"الجارالله" يضيف آية جديدة في القرآن !!

caesar

عضو ذهبي
1) التلميح اسوء من التصريح ، للمعلومة احمد الجارالله يصلى و لم يذق الخمر قط

2) الجارالله يكتب مقالاته بنفسه و يمكن لأحد فى الصحيفة ان يصحح او

يعدل بعض ما فيها حاله حال ..جميع الكتاب الاخرين .. والملامه هى على

قسم التصحيح فى الجريدة الذى يفترض به ان يمنع ذلك الخطأ الجسيم !
 

le Koweit

عضو ذهبي
1) التلميح اسوء من التصريح ، للمعلومة احمد الجارالله يصلى و لم يذق الخمر قط

2) الجارالله يكتب مقالاته بنفسه و يمكن لأحد فى الصحيفة ان يصحح او

يعدل بعض ما فيها حاله حال ..جميع الكتاب الاخرين .. والملامه هى على

قسم التصحيح فى الجريدة الذى يفترض به ان يمنع ذلك الخطأ الجسيم !



حنا ما نطعن فيه انشالله


بس انت شدراك بكل هالمعلومات ؟؟

متأكد منها ولا اتوقع يعني ؟؟
 

بوسليمان2010

عضو ذهبي
الذي قال إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إلتمس لأخيك سبعين عذرا
فأقول..إن هذا الكلام ليس في كتب أهل السنة ما يصح من هذا القول..

ولقد يقول قائل..
كيف تنصح صاحب الموضوع بأن لا يتسرع بموضوعه والاولى أن يقيم الحجة
وهنا أنت تفضح أخينا ولم تراسله على الخاص..

فأقول مسبقا..
قد تعمدت وضعـه بالعام..لكي يعلم به الجميـع..من غير ذكر صاحبه ولكنها للمنفعة والتذكرة العامـه لأنه نسبه لرسول الله صلى الله عليه وسلم
والفرق..إن كتاب الله موجود بصدورنا وبيوتنا ومساجدنا وبأجهزتنا..
أي هو بمتناول اليد..أما كتب الاحاديث..فليست كذلك..وهنا الفرق

وازيد واقول..
الموجود بما يتناسب مع ذلك القول هي آثار في كتب أهل العلم وهي من اقوالهم..
ومن يرد الاستزاده فعليه الرجوع لكتاب الشعب للبيهقي الجزء 6 و 7 وكتاب آداب الصحبة لابوعبدالرحمن السلمي ونقلها البيهقي وغيرها..


بالعكس عشان أى واحد غيره يركز قبل لايكتب

وإذا كان مو هو اللى كاتب كان المفروض يدقق
مو يغلط هالغلطه الكبيره

مثل ماقالوا غلطة الشاطر بعشره

أنا معك إذا كان هذا القصد..ولكن إرجع وانظر لعنوان الموضوع
فشتان بين ما قصدت وبين عنوان ومحتوى موضوع زميلنا العزيز..

ياخي الكريم هل تعتقد انه خبر سري محد يعرفه عشان اشهر فيه ؟؟
الكلام منشور على صدر الصفحة الاولى والكل قرأه
يعني ما جبت شي جديد من عندي ؟!


يا أخي وانا نصحتك بما هو الحق..فاسمك ((حقوقي )) فقص الحق من نفسك

واقول..
نعلم إنه منشور ولكن قولك((إن الكل قرأه))..
فلا استطيع الجزم بذلك..لأنني أحد الاشخاص الذين لم أقرأ الجريدة ولم أعرف الموضوع..إلا من خلال هذا المنتدى..
اذا كان عليك القول((معظم أو بعض أو أغلب أو لعل غيري من قرأ)) أو أي مفردة لغوية أو محليه..تفيد المضمون..وإلا بأنت بهذ الحالة تذكرني بذلك الذي قال
إن (((( جميـــــع )))) الكوايـتااااااااااااه...هم بدون...الله المستعان

بارك الله فيكم..
 
احب اشكر الإشراف لوقف عضويتي باسم الكويت:::فوق:::الجميع واقول لهم شكراً وراح ابقى صريح وكلامي انشالله اهو الصحيح وشكراً يالشاعر واشكر المشرف العام أيضاً بس اسبوعين وايد لو تخلونهم 13 يوم أفضل وشكراً
 
عادي شي متوقع من واحذ مثل الجارالله ثقافته من عينة جريدة ( الهدف الموقرة ) ...... وهالنوعية من الخرابيط متعودين عليها بالكويت فمثلا النائب مرزوق الغانم طالع في لقاء على الراي ايام الانتخابات يستشهد بالحديث النبوي الشريف عن الرويبضة و طول اللقاء وهو يقول الرويبطه بالطاء بمنتهى الثقة ....
 

ولد التحالف

عضو بلاتيني
نعم جل من لا يسهو - السهو والنسيان من صفات الانسان
هل يعتبر ايراد كلام مأثور ويقول ايه الكريمه سهواً
ما معنى السهو اصلاً
الا ما يعرف من القرأن الا الفاتحة والمعوذات ويمكن ما يقرأها عدل
والمصيبه ما يقول شيخ دين متخصص بالشريعه الاّ طمروا هالنوعية بحلجه
و خذ تفسير للايات والاحكام وكأنهم من صحابة رسول الله وهم ابعد ما يكونون عن فقه الدين

تصدق ودّي اسألك - كم مرّه قرأت القرأن كاملاً بتدبّر ؟
عندي احساس ولا مرّه


مـساء الخـير


لا أعـلم الى مـتى تعتقدون بأنكم أوصياء الله فـي الأرض؟


الى مـتى هذه العقول الساذجة قـرائتي للقرأن مـن عدمة هذا الأمر يعود لعلاقتي الخاصة بالله


وعـلاقة الأنسان بربه علاقة خاصة وليست عامـة


فـلا أنـت ولا غــيرك له الحــق بأن يسأل أنسان عن عدد المرات التي قـرأ بـها القـرأن

لأن هذا الشـي خـاص بالأنسان تـعلم يازميلي بأن تضع خطوط وحدود للحـوار ولا تتعدى


بـحوارك على حـرية الأخـرين لأن التعدي على خصوصية الأخرين سيدخلك في أمور


أنـت بغنى عنها

:وردة:
 

le Koweit

عضو ذهبي
الذي قال إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إلتمس لأخيك سبعين عذرا
فأقول..إن هذا الكلام ليس في كتب أهل السنة ما يصح من هذا القول..

ولقد يقول قائل..
كيف تنصح صاحب الموضوع بأن لا يتسرع بموضوعه والاولى أن يقيم الحجة
وهنا أنت تفضح أخينا ولم تراسله على الخاص..

فأقول مسبقا..
قد تعمدت وضعـه بالعام..لكي يعلم به الجميـع..من غير ذكر صاحبه ولكنها للمنفعة والتذكرة العامـه لأنه نسبه لرسول الله صلى الله عليه وسلم
والفرق..إن كتاب الله موجود بصدورنا وبيوتنا ومساجدنا وبأجهزتنا..
أي هو بمتناول اليد..أما كتب الاحاديث..فليست كذلك..وهنا الفرق

وازيد واقول..
الموجود بما يتناسب مع ذلك القول هي آثار في كتب أهل العلم وهي من اقوالهم..
ومن يرد الاستزاده فعليه الرجوع لكتاب الشعب للبيهقي الجزء 6 و 7 وكتاب آداب الصحبة لابوعبدالرحمن السلمي ونقلها البيهقي وغيرها..




أنا معك إذا كان هذا القصد..ولكن إرجع وانظر لعنوان الموضوع
فشتان بين ما قصدت وبين عنوان ومحتوى موضوع زميلنا العزيز..



يا أخي وانا نصحتك بما هو الحق..فاسمك ((حقوقي )) فقص الحق من نفسك

واقول..
نعلم إنه منشور ولكن قولك((إن الكل قرأه))..
فلا استطيع الجزم بذلك..لأنني أحد الاشخاص الذين لم أقرأ الجريدة ولم أعرف الموضوع..إلا من خلال هذا المنتدى..
اذا كان عليك القول((معظم أو بعض أو أغلب أو لعل غيري من قرأ)) أو أي مفردة لغوية أو محليه..تفيد المضمون..وإلا بأنت بهذ الحالة تذكرني بذلك الذي قال
إن (((( جميـــــع )))) الكوايـتااااااااااااه...هم بدون...الله المستعان

بارك الله فيكم..




اخوي العزيز بو سليمان


الموضوع ما قصد به التشهير كثر ما قصدت ان الفت انتباه الاعضاء لغلطة فادحة في الجريدة

وبعدين ناقل الكفر ليس بكافر
انا نقلت ما كتب على صدر الصفحة الاولى
وان لم يكن الكل قرأه على قولتك ، لكن عدد كبير قرأها

فانا لم انقل واقعة سرية حصلت بيني وبين الجارالله على سبيل المثال حتى تقول تشهير

وشكرا لك على رايك ووجهة نظرك :)
 

أبودعيج

عضو مميز
بما أن الشئ بالشئ يذكر فرئيس تحرير جريدة أخر هو المرحوم عبدالعزيز المساعيد عضو مجلس الأمة الأسبق ورئيس المجلس الوطنى 1990 ورئيس تحرير جريدة الرأى العام له مواقف غريبة ومضحكة بنفس الوقت ففى احدى جلسات المجلس الوطنى قال لأعضاء المجلس الوطنى الموافق على القرار يرفع ريله "رجله" وكان يقصد يده فضج المجلس بالضحك ... وبعد التحرير ذهب الى لجنة التعويضات وقال أن 3 ملايين دينار كان يحتفظ بها سرقت من منزلة!! وعندما باع حقوق أمتياز الجريدة لجاسم بودى "تحسف" وقرر ألغاء الصفقة ووصلت الى المحاكم والتى قررت أن الصفقة صحيحة ...وأعتقد أن الجريدة لا زالت تحمل أسمه بأنه صاحب الأمتياز .... وأحمد الجار الله كان يعمل بجريدة الرأى العام وعندما أنشأ جريدتة السياسة أصبح خصم للمساعيد بل طالب أن لم تخنى الذاكرة برفع الحصانة عن المساعيد عندما كان عضوا بمجلس 1970 بسبب مقال بجريدة الرأى العام تهجم عليه ...وأحمد الجار الله رغم عدم كفاءتة الصحفية ألا أنه شجاع فتعرض بالثمانينات لأطلاق نار ونجا بأعجوبة حيث امطره المهاجم بوابل من الرصاص وأعتقد أنه مهاجم فلسطينى وكذلك الرسالة المفخخة التى أنفجر صاعقها والتى كانت موجه له ....
 

le Koweit

عضو ذهبي
بما أن الشئ بالشئ يذكر فرئيس تحرير جريدة أخر هو المرحوم عبدالعزيز المساعيد عضو مجلس الأمة الأسبق ورئيس المجلس الوطنى 1990 ورئيس تحرير جريدة الرأى العام له مواقف غريبة ومضحكة بنفس الوقت ففى احدى جلسات المجلس الوطنى قال لأعضاء المجلس الوطنى الموافق على القرار يرفع ريله "رجله" وكان يقصد يده فضج المجلس بالضحك ... وبعد التحرير ذهب الى لجنة التعويضات وقال أن 3 ملايين دينار كان يحتفظ بها سرقت من منزلة!! وعندما باع حقوق أمتياز الجريدة لجاسم بودى "تحسف" وقرر ألغاء الصفقة ووصلت الى المحاكم والتى قررت أن الصفقة صحيحة ...وأعتقد أن الجريدة لا زالت تحمل أسمه بأنه صاحب الأمتياز .... وأحمد الجار الله كان يعمل بجريدة الرأى العام وعندما أنشأ جريدتة السياسة أصبح خصم للمساعيد بل طالب أن لم تخنى الذاكرة برفع الحصانة عن المساعيد عندما كان عضوا بمجلس 1970 بسبب مقال بجريدة الرأى العام تهجم عليه ...وأحمد الجار الله رغم عدم كفاءتة الصحفية ألا أنه شجاع فتعرض بالثمانينات لأطلاق نار ونجا بأعجوبة حيث امطره المهاجم بوابل من الرصاص وأعتقد أنه مهاجم فلسطينى وكذلك الرسالة المفخخة التى أنفجر صاعقها والتى كانت موجه له ....




لووول
شر البلية ما يضحك
:)
 
أعلى