلت عنه أختنا الكريمة والمبدعة Loylty ؛ فرسالتكِ بالنسبة لي واضحة ....

أهلا وسهلا

وكل يوم تعال

بس تدري الحيران

يوم قلت معاها محرمها ...تذكرت سعد الفرج يوم يقول :

يقولك يبون يسوون الكويت طبقااااات :cool:...........!!!!

ثانكس:وردة:

@Noura@

عضو مخضرم
اخ لو فيه ( شرط الفحص ) بس ..

....
متحطّم يا كافي الشرّ...........:eek:

شمس

ضحكتينى وانا صايم واجد بالحيل ... مع ان الصايم ماله خلق يضحك بالحيل واجد

ذكرتينى بالفلم البدوى اللي يقول ( وش اللي شق ثوبك يانوره )<<<< الله إنت من أهل أول مسلسل الرحيل ؟؟؟ لو أدري عن الرحيل نوخ ناقتي ...لاهي بلا تشكى ولا هي بحكيــ بها ...لزوم(ن) كل عين(ن) تفارق حبيبييييييييييييبها !!! هالله الله

ديرى بالك .. ترى الجماعه هنيا .. تصدق اي شئ

والله يا اخوي كل شي جايز With Kuwaity men

عينى عليك .. بارده

صب القهوه ياولد ..

دون كيشوت

ضحكة دايمة يا رب

ودير بالك ...لا تاخذ وأنا اختك إلا بنيّة عمّك ..من لحمك ودمك مع شرط الفحص <<<< صب القهوة اهااااااااااااا :cool:

زواج النت مرفوض مرفوض ...
أصلا فيها قطع رقاب..
عندنا ما يصير البنت تاخذ إلا واحد من عايلتهم "عايلة الابو مو الأم إلا إذا كانوا أثنينهم من عايله وحده"

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
على كل حال وحتى لا نخلط التعريفات :
تسمية زواج النت كعبارة فيها تضليل مثل عبارة زواج المسيار !!! ،
فليس هناك شرعا ما يسمى زواج المسيار ؛ لكن الناس ابتدعوا هذا المصطلح الاجتماعي للزواج الذي تتنازل فيه المرأة عن بعض حقوقها برضاها ووفق حساباتها ،
وكذلك الحال بالنسبة لعبارة زواج النت ؛ فالمقصود فقط هو استخدام الشبكة العنكبوتية كوسيلة تواصل إن كان بين الشباب والفتيات أو بينهم وبين الخطابين والخطابات !!!! ،
فكثير من الراغبين اليوم في الزواج يفتح الجرائد الإعلانية أو غيرها ليأخذ منها رقم خطابة لا يعرفها ولا تعرفه ليطلب زوجة بهذه المواصفات أو تلك ؛ فلو أنه بدلا من الاتصال بالتلفون أرسل إيميل أو عبأ نموذجا في موقع إلكتروني ؛ هل ستختلف المسألة ؟؟؟؟ !!!! ....

انا لاحظت انه المزايين امهم من ديرة وابوهم من ديرة وكل ملكات الجمال بالعالم تلاقي ابوها امريكي وامها اسبانيه صج هذا يسمونه الانتخاب الطبيعي بعلم الوراثه انه الجينات الطيبه تسود على الجينات بوربع فعشان رياييلنا اذكياء راحوا تزوجوا مصريات وفلبينيات وسيلانيات عشان يجكرون النسل فوق مااهو جيكر فطلع عندنا جيل بنات امهاتهم مصاروه تلاقي البنت مكتنزه اقصد مليانه شحم وعيونها مغمصه وضحكتها تييب المرض ...

ولا اللي خذوا فلبينيات بناتهم طلعوا اشباه مشاعل الزنكوي تحط مكياج الدنيا وماكو فايده...

ولا تشوف عيالهم شعر فلافل هذا الغباء مال عيالنا ...

المفروض ماخذين لبنانيات قبرصيات فنزويليات ايطاليات يعدلون النسل ...

راحوا حق اتعس عرق واغباه العرق الأفريقي والعرق الأصفر

فألحين أوصي البنات اخذوا ايطالي ولا لبناني ولا فنزويلي عدلوا فيه النسل لأنه عيالنا صاروا ماينبلعون من الجكر :)

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
مو عشان جذيه يا أختي الليبرالية إحنا نشجع الزواج بالنت !!! ،
والله ودي بمكسيكية ؛ بس المشكلة ما راح أفهم عليها بالجات !!! ،
يبي له مترجمين مختصين !!! ....

مو عشان جذيه يا أختي الليبرالية إحنا نشجع الزواج بالنت !!! ،
والله ودي بمكسيكية ؛ بس المشكلة ما راح أفهم عليها بالجات !!! ،
يبي له مترجمين مختصين !!! ....

ياسلام الفلبينية والسيلانيه فهمتوا عليها والمكسيكيه صعبه تفهمون عليها ؟؟ يعني توهقونا تيبون عيال من سيلانيات وفلبينيات ومصريات وتغصبون بنت الديره تاخذ عيال فلبينية ليش ؟؟ البنات مالهم نفس مثلكم اذا انتوا مايهمكم الشكل ترى البنات يهمهم

وبعدين مثل ما فهمتوا على السيلانيه والهنديه والفلبينيه ترى اسهل انك تفهم المكسيكيه لأنه اي احد يعيش باي دوله ثلاث او اربع شهور يشرب لهجتها واسألني انا رحت اسبانيا وتركيا جم سنه قمت اتكلم بلبل بس اللحين نسيت بصراحه لأني من زمان ما رحت ..

بس على العموم اذا بتاخذون بنات من بره اخذوا شي سنع مو تلقطون علينا الجياكر سنه ورى سنه الكويتيين صاروا اجكر واجكر ...

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
يا الليبرالية :
الفلبينية والسيلانية صارت تطقطق عربي !!! ،
( أنا في يجي ؛ أنتا ماكو فهم ؛ أنا هبا أنتا واجد ) !!! ،
يعني صاروا منا وفينا !!! ،
أما المكسيكية والفنزولية فلم تتح لها الفرصة لاكتساب هذه المهارة !!! ،
لذا فإننا نفضل السيلانية والفلبينية من باب ( حلات الثوب رقعته منه وفيه ) !!! ....

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
أختنا الفاضلة الليبرالية معصبة حيييل ؛ الظاهر أنها تتكلم عن حالات عرفتها هي عن قرب !!! ،
تبين الصج عاد يا الليبرالية ؛ أنتِ على حق تماما فيما ذكرتيه !!! ،
وعن نفسي لاني متزوج فلبينية ولا سيلانية ولا أفكر فيهم ،
الحمد لله متزوج كويتية ومرتاح ؛ بس بعد أبي أتزوج وحدة ثانية من بلد عربي تعرفت عليها عبر الإنترنت وذلك تعميقا للصلات القائمة بين دولة الكويت وبلد المنشأ لتلك الفتاة العربية الشقيقة !!! ،
فقط أتمنى من حكومتنا الموقرة إسقاط ديوني كي أستطيع أن أستأجر لهذه البنت العربية مكانا مناسبا لأسكنها فيه عشان ما نتفشل بين أشقائنا العرب ؛ ومن الحيران إلى حكومتنا الموقرة !!!! ....

@Noura@

عضو مخضرم
فقط أتمنى من حكومتنا الموقرة إسقاط ديوني كي أستطيع أن أستأجر لهذه البنت العربية مكانا مناسبا لأسكنها فيه عشان ما نتفشل بين أشقائنا العرب ؛ ومن الحيران إلى حكومتنا الموقرة !!!! ....

اي اهني الغمنــــــــدة

يا عِنِّ المرة اللي بتاخذها بـ تطلّق ثاني يوم بعد إسقاط القروض ;)

ضيف

عضو مميز
الزواج يتم عن طريق أحد وسائل الاتصال المتوفرة .. و الانترنت ( و بغض النظر عن كونه وسيلة اتصال محترمة أو غير محترمة) بلا شك أحدها و إن كان أقل انتشاراً

شخصيا ً

أعرف ثلاث حالات مختلفات في الظروف و البيئة الاجتماعية ( ربما شخصيات أبو قتادة و أبو نبيل و أبو مشعل ) تمثل ثلثيهما
و الثلث الآخر أو الأخير يختلف قليلاً

و أحدهم كان ارتباطه مع شريكة من دولة في أقصى الأرض من الدول ذات الديانة الكاثوليكية و المعروفة بالجمال نوعاً ما

و حسب علمي حالياً

لازالت الحياة مستمرة بالرغم من تجاوزهم فترة الزواج الحرجة ( الخمس سنوات الأولى )

ضيف

عضو مميز
عزيزي حمد

اراهن بانها فنزويلا

أصعد شوي ( على قولة خالد الحربان ) :)

لا أستطيع أن أفصل حفاظاً على خصوصية حياتهما

و نتمنى للجميع حياة سعيدة

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
شموسة يا أختي العزيزة :
أحسني الظن في أخوج الصغير ؛ وعلى كل حال إذا لم تسقط الحكومة ديوني فسأطلب من خطيبتي العربية أن تتقدم بطلب قرض بقيمة خمسة وعشرين مليون دينار فقط لا غير من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لتمويل تكاليف زواجها مني ؛ وأظن أن هذا أسهل من إسقاط ديوني !!! .....
ضيف :
رفعت معنوياتنا وشجعتنا !!! ،
الظاهر إني بعد بتعرف على الثالثة والرابعة عن طريق الإنترنت !!! .....
حمد يا الغالي :
سلامة قلبك ؛ وأنصحك في هذه الفترة الحرجة وبسبب الأزمة اللي سببها لك ضيف أن تمتنع عن مشاهدة المسلسلات المدبلجة !!! ،
راجع العيادة بعد شهرين ؛ وإن شاء الله سنرفع المنع عنك !!! ....

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
ياسلام الفلبينية والسيلانيه فهمتوا عليها والمكسيكيه صعبه تفهمون عليها ؟؟ يعني توهقونا تيبون عيال من سيلانيات وفلبينيات ومصريات وتغصبون بنت الديره تاخذ عيال فلبينية ليش ؟؟ البنات مالهم نفس مثلكم اذا انتوا مايهمكم الشكل ترى البنات يهمهم

بس على العموم اذا بتاخذون بنات من بره اخذوا شي سنع مو تلقطون علينا الجياكر سنه ورى سنه الكويتيين صاروا اجكر واجكر ...

حـنا لازم نتفـق ونبدأ بتنمية البنيه التحتيه

هاذى أهم بنيـه,, اللى عليها يقوم وينبنى الوطن

كل واحد ووحده ,, يطلق ,, ويتزوج من جديد بأختياره >>> اللى نفسه فيــه عمص :(

كافى جكر بالديره الواحد أذا لبس قميص و بنطلون ماينفرق عن الهندي,,

والواحد أذا تزوج يقعد من النوم بيوم عرسه ,,يتفاجأ بأن اللى عنده غير اللى ألبـارح

وطـن بدون جياكر ,, غراس (المفروض يتبنونها)

.
.

@Noura@

عضو مخضرم
والواحد أذا تزوج يقعد من النوم بيوم عرسه ,,يتفاجأ بأن اللى عنده غير اللى ألبـارح

.

عووذة

يا كافي الشّر ....

يا كافي الشّر

وده من إيه يعني ؟؟

سحلية عدّت عليه ؟؟ولا قام الصبح لقى وشُّوو كده ؟؟؟

قول لمراتك ما تاكلش سمك ولا بيض !!!

الله يرفع عنا ولا يبلانا :D

@Noura@

عضو مخضرم
شموسة يا أختي العزيزة :
أحسني الظن في أخوج الصغير ؛ وعلى كل حال إذا لم تسقط الحكومة ديوني فسأطلب من خطيبتي العربية أن تتقدم بطلب قرض بقيمة خمسة وعشرين مليون دينار فقط لا غير من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لتمويل تكاليف زواجها مني ؛ وأظن أن هذا أسهل من إسقاط ديوني !!! .....
....

إي اهني معقول

واضمن :إستحسان:

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
أبو العتاهية :
أنا أول من تبنى فكرتك ؛ وشوف التوقيع !!! ...
شمس :
مشكورة على التشجيع ؛ وبإذن الله ستكونين ضمن موكب الزفة الذي سينطلق من مدينة فاس بالمغرب إلى الكويت مرورا بالدول التالية :
( الجزائر ، تونس ، ليبيا ، مصر ، ثم بالعبارة إلى الأردن ، فالسعودية ؛ وصولا إلى دار العز الكويت !!! ) ،
هذا وستتم زفتنا بتكلفة حوالي اثني عشر مليون دينار غير شاملة للضرائب !!! ،
ويتوقع أن تبلغ قيمة الضرائب حوالي ثمانية ملايين دينار فقط لا غير !!! ،
كما أن حفلة العرس في الكويت ستكلف حوالي ثلاث ملايين دينار فقط لا غير !!! ،
لم يتبقى من الخمسة وعشرين مليون دينار سوى مليونين نبدأ بها حياتنا المتواضعة ؛ ومنها المال ومني العيال !!! ....

أعلى