آخر محتوى من قبل ليبرالي متأسلم

1. ل

تم إعطاء التاليين صوتي بالإنتخابات

محمد هايف ✔ مسلم البراك ✔ مبارك الوعلان ✔ عبيد محمد عبيد الوسمي المطيري ✔
  2. ل

يالرشايده ياعبس تصويتكم لشعيب والهطلاني والدقباسي والمناور ترا امانه برقابكم

إلي ذكرت اساميهم يستاهلون وصج اتمنى انهم يوصلون المجلس .. والله يوفق الاصلح
  3. ل

سؤال وجواب ياشباب تكفون للضروره القصوى

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافيه ويعافيه ويرفع عنه البلاء وعن كل مسلم ادعي ربك بصدق وحاول تقرا عليه الفاتحة والمعوذات واية الكرسي
  4. ل

فضيحة قناة المنار شوفو لي وين وصلو تقليد صوت الله سبحانه وتعالى ورسوله

انا ارد عليك اقسم بالله ان عقيدتكم فيها شرك وتلفيك وتاليف وطعن في عرض الرسول -صل الله عليه وسلم-
  5. ل

رد اخوي المطيري يكفيك وياليتك ساكت بس ... الحمدلله على نعمة العقل
  6. ل

استغفرالله العلي العظيم الحمدلله على نعمة التوحيد والله لو اي رافضي -شيعي يشوف ها المقطع ولا يعرف طريق الحق ولايتبين له الحق من البااطل والنور من الظلام والعلم من الجهل اقوله عليه السلام
  7. ل

صلاة الفجر والاصلاح

لا حول والله قوة إلا بالله اي والله صح كلامك يا اخوي لاخير في تجمعنا إن لم نلتزم في الصلوات كلها ونلتزم بالدين الله يصلح الحال ويغفر لنا جميعاً الله يجزاك خير يا اخوي
  8. ل

لا تعوّقـون الإعـاقة .. ( التمار + سلوى الجسار ) حسبي الله ونعم الوكيل

استغفرالله عسى الله يعين المعاقين على كل مسؤول ((معاق)) اخلاقياً زيادة على كلامك شوف وين مكانهم لامصافط ولا اهتمام يعني معقول مبنى الاعلى للمعاقين مافيه الا ابسط المساعدت للمعاق حسبي الله ونعم الوكيل
  9. ل

سؤال وجواب سؤال ياجماعه عن قبيلة مطير ؟

اعتقد مثل ماقالو الاخون بخصوص الحقيبة الوزاريه بان هناك محسوبيات بمعني انا بكسب اعضاء لصفي احط ولد عمه ولا اخوه ولا نسيبة سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لاإليه الا انت استغفرك واتوب إليك
  10. ل

زيادات وتعديل كوادر وظلم للفنيين

لو ادري انه رواتبنا ولله الحمد في الاول والاخر متواضعه جذي جان اختصرت على نفسي الدارسة والسنتين ودشيت العسكرية برابعه متوسطة ومعاشي يطق ال800 عزوبي تتدري اشلون شكلي بطلع بحول عسكري ..بس عيني على الحرس اذا ماصر نصيب السنه هذي وطلبو تخصصي شكلي بحول الجيش .. زيادة وزيادة واخر شي 60 دينار الحمدلله...
  11. ل

زيادات وتعديل كوادر وظلم للفنيين

يا اخواني مزيد المطيري قريب منكم محمد الطوع شاكرين لكم تحركم وتعبكم والله يجعله في ميزان حسناتكم بخصوص نقابة مساعدين المهندسين والفنيين اشلون طريقة التواصل معاهم وهل عندهم فكرة عن معنات الفنيين في الوزارات العسكرية من ظلم واقع عليهم لا اعمال سنوية لا مكافأاات اللي يشتغل واللي مايشتغل نفس...
  12. ل

حافظاً للقرآن ابكى اللجنه وابكى الحضور ...وأبكاني

الله يشفيه ويشفي كل مريض ويرحم والديك إن شاءالله والله يرحم حالنا مع هجرنا للقران مشكووور يا الغالي
  13. ل

مانع بن شرار المطيري يقول الحقيقه التي عجز عنها الكثير

الله يهديه ويصلحة بس موضوع التبرك ((غير شكل)) انا كان طموحي اكمل دراستي لين اخذ الدكتوراه بس بعد ماشفت كلامة اقول اقعد على دبلوم فني ابركلي ههه الله يهدية ويصلحة
  14. ل

خالد العدوه / إيران دوله شقيقه وصديقه

استغفرالله و لاحول ولا قوة الا بالله
أعلى