7

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• كل عام وأنت بخير وتقبل الله منك صيامك وقيامك والصالح من أعمالك ورزقك الله من فضلي الدنيا والآخر حتى يرضيك وزادك من فضله أكثر وأكثر إنه الكريم المبين ...اللهم آمين .

هديتك مقبولة .
    لا أنا لم أرسل لك طبعا :) أنا أرسلت لمن غالى في النقد ( بالأحرى الشتم ) :)

أما كونك لا ترضى علينا أي إساءة فهذا لأنك أنت كريم ومثالي وتظن كل الناس مثلك :) ، لكن يا أخي لا أحد فوق النقد ، ونحن لسنا ملائكة ولسنا أيضا ( مساكين ) ...تخيل معي الأنبياء عليهم السلام ضاقوا ذرعا بأفعال وأقوال اليهود ( وهم أنبياء ) ...ثم ها هم اليهود قد ضاقوا ذرعا بالفلسطينيين ، فقل لي بالله عليك هل نحن سوى شر مستطير ( على أعداء الله إن شاء الله ) حتى أن اليهود عجزوا معنا :)

المهم : نحن بشر ممن خلق الله يعذبنا بذنوبنا ( وهي كثيرة ) ويرحمنا برحمته ( وهي واسعة وسعت كل شيء ) وكل عربي يريد أن ينظر بالمرآة فعليه أن يرانا فسيرى نفسه :) .

جزاك الله خيرا على رسائلك التي تثلج الصدر والتي تسري عن القلب .
    أبدا يا أخي الكريم ، بارك الله فيك لا دخل لك ولا لغيرك بهذا الأمر ، وأنا معتاد على بعض الشطحات :)

ولكي أكون أكثر وضوحا معك فأنا من الذين يحبون المشاكسة ( تصور ) :) ، ولا أحمل ضغينة على أحد ، و علينا أن نتقبل النقد والتجريح والتقبيح حتى بصدر رحب وبروح الأخوة ، لا لشيء سوى لإثراء أي حوار وتقريب وجهات النظر والإصلاح بين الإخوان ، وإلا لذهبت لمنتدى أحادي الفكر وتكلمت مع نفسي :) .

للعلم أخي المكرم أنا أرسلت رسائل خاصة لكل من وقع في خطأ التعميم ، ولأزيدك من الشعر بيتا سأقول لك حتى الفلسطينيون في منتدياتهم لديهم هكذا نَفَس تحريضي متقوقع على ذاته يجيد الشتم ويعشق اللطم ، وعلى رايكم وكما تقولون ( عندنا و عندكم خير ) :)

لا تكون حساس ، هذا نت :) ، وسع صدرك و استمتع :)
    اهدائك الراقي لا نملك ان نرده ... قد اتعبت من بعدك يا شيخنا الكبير الجليل حدساوي

شكراااااااا لك لا توفيك .......... ف جزاك الله كل خير بالاول و الاخير

سيدي الفاضل هذه عين الصقر الحادة الجادة

و لي عودة بإذن الله قريبا ........ دمت لنا شيخنا الكريم بكل العفو و العافية من الله
    لا والله انت الكريم والأصيل يا أخي الكريم ، وعندما أجد نفسي راغبا في الكتابة ومشاركتكم فإني لا أتردد بذلك ، فمن الجميل التحدث معكم وبكم .
    اخي الكريم حدساوي

في علم الزمر .... حركة التشكيل و التنوين .... يوظف على حسب حاجة (بسط + مقام) الكلمة .... فله شرح يطول .

ولك سيدي الكريم ما تراه مناسب من التنوين و الحركة التشكيلية المنطوقة
    شعورك النبيل مكافئة * لنا ؟؟ يكفينا
    فما بالنا ؟ عذب كلامك دوماً يسقينا
    ترد كلامنا المختلط بــــ صحيحك تعطينا
    الصدق لسانك جرى به الحق يشفينا

شكرا لثنائك الكريم سيد حدساوي

دمت بكل العفو و العافية من الرحمن في شهر رمضان
    من حسن عهد الأخوة المؤمنين ؟! أن يحسن المرء تأويل و تفسير المعاني باللهجة المرسلة من أخيه

و انتم يا سيدي الكريم فوق أن يتعرض في خيالنا أي مساورة شك منكم

ما رأينا منكم الا كل خير و نصح في الله سيد حدساوي :وردة:

دمتم لنا ذخرا ً و فخرا
    كأني أراك الظفر بك قد ظفر
    والشر بعظيم خيرك ؟ إنكسر
    النِعم بأخلاقك يا كريم البشر
    لك صيتاً رفيعاً و إن غبت حضر
    لكلامك أنس السمع كـــالبصر
    قد حوى دوما ً صادق الخبر

الكريم الاجودي الحدساوي :وردة:

غمرت و اتعبت من بعدك بــ جود قلمك و فكرك

إني أستلهم من كلماتكم صدق اللهجة و أرق البهجة