آخر محتوى من قبل *الناصر*

1. ا

شباب الجهراء يبدؤن بحملة ضد عسكر العنزي

هالحجي مأخوذ خيره .... انا اشوف ان عسكر .... انسان صادق مع نفسه قبل ان يكون صادق مع الاخرين ... واتجاهه واضح علي الاقل ياجماعه مو مثل اللي موقفه ... متقلب لا وصاير محامي حق الغير.. اقول دعوا الخلق للخالق ..... افهم يا فيهم
  2. ا

ندوه مسلم البراك للدفاع عن الوحده الوطنيه (محدث)

والله معطينه اكبر من حجمه الجويهل الاهبل ..... !!!
  3. ا

أبيات عن حال البدون:

قصيده روعه ومؤثره انشاالله .................مايصير الا الخيررررر في بلد الخير
  4. ا

قضية "إسقاط القروض"

اتمني اسقااااط القروض تري الكويتيين يستاهلون اكثر من جذيه........ كافي خيرنا يروح لغيرنااااااا.............؟؟؟؟
  5. ا

الخارطة السياسية للانتخابات المقبلة....!!

كلااااام جميل ومنطقي للغايه ........... هل تعتقدون ان الفساااااااااااااااد بالانتخابات فقط ........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما ابي اكون اكثر المتشائمين فيكم ..........خلوهااااا علي الله ....... اللهم احفظ الكويت من كل مكروووووووووه وفاااااااااااااااااااااااااااااسد هذه دعوه...
  6. ا

خلاف بين الخرافي والصقر

ياااااااااجماعه الخيررر وربي اي موضوع فيه سيرة الصقر يصير عندي ضيقةخلق ودبلت جبد بعد سبحان خالق هالانسان.........هذا مخلوق من طينة شنووووووو بس بعرف؟؟؟ اكبر فاشل مع مرتبة الشرف.....هذااا الغرااااااااااااااااااااااااااااااااب
  7. ا

التهاني بمناسبة حلول الشهر الفضيل

كل عام وانتم بخيررررررررررر وتقبل الله صيامنا وقيامنا ............ وعساكم من عواده يارب............ وكل قرقيعان واحناااااا وانتم بخيررررررررررررررررر
  8. ا

وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور عادل طالب الطبطبائي

والله انا مع الاخوان اللي قالوا ان وزير التربيه حسنته الوحيده انه فكنااااا من نوريه الصبيح اللتي ليس هي نور ولا صبح..........مجرد انسانه متجبره والعياذ بالله......... اما الاخ محمد العنزي الي قال ان استعدادات التربيه جيده والله طل الا سيئه ...وكله بوق بميزانيات...
  9. ا

حلل شخصيتك

مشاركه روعه من الاخت..........مفكره حره عالعموم ياليت تحجزون لي دور معاكم.........والله محتاج احد يحلل شخصيتي... برجي الجوزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء .........اكيد واضح لكم تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
  10. ا

الدائرة الرابعة: مسلم محمد البراك

الله يهديكم تري طولتوهااااا واهي قصيره......... مافيش حد بيرحم حد........بالمصري ومن صادها عشا عيال فريجهم باليوناني وسلامتكم.........
  11. ا

هل غير مجلس الوزراء موعد العطلة الأسبوعية إلى يومي الجمعة و السبت؟

اتمني وربي ان الخبر يكون صحيح ........اف راح تصير عندنا لخبطه بكل شي من الفيلم الهندي الي الناس اللي ماتعرف الاستحمام الا يوم الجمعه هههههههههههه تبون الصراحه بالنسبه لي مايهم دوامي يومين باربعه ..............خخخخخخخخخخخ
  12. ا

تخيل انت هذا الطفل و المرأة هي والدتك!!!!!

الصور لا تظهر عندي ................ افيدونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  13. ا

سمو الامير.....يصطحب معه لامريكا اثنان من الثلاثي

لااااااااااااااااااااااااااااااااا تعليق اللهم احفظ الكويت من كل مكروه...........................
  14. ا

ضيف خفيف...

وربي مشكورين علي ترحيبكم فيني ..........والله يقدرني اكون عند حسن ظنكم والله يعطيكم العافيه باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
  15. ا

الـبـدون ( موضوع للنقاش )

البدون وما ادراك ما البدون............. المشكله مو في من يحمل احصاء 65 علي راي الاخوان لا وربي الموضوع اكبر من كذا واحنا ما نقدر نفتحها بحري علي قولة المثل............. شنو بدون من اين اتوا نبت بالارض او وقعوا علينا من قمر اخر........... تعال واثبت نفسك من...
أعلى