المحامي أسامه المناور أنت عندك ملايين الوالد ونحن ليس لدينا إلا الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

السالم

عضو ذهبي
كنت راح اصدق انك مهتم بالكويت وتقول هالكلام بناء على حبك لهذا البلد لو انك جمعت كل الذين تدخلوا في اي قضية مشابهة لهذه القضية ..

لو انك دخلت المحامي خالد الشطي والقضية التي رفعها ضد مركز وذكر والشيخ الجليل فؤاد الرفاعي وقلت له يا خالد ليش لما قعدت من النوم رحت ادور لك على قضية مثل هذي ؟ .. ولو انك قلت للسيد حسين القلاف ( رفقا بالكويت ) لما يصف كل اللي يعارضونه بأنهم تكفيريين ... لكنك تتكلم عن طرف وحيد في مشكلة من ضمن مئات المشاكل اللي عندنا بالكويت .. فهذا يخليني اقول لك : الله يحفظ للكويت ابنائها الشرفاء ( اسامة المناور ) وكل من وافقه في موقفه هذا ...

كفيت ووفيت وأفضل رد قريته الى الان

قحطة

عضو بلاتيني
كم يسعدني أن أجد نقدا لشخصية برزت في دفاعها عن الدين والعقيدة , وهذا النقد يضعنا أمام حقيقة دامغة أن أسامة المناور رجل حق ويرد العمل لوجه الله ولكن يبدوا لي أن أسامة المناور قد أوجع من بقلوبهم مرض وخصوصا أعداء الدين والعقيدة فبدوا بالنيل منه من خلال بعض من يدعون الكتابة , وهذه حرب مسعورة يقودها من لا يخـــاف الله .. أسامة المناور يريد أن يعمل لله فقط .. أما قصة الملايين والطائرة الخاصة فهي مضحكة
أسامة المناور لم يأخذ هذه القضية لكي يتسلق عليها كما يفعل البعض ولم يكن لدية وقت فراغ حتى يشغله بقضايا .. منذ صغره وهو لا يفارق المسجد .. كان مثال للشاب المتزن الورع طيب الخلق والذات .. لم تغريه ملذات الدنياء ولم تغير سلوكه الحميد
نسأل الله أن ينصره على أعداء الدين والعقيدة .

وأقول لصاحب الموضوع أن المخرجات القادمة للقبيلة سوف تأتي بأسامة المناور وغيره من أحرار القبيلة الذين يدافعون عن الدين والعقيدة ويخشون الله في وطنهم والمال العـــام نعدك ونعد القراء هنـــا . وعلى الحرام والطلاق صوتي للاسامة المناور
تحياتي لك

السالم

عضو ذهبي
و بالمثل المقابل هم يقول عقيدتى و من بعدى الطوفان !!!!!!!!!!!!! وعلى فكرة تلهث المحامى مناور على الدفاع عن أسود الجزيرة و أرهابيين آخرين من القاعدة, هم تعتبر من العقيدة !!!

آري ..

المحامي من طبيعة عمله الدفاع بالتوكيل عن مجرم او غيره فهذا عمل المحامي حتى لو كان يعلم بأن القضيه خاسرة ولكن دوره الدفاع عن المتهم حتى تحكم المحكه بما يرضى ضميرها
صدام حسين كان له عدة محامين وتم شنقة ولم يقل المحامي انا لا ادافع عنه ولكنه دافع عنه والمحكمه لها دور في نطق الحكم
فلا تخلط الامور
ونحن ولله الحمد بلدنا الله حاميها لانها بلد مدت يد الخير الى كل مكان ولها بصمه في ذلك والكثير من الدول تشكر الله على نعمة الكويت بأنها موجوده

فهد26

عضو فعال
كويتي آري

الزميل كويتي آري الرجاء الالتزام بالموضوع وعدم استخدام كلمات تستفز زملائك..

هدهد

عضو مميز
اسامة رجل المهات الصعبة وشفوووووا شنو راح يسوى رووووح يابو احمد والقلب داعيلك

The Don

عضو فعال
الله يوفقك يا أسامه المناور وبإذن الله عضو مجلس أمه قادم..

اذا كان الكاتب ومن يؤيده يعتقدون ان اصحاب الملايين لا حق لهم في ابداء رأيهم فاتمنى نشوف منهم نفس الموقف إتجاه الخرافي صاحب المليارات وليس الملايين :D

بريد مستعجل

عضو فعال
اههها يعني عندما قتلوا رجال الامن الكويتيين كان هدفهم الدفاع عن المسلمين في العراق
يعني افهم من كلامك ان رجال الامن الكويتيين كفار ولهذا قام ربعك فئران الجزيره بقتلهم

اولا يشرفني ان تطلق (ربعي) علي اي واحد يقتل المشركين الانجاس اتباع ايران في العراق;)

ثانيا ..انا لست مع قتل الشرطة في الكويت.لأنهم اخواننا خاصة المسلمين منهم ..ولكن الشرطة اتبعوا اسلوب كان من صالح النظام العراقي العميل لايران النجسة وليس من صالح الكويت...فالمفروض اتباع اسلوب اخر غير المواجهة المباشرة ..حتي لايحدث قتلي بين الطرفين..لأن القضية من اساسها لاتهم الكويت لامن قريب ولامن بعيد...فالهدف كما قلت هو جرذان الهالكي ومقتدي القذر اعداء الاسلام اولا واعداء الكويت ثانيا وليس الكويت..:cool:

بالمناسبة ..العراق لازال ينظر للكويت بأنها المحافظة التاسعة عشر..ولكن هذه المرة بنظام عبدة القبور اهل الشرك والاوثان اتباع ايران الخسية:cool:

بريد مستعجل

عضو فعال
بوراس ربعك فجروا موكب الامير جابر رحمه الله واحرقوا المنشآت النفطية وخطفوا الطائرات وقتلوا الابرياء خدمة لموطنهم الاصلي ايران:cool:

والمهري الحقير يبارك لهم فعلهم ويعتبر ماقاموا به عمل وطني:cool:

خوب:D

بوراس

عضو ذهبي
بوراس ربعك فجروا موكب الامير جابر رحمه الله واحرقوا المنشآت النفطية وخطفوا الطائرات وقتلوا الابرياء خدمة لموطنهم الاصلي ايران:cool:

والمهري الحقير يبارك لهم فعلهم ويعتبر ماقاموا به عمل وطني:cool:

خوب:D
انت مثل البغبغاء وتوك صغير وحتى الغزو يمكن بعد جم سنه يصير من غزو عراقي الى ايراني
وتصدق الجهال اللي يقولون اللي فجر موكب الامير الراحل هم شيعه كويتيين

!جليبي!

عضو فعال
انت مثل البغبغاء وتوك صغير وحتى الغزو يمكن بعد جم سنه يصير من غزو عراقي الى ايراني
وتصدق الجهال اللي يقولون اللي فجر موكب الامير الراحل هم شيعه كويتيين

منو اللي فجر موكب الامير اذا ؟!

yahoo

عضو
منو اللي فجر موكب الامير اذا ؟!

انتوا يا الوهابيّه :D

ابو صماخ اقرأ وصيّه الكلب الأجرب ... لعنه الله عليه وعلي من أيّده ;)

وكبّر صماخك وعيش اللعب..

الاسم: ناصر محمد علي حسن.

مواليد: 29/1/1966م.
الحالة الاجتماعية: أعزب.
المهنة: مدرس في وزارة التربية ــ خريج معهد التربية/ علوم ورياضيات.
السكن: منطقة بيان.
تاريخ الشهادة: الاربعاء 19/5/1988م الساعة 9.30 مساءً.
مكان الشهادة: تقاطع الهلالي مع فهد السالم قرب مبنى الخطوط الجوية الكويتية.

وصية الشهيد
بسم الله الرحمن الرحيم
{قل إن كان آباؤكم وأبناؤكم واخوانكم وازواجكم وعشيرتكم وأموال اقترفتموها وتجارة تخشون كسادها ومساكن ترضونها أحب إليكم من الله ورسوله وجهاد في سبيله فتربصوا حتى يأتي الله بأمره والله لا يهدي القوم الفاسقين}.
بعد حمد الله وشكره أتقدم إلى والدي العزيز بعظيم امتناني وكبير تقديري له لما أحسن من تربيتي وما بذله من جهد في هدايتي.
لقد منّ الله عليّ شخصياً أن وفقني لاعتناق ولاية الفقيه والإيمان بها مع بداية نعمته الكبرى التي منّ بها على جميع المسلمين وهي انتصار الثورة. ومنذ ذلك الوقت وأنا أتحين الفرص لأن أبدأ العمل ولا أكتفي بالعقيدة فقط فالإسلام عقيدة وعمل وسألت ربي أن لا يأخذ روحي إلا وأنا أخدم الإسلام والثورة الإسلامية والإمام القائد روحي فداه، وعاهدته أن أسعى وأبذل كل جهدي إلى ترجمة أفكار وخط الإمام إلى واقع في بلدي العزيز الكويت.
وعندما تفألت بالقرآن ظهرت لي الآية {ولسوف يعطيك ربك فترضى} فسجدت لله وتضرعت إليه وقلت اللهم لا أرضى إلا بالشهادة في سبيلك.
ولم يمض الكثير حتى فاتحني الأخوة في منظمة تحرير المسلمين في الكويت بالعمل معهم والمشاركة في مجاهدة هذه الزمرة الطاغية، فقبلت دون تردد وعلمت أنها الخطوة الأولى في الاستجابة إلى ذلك الدعاء. وأنا أطلب من الاخوان عدم نشر وصيتي هذه إلا إذا استشهدت وإذا توفيت وفاة عادية أن لا ينشروها لأنه من العار على المسلم أن يموت في هذا الزمان على الفراش، هذا الزمان الذي برز فيه الكفر شاهراً سيفه متبجحاً وداعياً المسلمين للمبارزة، فها هو في الخليج ينادي فينا هل من مبارز، فوالله سوف أبارزه بكل ما أتاني الله من قوة ولن أرضخ وسوف أحرق العلم الأمريكي أمام قصر السيف وسوف أخنق جابر الكافر بعقاله، وألقيه جثة هامدة على أحد السفن الأمريكية ثمّ أغرقها في قعر الخليج، فقد أمرنا الله بذلك بقوله {فقاتلوا أئمة لكفر}، لبيك ربي سوف نقاتلهم ونطبق الآية {إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتّلوا أو يصلّبوا أو تقطّع أيديهم وأرجلهم من خلاف ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم}، وسوف يقوم كل شباب الكويت الأبطال ولن يتركوني وحدي.
اللهم ارحم شهداءنا الأبرار فيصل ومهدي وموسى، وألحقنا بهم في مقعد صدق عند مليك مقتدر.

الله أكبر والنصر للإسلام.
ناصر محمد علي

777حمود

عضو مميز
أسامة أحمد المناور رجل الملايين !!!!

شلون عرفت أنه رجل ملايين ويركب طيارته ووووو ... نورنا يامولانا؟؟

كاشف رصيد أسامه وممتلكات ومداخرته !

أثبت لنا أنه رجل ملايين !!

مجمع تجاري فيه مجموعه من الورثه وبعد !! وغيره

كلام بالهواء مانبي .هل يوجد مايثب 1%بالميه من كلامك

والله عيب ! !

نعم أسامه من عائله كويتية مسيوره الحال ومقتدره وفيهم الغني ومتوسط الحال؟ حالها حال الكثير من العوائل الكويتيه

في مثل بدوي :يقول لا كذب سندّّ!!

VICTOR HUGO

عضو ذهبي
لا حول و لا قوة الا بالله

حمى الله الكويت من جهلكم

نصفكم لا يستحق العيش إلا منبوذين في جبال ( السعودية )

و النصـف الآخـر لا يستحـق العيـش إلا تحـت سلطة حرس الثورة في إيران

لكن حتما لا يستحـق أي منكم العيـش في ظل دستور 1962

و على تراب الكويـت ...

لا حول و لا قوة الا بالله

وماذا عن الكويت....هل تذكرونها؟هي البلد التي نعيش بها ومن حقها علينا ان نحافظ عليها

صح نحافظ عليها من المجوس و اتباع الشيرازي و ليس من الشيخ العريفي الله يبارك فيه هذا من اهل الدين و الصلاح اللي بدربهم الخير و السلام مو اهل السب و اللعن و التكفير للصحابه و لزوجات الرسول صلى الله عليه و سلم

اصلا صار هذا الوقت اللى عنده فلوس وارثها مايهمه الا زيادة فلوسه وماهمه البلد لو تحترق وكل ما عانا الشعب حسو بالمتعه ولكن لما يجي واحد منعم الله عليه ويوقف في وجه الظلم ويطالب بالحقوق فهذا شاذ عنهم وعن مسارهم لانه مع الحق

فهد26

عضو فعال
من أنا؟ أنا أنت.

اللي يتكلمون الكلام الطائفي من الطرفين قله قليله جدا ولهم اهدافهم واسبابهم..اما الغالبيه العظمي من الشعب الكويتي فهم مشغولين بالجري وراء لقمة عيشهم...احد الاخوان يقوللي منو انت؟
-انا الذي اسيقظ صباحا كل يوم مرغما حتي لا يخصم من راتبي
-انا الذي لدي زملاء من المذهب الآخر في الدوام..انا وياهم علي قلب واحد وضحك وسوالف ولا نجيب طاري هالامور اللي يسترزق منها المؤزمين من الطرفين
-انا اللي عندي مواضيع الصحه والتعليم والقروض اهم من الأمور الطائفيه...فجميعنا نذهب الي المستوصفات اللي تودي الصاحي بداهيه فما بالك بالمريض..وجميعنا اولادنا يذهبون الي مدارس الحكومه التعبانه كلنا عندنا نفس الهموم والمشاكل المعيشيه حيث يسحقنا الغلاء الفاحش...ونسير علي الطرقات المزدحمه نفسها....
واخيرا فكلنا في الهم كويتيين...فلا تقل لي انت شيعي سني قل لي انت فقير أو غني هذا هو الفرق الوحيد في الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى