C

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• هدي هدي شفيك عطيتني 5000 كلمة برد واحد لول :) ما فهمت منك الا بعد ما قريت رسالتك 3 مرات .

مادري والله اختي شمس شنو تقصد .. بس اكيد لها وجهة نظر بالسؤال .

بالنسبة للقرية مو مشكلة لا زال البحث جاري عن شخص في سيرفر 5 عشان افيده بالموارد حرام قاعدة تزيد بدون مستفيد .

و بالنسبة للأسامي مادري والله اعتقد انها تظل فترة معينة أو احتمال كبير و هو الارجح انها تظل لحد ما يزور ملفك شخص ثاني يعني مثلا الزوار عددهم 10 بس ما يزيد عن 10 فهم يكونون نفس الاشخاص اللي زاروك اول مرة مو شرط يكونون كل يوم يزورون ملفك بس ما زارك احد غيرهم يتم اسمه موجود ما يروح لما يي احد يديد ياخذ مكانه و هكذا تتغير الاسامي اتمنى يكون تحليلي سليم مادري . والله بس مجرد تحليل ..

و انا و 4500 ما شاء الله انا من قلبي اشكرهم زوار ملفي على تقديرهم و زيارتهم الكريمة :)

اما دزاين نحول هذا الله يسلمك شفت فلم bee movie و استانست عليه فحطيته هذا مو اي نحلة هذا Barry Benson اللي رفع قضية على البشر لانهم قاعدين ياخذون عسل النحل لوول ..

ترقب الشخصية القادمة .. شكلي بسوي دزاين ملفي حصري مع شخصيات دزني لول
    لوول انا قاعدة اكتب لك رسالة فجأة شفت نفسي بملف اختي شمس شلون مادري لوول و راحت كل الرسالة :)

انت وينك ب، 34 . انا عندي قرية هناك بعد لول مو مخلية سيرفر ما عندي فيه قرية حتى بالانجليزية فتحت قرية :p

ايه الملف يبين انك زايره حتى لو ما كتبت ولا رسالة ..

بسألك عندك احد بسيرفر 5 او انت عندك قرية ؟ لان عندي موارد فايضة من قرية ما يبونها .. و عطوني ياها ..

و بالنسبة للحق افا عليك الملف تحت امرك و ان ما شالك الملف تشيلك قريتي في ترافيان انت و جنودك :)
    مرحبا مرحبا ..
    شرفتني و زرت ملفي وما سلمت علي شدعوة :) عليك حق :p ( مادري صح الكلمة ولا لا )

حبيت اسلم عليك ياخوي بشرني عنك من زمان مالي خبر فيك .. و شلونك مع ترافيان ..

في سيرفر 35 يديد :p شد الهمة بس لو سمحت بدون هجمات وهمية ترفع الضغط :p
    احترامي الصنديد :)

شكرا على تغيير الصورة .. و اليوم الكويت × عمان .. يا رب ببركة تغييرك الصورة ونفوز:p
    زين اذا تبي ييب جنودك ندي لوول 37 ساعة على ما يوصلون

لا انا الحين ادز لك اسم قريتين نوعا ما اقرب لك من قريتي الاساسية .. اذا تبي اي شي ارسل جنودك عليهم
    ولا يهمك .. بس ما فهمت اخر سطر برسالتك

شنو تبي تحسم ؟ و شفيها ترافيان ؟؟
    لانك كاتب الرسالة هذه .. بملفك انا ما شفتها الا الحين و اناداشة اطلب منك شي :)

بس مادري والله اذا كنت 2008 نحس فعلا .. احسها عدت بخيرها و شرها و الحمدلله اتمنى 2009 تكون احسن منها بوايد ..

اكرام الميت دفنه يا صنديد .. و جنديك دفناه في ساحة الشهداء في ترافيان لوول ...

زين انا ياية اقولك باجر يبدأ كاس الخليج و كلنا غيرنا تواقيعنا و صورنا الا انت يالله ناطرينك :)

شوف صورتي و توقيعي و سو توقيعك و صورك مثلهم ( فضلا لا امرا طبعا ) ادري بتقول شعقبه بس ما عليه امون صح :)

تحياتي لك .. و رجاءا لا تهجم بعد مرة :p
    المحاربه فينسيا ... لا خلاص مصاريف على الفاضي وطريق سفر ...
    بس لا زلت اطالب بجثمان الجندي ... عندج مهله شهر ... جنودي مدخلهم معهد صحي وتدريبات
    وتجهيزات للموقعه الكبرى
    ..................................
    2008 سنه نحس شو رايج .... ؟ و2009 تخوّف
    بوجودك ان شاء الله :)

بس يرحم والديك ان شاء الله بدون هجمات بو 37 ساعة اللي توقف القلب هذه:p
    من أجمل النداءات التي اعتز فيها ..

المناضلة كان نداءك الاول لي ..
    بعدها فينيسيا ترافياني
    و الأن المحاربة ..

و الله يستر من القادم :p
    كـــ 9 ــــل عـــ 0 ــــام و أنـــ 0 ـــــت بخــيـــــ 2 ـــــر

زميلي الصنديد .. و عسى ايامك كلها افراح و اعياد:)
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى