ان صارت حرب على الكويت هذا موقفى

hartkuwait

عضو ذهبي
لاسمح الله ووقعت حرب على بلدى المشجع للفتن والمشجع فى ضرب الوحده الوطنيه واللى كثير التجريح فى ابناء القبائل اعلن موقفى وموقف اقاربى اللى استطيع التأثير عليهم.
لن اشارك فى الحرب ولن استخدم السلاح فى الدفاع عنها نهائيا حتى اجد ايناء السور وابناء بطنها اللى خصوا انفسهم بالوطنيه ونفوا غيرهم فى الخط الاول فى الحرب وانا بعدهم فى الخط الثانى ولن نكون نحن ابناء القبائل وقود حرب نهائيا .
وهذا وعد منى واسعى لايصال هذه الرساله لجميع القبائل

هههههه
والله تخيلت هالشي من الأمور التي تحصل

إيام الغزو كان شعب الكويت شعب طيب مسامح كريم .. أخلاقه عاليه

ولذلك تجمعت صفوف الشعب كله ضد الغزو

بس الحين .. البدوي مايوقف ويا الحضري ضد العدو لانه يرا ان الحضري عدوه قبل العدو الأصلي

والسنه والشيعه والكل هكذا .. الخ

شكراً لك .. لربما موضوعك يكون عبره لوقف العنصريه:وردة:

ابداعي

عضو مميز
حدك غلطان ..

سنظل دائما في الصف الامامي للدفاع عن وطننا ..

ما عندي اغلى من الكويت ... وسأكون وقود تحريرها في اي لحظة من اللحظات ..

وجميع الشرفاء حتى من الحضر والشيعة سيقفون نفس الموقف ...

اما انت !! حر في ما تقوم به .. حتى وان قست علي بلادي وحكومتي علي .. فلن اظلم بلدي .. لانها ليست صكا شرعيا باسماء هذه الحكومة او تلك .. والدنيا تدوور .. واللي اليوم حكومة .. باجر بعيد عنها .. ويبقى الوطن عسى الله ان يحفظه ...

وانا متاكد بأن ابناء القبائل سيكونون كما هو العهد بهم .. اكثر من يقدم روحه لهذه الارض .. والصف الامامي .. والغزو العراقي والمعارك السابقة في تاريخ الكويت تشهد في هذا الفعل لابناء القبائل بانهم الشهداء والاسرى وباذلي الغالي والرخيص لري هذه الارض ...

الفدعانى

عضو فعال
بلادي وان جارت علي عزيزة *** اهلي وان ضنو علي كرام

وخشمك منك ولو --------اعفنك

صاحب الموضوع اشعر بك والحرقه فى قبلك من تردى لاوضاع البلد ولكن هذا لن يغير من وطنيتك وحبك لارضك وانا واثق كل الثقه ان حصل شئ لا سمح الله سوف تكون اول من يقف بجانبى لحمايه الوطن

hartkuwait

عضو ذهبي
حدك غلطان ..

سنظل دائما في الصف الامامي للدفاع عن وطننا ..

ما عندي اغلى من الكويت ... وسأكون وقود تحريرها في اي لحظة من اللحظات ..

وجميع الشرفاء حتى من الحضر والشيعة سيقفون نفس الموقف ...

اما انت !! حر في ما تقوم به .. حتى وان قست علي بلادي وحكومتي علي .. فلن اظلم بلدي .. لانها ليست صكا شرعيا باسماء هذه الحكومة او تلك .. والدنيا تدوور .. واللي اليوم حكومة .. باجر بعيد عنها .. ويبقى الوطن عسى الله ان يحفظه ...

وانا متاكد بأن ابناء القبائل سيكونون كما هو العهد بهم .. اكثر من يقدم روحه لهذه الارض .. والصف الامامي .. والغزو العراقي والمعارك السابقة في تاريخ الكويت تشهد في هذا الفعل لابناء القبائل بانهم الشهداء والاسرى وباذلي الغالي والرخيص لري هذه الارض ...
هذاك اول يالغالى الحين ابناء القبائل لن يكونون بالصف الاول

بوصالح 777

عضو ذهبي
مهما صار من بعض اخوانا الحضر الى انا اشوفهم قله مانرضى عليهم يبقى احنا عيال ديره وحده الى يمس الكويت يمسنا كلنا والكويت مهما تكلم الجويهل وغيره تبقى ارضنا الى ماعرفنا غيرها

اخوى الكريم دون الكويت كل شى يرخص وانا دارى انت اول واحد يدافع عن الكويت كلامك يمكن فى ساعة زعل اترك الى يتكلم ويطعن اذا راحت الكويت رحنا كلنا

تقبل تحياتى اخوى العزيز

الالالالالالا اخوي غلطان في احد يترك ديرته تترك الكويت حق اعيال ايران هم يبون الشي هذاا والاسف ربعنا عمك اصمخ اخوي التجارب والحروب تثبت منو الى انحاش عند السفاره البريطانيه والى يبون يسون انقلاب ومنو الى قاتل بالدفاع عن الوطن

صقر قريش

عضو مخضرم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

إنما السنة والشيعة جسمٌ واحدٌ جسدت وحدتهم رائعةً عند المحن

لا لتفريق الكويتيين بدوٌ وحضر كلنا يجمعنا وربطنا جب الوطن

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

BA7R

عضو فعال
لاسمح الله ووقعت حرب على بلدى المشجع للفتن والمشجع فى ضرب الوحده الوطنيه واللى كثير التجريح فى ابناء القبائل اعلن موقفى وموقف اقاربى اللى استطيع التأثير عليهم.
لن اشارك فى الحرب ولن استخدم السلاح فى الدفاع عنها نهائيا حتى اجد ايناء السور وابناء بطنها اللى خصوا انفسهم بالوطنيه ونفوا غيرهم فى الخط الاول فى الحرب وانا بعدهم فى الخط الثانى ولن نكون نحن ابناء القبائل وقود حرب نهائيا .
وهذا وعد منى واسعى لايصال هذه الرساله لجميع القبائل

ودي اكون معك في الخط الثاني بس الظروف راح تجبرنا أنا نكون الخط الاول لآننا لانقبل نكون بالصف الأخير !

للأسف مراح تلقى خط اول عشان تصير الخط الثاني لآن المايع أبو دم أزرق راح يبجي ويقول أبي أمي أبي أبوي والمجوس هم راح يكونون المعاونيين للغزو الثاني عاد شوف انت من اللي راح يجينا أيران وإلا العراق تختلف اسامي الدول والمرجعية وحده !!

:وردة:رسالتك نقية أنقى من عيال بطنها

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
الصــفوف الاولى لنــا وحنا اهلها

وراح تشوف هالشي فنحن مانقبل نكون بالصف الثانــي ..

سل الرماح العوالي عـن معالينـا وستشهد البيض هل خاب الرجا فينا
لما سعينـا فمـا رقـت عزائمنـا عما نـروم ولا خابـت مساعينـا
قوم إذا أستخصموا كانوا فراعنـة يوما وان حكموا كانـوا موازينـا
تدرعوا العقل جلبابا فـان حميـت نار الوغي خلتهـم فيهـا مجانينـا
خيـل مـا ربطناهـا مسـومـة لله نغزوا بها مـن بـات يغزونـا
إن العاصفيـر لمـا قـام قائمهـا توهمت أنهـا صـارت شواهينـا
انـا لقـوم أبـت اخلاقنـا شرفـا أن نبتدى بالاذى من ليس يؤذينـا
لا يظهر العجز منا دون نيل منـى ولو رأينـا المنايـا فـي أمانينـا

رسمتك حلم

عضو فعال
هذاك اول يالغالى الحين ابناء القبائل لن يكونون بالصف الاول

تكلم عن نفسك أخوي ,,,
الكويت أكبر من أي اسم لا تختزلها على رئيس حكومه أو سور أو حتى بعض الساقطين ممن امتهنوا الوطنيه لحسابهم ووزعوا صكوك المواطنه على أهوائهم ,,,
الكويت باقيه باذن الله ونحن ذاهبون ,,,
هناك كويت واحده فقط ليس لها مثيل رغم نعق الناعقين وصراخ الساقطين ,,,
الكويت أولا ,,, الكويت أولا ,,, الكويت أولا ,,,
لي حجة حجايجها كلنا صرنا رجال واحد يدافع عن عرضه ,,,

6ergi

عضو مخضرم
التاريخ يكرر نفسه ..

في عام 90 هناك من غادر يوم 2/8 .. رغم أن القوات العراقية لم تصل إلى المنطقة الجنوبية إلا يوم الجمعة ..

على فكرة "إستراتيجيا" الخطة الدفاعية للكويت .. لا تعتمد لا عليك ولا على غيرك .. بل على الإتفاقيات مع الدول العظمي ..

مروج الذهب

عضو فعال
الله لا يلوم اللي يلومك بس اكبر غلط ان نعطي الموضوع اكبر من حجمه ، خل يتكلمون الدهر كله ، ما ضرنا شئ وهم ما عندهم غير الكلام ولن يصل الى الفعل لانهم يدركون ان لكل فعل ردة فعل أقوى .

هذه من مساوى دخول العجم المشركين ديار العرب الله يعلم اخرتها شراح يصير .

أعلى