آخر محتوى من قبل الزنكي

1. ا

كهرباء مجانية في منزلك ... كيف ؟؟ ادخل لتعرف

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الموضوع غريب
  2. ا

«حدس» تستنفر بعد تراجع أسهم مرشحيها

عساهم دوم على هالحال , محد خسبق المجلس الا هالحركه مار اح ادعي عليهم بس راح اقول عسى الله يدهور احوالهم اكثر واكثر اذا كان لهم نوايا تظر الديره والمجلس والمواطن ....... يا اخوان الديره كانت على فك عفريت بسبب بعض الناس الي ما تهمهم الا مصالحهم دون الوطن والمواطن ...... ويا اخوان اصحوا في جماعات...
  3. ا

عاجل / فيصل المسلم يعلن خوض الانتخابات البرلمانية

انا رايي من راي الأخ بلنتي التهدئه مطلب رئيسي في المجلس القادم والسياسه من اسسها وثوابتها هي التهدئه وهذا للوصول الى جميع الحلول التي يرجوها المجتمع الكوتي عامه فاصحاب المواقف التأزيميه تم معرفتهم من قبل الناخبين الكويتيين فآمل بأن نقصي من يشوش سياسة بلدنا الحبيب ونأخذ بيد من يريد الخير لهذا...
  4. ا

نامي النامي .. شسالفته !

بالنسبة حق الأخ نامي النامي بصراحه ما حضرت أي ندوه حقه ولا سمعت المنطق ماله شلون صاير ولا ادري شنهي توجهاته وطموحاته لكن اعتمادي على شنو يقولن الناس عنده فكل الي اسمعه عنه خير ( طبعا هذا موكافي علشان انا اقول عنه انا مرشح كفء ) فلازم وان شاء الله تحصلي فرصه احضر ندوه من ندواته وساعتها راح اكون...
  5. ا

جمال العمر يعلن عن خوضه الإنتخابات بالثالثة

لا يخفى على احد تابع وشارك في الأعراس البرلمانية بأن جمال العمر لن يستطيع الوصول الى مقعد البرلمان إلا من خلال الطرق الغير مشروعه الا وهي شراء ذمم الناخبين واستغلال حاجة البعض وتخصيص مجموعه من المفاتيح الإنتخابية لإقتناص الشباب المأهلين للإدلاء بأصواتهم فمن غير هذه الطرق الملتوية لن يصل جمال...
  6. ا

دكتورتي أسيل العوضي تعلن خوضها انتخابات 2009 (يوتيوبيا)

نحترمج يا دكتوره اسيل يالي غلاتج من غلات العين لكن مثل منتي عارفه ان العين عمرها ما علت على الحاجب فالكبار يظلون كبار
  7. ا

ودي اصدق بس قوية

صاروخ زلماتي ما يتصدق , انا اقول بأعلا صوتي يا حجيه يالي انتي محسوبه علينا كويتيه على شنو مادري روحي سويلج صحن تبوله وصحن بابا غنوج وفوقهم كبه باللبن او نيه وخلج من شقل الكويتيين حق الكويتيين انتي لو فيج خير تكلمي بلهجة اهل ديرتج
  8. ا

اهداف د جاسم الراجحي الجريئة

والله يا أخواني اعتقد بل متأكد وأنتم كذلك متأكدون بأن الأخوه المرشحين من خلال مقالاتهم وندواتهم قبل وصولهم للمقعد البرلماني نجدهم يتفننون في كتابة ونشر المثاليات وكأنهم يكادون الوصول الى مرحلة الكمال ولا كمال الا لوجهه تبارك وتعالى ونراهم ينادون وتصدح اصواتهم بكل مطالب الناخبين خاصه والشعب عامه...
  9. ا

فيصل المسلم السيره الذاتيه

إلي فيه الخير حق الكويت الله يوفقه .......................
  10. ا

جمال العمر كفاك تدمير للكويت

انا من عيال منطقة ( الراشد والعمر ) إلي إهي العديلية ، يعني بلغة اليوم نفس الدائرة ، عموما بالنسبة حق جمال هذا انسان ياجماعة الخير مالة علاقة بمجلس الأمة ولا له علاقة بالسياسة الداخلية ولا الخارجية ولا يفهم فيها مره وحده ، وكافي يا اخوان زيارة وحدة حق ديوانيتة راح تتأكدون من هالشي ، فالأخ جمال...
  11. ا

الشيخ نواف المالك الصباح يخوضها في الدائرة الثالثة

اضم صوتي لصوت مهندس المجلس واعيد ماقاله بأن الشيخ نواف سيعلن انسحابه كسابقيه من الشيوخ ممن كادوا ان يرشحوا انفسهم ولم يفعلوا ....
  12. ا

شكرا لقناة سكوب

الله يعينج يا كويت ثم الله يعينج يا كويت يا اخوان بالله عليكم من منكم شاهد بيوم الأمس مقابلة محمد الجويهل على قناة سكوب الكويتية , فما أريده من من شاهد البرنامج تعليق مختصر لفكر و شخصية ذلك الرجل , وأرجع قبل لا أختم كلامي و أقول الله يعينج يا كويت .................................
  13. ا

هجوم كاسح من عايشه رشيد على احمد السعدون

صج اني قلت من قبل ان السيد احمد السعدون ( راحت عليه ) لكن مهما يكون ، من تكون عائشة رشيد إلي تقول عن احمد السعدون هالكلام حتى لو كان صج ..................
  14. ا

روضان الروضان افضل مرشح

بكل صراحه هذا الرجل بأسلوبه و فكره يجبرنا على احترامه ولو للحظة قرائتنا لما تم ذكره ولكن أين هذا الفكر على أرض الواقع يا الروضان .......................
  15. ا

جريدة الوطن : قائمة مستقلين في الدائرة الثالثة !!

يا جماعة بالنسبة حق معيوف من صجه ولا يتغشمر اي تحالف او اي اتحاد هذا الي من الممكن ياخذ بإيده الى بر النجاح والوصول الى مقعد البرلمان بس شنقول مادام فلان وفلان دخلوا المجلس فيالله مع الخيل يا شقره
أعلى