" و طني الكويت .. حنين و إصرار " ؟؟؟ ما وراء هذا الشعار !!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبوفهد2007

عضو فعال
السلام عليكم

الحمدلله... عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : (( إذا أحب الله تعالى العبد، نادى جبريل، إن الله تعالى يحب فلاناً، فأحببه، فيحبه جبريل، فينادي في أهل السماء : إن الله يحب فلاناً فأحبوه، فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض )) متفق عليه (228) . الحمدلله

بريق امل لحياة افضل
أولا دير بالك لاتدخل الدين في الأنتخابات فهذا الحديث لاينطبق على ناصر المري نائب رئيس شركة نور الأستثماريه ( شركة مدرجه في البورصه وربويه وغير شرعيه) فسبحان الله كيف يحبب الله جل جلاله رجلا يتعامل بالربا عند طريق الشركه اللي هو نائب الرئيس فيها ثانيا ناصر المري هو الوحيد اللي وقع على القرض الروسي في لبنان عندما رفض الشرفاء من أبناء الكويت التوقيع على العقد وكثرة ظهوره بالأعلام صارت ماصخه وعلا قولة واحد من أعيال عمه وطبعا يضحك بكره تابعه على قناة سبيس ستون الرجل الله يوفقه صارت مقابلاته مكرره ونفس الكلام يعيده وملاحظه هو من أشد المؤيدين لقانون الحيتان اللي يرفضه أغلب أبناء البلد الشرفاء للحفاظ على أموال الشعب

سلامات

عضو ذهبي
أولا دير بالك لاتدخل الدين في الأنتخابات فهذا الحديث لاينطبق على ناصر المري نائب رئيس شركة نور الأستثماريه ( شركة مدرجه في البورصه وربويه وغير شرعيه) فسبحان الله كيف يحبب الله جل جلاله رجلا يتعامل بالربا عند طريق الشركه اللي هو نائب الرئيس فيها ثانيا ناصر المري هو الوحيد اللي وقع على القرض الروسي في لبنان عندما رفض الشرفاء من أبناء الكويت التوقيع على العقد وكثرة ظهوره بالأعلام صارت ماصخه وعلا قولة واحد من أعيال عمه وطبعا يضحك بكره تابعه على قناة سبيس ستون الرجل الله يوفقه صارت مقابلاته مكرره ونفس الكلام يعيده وملاحظه هو من أشد المؤيدين لقانون الحيتان اللي يرفضه أغلب أبناء البلد الشرفاء للحفاظ على أموال الشعب

رجعنا على طير يا لي ..!

الكذب .. التهم با الباطل..

الاشاعات.. التظليل..

الله يلعن ابو ذا الانتخابات ماكثر الكذبان فيها..

يا بو فهد مع كامل الاحترام نبي دليك على موضوع القرض الروسي.. اذا انت انسان تحترم كلامك

بعدين بغض النظر عن ناصر او غيره انت وشلون عرفت الله مايحبه اكيد عندك علم من الكتاب

بعدين الربا في الكويت قبل يولد ابو ناصر صار هو اللي ينشر الربا .. يا اخي حرام عليك كيف ترمي ترضى على نفسك انك ترمي الناس با الباطل..!

انتظر منك رد

قتبان

عضو فعال
الله يوفق ناصر المري فهو باعتقادي الحصان الاسود في الدائرة الخامسة ..

الحرب شرسه ضده ... و لكنه واثق ...

ظهوره كثير اعلاميا ولكن هذا شيء مطلوب خصوصا في هذة المرحلة .. ولكي يعرفه اكبر شريحه من ابناء الدائرة ..

متكمن و رزين وهذا ما نحتاجه في المرحلة القادمة ..

لنعطي ناصر المري الفرصه لكي نجربه فهو عصامي يعتمد على طرحه وعلمه و خبرته ولا يعتمد على ارقام واعداد قبيلة والتي بعضها تبارك له قبل الانتخابات .. لأن الدائرة في المخبى ...

وصول ناصر المري " أمل " لكل اقلية ان تختار شخص قيادي مثقف واعي فاهم وترشحه وقد يصل كما فعل ناصر المري " اذا نجح ان شاء الله " ... وكما فعلت قبيله ال مره الكرام الذين احسنوا الاختيار وقدموا الكفاءة وتحدوا به الجميع ...

نحن امام تحدي كبير فهل نصوت للكفاءة و للحق و للكويت ... ام ننجر خلف مرشح قبيلة او تحالف يفرض علينا فرض ..

انا اثق ان شاء الله ان الدائرة الخامسة سوف تفاجئ الجميع ... و بالتوفيق يا أخ ناصر المري ..

اخيرا .. يشهد الله اني لست من قبيلة ال مره .. ومن قبيلة اختارت مرشحيها و اعلنت نتائجها ... لكنها لم تقنعني و لن التزم باختيار القبيلة ... بل سوف اضرب به عرض الحائط ... لأن الكويت بلدي تحتاج الى الكفاءة وانا سوف اختار الكفاءة حسب ظني ... وهذا اقل دعم اقدمه للأخ ناصر ... و الله يوفقنا لما يحبه ويرضاه ويغفر لنا اذا أخطأنا ...

....

الغالي

عضو فعال
ليبرالي

ناصر المري يتقدم بثقة نحو الامام
اسعدني ماكتبة بحقة الكاتب الكبير سعود السمكة بجريدة القبس بعددها المؤرخ بالخامس من شهر مايو

هذا يؤكد الكلام انه ليبرالي متخفي سعود السمكه من كتاب الليبرالية والعلمانية .

وانت سعيد بكلامه ( الاستاذ يمدح تلميذه )

شاهي حلو

عضو ذهبي
هذا يؤكد الكلام انه ليبرالي متخفي سعود السمكه من كتاب الليبرالية والعلمانية .

وانت سعيد بكلامه ( الاستاذ يمدح تلميذه )

هههههههه
انت للحين مصر انه ليبرالي
اقول عسي الله يشفيك من وسواسك
الظاهر مافيك طب وغصب طيب بتحط الرجال ليبرالي
اللهم لاحول ولا قوة الا بالله

بعيج

عضو جديد
يابوفهد والله ما تدري وين ربي حاشرك ما عندك الا اتهام ذمة الرويلي روح شوف شيقولون عن مرشحكم الشتوي اللي طايح شراء ذمم وبخشم الدينار وتذكر دائما اذا كان بيتك من زجاج ....وانت عارف الباقي عموما أحب أوجة لك دعوة لزيارتنا في السعودية بمنطقتنا "بعيج" وذلك بعد نهاية الانتخابات لانة أكيد النفسية بتكون تحت وترتاح من الصجة واوعدك بالصبوح والغبوق من المجاهيم الغوالي .

لا حول ولا قوة الا بالله
يا بعيج:
اتهام بدون ما تدري ترى هذا ظلم ويدخل الذمةوالله يكفيك شرها
اللي اتكلم عنه والله انه اشرف من عرفت من المرشحين وانه يحلل ويحرم
لكن الظاهر انت اللي ما تحرم

بعيج

عضو جديد
أخي الكريم هذا الكلام منتشر بشكل كبير في الكويت وأنا قلت روح شوف شيقولون عنه وأنا شخصيا ما أعرفة واول مرة أسمع فية بصراحه لكن بعض أعضاء المنتدى ما عندة الا توجية الاتهامات والتشكيك في مصداقية المرشحين واحب اوجة الدعوه مجددا للأخ أبوفهد مرة أخرى ودمتم بود

شاهي حلو

عضو ذهبي

مرحبا ابوفهد
شفيه ناصر الرويلي مسوي لكم مغص ببطونكم
كل ما جا ذكر الرويلي ذكرتوا معه نور
يا حبيبي اذا ما تفهم بالاقتصاد فلا تقحم نفسك فيها
هو الوحيد الي وقع علي القرض الروسي!!!!! ليش هو وزير الماليه ولا رئيس مجلس الوزراء !!!
ومن هم الشرفاء بنظرك الي رفضوا التوقيع ؟
اتمني تجاوبي بالاسماء والتوثيق وبلا تحوير للموضوع

اذا ناصر الرويلي مضايقكك بالقنوات اقلب القناه منت مجبور تتابعه
فيه مليون قناه وان شاء الله راح نكلم قناة سبيس ستون يستضيفونه
بالفعل قناه تعلميه موجهه للاطفال يمكن يفهون الي ما فهمه البعض !!!!:eek:

بعيج

عضو جديد
الأخ شاهي حلو هذولوا ابو فهد واللي مسمي نفسة سندق شلقه سلاقين مجمعه وقد قالوها اللي قدامنا ما على الذيب .............بس ما ردوا على موضوع الزيارة أنتظر الرد

صراحة قلم

عضو فعال

ههههه اعرف اخي الغالي لقد آلمك كثيرا مدح اغلب الناس لناصر المري ...

اولا اللي بيته من زجاج ما يحذف الناس يحجر اوكيه ..

ويقولون ما فيه دخان من غير نار روح شوف مبارك الصيفي ما فيه احد بالدائره الا ما يسولف

فيه يشتري ذمم المواطنين لكن غلبتك العنصريه عن قول الحقيقه ...

اما ناصر يشتغل في شركه ربويه اول شيء البنك المركزي اللي يصرف لك الراتب ربوي

وحكومي وهو اللي يدز الرواتب للموظفين الدوله وانت واحد منهم ...

ثانيا بالنسبه لشركه هي شركه حكوميه فناصر يعمل بشركه فيها اموال ربويه لكن هل

تنكر ان فيها اموال غير ربويه لان في قضايا في الفتوى ويا ليتك جبت نص فتوى افضل بدل

ما تجيب الكلام بشكل عشوائي انا لست مفتيا عشان افصل لك في امور شركة نور

لكن نصيحه لا تعدد عيوب الناس وروح عدد عيوب اللي انت تسوق لهم بعدين تعال

شوف خالد العدوه كيف كان وكيف اصبح الان حكومي بحت راح حط واسطات الدنيا

عشان يطلع اخوه من مشكلة المخدرات الله لا يبلانا فيه احد بالدنيا مطوع وفيه

خير وامام مسجد سابق وخطيب منبر يسعى لتوسط اخوه بقضية مخدرات اللهم

لا شماته ...

اما السيد خالد الطاحوس فقد تكلم على وزير الداخليه بكلام تعسفي يريد فيه التصادم مع

نظام الدوله وقام يهدد ويتوعد <====الاخ على باله صار عضو وعنده حصانه ..

يهدد ويتوعد في وزير الداخليه ويقول احنا لدينا مجاميع ومن هالكلام الفاضي اللي تعود

على في النقابات هو على باله مجلس الامه مثل النقابات .... وواحد امسكوه امن الدوله

ودخل نيابه خلاص ملفه اسود بالحكومه وبعيون اهل الدائره لانه غاوي تأزيمات ...

انا ما ابي اقلل من قدر غيري بكلام غير واقعي عشان اسوف حق مرشحي انا ابي

الاخ القارىء الكريم يشوف الفرق بين كلامك وتناقضك المشكله البعير ما يشوف عوجة

رقبته ...

اذا كان ناصر في نظرك ماسك شركة ربويه هذولي ربعك اللي انت تسوف لهم

يالله شوق لك حل لهم ....

صدق من قال باب النجار مخلع .... روح صلح بابك اخوي ابو فهد لكن قتلتك الغيره والحسد

يوم شفت الناس قامت تزكيه وتمدحه اذا كان هدفك من قلمك تحذير الناس منه انا بعد

امانتي وكتابتي لازم ابين الحقائق...

انتم يالي تكتبون والله لا عجميكم ولا مريكم ما عاد عندكم حميه
الاربعه المتفائلون الله يوفقهم وانشالله فايزين فعل مهو بحكي
والرويلي ما به اقرب للعجمان منه ولو فيه صوت خامس والله ما يتعداه لا كان هو مدبر
وحقه علينا قولت الله يوفقه

واما غيره ....دمعه وقوم دمعه... على روسهم وعاد الحي بيشوف

صراحة قلم

عضو فعال
انتم يالي تكتبون والله لا عجميكم ولا مريكم ما عاد عندكم حميه
الاربعه المتفائلون الله يوفقهم وانشالله فايزين فعل مهو بحكي
والرويلي ما به اقرب للعجمان منه ولو فيه صوت خامس والله ما يتعداه لا كان هو مدبر
وحقه علينا قولت الله يوفقه

واما غيره ....دمعه وقوم دمعه... على روسهم وعاد الحي بيشوف

الا ان شاءالله عندنا حميه ابو فهد قال ان المري شغال في شركة ربويه مع انه ما يدري

عن الشركه بس سمع الناس قالو ربويه قال ربويه هي اصلا مجموعة شركات في شركه

واحده وهو لو ان فيه خير ما اغتاظ من مدح الناس لناصر بس اخوي ما اعرف اجامل تبي

الصدق والصراحه انا اقول الله يوفق المتفائلون لكن الحقيقه والحقيقه مره خالد طاحوس

بيطيح وخالد العدوه بيطيح والصيفي بيطيح ممكن الحويله الوحيد اللي ينجح والاسباب

كلها واضحه ولو ان فيه صوت خامس اتشرف اني اعطيه الحويله اما العدوه مستحيل

وخالد طاحوس مستحيل والصيفي مستحيلين

بعيج

عضو جديد
بعيج يمسي عليكم لاحظوا يا جماعة من ترشح ناصر وهم جاهم الموت وأبي أي واحد يروح لمنتدياتهم ويشوف الكلام اللي ما ينقال ولا يرضي الله ولا خلقة تقول الجماعة عندهم صك ولاية على ال مرة واللي يرفع الضغط اللافتات اللي كانوا يحطونها قبيلة ........وال مرة أي أنسان يقرأها يقول ربعنا تبع ومن الان ماعندهم الا المنشق وشق الصف لا والوقاحة تجي حنا نفعناكم وساعدناكم والله ثم والله ربعنا في الكويت ما مدحوا من أعضائهم الا هادي هايف الحويلة وأبن شرفان وهذي كلمة حق أقولها أما ذا السمرمد اللي ما عندهم الا انتوا عددكم 1000 وماراح ينجح ما نرد عليهم الا بقول الشاعر يعيرنا أناقليل عديدونا = فقلت لة ان الكرام قليلو.وما قل من كانت بقاياة مثلنا=شباب تسامى للعلا وكهول .وماضرنا أنا قليل وجارنا=عزيز وجار الاكثرين ذليلوا

بريق امل

عضو فعال
السلام عليكم

يجماعه عينو خير زهقت الكلام الي يطلع في ال مره والعجمان ما فيكم حميه اقطعو السوالف
عيب عليكم كلنا اعيال عم واخوان وجيران الكلام هذا فتح باب لشيطان والناس الي يحبون يثيرون
الفتنه حنا ويا العجمان الخشم والعين وانا حاس انكم لا انتم عجمان ولا انتو من ال مره شكلكم
ناس تبون تثيرون الفتنه ما اقولكم ما اتهزون شعره فيهم

بريق امل لحياة افضل

بعيج

عضو جديد
أنت يابريق أمل لا تقعد تعذر عليهم خلنا نشب فيهم ليش ما رديت على اللي مسمي نفسة سندق يومة مسخر فيكم ولا رد علية الا أبن الحايف أنا والله العظيم أني ماني بكويتي ولا لي ناقة ولا جمل في الانتخابات ولا راح أستفيد من الانتخابات لكن المسألة بالنهاية مبدأ وحمية لا أكثر.

بريق امل

عضو فعال
ردينا رد الرجال مهب رد السفهاء بعدين بعدين الواحد يرفع نفسه من السوالف هذي حنا والعجمان الخشم والعين والي يبي اسبب فتنه ما راح يقدر ورجاءا تسكير الموضوع هذا بعدين ما فيها ذرة رجوله الرد بلكلام والسب...
حنا رجال نحترم الجيره نحترم الخوه نحترم القبائل
لا تحقر الناس يحقرونك تشوف الناس اجبال اشوفونك جبل تشوف الناس ذباب اشوفنك مثل
ال مره قبيله تحترم الجار ونفديه بارواحنا ونحترم الخوه ونفديه بكل ما عندنا ونفرح بضيف اذا جانا
ونلبي اذا بغى شي منا فرجاءا إلي يبي او يحاول يشوه صورة قبيلة ال مره يظهر راسه وناس يشوفونه
علشان الكلام يوجه اليه فقط والقبيله بريئه منه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى