ان صارت حرب على الكويت هذا موقفى

رسمتك حلم

عضو فعال
وما الجديد في هذا
فالغزو يشهد وعام 94 تشهد الحدود الجنوبيه على صدق موقفكم

على فكره انت وكاتب الموضوع كلكم على نفس الشاكله نفس العقليه والفكر ,,,
الجديد اقرا أسماء الشهداء والأسرى يا هذا ,,,
لا أريد أن أعطيع جرعه زائده من الاهتمام تفوق قدرك ,,,
لا ألومك قد تكون بالغزو لم تتجاوز الخمس سنوات ,,,

ارهاب فكري

عضو ذهبي
ابن الدائره الخامسه , عسى ما شر يا شيخ الشباب ؟!

كل ما تقيل العصر تقوم مستعسر وتبدأ بكتابة مواضيع تخلي الرياجيل تضحك عليك !

مره تفز وتقرر وتبي مجلس خاص بالقبائل . ومره أعلان عسكري منك ومن معك بالحاره بعدم الوقوف بالصف الأمامي في المعركه !!

أنا اقول اغسل وجهك بماء بارد وخفف شوي من مشاهدتك لقناة السور أسوه فيني وكثير من أهل الكويت وقول لا اله الا الله وتحمد ربك بأنك عايش بدولة الكويت بمساؤها ..... وفي خيرها وأمانها أدامه الله علينا .

ولد عطا

عضو مخضرم
سبحان الله قبل لاشفنا بعض في اي بلد نزوره نقول للفندق في كويتيين الفندق ونفرح اذا قال اي والحيين في بلدنا مانتحمل بعض والله اذكر قبل في الجوازات الرقعي كنت مستعجل ووقفة سيارتي غلط ودخلة ايام لازم تدخل تختم جوازك جيت لقية المفتش يناجر كويتي يقوله ليش تحرك سيارة قال كيفي قال المفتش لاتروح لين يجيء صاحب السيارة جيت لقيته ماسكه قال المفتش تعرف هذا قلت لا قال ركب سيارتك وحركهاا قلت هذا كويتي لاتخاف مايجي منه للكويتي شر ضحك المفتش قال والله انك تعجبني وماسألة شيعي سني مسيحي يكفي انه كويتي @ ولد عطا

asuhail

عضو ذهبي
لاسمح الله ووقعت حرب على بلدى المشجع للفتن والمشجع فى ضرب الوحده الوطنيه واللى كثير التجريح فى ابناء القبائل اعلن موقفى وموقف اقاربى اللى استطيع التأثير عليهم.
لن اشارك فى الحرب ولن استخدم السلاح فى الدفاع عنها نهائيا حتى اجد ايناء السور وابناء بطنها اللى خصوا انفسهم بالوطنيه ونفوا غيرهم فى الخط الاول فى الحرب وانا بعدهم فى الخط الثانى ولن نكون نحن ابناء القبائل وقود حرب نهائيا .
وهذا وعد منى واسعى لايصال هذه الرساله لجميع القبائل

منو من الحضر تكلم عن ابناء القبائل او نفى عنهم الولاء

ومن هم ابناء الحضر أليسوا هم من القبائل العربية

هل ابناء الحضر فقع طلع في الكويت

أم هم من الجزيرة العربية

وهل الجويهل الرويبض هو ممثل لأبناء الحضر

أم هل طلال السعيد وسكوب هم ممثلي أهل الجهراء

الحضر والبدو هم من منبع واحد لن يستطيع أحد التفريق بينهم مهما حدث

لا الجويهل ولا سكوب ولا دهداري يستطيع قطع العلاقة ما بين أبناء المناطق الداخلية والخارجية

BKC

عضو بلاتيني
اخوي صاحب الموضوع مع احترامي لك انت ما عندك سالفة
يعني انت اذا كنت بدافع ما ر اح ادافع عن الحضر و لا غيرهم ترا اسم الكويت اكبر من مصطلح الحضر ولا البدو
و على فكرة انا حضري و عدد كبير من الحضر ما يوالون الجويهل , مشكلتكم انكم حسبالكم الجويهل عابد الدينار يمثل الحضر , ترا الامور واضحة وضوح الشمس من داعم لجويهل و السبب الي يخليه يتكلم عن المزدوجين و عند الموالين لإيران الطابور الخامس انشوفه ينخرس و يسكر حلجة , و واضح لمن طلعت الشبكة التجسسية الايرانية ما يعلق عليها بس يحاول يغير الوجهة و الغضب الشعبي لجهة ثانية .

و بعض الاعضاء اشوفهم يتكلمون عن الغزو و يدعون ان البدو انحاشو وقت الغزو , و الظاهر ما قروا اسماء الشهداء و الاسرى عدل .
انا ما انكر ان في ناس طلعو من بدو و حضر و عيم , و هذا حال كل الحروب و اقرب مثال العراقيين خمس ملايين مهجر .
و على فكرة حتى العيم انحاشو و اعرف ناس وايد راحوا ايران و اهناك عايروهم و قالوا عنهم شتبون انتو صرتوا عرب شكو يايين ديرتنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

BKC

عضو بلاتيني
منو من الحضر تكلم عن ابناء القبائل او نفى عنهم الولاء

ومن هم ابناء الحضر أليسوا هم من القبائل العربية

هل ابناء الحضر فقع طلع في الكويت

أم هم من الجزيرة العربية

وهل الجويهل الرويبض هو ممثل لأبناء الحضر

أم هل طلال السعيد وسكوب هم ممثلي أهل الجهراء

الحضر والبدو هم من منبع واحد لن يستطيع أحد التفريق بينهم مهما حدث

لا الجويهل ولا سكوب ولا دهداري يستطيع قطع العلاقة ما بين أبناء المناطق الداخلية والخارجية
كلامك صح اخوي و على راسي كلامك , و هذا الي ابي ابينة للأخوة ان الحضر هم من ابناء قبائل و عرب اقحاح , و ليسوا ايرانيين ام باكستانيين مجنسين .

بن شعطان

عضو ذهبي
والله ادريت ان الكلام مو من قلبك
وانك معصب وهذي رساله الى فئه معينه من الناس
وصدقني لو تصير حرب لتكون اول واحد وفي الصفوف الاولى
وانت ماكتب هالكلام الا لحرقه في قلبك على ديرتك

بن شعطان

عضو ذهبي
و اكبر دليل على كلامي اخوانا البدون ضحو بالغالي والنفيس وهو على درايه تامه
ان من بعدهم محد يسعيل ابنائهم وزوجاتهم واهلهم الا الله سبحانه وتعالى وشوف اساميهم اول الشهداء في الكويت

الحبيب

عضو فعال
كذبت وربى واللى يشهد عدد الاسرى والشهداء
والله ما اكذب محطة صباح السالم تشهد على كلامي
اما الشهداء فكلنا عيال قريه وكلمن يعرف خيه واكثرهم ماتوا بره الكويت وحطوا اسماءهم علشان الامتيازات
والله يسهل طريجك اخوي وياليت تصير شجاع وراعي كرامه وتسأل مسمار المريخي حتى يسهل امورك

hartkuwait

عضو ذهبي
اما الشهداء فكلنا عيال قريه وكلمن يعرف خيه واكثرهم ماتوا بره الكويت وحطوا اسماءهم علشان الامتيازات
والله يسهل طريجك اخوي وياليت تصير شجاع وراعي كرامه وتسأل مسمار المريخي حتى يسهل امورك
حتى الشهداء لم يسلموا منك ظلمتهم خاف ربك.
ليس لى حاجه بمسمار انا لست عجزان عن أى جنسيه خليجيه لو طلبتها وجدتها كل دول الخليج دولتى

hartkuwait

عضو ذهبي
سبحان الله قبل لاشفنا بعض في اي بلد نزوره نقول للفندق في كويتيين الفندق ونفرح اذا قال اي والحيين في بلدنا مانتحمل بعض والله اذكر قبل في الجوازات الرقعي كنت مستعجل ووقفة سيارتي غلط ودخلة ايام لازم تدخل تختم جوازك جيت لقية المفتش يناجر كويتي يقوله ليش تحرك سيارة قال كيفي قال المفتش لاتروح لين يجيء صاحب السيارة جيت لقيته ماسكه قال المفتش تعرف هذا قلت لا قال ركب سيارتك وحركهاا قلت هذا كويتي لاتخاف مايجي منه للكويتي شر ضحك المفتش قال والله انك تعجبني وماسألة شيعي سني مسيحي يكفي انه كويتي @ ولد عطا
احسنت وبارك الله فيك

BKC

عضو بلاتيني
الشهداء انت اصغر و احقر من ان تنتقدهم او تجرح بهم . انظر الى مستواك و مستواهم
فلهم رب رحيم عظيم يكافئهم على تضحيتهم من اجل بلدهم .
الحمد لله على كل حال و الي انحاشوا ايران ترا معروفين حبيب قلبي

قبيلي اصيل

عضو فعال
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

إنما السنة والشيعة جسمٌ واحدٌ جسدت وحدتهم رائعةً عند المحن

لا لتفريق الكويتيين بدوٌ وحضر كلنا يجمعنا وربطنا جب الوطن

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

كلام ماخوذ خيره بس بالكلام

خلها تصير وقتها نتعازم منو يصف باالصفوف الاماميه < شكلنا نطالع ورى مانلقى اعيال بتنها (بطنها) واعيال السور < السور الحين من عجائب الدنيا الـ7 وانا مادري :D

أعلى