آخر محتوى من قبل الحمدلله على كل حال

1. ا

سؤال وجواب وظيفة البنوك - ساعدوني

ادرس حقوق بمصر باقي سنتين واخلص وانا زهقت من الفرارة بالشوارع والمجمعات
  2. ا

جزاكم الله خير لو عندي واسطه ما كتبت موضوع بالمنتدى والفرص الموجوده بالنفط حاليا عقود مقاولين وصحيح مافيها واسطة لكن يكرفونك كرف يطلعون دينار دينار من عينك انا رفيجي كان فيها وطلع من الشهر الثاني
  3. ا

السلام عليكم انا شاب كويتي شهادتي ثانوية ماعندي خبرة وسمعت انه البنوك افضل قطاع من ناحية الراتب منو يعرف كم يعطون من غير دعم العماله وهل اقدر اشتغل فترتين صباحية ومسائية واي بنك يوظف اللحين ؟؟
  4. ا

سؤال وجواب شرايكم بتأجير السيارات الاقتصادية

السلام عليكم يا جماعة ابي رايكم بمشروع تأجير السيارات مثل كامري وكورولا موديل 2015 طبعا البداية ب 7 سيارات والتمويل طبعا قرض و ماعندي راس مال
  5. ا

سؤال وجواب أفضل دكتور عيون

يعني فرقت معاك الالف واللام انا الي اشوفه انه سامي ربيعة أفضل دكتور عيون بالكويت رجال عنده خبرة وعياله اللحين دكاتره بمستشفى البحر للعيون وفوق هاذا اجهزته الوحيده بالكويت الي يسوي فيها عمليات انا اتكلم عن العيادات والمستشفيات الخاصة اما الحكومية مدري عنها
  6. ا

سؤال وجواب موظفه وطالبة حقوق

أهم شي الواسطة وبالذات تخصص الحقوق تقدرين تدشين ب اغلب الوزارات والتخصصات الحكومية
  7. ا

سؤال وجواب أفضل دكتور عيون

سامي ربيعة
  8. ا

سؤال وجواب ياشباب وبنات ياليت تساعدوني للضروره القصوى

اخوي ممكن سؤال انت ليش مضطرب دايم اشوف لك مواضيع عن الأمراض الخ ليش حرام الي تسوية بنفسك
  9. ا

سؤال وجواب كاميرات مراقبة الخدم وين احصلها

موجودة بالوسيط بس أسعارهم غاليه
  10. ا

سؤال وجواب سؤال بخصوص دعم العماله

السلام عليكم عندي سؤال شوي غبي واسمحولي لكن ابيكم تأكدون لي الموظف الحكومي يقدر يأخذ دعم عماله مثلا يداوم الصبح بالحكومة والعصر يداوم بشركة قطاع خاص هل يشمون له دعم عماله
  11. ا

سؤال وجواب قرض 70 الف من بنك التسليف

السلام عليكم في طريقة اقدر اخذ القرض مال التسليف
  12. ا

سؤال وجواب أقل بنك ياخذ فايدة

السلام عليكم عيدكم مبارك باخذ قرض 30 الف وابي أقل بنك ياخذ فايدة وإسلامي طبعا فكوني من الوطني الحرامية
  13. ا

سؤال وجواب ابي اي شركة توظفني

للرفع يمكن احد يقدر يفيدني
أعلى