آخر محتوى من قبل مري وحب مسلم البراك

1. م

هــنــا تــقــبل الــتــهــانـي لــقــبـيـلـة مـطــيـر : ســجـل كــلــمــتـك

الف الف الف مبروك يستاهلون امطير والله كفو ولا انسى بعد هم يستاهلون الراشايده كفو والف مبروك لى عسكر العنزى الصراحه انا متوقه فوزه يستاهل
  2. م

نتائج كامله للخامسة

السلام عليكم الف مبروك للفائزين الصراحه يستاهلون ونا والله احب العدوه بس اقول يستاهل ابو سلمان باااااادي الدوسرى وعن ناصر وحتى لو جاب 1000 صوت المهم ان الناس حبته وقدرته وحترمته وهذا اهم شي واهم شي محبت الله له ثم الناس والله يحسن ختمتنا ان شالله
  3. م

هاردلك يا السهلي

السلام عليكم انا والله محب اتكلام عن الغير فيه غيابه وانا اعتقد انك مو كندري وابشرك لا المري ولا الحوت ولا السهلى والله يستر اتقول العوازم والعجمان وجميع المرشحين في الخامسه يشترن اذا اتكلام عن الخيانه وينك العام انتخبات 2008 ليش الكندري طلع على ربعه وين التزامكم ولا نسيت ولا...
  4. م

وزير المالية القادم / ناصر المري ( الرويلي )

السلام عليكم ياربع مودكم اتغيرون الموضوع وتفكونا من المشاكل والله يكتب الى فيه خير ان شالله الانتخابات وفنش غيرو الموضوع
  5. م

ناصر عبد المحسن المري يردد قائلا’’ مانيب من ياتي ولايدرى به ’’

السلام عليكم الف الف الف مبروك للفائزين والله يستاهلون وبيض الله وجيهكم ع الكلام الطيب وهذا من طيبكم ولاهي غريبه عليكم بس ودي مافيه كلام يجرح الاخرين الانتخابات وفنش والله يكتب الى فيه بس عندي سوأل ولا ابي احد يفهمنى غلط كل التحالفات الى في الخامسه كان التزامهم ميقارب 90% بس فيه...
  6. م

اخر الاخبار ع you Tube !! لا يطوفكم

السلام عليكم الله يعطيك 1000 عافيه ولاهنت والله يوافق الجميع لمحبة الله
  7. م

" و طني الكويت .. حنين و إصرار " ؟؟؟ ما وراء هذا الشعار !!!!

السلام عليكم ياربع يحبكم حق المشاكل الله يوفق الجميع ويوفق اهل الكويت
أعلى