ودي اصدق بس قوية

whahd1

عضو بلاتيني
تبرع ودموع

في مستهل مؤتمرها الصحافي ركزت مرشحة الدائرة الثالثة د. رولا دشتي ان مبلغ الخمسين دينارا »التأمين« تبرعت به طفلة صغيرة ولم تتمالك نفسها بمغالبة دمعتها فاعتذرت لدقائق ثم عادت إلى المؤتمر وبسؤالها عن ذلك ردت انها احست بعظم المسؤولية الملقاة على عاتق نائب مجلس الأمة في تأمين مستقبل واعد لهذه الاجيال.

:D هذي الافلام الهندية السنعه
رولا دشتي مدخلة اليهال غصب بالانتخابات عاد جنا اليهال يدرون انه في شي اسمه تامين حق الاتنخابت انا شخصيا دريت الانتخابات الي طافت :D
الظاهر في حفيتي نسائي هال المرا

التعديل الأخير:

زخات مطر

عضو مميز
اللي قاهرني أنها تتكلم لبناني وتريد تمثيل الأمة !!!
يعني حتى لهجة الشعب الذي تريد تمثيله لا تريد التحدث بها !!!

نهر جاري

عضو فعال
اعتقد انها كانت الرابعه في الانتخابات إلي طافت والله يستر بعد قصة هالفلم الهندي ماتكون من الناجحين القادمين ...
رولا اقول استرييييحي ابركلج

الزنكي

عضو جديد
صاروخ زلماتي ما يتصدق , انا اقول بأعلا صوتي يا حجيه يالي انتي محسوبه علينا كويتيه على شنو مادري روحي سويلج صحن تبوله وصحن بابا غنوج وفوقهم كبه باللبن او نيه وخلج من شقل الكويتيين حق الكويتيين انتي لو فيج خير تكلمي بلهجة اهل ديرتج

salem65

عضو فعال
انا اقولها ان تستعين بخبرات المرشحه السابقه والناشطة السياسية والصحفيه الفذة وصاحبة اكبر شعبية في الكويت واللي تطلعلنا من كل مكان وتخرعنا الاخت / عائشه رشيد القروي النجاح مضمون معاها ( اكتساح ) :D :D

خلك كويتي

عضو مميز
عشان بس تعرفوو كلكوو عزمة هالمسئولييي

وهالصبية السغيرره الي انا م أقدرت ما أبكي عشانا

وانشااا الله بخوض الانتخاااااابااااااااايت

وبكون نائبيي كوااايتييي بتشرررااف الكوااايتييين

......

سليحط !

ILoveUYaKuwait

عضو فعال
مثل هؤلاء التجار آخر مايفكرون به هو الأطفال ودمعة الأطفال وحاجة الأطفال لكن في الإنتخابات يزج بكل الأسلحة ويلعب المرشح بكل أوراقه.
رولا...............مو علينا هالحركات!

اساهيم

عضو بلاتيني
الطرق هذى والتى تريد ان تكسب تعاطف الناس معها لا يمكن ان تنطلى علينا يا تربية لبنان .

اذا كانت مثل هذه الحركات تستخدم فى الانتخابات اللبنانيه فانا اشوف انها غير مجزيه هنا ..

تذكرني

عضو ذهبي
وشو البنت معطيه 50 دينار

رولا ما سالتي البنت من وين جابت الخمسين دينار

ومالت على رولا الي قبلت تاخذ خمسين دينار من بنت سسسسغييييييره لعلها كاسره حصالتها .. ان كانت القصه حقيقه

هالمرشحه من الحين بتدش المجلس بافلام

الدكتوره دشتي لازم تنتبه للنائب السابق احمد باقر وعدم ترشحه للانتخابات وتاخذ عبره

والسؤال موجه لها هل تتوقعين بان باقر لا يرغب بترشيح نفسه للكرسي الاخضر بعد ما جرب حلاوته !!!

Alijan

عضو فعال
و الله عاد يا جماعة الربع أنا صج كنت ناوي أصوت لها بس وايد شغلات كانت مخليتني متردد
بس عقب هالسالفه أقول لها ما تشوفين شر دكتورة شحرورة :)

بصراحه عجبني هذا اللقب ( دكتورة شحروره ) و الي طلع عليها هذا اللقب يابها ريت .

خذ وخل

عضو فعال
صراحة انا مت مت من البجي :باكي:
غرقت ملابسي كلها دموع

الي عنده كلينكس يعطيني ولا خلو البنت أم 50 دينار تعطيني علبة كلينكس علشان يكتمل المشهد
وتبجون وياي

المقهور

عضو فعال
توقعوا مسلسل رمضاني قادم من تأليف فجر السعيد وبطولة رولا دشتي ..يقولك راح يكسر الدنيا واسمه (المرشحة والحصالة المكسورة)

أعلى