الا المعلمين .... والاعتصام قادم باذن الله

جريمبه

عضو فعال
المعلمين للأمانة . . هم من يستحقون الزيادة . . .

ولـكـن ليـعـلـم جمـيع المعلميـن والمـعـلمـات . .

مـن غـيـر إضـرابـات مـاكـو كـادر . .

وهذا على لسان حكومة ناصر المحمد طبعاً . . .

والتي لا تستحق أن تبـقى يـومـاً واحـداً . . .
انا معاك ياولد اليرموك يستاهلون ينوخذ من رواتبهم لنه بيني وبينك ذبحتنا دروس الي ندفعها للعيال وهذا يدل انه المدرسين كوكو اطالب من هل الكيبورد العظيم انك اتشن حمله على المدرسين وتكون حقاني نفس الي صار مع البترول

كل واحد يبي زيادة يسوي اضراب

اذا جذي السالفة احنا بعد نسوي اضراب نبي تذاكر مجانية كل صيف و تامين شامل على سياراتنا من الحكومة و كل دوانية لازم عندهم طرادين واحد صغير للحداق وواحد كبير للكشتات

ولد اليرموك

عضو مخضرم
انا معاك ياولد اليرموك يستاهلون ينوخذ من رواتبهم لنه بيني وبينك ذبحتنا دروس الي ندفعها للعيال وهذا يدل انه المدرسين كوكو اطالب من هل الكيبورد العظيم انك اتشن حمله على المدرسين وتكون حقاني نفس الي صار مع البترول

أنـا مـع الـحـق أيـنـمـا كـان . . .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
كل واحد يبي زيادة يسوي اضراب

اذا جذي السالفة احنا بعد نسوي اضراب نبي تذاكر مجانية كل صيف و تامين شامل على سياراتنا من الحكومة و كل دوانية لازم عندهم طرادين واحد صغير للحداق وواحد كبير للكشتات

هـل عـنـدمـا نـطـالـب بالـمـسـاواة . . نـكـون مـخـطئيـن . . !

ابو فرحان40

عضو مميز
عني انا ان ما اقر الكادر ,,, ما راح ادرس واحط حرتي بالطلبة كله واجبات منزلية واللي ما يحل الواجب بالطقاق
عندما نودع ابائنا المدارس فانا نؤمنهم عندكم فاذا كان تفكير بعض المعلمين انه اهمال الطلبة وتكليفهم فوق طاقتهم رد على الحكومة لانها لم توافق على الكادر اعتقد انه من المعيب والمخجل ان يكون ان يكون هذا رد معلم وانا اعلم انك قلتها من القهر ولا اتمنا ان يكون معلم يفكر بهذه الطريقة لستم وحدكم من ظلم بالزيادات قطاعات كبيرة تستحق رواتبهم زيادات نحن معكم الى ابعد حدود ممكن تصل لها مطالبكم حتى لو اوقفتوا الدراسة لانا نعلم مقدار الضغط الذي يتحمله المعلم ومدى استحقاقة للزيادة وبارك الله فيك اخوي

قلم شريف

عضو بلاتيني
لا عزاء للمعلميين :

معقوله راتب 12 الف 7 الاف و5 الف و3الاف
الله واكبر ياالدنيا والله يعين من راتبه 400 دينار وميت قهر الله يعينهم
لالالا ما يصير هذاا الشئ
انا معاك يا ولد اليرموك الاضراب شامل لجميع القطاعات
ما صير الله قهر ليش راتيبه 12 الف ليش !!! نفط ابوه او اهوة يشفطه بنفسه من الارض
والله حرام
المفروض رتبه اذا كثر الف دينار وكثير عليه ويحمد ربه
الله كريم
والله يصرؤ من يداوم واخر الشهر 370 يدار ولا نص راتبه قروض

ساهر الليل

عضو مخضرم
اخي نايف من صجك !!

يقول لك 12000 د.ك شهريا

والله القياديين في النفط عصابات ومافيا

على شنو كل هالمبلغ واللي يشتغل يافني عادي او عامل اجنبي

وهو قاعد على مكتب يربي في كروش ويعين عياله وقرايبه مكانه في النفط بالواسطه

علشان يكملون مسيرة النهب

ولماذا لايطبق نظام البونص الذي اساساً ومن المفترض يطبق في القطاع النفطي والقطاعات الفنيه الاخرى في البلد

حتى تتحقق الانتاجيه !!

ولد اليرموك

عضو مخضرم
حصري :نقاش حاد اليوم بين الوزير الراشد والمليفي وأيضا البصيري بسبب زيادة قطاع النفطي حيث اتصل المليفي على الراشد وأبلغه بأنه قرار زيادة القطاع النفطي كارثة وسوف يسبب إحراج مع المعلميين ولماذا لم تخبروني حيث أنكم أكدتم عدم الزياده للأسف سوف أقدم استقالتي

مصادر : أكدت بعض الأوساط السياسية للمليفي بأنه كادر المعلميين سوف يقر بعد زيادة النفط وسوف يتم إلغاء البونص فتم عمل اجتماع مغلق مع المليفي

مصادر : خلال الاجتماع أصر المليفي على الاستقاله فقال إحرجتوني أمام المعلمين والمعلمات و للأسف وهقتووني بكل معنى الكلمة فخرج غاضبا

blue ocean

عضو فعال
المعلمات في المدارس يشتغلون في كل شي بياعين وحراس حتى شغل الاداريات المعلمات هم اللي يسوونه

اساهيم

عضو بلاتيني
يالمعلمين اعتقد البونص مجزي حيل يصل الى 6000 دينار ومن غير مزايا اخرى .

يعني لازم تشلون الدراسه بما فيها الطلبه ؟؟؟

لو اردتم الاضراب والاعتصام فياليت يكون قبل العام الدراسي اما انكم تضربون خلال العام الدراسي فهذا الامر بعيد كل البعد عن القيم والاخلاق .

تقبلوا تحياتي ... .,

كل شى يجوز الا اذا تعلق الامر بالمعلمين ..

الحين اضراب نقابات النفط راح تخسر الدوله 350 مليون دولار يوميا ويعتبر الامر عادى ومن القيم والاخلاق ..!!

وعندما تعلق الامر بالمعلمين طلعت علينا القيم والاخلاق ..؟؟

نبيها دائرة واحدة

عضو مميز / الفائز بالمركز الثاني في مسابقة خليجي 2
ياحليلكم يالمعلمين طلعتو بفكرة الاعتصام !!

والله لن تنالو حقوقكم دام العقلية الجبانه الخوافه تسيطر عليكم!!

موظفي الفتوي والتشريع وهم يعتبرون ابناء الطبقة الراقيه بالمجتمع طلعو اضراب

وموظفي النفط طلعوا اضراب....وحتي القضاه كادو ان يطلعون باضراب لولا تدخل الحكومه
وزيادة رواتبهم...وانتم لازلتو تاملون بان الحكومه تحس بمجهودكم !!

يا اخوان افهموووو الحكومه الان لا تحس بشي ولا تفهم الا لغة الاضراب

أعلى