آخر محتوى من قبل أبومصعب

1. أ

هنا متابعة بداية ساخنة لدور الانعقاد مجلس الامة ( مقاطعة اللجان - كادر المعلمين ) .

يا اخوان منو الثلاثة اللي صوتوا ضد كادر المعلمين اليوم ؟؟؟
  2. أ

الدائرة الأولى : فيصل سعود الدويسان

جاهل بصراحه وبدون زعل وبعد ما شفت مناظرته مع الدكتور جمعان الحربش اكتشفت انه فاضي ... بس يتكلم بالفصحى .... لا علم ولا منطق ولا فهم ولا اي شي. شوفو حلقة مناظرة الوطن الدويسان وجمعان الحربش باليوتيوب. وشوفو الجهل اللي يسيطر على دويسان
  3. أ

فرعية عتيبة شغالة اليوم ، وسعدون حماد أبرز المنافسين !!

اخوي ما عليك أمر تقرا موضوع المرشح اللي حاط رنق بوكس بمكتيه الموجود بنفس المنتدى وانت تعرف تركي الحميدي ... واقرا الردود بعد ... من واجبي أفضح هالخبيث . هذا بيمثل شعب ولازم الكل يعرفه قبل لا يعطيه صوته .. جزاك الله خير
  4. أ

اي يا أبوفهد اعرفه وقعدت وياه وتعاملت وياه انسان جذاب منافق خبيث ولو تقرا الموضوع اللي كتبته عنه بنفس المنتدى يكون احسن وان شاء الله هذا ما يمثلكم ولا يمثل أحد. لو ينجح يهودي احسن من تركي الحميدي .. لأن اليهودي معروف وراح نتقي شره .. انا الحميدي منافق محد يعرفه إلا اللي اشتغل وياه .
  5. أ

تركي الحميدي المتستر تحت رداء الدين والله إن نجح (الطاووس) تركي الحميدي ..... لتشوفون الغدر والنفاق والكذب والخيانه والخبث على أصوله
  6. أ

مرشح بدائرتكم يحمل في مكتبة رنق بوكس

قال تعالى ( لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعا عليما )
  7. أ

السلام عليكم اخوي راكان والله انا ادري بهذي الصفات لأني شايفه الأخ تركي الحميدي في الظاهر انسان ملتزم فاهم مثقف واعي متحدث رئيس لجنه لكنه كذاب .. خبيث .. جبان راكان : ديرتنا صغيرة وثانوية الدوحه موجوده ... اذا تعرف احد هناك قوله اشرايكم بتركي الحميدي وليش انتقل ؟ وشنو سالفه الرنق والمعلمين...
  8. أ

مانبي انتخابات .. طبقو الشريعه وخلاص جزاك الله خير اخوي وليد عالرد الطيب من ناحيتي أنا كنت ارشح الدستوريه والمطاوعه لكن بعد سالفة نورية ... بطلت اثق بأحد لأنهم لا يمثلون الشعب اللي عطاهم الصوت ولكن يمثلون حزبهم ولذلك كان يقوم التصويت بين حزبهم فقط وعندها يقررون . جزاك الله خير
  9. أ

جزاك الله خير أخوي وليد على التعقيب لكن للعلم الأخ تركي الحميدي محسوب على الحركة الدستورية يعني يجب أن يكون ملتزم وعلى خلق وقدوه حسنه غير أنه مدير مدرسة يعني مربي أجيال . وهذا ما قاله أحد زملائنا المعلمين إلى الأخ تركي الحميدي عندما قال بأنه رشحه لمنصب مدير مساعد لرعاية المتعلمين في المدرسه...
  10. أ

محضر تحقيق !! اخوي السالمي دامك إنك مو مقتنع ولا ودك تصدق ولا ودك تسأل أي معلم في ثانوية الدوحة ولا المدراء المساعدين ولا سكرتارية المدرسه ... من وين اجيبلك هالمحضر ... وان جبته يمكن تقول مزور :) واذا صورة يمكن تقول ملعوب فيها. واذا فيديو تقول مدبلج قل لا اله الا الله انا مسؤول أمام الله بللي...
  11. أ

السلام عليكم يا اخي اشلون حكمت على كلامي بدون لا تتأكد جزاك الله خير هل اتصلت على الصحفي سعود النبهان وسألت عن الرنق بوكس ؟ أو إنك اطلعت على تحقيق منطقة العاصمة التعليمية ؟؟ أو ذهبت إلى ثانوية الدوحة وسألت المعلمين أو المدراء المساعدين ؟؟ الله يهديك
  12. أ

السلام عليكم قال تعالى ( لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعا عليما ) من منطلق هذه الآيه أقول وأفضح هذا المرشح والله على ما أقول شهيد . المرشح / تركي الحميدي ... العنجهي المتكبر جاء في ثانوية الدوحه مديرا قبل سنتين وتكبر وظلم وكذب حتى توالت عليه ردود الفعل من المعلمين...
أعلى