لأجل ذلك ينادوننا بالجامي ؟؟!!!!!

فرقوا الإسلام الإسلام والمسلمين وأدخلوهم بفتنة لايعلم بنهايتها الا الله
وقفوا مع الظالم نكاية بالمظلوم
طعنوا بعقيدة الكثير من المسلمين
بدؤا بشريحة كبيرة من اهل السنة والجماعة وإختزلوا الدين لهم
تركوا سوريا والأنبار ومصر وفلسطين وباقي بلاد المسلمين وسخروا أنفسهم لبث الفتنة بين عموم المسلمين
قسما سيخزيكم الله بالدنيا قبل الآخرة
وستساءلون عن كل همزكم ولمزكم وستعاقبون على كل ماقترفتموه بالإسلام والمسلمين

سبحان الله هذا رد الشيعه ماهو رد السنه

اذا صار شي قال ورا ماتحررون فلسطين ولا باقي بلاد المسلمين

مالونته بالخط الأحمر اذا تعرفون الهمز واللمز أتركو الشيخ محمد امان الجامي بحاله ولاتلمزوا وتهمزوا بقول ياجامي

انتم اخر ناس تعلمونا بالهمز واللمز

اما الطعن بالعقيده وماذكرته لم نطعن بالعقيده يوما واحد واتحدى أمام الكل هنا بالمنتدى ان تثبت لي هذا !!!؟؟؟
 
أحسنت بارك الله فيك . وعموماً أخوي بسطويسي هناك كم هائل من العلماء والمشائخ حذروا منهم ومن تعصبهم بالإضافة على ما تفضلت به . النقطة الهامة أن إسم الجامي أصبح مرادف لدعم طغيان الحاكم وفسادة .
حتى كبيرهم الشيخ محمد أمان الجامي كان مشهور عنه بأنه دبوس يرفع تقارير للسلطة !!
فلك أن تتخيل هذا المنهج الذي يحرض على المسلمين !!
ولك أن تتخيل ما هو حالهم اليوم .

لاينتصر الا الحق ولله الحمد وهذا مايحصل الأن

والشيخ الجامي رحمه الله عراكم وفضحكم امام الملأ ولا استغرب حقدكم وكرهكم الدفين له

وهذا دليل على انه على حق وانتم على باطل

فأشتموه ماشئتم فأنتم تخدمونه بسبكم له لأنه يكسب الأجر من ألسنتكم الخبيثه
 

محمد أمان الجامي كان صوفي وتسنن
وحاله حال ضابط تخرج من كلية الشرطة ودرس القانون ووصل لمراتب وأستلم شهاداة وبعدها أنحرف وقام يتعامل مع اللصوص وهذا حصل كثير من ضباط الشرطة بالعالم والجيش بل والمناصب العالية
وهذا مصداق لما قاله الإمام عبدالله بن مسعود - رضي الله عنه -:( من كان مستنا فليستن بمن قد مات فإن الحي لا تؤمن عليه الفتنة) رواه ابن عبدالبر في جامع بيان العلم وفضله (2/97)، والبغوي في شرح السنة (1/214)، والهروي في ذم الكلام (ص:188) عن قتادة عن ابن مسعود - رضي الله عنه - ولم يسمع منه فهو منقطع، وأخرجه بنحوه أبو نعيم في حلية الأولياء(1/305) عن ابن عمر - رضي الله عنهما -، فهذا ابن مسعود - رضي الله عنه - يُقَعِّدُ لهذه القاعدة المهمة في

محمد أمان أنتهج منهج أباح التجسس وكتبت التقارير ولا يطلب البنين على اي معلومة تنقل له ومباشر يكتب تقرير ويرسل للأمن العام يخبرهم عن اي شخص او مجموعة يراها تهدد نظام الحكم وحتى وصل الأمر لا يستطيع الشباب سؤاله عن الشبهات اللي يطلقها
من يعتبره أعداء للسلطه وأي سؤال تطرحة اعرف أن تم القبض عليك لأن من أين أتيت بالسؤال هل هو من راسك أو من أحد الأشخاص ومن هو وأين ألتقيت فيه ومع من تجلس والخ والخ. حتى أصبح محمد أمان بنظرهم من الشبيح اليوم وبدء كل من يريد التقرب من السلطات يجلس عنده ويعمل دبوس على الناس ووصل الأمر حتى أهاليهم يتجسسون عليهم وأذا أكتشفت أن أحد من أهلك عنده نشاط أو أنتقاد سياسي للحكومة وعنده مجلس يطعن بالنظام فيه ولم تخبر عنه فعتبر نفسك منافق ولو كان الشخص ابوك او امك او اخوك او اختك او قريب او جار لك ومع علمك أنه من تخبر عنهم سوف يتعرضون ((لهتك العرض)) فيجب عليك أن تخبر عنه وهذا قمت الولاء والبراء عند محمد أمان يعني خلك ديوث لا غيرة ولا ناموس حتى شرفك وعرضك بلغ عنهم واللي يصير فيهم ماعليك منهم فيقول لك الصحابة منهم قاتل أباه من أجل العقيدة.
الأن بالكويت اصبحو ينتهجون هذا المنهج بالأخبار عن منخالفينهم
مثلما فعل الطويل في لقاء الوطن عندما تكلم عن أحد الأخوان المسلمين وقال أنه جلس مع احدهم وقال له سالم أنتم تريدون الحكم قال لا قال انتم تريدون الحكم وبعد ان استفز الشخص قال له نعم نريد الحكم عن طريق القانون.
وهذا الكلام واضح هو بلاغ للجهات المختصه بأن هناك من يسعى للحكم.
ومنها عندما أخبر مشعل الجامي بالعلن وقال ابلغ أمن الدولة عن حجاج العجمي .
ومنها بلاغ مندكار وكذبة حتى ضرب الأية عرض الحائط عندما أورد قصة عن مشايخ يحضرون الشباب للذهاب لسوريا
والراوي لم يراه فلاح مندكار وهو عبار عن أتصال والولد عمره ست عشر سنه. بالله عليكم هذا رجل دين عالم ينقل رواية عن طريق الهاتف عن مشايخ ربما يتعرضون للمشاكل والمصدر طفل لايعرف اسمه ورسمه أن الأية أن جائكم فاسق . لماذا لم يطبقها ويتحرى الصدق.
والقصة هي كذالك تحريش بين المقاتلين في الشام وان احذرو جبهة النصر وسوف تسفك فيها دماء.

ويطعنون بمخالفيهم بأنهم يسفكون الدماء بالشبهه وهو من يحرض على القتال بينهم عن طريق اخبار المجاهيل.
لو كان عالم ورجل دين واب للجميع كان ارسل من يتحرى هذا الخبر قبل بث القصة وأنت تعد نفسك عالم وتتحرى الصدق.
بالله عليكم هل هذا يتحرى الصدق واضح بلاغ للأجهزة الأمنية يعني تعالو وحققو وانا ادلكم على الولد وروحو تفاهمو معاهم.
الناس تفهم انه هذا بلاغ واضح مو اغبياء يا خبيث
هذا عثمان الخميس يذكر قصة كتابت التقارير ةنسبها لقول من يتهمونهم وهو يعلم انها حقيقة وليس اتهام
وكثير من الجامية يحاربون مثل حرب الرافضة حسد وغيرة من شخص اشتهر او حق علية ليس اكثر

السؤال يامن تدعي اتباع المدخلي هل لك رد على كلامة ان الدول اللتي تحكم بالدستور لا يجوز العمل فيها بالمطلق والديمقراطية كفر والأنتخابات طاغوتية كما قالها مقبل الوادعي؟


جميع ماكتبته لاننظر اليه الى بعين الغباء منك


أريد اثبات على كلامك وانتهى !!!
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الأن بالكويت هؤلاء اصبحو فرقتي فرقة مع سالم الشيخ محمد العنجري وسلطان السبيعي
وطلاب ربيع طعنو بالطويل يداهن الحزبيين

من هم الفرقتين الذين تقصدهم ؟
انت تقول ( فرقة سالم الشيخ محمد العنجري و سلطان السبيعي )

كم شخص في هذه الجملة
( سالم الشيخ محمد العنجري و سلطان السبيعي
)

هل هم 3 أشخاص
سالم الشيخ
و محمد العنجري
و سلطان السبيعي
أو هم شخصين فقط سالم الشيخ محمد العنجري و سلطان السبيعي
لأنك فصلت بينهم بحرف العطف الواو ( و ) مرة واحدة فقط

وماهي الفرقة الثانية اذا كانت الفرقة السابقة هي الفرقة الاولى
انا استفسر منك للتوضيح لان الكلام غير واضح
مع العلم بأن لست جامي ولا اعرف عنهم شئ
والحمد لله انا لست حزبي وضد
التحزب والحزبية على طول الخط
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
وكثير من الجامية يحاربون مثل حرب الرافضة حسد وغيرة من شخص اشتهر او حق علية ليس اكثر

ممكن توضح ماذا تقصد بالكلام السابق
بصراحة بعد قراءة مشاركتك السابقة بالكامل
صارت عندي ردة فعل تجاه الجامية وعلامة استفهام كبيرة
و زادت حيرتي ولم أعد أعرف هل هم على حق أو على باطل
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
هذا عثمان الخميس يذكر قصة كتابت التقارير ةنسبها لقول من يتهمونهم وهو يعلم انها حقيقة وليس اتهام
وكثير من الجامية يحاربون مثل حرب الرافضة حسد وغيرة من شخص اشتهر او حق علية ليس اكثر

ماهي علاقة الشيخ عثمان الخميس بالموضوع
وما هو معنى كلامك
( يذكر قصة كتابت التقارير ةنسبها لقول من يتهمونهم وهو يعلم انها حقيقة وليس اتهام )
ارجو التوضيح لان كلامك غامض ولم افهم منه شئ
وماهو معنى كلمة ةنسبها

وهل كلامك فيه مدح للشيخ عثمان الخميس او ذم له ؟
 

عاشق الكتب

عضو مميز
فرقوا الإسلام الإسلام والمسلمين وأدخلوهم بفتنة لايعلم بنهايتها الا الله
وقفوا مع الظالم نكاية بالمظلوم
طعنوا بعقيدة الكثير من المسلمين
بدؤا بشريحة كبيرة من اهل السنة والجماعة وإختزلوا الدين لهم
تركوا سوريا والأنبار ومصر وفلسطين وباقي بلاد المسلمين وسخروا أنفسهم لبث الفتنة بين عموم المسلمين
قسما سيخزيكم الله بالدنيا قبل الآخرة
وستساءلون عن كل همزكم ولمزكم وستعاقبون على كل ماقترفتموه بالإسلام والمسلمين

نعم ، الإخوان المتصهينين حمير الروافض فرقوا الإسلام والمسلمين ، ففرقوا بين عامة المسلمين وولاة أمورهم بفتنهم التي لا تنتهي خدمةً لليهود والنصارى والصليبيين ، ووقفوا مع الروافض الظلمة نكايةً بالصحابة المظلومين ، وطعنوا في عقيدة المسلمين ، فهذا عندهم منافق وذاك مرجئ والآخر عميل ، وبدؤوا بشريحة كبيرة من أهل السنة بالطعن والتشويه والهمز والغمز والتصنيف والسب والشتم فاختزلوا الدين لهم ، فمن يعارض الإخوان فهو منافق وعميل وكافر وجامي ومدخلي وحاخام ومرجئ وواعظ سلاطين يعارض الإسلام ويقبض من الحكام .

وتركوا بلاد المسلمين وسخروا أنفسهم لبث الفتنة ، ما دخلوا أرضاً إلا فرقوا أهلها ، دخلوا فلسطين فضربوا المقاومة ، دخلوا العراق فتعاونوا مع الرافضة ضد المسلمين ، ودخلوا تركيا فأصبحت أكثر عمالةً لأمريكا ، ودخلوا مصر فأدخلوا نجاد والروافض وبنوا الحسينيات لهم .

لن أقول : قسماً بالله سيخزيكم الله في الدنيا قبل الآخرة ، لأن الله أخزاهم فعلاً ، فهم ما بين الاغتصاب في المعتقلات عقاباً من الله لهم بسبب جرائمهم بحق أمة الإسلام وما بين سقوط دولتهم التي لم يبارك الله بها بسبب خبثهم وهمزهم وغمزهم عقاباً لهم على كل ما اقترفوه بحق الإسلام والمسلمين .:)
 

( القلب الكبير )

المعرف السابق:النوخذة بوعبدالله
بسم الله و الحمد لله ...
الله المستعان و عليه التكلان
قواكم الله اخواني الكرام جميعا
مشاركين و متابعين
بادئ ذي بدء
سبق أن قلت في احد المواضيع أمس اننا اذا اردنا ان نتحدث
مع اهل العلم اذا منا نختلف معهم
نتحدث عنهم بأدب و احترام اكراما لعلمهم و لشيبتهم
و لي وقتهم الطويل الذي قضوه في العلم تعلما و تدريسا
لاسيما اذا كانوا من اهل لسنة و الجماعة و معروف عنهم بصحة المعتقد
وسداد المنهج و لم يعرف عنهم شذوذ في الاقوال و الاعمال
كشيخنا العلامة محمد ن أمان الجامي رحمه الله
و شيخي العلامة ربيع المدخلي حفظه الله تعالى
و بقيةو العلماء و المشائخ الفضلاء و طلبة العلم النجباء
المعروفين لدى المنصفين أنه
ثانيا :
أقول
يا فرحة الحزبين و يا فرحة الاخوان و يا فرحة اعداء السلفية
في كلامك يا شيخ عثمان الخميس و انت تتحدث عن الشيخ الجامي
وأنت تثبت التهمة الباطلة التى تثار حوله
ولا حول ولالا قوة الا بالله و حسبي الله و نعم الوكيل
السؤال يامن تدعي اتباع المدخلي

شوف اخي الكريم هزاع
على مدى أكثر عشر سنوات قضيتها في المنتديات
ثلث هذا الوقت قضيته في الرد على مثل هذه التهم التى ترددها انت و امثالك
وتعاد وتزداد في الطعن بالشيخين الكريمين و اتباعهما
و التشهير بهما وفي كل مره اسمع و اقرأ نفس الكلام الذي تنقله
وهو عبارة عن نسخ مكررة

و اسطوانه مشروخه مللنا من سماعها
لذا لايوجد عندي و قت ارد عليك فيه
لكن اترك بعض أكابر العلماء الاحياء منهم و الاموات
يردون على الشبه التى تثيرها و يثرها غيرك

http://safeshare.tv/w/JubAnkVWln
لكن شي و احد احب ان انبه حوله و اراه يتكرر
وهو ان الجامية عندهم حسد غيرهم
وك
ثير من الجامية يحاربون مثل حرب الرافضة حسد وغيرة من شخص اشتهر او حق علية ليس اكثر
علماءنا الجامية و المدخليه تجاوت اعمارهم ال 70 عام يحسدون غيرهم على شنو ؟
اخواني الكرام اسمعوا
الكلام قاله شيخهم الكبير العلامة بن جبرين رحمه عن الجامية
يقول بن جبرين عن الجاميه :
( الجامية قوم يغلب عليهم أنهم من المتشددين على من خالفهم والذين يحسدون كل من ظهر وكان له شهرة فيدخلوا عليهم ويصدق عليهم الحسد فلأجل ذلك صاروا يتنقصون كل من برز من العلماء ويعيبونهم ويتتبعون عثراتهم ويسكتون عن عثرات بعض فيما بينهم ونسبتهم إلى أول من اظهر ذلك وهو محمد أمان الجامي وقد توفي وأمره إلى الله تعالى هذا سبب تسميتهم )
سبحان الله هذا عالمهم و كبيرهم يقول هذا الكلام
فلا غرابه ان يتطاول الصغار
و لا ادرى اى العلماء يقصد الشيخ بن جبرين بأن الجامية على قوله يتتبعون عثراتهم ؟
هل سمعتم يوما احد منا ينتقد العلامة بن باز رحمه الله ؟ كلا و حاشى
او ينتقد العلامة بن عثيمين رحمه الله ؟ كلا و حاشى
او ينتقد العلامة الالبانى رحمه الله ؟ كلا و حاشى
او ينتقد اللحيدان او بن غديان رحمه الله او بن سبيل رحمه الله
او الفوزان حفظه الله تعالى او الراجحى حفظه الله ؟ كلا و حاشى
اذن اى علماء انتقدهم الجامية ؟
ثم فى المقابل الشيخ بن جبرين رحمه الله يمتدح بن لادن الخارجي
الذي كفر الناس و الحكومات و سفه عقول العلماء
يلتمس له العذر فيقول :
( فأسامة رجل جاهد في سبيل الله قديماً وكان له جهود في بلاد
الأفغان وفقه الله ونصره ونصر به ولايزال قائما بالجهاد

ثم اسمعوا الى هذ ه المقولة العجيبة يا اخوان :
وكونه يكفّر فهذا من اجتهاده ( يا سلام اجتهاد ..
السؤال الذي يطرح نفسه : هل اسامة مكانته العلمية تسمح له بالاجتهاد ؟
عجيب غريب الهوى اذا تمكن من النفس )

يتابع الشيخ فيقول :
حيث انه يكفر بعض الدول التي يلاحظ عليها بعض الأشياء
فلا يقال انه بهذا يصير من المفسدين في الأرض أو نحو ذلك .) انتهى كلامه رحمه الله
سبحان الله العظيم

عجيب و الله عجيب الذى يكفر الناس جهارا نهارا لا نقول عنه انه من المفسدين ؟!!!!!
سبحان الله اذا لم يكن من المفسدين اذن ماذا يكون يا شيخ رحمك الله ؟
فلا نستغرب اخوانى و اخواتى الكرام من اقوال الصغار النكرات
و تطاولهم اذا كان كبيرهم يقول هذا الكلام
و الحمد لله رب العالمين
 
التعديل الأخير:

عاشق الكتب

عضو مميز
الكلام قاله شيخهم الكبير العلامة بن جبرين رحمه عن الجامية
يقول بن جبرين عن الجاميه :
( الجامية قوم يغلب عليهم أنهم من المتشددين على من خالفهم والذين يحسدون كل من ظهر وكان له شهرة فيدخلوا عليهم ويصدق عليهم الحسد فلأجل ذلك صاروا يتنقصون كل من برز من العلماء ويعيبونهم ويتتبعون عثراتهم ويسكتون عن عثرات بعض فيما بينهم ونسبتهم إلى أول من اظهر ذلك وهو محمد أمان الجامي وقد توفي وأمره إلى الله تعالى هذا سبب تسميتهم )

ترى هذولا يحسدوني لأني مشهور ، هذا كلام عالم ؟ يا ابن جبرين عمرك صك الميتين بعد وفاتك وأنت هذي سوالفك .
 
يا عشاق الكتب أنزلوا الناس منازلهم مع احترامي لك مهما اختلفنا مع شيخ ولا عالم لا يحق لك انت ولا غيرك تخاطبه بهذي اللهجة الله يهديك
القلب الكبير يخاطب الشيخ بالشيخ العلامة من باب الاحترام
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
ترى هذولا يحسدوني لأني مشهور ، هذا كلام عالم ؟ يا ابن جبرين عمرك صك الميتين بعد وفاتك وأنت هذي سوالفك .

لايجوز الكلام مع العلماء بهذه الطريقة هذا شيخ سلفي جليل وليس اخونجي حتى تتكلم عنه بهذه الطريقة التي فيها استهزاء واحتقار
اجلال العلماء يدل على حسن تربية الشخص وحسن اخلاقه وسلامة دينه وعقيدته
و عدم اجلال العلماء يدل على ان من يتعرض للعلماء فاسق او زنديق
فلا تتعرض للعلماء الاجلاء الربانيين حتى لايصفك احد بانك فاسق او زنديق
 
تراك يا تويتر لا تدري ... ابن جبرين قال عنه المدخلي أنه ضيع دينه !!!!!!!

على فكرة و ابن باز طعن في السلفية طعنة خبيثة ( كما قال المدخلي ) .

خذها قاعدة : أي شيخ أو عالم رفض أن ينتقد فكر سيد قطب فهو اخوانج .... !!!!

من هنا وابن صروحا لا عماد لها :) ....
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
ترى هذولا يحسدوني لأني مشهور ، هذا كلام عالم ؟ يا ابن جبرين عمرك صك الميتين بعد وفاتك وأنت هذي سوالفك .

يا سبحان الله حتى من مات وجسده تحت التراب لم يسلم من لسانك
والله انك تعطي صورة سيئة عن الجامية
الجامية الغامضة التي لا اعرف الى الان هل اتباعها على الحق او على الباطل
للاسف خاب ظني فيك عاشق الكتب وعرفت انك شخص لاتحترم العلماء مهما كانت منزلتهم
والله انك تخسر الكثير من الناس ولكن احذر انتخسر اخرتك فلن ينفعك احد
الجامية والجاميون لن يشفعوا لك يوم القيامة يوم الحسرة والندامة
ولن يدخلوك الجنة ولن يخرجوك من النار ولن يحاسبوا بدلا عنك
انا لا اقول انهم على الباطل وليس لي الحق في ذلك
لاني لست اهلا لان اصنف اهل الدين والخير والصلاح كما يظهر لي من محاربتهم للاخوان المفسدين
انا حكمت عليهم انهم من اهل الخير بسبب كشفهم لخبث الاخوان المفسدين المفلسين
ولكن اذا كانوا كلهم كبارا وصغارا على شاكلتك وعلى نهجك وفكرك
فالمسألة تحتاج اعادة النظر والبحث عنهم والسؤال عنهم وعن منهجهم
 
التعديل الأخير:
اعتقد اخي الكريم من حق الجميع ابداء رأية مدام لا يوجد أي تجريح

يا اخي وجهت النظر المحترمة لا احد يعترض عليها وكل واحد قال وجة نظره باحترام ولاكن عندما يستنقص في أي عالم مهما يكون اختلافنا معه لازم ننصح الواحد والاخ عبدالله كانه ما هو عاجبه كلامنا لما نصحنا الاخ عاشق الكتب كمن يوقل له استمر في تنقيصك في الشيخ
 
يا اخي وجهت النظر المحترمة لا احد يعترض عليها وكل واحد قال وجة نظره باحترام ولاكن عندما يستنقص في أي عالم مهما يكون اختلافنا معه لازم ننصح الواحد والاخ عبدالله كانه ما هو عاجبه كلامنا لما نصحنا الاخ عاشق الكتب كمن يوقل له استمر في تنقيصك في الشيخ
لا اعتقد ان الاخ عبدالله الاسائة للعلماء لكنة يبين ماذا قال المدخلي الذي يمدحة عاشق الكتب

وهو معروف بطعنة الكثير بالعلماء ففكر عاشق يطابق فكر المدخلية
 

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
سؤال عابر
من يعرف موقف الشيخ محمد أمان الجامي رحمه الله تعالى من سيد قطب ؟؟

بالدليل التفصيلي ،، يعني العزو برقم الصفحة
 
لا اعتقد ان الاخ عبدالله الاسائة للعلماء لكنة يبين ماذا قال المدخلي الذي يمدحة عاشق الكتب

وهو معروف بطعنة الكثير بالعلماء ففكر عاشق يطابق فكر المدخلية

ابشرك انا لا اتدخل ولا اعرف مدخلي ولا جامي ولا سروري ولا غيرة من هذي التسميات ولا اعترف فيها بس العلماء لهم احترام عندي ولن استنقص منهم
وحتى القرضاوي مع اختلافي مع بعض أفكاره لا استنقص فيه وأتضايق عندما اشوف احد يتكلم فيه
انا مرة قلت عنه شيخ سلاطين من باب ارد على واحد اتهم اضن الفوزان بشيخ السلاطين فقلت له هل تعتبر القرضاوي شيخ سلاطين بعد مدحة امير قطر
والمفروض علينا يأتي الواحد بالحجة بدون قدح لعالم مهما اختلفنا معه
 
أعلى