مرشح بدائرتكم يحمل في مكتبة رنق بوكس

أبومصعب

عضو جديد
السلام عليكم
قال تعالى ( لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعا عليما )
من منطلق هذه الآيه أقول وأفضح هذا المرشح والله على ما أقول شهيد .
المرشح / تركي الحميدي ... العنجهي المتكبر
جاء في ثانوية الدوحه مديرا قبل سنتين وتكبر وظلم وكذب حتى توالت عليه ردود الفعل من المعلمين وشب خلاف بينه وبين قسم السكرتارية وبعدها قسم التربية البدنية وبعدها قسم اللغة العربية إلى أن وصلت به المرحلة أن يضع بمكتبه (رنق بوكس بسكين) جاء معلمي البدنية وأخذوا ( الرنق بوكس ) من مكتبه ولكنه عندما فقده اتصل بمدير المنطقه وأخبره بأنهم جاؤوا ليضربوه وعلى أثره ودون تحقيق تم نقلهم الى 3 مدارس متفرقه . وقاموا هؤلاء المعلمين برفع شكوى ضده في المنطقه وتفاجؤوا بأن التحقيق قد انقلب عليهم . فمنهم من خصم منه 5 ايام والآخر 3 ايام والآخر لفت نظر .. والأدهى والأمر أنه اتصل على حارس المدرسة الموجود حالياً وهدده وقال له أن يتهم اثنين من هؤلاء المعلمين بأنهم يأتون المدرسة ليلا. وقد أنكر الحارس هذا القول بفضل المدير المساعد جزاه الله خير.
والكثير الكثير جدا من طرد وعنجهية واستفزاز وكذب وتكبر مع المعلمين
هذا باختصار شديد
المهم
الرنق بوكس موجود عند الصحافي سعود النبهان حيث كتب عن هذا المرشح مقالا في الجريدة
وأيضأ الحركة الدستورية على علم بهذا الرجل ولكن هدفهم هو المجلس حتى لو كان المرشح ليس على الالتزام كما رشحوا غيره ونجح
وإني انصح مؤيدي هذا المرشح بأن يتقوا الله وليعلموا جميعا بأنه انسان لا يخاف الله وبعيد كل البعد عن الالتزام .
ومن لديه شك في كلامي هذا فليذهب الى ثانوية الدوحه وليسأل المعلمين أو السكرتاريه أو المدراء المساعدين .
ونحمد الله بأنه قد تم نقله عندما انكشف أمره وشهد الشهود بأنهم رأوا هذا الرنق بوكس في مكتبه ,,, ففر هاربا إلى مدرسة أخرى ولم يكمل الشهرين .
قد بعثت رساله اخرى الى الحركة الدستوريه أناشدهم بها بأن يتقوا الله في اختيارهم للمرشحين وأخبرتهم أيضا بهذا الظالم الكذاب .

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد
وجزاكم الله خير

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
قد بعثت رساله اخرى الى الحركة الدستوريه أناشدهم بها بأن يتقوا الله في اختيارهم للمرشحين وأخبرتهم أيضا بهذا الظالم الكذاب .

غلطان ياخوي غلطان ... الانتهازيه لامعايير لديها ... فلذلك " ريح بالك " الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطيه !!

أبومصعب

عضو جديد
كلامك مجرد تشويه لسمعة الرجل بدون دليل أو مصدر

موضوع لا يستحق حتى المناقشه

السلام عليكم
يا اخي اشلون حكمت على كلامي بدون لا تتأكد جزاك الله خير
هل اتصلت على الصحفي سعود النبهان وسألت عن الرنق بوكس ؟
أو إنك اطلعت على تحقيق منطقة العاصمة التعليمية ؟؟
أو ذهبت إلى ثانوية الدوحة وسألت المعلمين أو المدراء المساعدين ؟؟

الله يهديك

القدساوي

عضو ذهبي
افا عليك يابومصعب هذا الحدسي تركي الحميدي عارفينه العتبان وثلاث مرات ينزل عندهم فرعي ودق القاع
ولاتحاتي ان صار فرعي ولا ماصار
تركي الحميدي مكشوف وحدس ماتشمها والشباب اللي من قبيله عتيبه عارفين الوضع وفاهمين الاعيب حدس

السلام عليكم
يا اخي اشلون حكمت على كلامي بدون لا تتأكد جزاك الله خير
هل اتصلت على الصحفي سعود النبهان وسألت عن الرنق بوكس ؟
أو إنك اطلعت على تحقيق منطقة العاصمة التعليمية ؟؟
أو ذهبت إلى ثانوية الدوحة وسألت المعلمين أو المدراء المساعدين ؟؟

الله يهديك

أخوي والله ما أقصدك شخصياً في ردي
لكن ياأخي وين محضر التحقيق ونتيجته الله لا يهينك

ليش ما حطيته في المنتدى حتى نتأكد من كلامك ولا بس كلام صحفي في جريده صار برهان لا يقبل الشك !!!

أخوي والله لو كان هناك دليل ومصدر ثقه لكلامك ما أعترضت عليك

لكن أرجوكم أحترموا عقولنا وتكلموا بدليل
وسمعة الناس ماهي لعبة ولا علشانها إنتخابات خلاص كل واحد ياخذ راحته ؟!

للعلم حتى لا أتهم بالتحيّز

لا أنتمي لقبيلة عتيبه الكريمه ولا حدس

وأدعوا الله أن لا يصل للمجلس ولا حدسي واااااااحد وهذي أمنيه شخصيه فقط لا أكثر

أبومصعب

عضو جديد
محضر تحقيق !!

اخوي السالمي
دامك إنك مو مقتنع ولا ودك تصدق ولا ودك تسأل أي معلم في ثانوية الدوحة ولا المدراء المساعدين ولا سكرتارية المدرسه ... من وين اجيبلك هالمحضر ... وان جبته يمكن تقول مزور :)
واذا صورة يمكن تقول ملعوب فيها.
واذا فيديو تقول مدبلج
قل لا اله الا الله
انا مسؤول أمام الله بللي أقوله ويكفي بأن أقول بأن الله شاهد على كلامي

إذهب الى ثانوية الدوحة وتحقق بنفسك :)

*ملاحظه
ستجد مظلات المعلمين خارج المدرسه وستجد مظله واحدة داخل المدرسه والتي كانت تخص المرشح تركي الحميدي حين قام ينقل جميع مظلات معلمين ثانوية الدوحه الى الخارج ووضع مظله خاصه به فقط داخل المدرسه.

أخي الكريم هذا مو كلام

شنو روح أسأل ؟!!

مو شغلي أروح أسأل أنت اللي كاتب الموضوع وين دليلك ؟!!

البيّنه على من إدعى .... ولا غلط هذي بعد :)

أبومصعب

عضو جديد
مو شغلي أروح أسأل أنت اللي كاتب الموضوع وين دليلك ؟!! [/quote قال:
----------------------------------------------------------------------------------
اسمحلي اخوي السالمي .
انا كاتب الموضوع للي له شغل بهذا الشخص ويهمه أمره.
أما اذا واحد مثلك ماله شغل أكيد ما يكلف نفسه يسأل.
منت مجبور جزاك الله خير

waleed

عضو بلاتيني
هو مشرح واذا حالفه الحظ سوف يصبح عضو بمجلس الامه .. يعني لابد له ان يتمرن على هذا انوع من الاسلحه البيضاء لكي يتمكن من الذود عن الحريات داخل القاعه !!

لاتنسى بان المجلس حلبه مصارعه .. قد حصل بسابق تبادل شتائم بين نواب وحصل رمي قلاصات !!

تحياتي

أبومصعب

عضو جديد
هو مشرح واذا حالفه الحظ سوف يصبح عضو بمجلس الامه .. يعني لابد له ان يتمرن على هذا انوع من الاسلحه البيضاء لكي يتمكن من الذود عن الحريات داخل القاعه !!

لاتنسى بان المجلس حلبه مصارعه .. قد حصل بسابق تبادل شتائم بين نواب وحصل رمي قلاصات !!

تحياتي

جزاك الله خير أخوي وليد على التعقيب
لكن للعلم
الأخ تركي الحميدي محسوب على الحركة الدستورية يعني يجب أن يكون ملتزم وعلى خلق وقدوه حسنه غير أنه مدير مدرسة يعني مربي أجيال .

وهذا ما قاله أحد زملائنا المعلمين إلى الأخ تركي الحميدي عندما قال بأنه رشحه لمنصب مدير مساعد لرعاية المتعلمين في المدرسه ذاتها عصراً ... فكذب عليه
فدخل المعلم على مكتب الأخ تركي الحميدي وقال له ( إنت انسان ملتزم محسوب عالإخوان ومربي أجيال .. تجذب !!! ليش تجذب !!! مو عيب عليك ؟؟؟ ياخي منت مجبور تجذب .. قولي ما رشحتك ) هذا ما حدث بالضبط
لكن المرشح تركي الحميدي ذهب لمخفر الصليبخات وقال بأن المعلم شتمه وقال عنه ( مو رجال)
وعند شهادة الشهود من مدير مساعد ومعلم آخر كان موجود ... تبين كذب الأخ المرشح والقضيه مسجلة بمخفر الصليبخات

waleed

عضو بلاتيني
جزاك الله خير أخوي وليد على التعقيب
لكن للعلم
الأخ تركي الحميدي محسوب على الحركة الدستورية يعني يجب أن يكون ملتزم وعلى خلق وقدوه حسنه غير أنه مدير مدرسة يعني مربي أجيال .

وهذا ما قاله أحد زملائنا المعلمين إلى الأخ تركي الحميدي عندما قال بأنه رشحه لمنصب مدير مساعد لرعاية المتعلمين في المدرسه ذاتها عصراً ... فكذب عليه
فدخل المعلم على مكتب الأخ تركي الحميدي وقال له ( إنت انسان ملتزم محسوب عالإخوان ومربي أجيال .. تجذب !!! ليش تجذب !!! مو عيب عليك ؟؟؟ ياخي منت مجبور تجذب .. قولي ما رشحتك ) هذا ما حدث بالضبط
لكن المرشح تركي الحميدي ذهب لمخفر الصليبخات وقال بأن المعلم شتمه وقال عنه ( مو رجال)
وعند شهادة الشهود من مدير مساعد ومعلم آخر كان موجود ... تبين كذب الأخ المرشح والقضيه مسجلة بمخفر الصليبخات

الاخ ابو مصعب .

هذا مجلس أمه تعرف ماذا يعني مجلس امه الكل يبيع رووحه من أجل الوصول الى هذا الكرسي الممتع ..

لذا لاتستغرب سواء كان اخوان او سلفي او شيعي تجميع كندي او شيعي وطني او ربعنا الثورين او الاحرار المزيفين او المستقلين وندلل على ذالك بمقتطفات من حلبة المصارعه المجلس !!

ألاخوان .. خضير العنزي معركة التاريخ والاصل .. كادت ان تقع لولا تدخل الحكماء ..الحكماء منو مادري بس تدخلوا ؟؟!!

السلف .. احمد باقر ومعركة املاك الدولة مع الزعيم حامي حمى الوطن احمد السعدون ؟؟!!

الشيعي الوطني .. صالح عاشور ومعركة شارع باسم الصحابي الجليل المغيرة بن شعبة كادت تقع لولا تدخل الحكماء ..

الشيعي تجميع كندا ... عبدالصمد ومعركة التأبين التي عصفت بالمجلس وتم حله لذالك السبب فقط ؟؟!!

ألاحرار المزيفين ... معركةر على الراشد والقلاصات مع خلف العنزي ؟؟!!

المستقلين .. سعدون حماد مع الصقر ولولا وتم تدخل الحكماء ؟؟!!!

النيو اسلام .. معركة المحيلبي ووخضير وفزعة ابناء القبيلة ولولا تدخل الحكماء لاصبح الدم لركب ؟؟!!

الثورين .. معركة وليد العصيمي مع الصقر والسعدون سواء .. ولولا تدخل البوديقارد البراك ونحمدلله ان مكان البوديقارد بعيد عن العصيمي كان حصلت مطارح وصعب انيتفاككون .. ولكن الحمدلله عدت على خير ..

يا بومصعب ان كنت تنتقد المرشح تركي الحميدي ان يتمرن على الرنق بوكس فهو قادم على معركه .. فلا تبالي فهم كاااذبووون ؟؟!!!

تحياتي لك

أبومصعب

عضو جديد
مانبي انتخابات .. طبقو الشريعه وخلاص

جزاك الله خير اخوي وليد عالرد الطيب

من ناحيتي أنا كنت ارشح الدستوريه والمطاوعه لكن بعد سالفة نورية ... بطلت اثق بأحد لأنهم لا يمثلون الشعب اللي عطاهم الصوت ولكن يمثلون حزبهم ولذلك كان يقوم التصويت بين حزبهم فقط وعندها يقررون .
جزاك الله خير

ركان

عضو
اتقي الله في نفسك يابو مصعب سوف تسأل عن هذا الكلام يوم القيامة انا اعرف الاخ تركي الحميدي فهو رجل حياوي جدا وغير اجتماعي ولا يتكلم لا ماندر صاحب فكر ومنطق وحجه قوية ، وانت تعرف ان هذه الصفات ماتتجمع بشخص ادعيت عليه بالعنجهيه والتكبر ، اذهب الي منطقة صباح السالم وسأل عن المرشح فهم خير مني ومنك بالحكم عليه .

أبومصعب

عضو جديد
اتقي الله في نفسك يابو مصعب سوف تسأل عن هذا الكلام يوم القيامة انا اعرف الاخ تركي الحميدي فهو رجل حياوي جدا وغير اجتماعي ولا يتكلم لا ماندر صاحب فكر ومنطق وحجه قوية ، وانت تعرف ان هذه الصفات ماتتجمع بشخص ادعيت عليه بالعنجهيه والتكبر ، اذهب الي منطقة صباح السالم وسأل عن المرشح فهم خير مني ومنك بالحكم عليه .

السلام عليكم اخوي راكان
والله انا ادري بهذي الصفات لأني شايفه
الأخ تركي الحميدي في الظاهر انسان ملتزم فاهم مثقف واعي متحدث رئيس لجنه
لكنه
كذاب .. خبيث .. جبان

راكان : ديرتنا صغيرة وثانوية الدوحه موجوده ... اذا تعرف احد هناك قوله اشرايكم بتركي الحميدي
وليش انتقل ؟ وشنو سالفه الرنق والمعلمين الثلاثه اللي انقلوهم بدون تحقيق ! والمخفر ؟

على فكره
ترا من واجبي إني أفضح هذا المنافق حتى يعرفه الجميع . وقوله واحد من معلمين الدوحه قال عنك هذا الكلام ,,, اذا انكر وهذا اكيد ... لك مني اعطيك ارقام الثلاثه اللي ضيعهم بواسطته ونقلهم بدون تحقيق وقلب التحقيق عليهم بكذبه وخبثه وعلاقته مع نوري الوتار مدير منطقة العاصمه.

* ملاحظه
الثلاثه اللي نقلهم بدون تحقيق مطاوعه ... ولو مو مطاوعه اقسم بالله طقته ابيزه ... غيره انه تهاوش مع احد السكرتاريه وهو شاعر معروف وقاله هذا الشخص بالنص ( اشرايك اتلبسنا تنانير بعد !!! ) عندما بدأ بعنجهيته معهم .

rawe

عضو جديد
خاف الله في نفسك
كل الناس عندها عيوب ومافيه احد خالي من العيوب
لكن من فضح عيوب الناس فضح الله عيبه
ان كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بحجر

أبومصعب

عضو جديد
خاف الله في نفسك
كل الناس عندها عيوب ومافيه احد خالي من العيوب
لكن من فضح عيوب الناس فضح الله عيبه
ان كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بحجر

قال تعالى ( لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعا عليما )

الهزبر

عضو مميز
والله أبو سلمان ( تركي الحميدي ) رجل خلوق متواضع دائم الإبتسامة وأنا أعرفه شخصيا . . لا إذاعة يقولون

وأدعو جميع الإخوة إلى عدم التصويت له فأنا و الله لن أصوت له و أنا بدائرته !!!
ليس لسوء في أبو سلمان حاش لله و لكن لسوء حركة حدس التي ينتسب لها .

أما خلافه مع بعض المعلمين فهذا شئ طبيعي يحدث في كل مدرسة و أما ادخال مظلة سيارته و الله أكثر المدراء يفعلونها .

فأنت تحاملت كثيرا عليه لخلاف شخصي بينك و بين الأخ الفاضل ( أبو سلمان )

فأنت معلم متمرد عنده أو صديق معلم متمرد عنده . . هذه واضحه

أعلى