جميع مايتعلق بقضية "العريفي" من مواضيع ونقاشات هنـــــــا (مواضيع متجددة) - 2 -

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ala7sas

عضو بلاتيني
خبر منع العريفي كان بتاريخ 2010/01/18 11:31 ص ,
الخبر الي يحوي تصريح وزير الداخلية بتاريخ 2010/01/19 10:24 ص2010/01/19 10:24 ص

تصريح وزير الداخلية هو الأجدد , العريفي ماعليه منع ,

كلامك صحيح

الف شكر على التوضيح

طيب تصريح على الرأي الاخباريه هل هو غير صحيح ايضا ؟
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
كلامك صحيح

الف شكر على التوضيح

طيب تصريح على الرأي الاخباريه هل هو غير صحيح ايضا ؟

العفو يا اخوي , والله مادري عن الراي , شنو ناشرين الراي ؟ كاتبين اليوم خبر عن اعادة منع العريفي؟ الي أعرفه أجدد شي خبر تصريح وزير الداخلية بأنه لايوجد منع على العريفي,
 

ala7sas

عضو بلاتيني
العفو يا اخوي , والله مادري عن الراي , شنو ناشرين الراي ؟ كاتبين اليوم خبر عن اعادة منع العريفي؟ الي أعرفه أجدد شي خبر تصريح وزير الداخلية بأنه لايوجد منع على العريفي,


وزير الداخليه : الشيخ جابر الخالد الصباح قرار منع العريفي لا زال قائماَ بسبب ما يرد في محاضراته من محاولات شق الوحدة الوطنيـه .

المصدر : الرأي الاخباريه
 

عبس

عضو فعال
نبي فيديو الندوة اللي امس ..اللي عنده لايبخل علينا ..واقولها كلنا العريفي...

ونحن نعلم ان هذه الفترة ذهبية للحوثيين الكويتيين..تبا لهم..
 
العريفي و السستاني للكاتب محمد بسام يوسف

العريفي والسيستاني:
SafeRedirect.aspx
SafeRedirect.aspx
محمد بسام يوسف
الذين يظنّون أنّ هذه الأمة ستبقى خرساء تجاه عدوان المحسوبين عليها.. مخطئون.. الذين يعتقدون أنّ العلماء العاملين المجاهدين في هذه الأمة، قد انقرضوا.. حالِمون..
الذين يَتُوقون إلى المجد، باقتراف كل المحرَّمات بحق هذه الأمة .. واهمون..
الذين ينتهكون كلَّ محرَّمٍ بحقنا، ويقتلون كلَّ (عُمَرٍ) منا، ويَسحقون كلَّ (عائشةٍ) من بنات شعوبنا، ويستحِلّون دماء كلِّ (أبي بكرٍ وعثمان وسعدٍ وعمروٍ وخالدٍ ومعاوية و..) .. ولا ينتظرون رداً صافعاً حاسماً واضحاً يضعهم في حجمهم الحقيقيّ، ويردّهم إلى المكانة التي يستحقّونها.. خائبون..
* * *
ما الذي فعله الشيخ (محمد العريفي)، نسبةً إلى شلالات الدم التي أراقها الخونة المختبئون: إما وراء دبّابةٍ أميركية، أو خلف فتوى فارسيةٍ صفويةٍ حكمت بالكفر أو بالإعدام، على كل مسلمٍ أحبَّ صحابةَ رسول الله صلى الله عليه وسلم؟!..
ما الذي فعلته خطبة جمعة، أمام عشرات القنوات الفضائية الفارسية الشيعية، التي تشتمنا ليل نهار، وتنال من عِرض رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتُحرِّف قرآننا، وتنتهك سمعةَ آل البيت وأعراضَهم باسم مَحَبَّتهم، وتُحرِّض على أوطاننا، وتُشجّع على التآمر مع كلِّ عدوٍّ ضدنا، وتُثير الطابورَ الخامس المتربِّصَ بنا والقابعَ بين ظهرانينا، لتفتيت بلادنا، وتمزيق وحدتنا، والتشكيك بإسلامنا؟!..
ما الذي فعلته بضع كلماتٍ قالها الشيخ (العريفي) قهراً وكمداً، إزاء أبناء الرويبضة الذين قَدِموا على فوّهات المدافع الأميركية والصهيونية، لاحتلال بلاد الرافدين العظيمة، وانتهاك عِرض بغداد، عاصمة العواصم العربية والإسلامية، بمباركةٍ من أبناء الأفاعي وأحفاد ابن العلقميّ، المختبئين في سراديبهم، الذين لا يظهرون إلا لإثارة فتنةٍ أو تنفيذ مؤامرةٍ بحق الإسلام والمسلمين؟!..
* * *
هل نُذكِّر الذين (يَفِحّون) باسم الوحدة الإسلامية.. هل نُذَكِّرهم بفتاوي الفارسيّ الذي فَرَشَ بوّابات بغداد بالسجّاد الأحمر، للأميركيّ (بريمر)، كما فعل منذ قرون.. ابنُ العلقميّ مع هولاكو المغوليّ؟!.. تلك الفتاوي العار، التي يقول على رأسها: [كل ما خالف مذهب الإمامية الإثني عشرية، فهو باطل]!..
أم نُذكِّرهم بما قاله الحاكم الأميركيّ المحتلّ (بريمر) في مذكّراته، بكتابه الشهير (عامٌ قضيتُهُ في العراق).. بما قاله حول تواطؤ الفارسيّ الصفويّ مع العدوّ الأميركيّ؟!.. فقد قال (بريمر) حرفياً: [.. إنّ السيستاني لا يقبل أن يظهرَ علانيةً بأنه يتعامل مع قوّة احتلال]!.. [.. وبينما كانت وسائل الإعلام العربية والأجنبية تتحدّث عن الصلات المقطوعة بيننا وبين السيستاني، فإنني كنتُ على اتصالٍ مستمرٍ معه حول القضايا الحيوية]!.. [وقد أرسل السيستاني إليّ ذات يومٍ يقول: إنّ عدم لقائه بنا ليس ناتجاً عن عداءٍ لأميركة والتحالف، وإنما لأنه يعتقد بأنه بذلك الموقف، يمكن أن يكونَ أكثر فائدةً لتحقيق أهدافنا المشتركة]!.. طبعاً، وكما هو واضح ميدانياً، فنحن وأوطاننا وديننا وشعوبنا وثرواتنا.. هي أهدافهم المشتركة!..
* * *
على الذين انتفضوا، وما يزالون ينتفضون، تحت مغالطات شعارات (الوحدة الإسلامية) والاعتدال، لإخراس صوت الحق بعد أن بلغَ السيلُ الزبى.. عليهم أن يكونوا أشدّ مروءةً وكرامةً وحَمِيّةً لِعِرض رسول الله صلى الله عليه وسلم، الذي يُسيء إليه المارقون، على مدار الساعة، ولأعراض صحابته الكرام رضوان الله عليهم.. وذلك من حميّتهم لدجاجلة العصر، الذين خانوا الله ورسوله، وكفّروا ويكفِّرون، ملياراً ونصف المليار من المسلمين، وقد وصلت نيران (كِسراهم) إلى بيروت ودمشق وصنعاء والمنامة.. وهي تحاول بلوغ الرياض ومكة المكرّمة والمدينة المنوّرة.. وكل عواصم البلدان العربية والإسلامية!..
أما أولئك الذين يحكمون بغداد بالرتب والمواقع والمناصب التي منحهم إياها جنرالات أميركة، من قادة الميليشيات المشكَّلة لقتلنا وتدمير إنساننا وبلداننا، وتشويه ديننا.. فخير وصفٍ لهم، هو ما قاله بهم وبأمثالهم، سيّدُ الخَلق محمد بن عبد الله، عليه الصلاة والسلام، منذ أكثر من أربعة عشر قرناً: [مِن اقتراب الساعة، أن تُرْفَعَ الأشرارُ وتوضَعَ الأخيار..] (أخرجه الطبراني والحاكم)، و: [سيأتي على الناس سنوات خدّاعات، يُصَدَّق فيها الكاذب، ويُكَذَّب فيها الصادق، ويؤتَمَن فيها الخائن، ويُخَوَّن فيها الأمين، ويَنطِق فيها الرُّوَيْبِضَة، قيل: وما الرُّوَيْبِضَة؟.. قال: الرجل التافه ينطِق في أمر العامّة] (رواه أحمد والبيهقي والحاكم).




التعليق : الكاتب يدافع عن الشيخ العريفي و لسان حاله يقول لوموا انفسكم اولا يا من جعلتم ايران تتحكم بكم عن طريق الملالي فقتل اهل السنه في العراق يتم على ايدي ايرانيين بدافع فئوي و تعصب فارسي يكره كل ما هو عربي و تحليل الكاتب ان ايران تهيئ الارضيه المناسبه لاحتلال دول الخليج بعد ان احكمت قبضتها على العراق و هو مفتاح الخليج من الشمال و طبعا الهدف مادي و عقائدي بحت فانتبهوا يا مواطنين الخليج سواءا شيعه او سنه لان العرق الفارسي في النهايه سوف يقضي عليك ايها العربي حتى لو كنت شيعيا و لقد ادرج الكاتب شواهد من التاريخ منها دور العلقمي في سقوط الخلافه الاسلاميه و كذلك هجوم الدوله الصفويه على بغداد و بلاد الشام ابان الخلافه العثمانيه .
و من الافت للانتباه ان الكاتب سوري الجنسيه ليس عراقيا و لا سعوديا و لا كويتيا لماذا يلفت الانتباه لان القضيه اصبحت اقليميه و ليست محليه او خليجيه فهل نحن مقبلون على حرب عالميه جديده برعايه امريكيه و تشجيع يهودي و يكون بطل الفلم ايران الله اعلم

نحن نقول اللهم انصرنا على اعدائنا و اخرجنا من بينهم سالمين .
 

المحيسن

عضو مميز
مواطن كويتي يشكو العريفي السعودي عند النائب العام في الكويت
بسبب المرجع العراقي او الايراني السيستاني !!؟؟؟:eek:
 
(تحديث1) الخالدفي تصريح جديد: قرار منع الداعية العريفي لا يزال قائما

السلام عليكم ورحمة الله وركاته

تعريف :جابر الخالد

متناقض
فاشل ادارياً
حطبت دامه
القرار ليس بيده
مثل الريشه بالهواء العلييل
باختصار مو بعيد عن القلاف

الموضوع كله انه على الساعه 2 ظهراً وصلي مسج من خدمه اخباريه ودخلت النت على شان اتاكد بنفسي .​

في ما يلي تصريح وزير الداخلية:
أكد وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد أن مسألة دخول الداعية السعودي د . محمد العريفي إلى البلاد من عدمه هو من اختصاص الحكومة ووزارة الداخلية التي تقوم بواجباتها في هذا الشأن ، مشدداً على أن المهم هو أمن الوطن الذي ينبغي أن يكون فوق الجميع .
وأضاف الخالد في تصريح مغتضب عقب رفع جلسة مجلس الأمة اليوم أن لا مانع من دخول العريفي إلى البلاد لكن بدون أن يلقي محاضرات أو أي أفكار من على أي منبر ، لافتاً إلى أن العريفي مواطن خليجي ومن حقه دخول الكويت بلا تأشيرة لكن لن يكون دخوله من أجل إلقاء محاضرات .
وحول المطالبات النيابية المتبايته حول دخول العريفي ونعت بعض النواب زملاء لهم بأنهم تحولوا إلى حرس حدود ، قال الخالد أنا لم أصف أحد بحرس الحدود ، مشيراً إلى أن النواب أحرار فيما يصرحون به ومالي شغل فيها ، مضيفاً أن أمن الوطن هو ما يهمني وهو خوف الجميع.


وبعدها بساعتين ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




بعد اقل من ساعتين أصدر وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد قرار جديدا للشيخ العريفي.. في ما يلي نص التصريح:
قال وزير الداخلية الفريق الركن م. الشيخ جابر خالد الصباح ان قرار منع الداعية محمد العريفي من دخول البلاد لا يزال قائما.
واضاف الوزير الخالد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم انه 'يناشد في الوقت ذاته الاخوة في وسائل الاعلام التقيد بدقة مضمون ما يصدر عن وزارة الداخلية من تصريحات'.
وقال الوزير الخالد ان الداعية العريفي 'كان يدخل البلاد كمواطن خليجي دون الحاجة الى سمة دخول الا انه تم منعه من دخول البلاد لاحقا بسبب ما يرد في محاضراته من محاولات شق الوحدة الوطنية'.


اليكم المصدر



 

سعد الازدي

عضو فعال
حطبة دامة
الرئيس يقولة محمود حيدر هتي منأ يعني حط منع
يجية الركيبي يقول ابك شل المنع
وبين حانا ومانا ضاعت لحانا
والهون ابرك مايكون
 

العطاوي

عضو فعال
تجمع ثوابت الشيعة ^^من خدمة برلماني

من خدمة برلماني الاخبارية
تجمع ثوابت الشيعة: نشكر وزير الداخلية علي منع العريفي من دخول البلاد ونقول لجميع العنصرين والطائفين ان زمن التعامل مع الكويتي الشيعي كمواطن من الدرجة الثانية قد ولي وبلا رجعة.

التعليق: يجماعه بربكم هاذا حجي من متي والشيعة من الدرجة الثانية ولا غصب راح يخلونا طوائف والحين صارو السنة درجة ثانية قصدهم ولا شنو والله كلنا ربع واخوان بس مشكلتنا من الاعلام اقسم بالله حرام الي قاعد يصير خل كل واحد فينا قلبه في شي من الثاني صرنا نشوف بعض حضري وبدوي سني وشيعي وحنا كلنا في وطن واحد والله ماقول الله يحفظنا من كل مكروة.

ملاحظة : ارجو من الاخوان الشيعة الكرام ان يردون علي هم شايفين نفسهم من الدرجة الثانية وماحد معبرهم من قبل ولا هالحجي من التجمع مو صحيح؟ وشكرا

تكفون لحد يسحب الموضوع لطائفية وجزاكم الله خير
 
اخــوانا الشيعه في الكويـــت


يعيشون بنظرية المؤامره فلهذا يرون بأنهم مسهدفون من الباقي

فلا تستغربون من ذلك لانهم بنو قناعاتهم من المظلوميات التي تروى في الحسينيات

التي لاتعد ولا تحصى
 

الحاسم

عضو بلاتيني
كثير من البدو والشيعة يكررون كلام عن انهم مضطهدين ومعيشين روحهم جو الظلم والمسكنة.
 

ما من وطن

عضو مميز
ياجماعه اتركو عنكم الطائفيه والتصريحات اللي مامنها الى الفتن ترى الكويت حلوه وماتستاهل اللي قاعد يصير بالعمل نبني ونعمر ديرتنا مو بالتصاريح الطائفيه .
 

الأصمعي

عضو مخضرم
يقصدون من الدرجة الثانية بسبب تعامل الحكومة معهم في السابق و حتى وقت قريب في التضيق عليهم من ناحية صعوبة الحصول على ترخيض لبناء المساجد للطائفة الشيعية لكن الأن تقريباً جميع الأمور متوفرة لهم من ناحية المحكمة الجعفرية و الحسينيات لكلن يبقى لهم مطالب في المساجد و المناهج التربية ..

و الله أعلم ..

تحياتي .. :وردة:
 

راعي الازرق

عضو فعال
يجب عدم السماح للمكفرين و من يقومون بنشر الفكر التدميري للكويت لكى لايقومو بنشر افكارهم التكفيريه و الهدامه في هذا البلد الامن ومايصيب الشيعي يصيب السنى وشكرا لوزير الداخليه
 

كويتى آرى

عضو بلاتيني
من خدمة برلماني الاخبارية
تجمع ثوابت الشيعة: نشكر وزير الداخلية علي منع العريفي من دخول البلاد ونقول لجميع العنصرين والطائفين ان زمن التعامل مع الكويتي الشيعي كمواطن من الدرجة الثانية قد ولي وبلا رجعة.

التعليق: يجماعه بربكم هاذا حجي من متي والشيعة من الدرجة الثانية ولا غصب راح يخلونا طوائف والحين صارو السنة درجة ثانية قصدهم ولا شنو والله كلنا ربع واخوان بس مشكلتنا من الاعلام اقسم بالله حرام الي قاعد يصير خل كل واحد فينا قلبه في شي من الثاني صرنا نشوف بعض حضري وبدوي سني وشيعي وحنا كلنا في وطن واحد والله ماقول الله يحفظنا من كل مكروة.

ملاحظة : ارجو من الاخوان الشيعة الكرام ان يردون علي هم شايفين نفسهم من الدرجة الثانية وماحد معبرهم من قبل ولا هالحجي من التجمع مو صحيح؟ وشكرا

تكفون لحد يسحب الموضوع لطائفية وجزاكم الله خير

أخى الكريم هذا الموضوع يحتاج الى موضوع خاص فى المنتدى لانة كبير و متشعب وتاريخى وفى أمور يتحمل النظام مسؤوليتها وفى نقاط أخرى الشيعة بأنفسهم يتحملون نتيجتها .... تحياتى
 

العطاوي

عضو فعال
أخى الكريم هذا الموضوع يحتاج الى موضوع خاص فى المنتدى لانة كبير و متشعب وتاريخى وفى أمور تتحمل النظام مسؤوليتها وفى نقاط أخرى الشيعة بأنفسهم يتحملون نتيجتها .... تحياتى

يعني انت تشوف ان الكلام صح وان الشيعة كانوا بيوم من الايام درجة ثانية والحين صارو درجة اولي وياخذون ثارهم من الي صارو درجة ثانية من متي ياخوك وحنا درجات حنا كلنا شعب واحد وتجمعنا الكويت مافي 1 و2 و3 اسئل الله لي ولك الهداية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى