السعودية وسورية تطلبان التحقق من 200 مزدوج

stop & listen

عضو فعال
جريدة العفن ما عندها غير مواضيع الفرقه بين أبناء لبلد الواحد.

انا عن نفسي مقاطع و انتوا؟

الحابوط

عضو ذهبي
ههههههههههه والله العظيم مشكله
ماذبح اللي داخل السور إلا اللي خارج السور
ابناء القبائل باطين جبودهم والله انه ابناء القبائل هم صمام
الامان للكويت والجبهه الداخليه الحقيقيه للكويت ولا عاجبينكم العجم
موالاتهم لايران اقول للي خارج السور الله يكفيكم شر اللي داخل السور
اذا كنتم تظنون ابناء القبائل كلهم مزدوجين فأقول ونعم الازدواج
عااااااااااااااشو المزدوجين وليخساء الخاسيئون

آهات الهزبر

عضو مميز
السعودية راح تحرج المتشدقين بموضوع الإزدواجية . . !!

كيف ؟؟

راح تعلن وبالأوراق الرسمية أسماء أصحاب الدماء الزرقاء و شيوخ عندهم جنسية سعودية . . حتى نهي هذه القضية بالضربة القاضية .

وثم الجويهل ومن هم على شاكلته يقطع و يخسى !!

محب الصحابه

عضو مخضرم
قمة الافلاس معقولة السعوديه ولا سوريا اللي شعبهم بالملايين فاضيين للمزدوجين اقولها مافيه كذبه غيرها ياجريدة العفن :)

كويتي بيور

عضو فعال
والزبيري ;)
والرميلاوي شرواك شيسون فية :D

الرميلاوي : يقصد بها الشخص مجهول الأب ومصدر هذه الكلمه منطقة عشيش (الرميله) التي كان يسهر بها الجنود الإنجليز إبان إبرام اتفاقيات الحمايه من النظام العثماني وسكنها الكاوليات (العاهرات) التي أتى بهن الإنجليز من البصره وتم بنائها حسب رغبة أهل الكويت حتى لا يتمشى الانجليز السكارى في الشوارع فكان ضرورة ابعادهم حتى لا يفسدوا الشباب ويعلموهم الشرب وتطور الأمر ببعض الكويتيين المراهقين الميسورين للسهر هناك والشرب ومسامرة الكاوليات وقد تم هدمها في فترة الخمسينيات.
.
عندما تقول لي (الرميلاوي شرواك) هل تقصد أني إبن حرام؟
اللي يخالفك الراي ابن حرام؟ انزين اذا انت تخالفني الراي أرد عليك مثل مردك؟
أترفع عن الرد عليك.. لأن من يطعن عرضي ويقذف امي الله لا يوفقه وماني محللك إلى يوم الدين... وإذا أنا مو رميلاوي على قولتك وكنت بريء من تهمتك بدعي ربي تشوفها بأمك وخواتك وبناتك وأقرب الناس لك... يالله تاخذ حقي من اللي قذفني وتخليه يشوفها بأهله...
تحياتي .. للمتربين وعيال الحموله والمحترمين :وردة:

الرميلاوي : يقصد بها الشخص مجهول الأب ومصدر هذه الكلمه منطقة عشيش (الرميله) التي كان يسهر بها الجنود الإنجليز إبان إبرام اتفاقيات الحمايه من النظام العثماني وسكنها الكاوليات (العاهرات) التي أتى بهن الإنجليز من البصره وتم بنائها حسب رغبة أهل الكويت حتى لا يتمشى الانجليز السكارى في الشوارع فكان ضرورة ابعادهم حتى لا يفسدوا الشباب ويعلموهم الشرب وتطور الأمر ببعض الكويتيين المراهقين الميسورين للسهر هناك والشرب ومسامرة الكاوليات وقد تم هدمها في فترة الخمسينيات.
.
أترفع عن الرد عليك.. لأن من يطعن عرضي ويقذف امي الله لا يوفقه وماني محللك إلى يوم الدين... وإذا أنا مو رميلاوي على قولتك وكنت بريء من تهمتك بدعي ربي تشوفها بأمك وخواتك وبناتك وأقرب الناس لك... يالله تاخذ حقي من اللي قذفني وتخليه يشوفها بأهله...

حشاك يالحبيب
ياخوك لا ترد على هالطراثيث و لا تضيق خلقك و ترى كل يرى الناس بعين طبعه ،
تحياتي لك وكل كويتي بيور :وردة:

سيفكس

عضو مميز
ههههههههه

ودي اصدق بسس قوووية !!

السعودية على بالك فاضيه لسوالف المزدوجين !!

والله ما همهاا ولا قاموا ولا قعدوا عندهم ؟؟

يمكن الكويت تحقق بالموضوع <<لانه من اسباب التنمية والمزدوج يعطل التنمية !!

لا يشوفك اي سعودي يضحك عليك بس

:D

السعوديه تحقق من المزدوجين<<قوية قوية
الله يحفظ الكويت بس :)
اختي العزيزه بنت الكويت ..... احسن من بنت بطنها لانه والله بنت يطنها يقال للمراءه المنتفخ بطنا عندما تضع مولودها مجهول الاب .....وهذا من حسن اخلاق اهل الكويت بس العيم شفهمهم...ولك مني :وردة:

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
.

رد مـفـحــم

أعلى