رسالة من على الى وزير الداخلية...الو

حلوة الكويت

عضو مخضرم
انا اعرف واحد شغال بمحكمه حولي للمرور

اكدلي علي كثر الحوادث البنات بسبب المغازل
وصايره حركه سخيفه من بعض الشباب الي يغازل والبنت ماتعطيه وجه يحدها ويخليها تدعم وبعدين ينحاش

هذي والله الوقاحه ودنات النفس

اعرف وحدة مسكينة ام...تيتموا عيالها بطيش بعض الشباب...
صج ان المغازل يهدم بيوت كثيره:(

Déjà vu

عضو مميز

المشكلة مشتركة من أطراف عديدة .. الشباب والأسرة دورهم كبير في هالجانب ,
إضافة إلى عدم تفعيل قوانين صارمة في حق من يعاكس في الشوارع أو في المجمعات !
حتى ان نسبة لا بأس بها من البنات لهم دور في هذا الموضوع .. نحتاج حل جذري وصرامة
والأغرب ان بعض الشرطة هم من يبدأ بالمعاكسات والمغازل ,

شكراً بعدد البدليات بالموضوع :وردة:

حلوة الكويت

عضو مخضرم
المشكلة مشتركة من أطراف عديدة .. الشباب والأسرة دورهم كبير في هالجانب ,
إضافة إلى عدم تفعيل قوانين صارمة في حق من يعاكس في الشوارع أو في المجمعات !
حتى ان نسبة لا بأس بها من البنات لهم دور في هذا الموضوع .. نحتاج حل جذري وصرامة
والأغرب ان بعض الشرطة هم من يبدأ بالمعاكسات والمغازل ,

شكراً بعدد البدليات بالموضوع :وردة:

عفوا يا صديكي....;)
بس امانة مو صايرة احسن بعدد البدليات حركات:D...
وصدقت انا مرة غازلني شرطي ...ورقمني والله:)

عوووووووووووووووووووووا...

ابك انا مستذئبه...بس مدري شفيهم..

من يشوفوني يذبون بي:eek: والله انا شكو:(

أنا أقترح عليج أنج تشيلين موضوعج...... يابعدي وكشج وياه للمنتدى الثقافي اوالاجتماعي..:p

لان الموضوع فحواه مايتناسب مع المنتدى السياسي ...

مع هالوردتين :وردة::وردة:لج ماشي يابعديييييي...:cool:

الخيط الأول

عضو فعال
لكل شئ خاتمة

وبلاشك بأن خاتمة المضايقات لبناتنا في الشوارع من قبل سائقي السيارات المستهترين بالطريق إما حصول حادث مأساوي أو قضية معاكسة .. فكلاهما خاتمتين سيئتين

الحادث :
- يبعث المعاكس إلى الله وهو يحمل وزراً ثقيلاً.
- قضية معاكسة للشاب دليل على بيئة الشاب الأسرية وينظر إلى أخواته بأنهن سيئات السلوك.

( 112 )

عضو فعال
انا بالبداية صراحة عجبني الموضوع وكنت ناوي ارد واعلق مع الاخوان على الموضوع بس بعد ماشفت الردود اتضحلي ان السبب الرئيسي للموضوع انة الاخت حلوة الكويت تبي تعلمنا انها حلوة وانة كلة يغازلونها والمصيبة بعد تقول رقمني شرطي ومستانسة بعد عليج بالعافية ومعترفة بعد انة رقمج - وكل شي براس الشباب تقطونة -- بس عشان ترتاحين وماتشيلين هم ترى كل اللي بالمنتدى عرفوا انج حلوة مايحتاج المكتوب باين من عنوانة - من النك العالم درت انج حلوة - وشكرا

kuwait1

عضو بلاتيني
انا بالبداية صراحة عجبني الموضوع وكنت ناوي ارد واعلق مع الاخوان على الموضوع بس بعد ماشفت الردود اتضحلي ان السبب الرئيسي للموضوع انة الاخت حلوة الكويت تبي تعلمنا انها حلوة وانة كلة يغازلونها والمصيبة بعد تقول رقمني شرطي ومستانسة بعد عليج بالعافية ومعترفة بعد انة رقمج - وكل شي براس الشباب تقطونة -- بس عشان ترتاحين وماتشيلين هم ترى كل اللي بالمنتدى عرفوا انج حلوة مايحتاج المكتوب باين من عنوانة - من النك العالم درت انج حلوة - وشكرا
:Dماعليك منها هذي اتسوي دعاية للقضاء على عنوستها

تشريب

عضو فعال
اللى حاشمه نفسها محد يتعرضها حتى لو كان الشاب أسفل خلق الله

لكن اللى تارسه وجهها مكياج وعيونها تتلاقط ولابسه لبس مو محترم أو لبس جنها رايحه لعرس .. هذى جنها توجه دعوه للنطيحه والمترديه بملاحقتها ..

شوف أشكالهم بالمجمعات بنات بعمر المراهقه يفترون بالمجمعات لا شغل ولا مشغله بس فراره وهم لابسين لبس لا فيه من الحياء ولا الاخلاق ذره .... ابى أسأل هذولا أهلهم ما عندهم غيره ما عندهم حميه ما عندهم شرف ؟؟؟!!!

يعنى اللى مو مظبوطه ممكن تعرفها بسهوله بالشارع او بالمجمع او اى مكان تتواجد فيه .. حتى بالمنتديات من السهل الحكم على الفتاة ان كانت مظبوطه ولا تلاشط .. من طريقة ردودها .. من النك نيم اللى أختارته لنفسها (( المعرف )) وهلما جرا .

( 112 )

عضو فعال
مشكلة العنوسة صج بس المفروض تدخل بالموضوع سيدا ليش اللفة الطويلة - عموما خل تطرح موضوع العنوسة وانشاللة الشباب مايقصرون وتلقى حلول عندهم

هــزاع

عضو جديد
اللى حاشمه نفسها محد يتعرضها حتى لو كان الشاب أسفل خلق الله

لكن اللى تارسه وجهها مكياج وعيونها تتلاقط ولابسه لبس مو محترم أو لبس جنها رايحه لعرس .. هذى جنها توجه دعوه للنطيحه والمترديه بملاحقتها ..

شوف أشكالهم بالمجمعات بنات بعمر المراهقه يفترون بالمجمعات لا شغل ولا مشغله بس فراره وهم لابسين لبس لا فيه من الحياء ولا الاخلاق ذره .... ابى أسأل هذولا أهلهم ما عندهم غيره ما عندهم حميه ما عندهم شرف ؟؟؟!!!

يعنى اللى مو مظبوطه ممكن تعرفها بسهوله بالشارع او بالمجمع او اى مكان تتواجد فيه .. حتى بالمنتديات من السهل الحكم على الفتاة ان كانت مظبوطه ولا تلاشط .. من طريقة ردودها .. من النك نيم اللى أختارته لنفسها (( المعرف )) وهلما جرا .
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة:
المفروض الحين الجحيشه للبنات ;)
صح يابنت الجهراء

حكومتنا نفس المسلسل الكارتوني جونكر
رئيس الوزراء مدمر واحد ونائب الرئيس مدمر اثنان ...
وها كذا ....
لأنهم دمرو ولم يعمرو

حلوة الكويت

عضو مخضرم
:)
تبون تعرفون شنو المشكلة الحقيقة الى تخلينا دوم نرجع للوراء...
انا اقولكم...خذ كمثال عندك الاخ سلطان العنزي....هو موطن كويتي...
شاهد مشكلة في البلاد وهي مغازل للبنات...فبدل ما يفكر لنا بحل هالمشكلة...
لف ودار على المهزلة الى دارت هنا...وهلما جر....
يا حلوين يا طعمين...المصيبة ماهي بلبلد...المصيبة بالعينات الى عايشه وتارسه هالبلد...
فيكم انتم الى عمركم ما تنفعو بشئ بس فالحين نبي نبي...ويوم الصجية بس الى تنفعون فيه ارجيله وتزريق من الدوام...وحذف الشغل على الغلابا ...
;) ولعلمك...حلوة وحلوة وحلوة...لكن فوق حلاتي حط سكر زيادة جمال روحي ودهائي:p...
واقول....
لا يكون انت الشرطي الى رقمني;)...يا ذكي زمانك...هالسالفه للتاكيد ان الشرطة يغازلون مو افتراء عليهم...مو للفخر باني حلوة ...:)...
بس شقول يمكن غرت منه:p
بس تدري...المفروض يجحشون الى مثلهم...
ماكو محبتي..:eek:عاب ....ما طبيت الا فيني والله

( 112 )

عضو فعال
واللة مشكلة هم للحين تتكلمين عن الجمال يبا ترى هذا منتدى سياسي مو منتدى خطابة - بعدين مشاللة على الفراسة اللي عندج خليتيني انا الشرطي اللي رقمج واللة اذا لي هالدرجة عقليتج بهالذكاء هذا ابشر الشعب الكويتي انج راح تحلين كل مشاكل البلد ياحلوة- بعدين اولى انج تشوفين حل لمشكلتج اول لانة من كلامج رقمج شرطي وماقدرتي تحلين مشكلة انة مايغازلج - واذا جذي مااعتقد انج بتلقين حل حق بنات الكويت - اللة واكبر تدورين حل للبنات وانتي قاعدة تتفاخرين انة مرقمينج - واللة فخر - والعذر شنو انج حلوة ومحد يقاوم جمالج اللة يزيدج جمال الروح انشاللة ويزيدج بالحلول لمشكلة البنات اللي يغازلونهم

Inspector

عضو مميز
أنا أقترح عليج أنج تشيلين موضوعج...... يابعدي وكشج وياه للمنتدى الثقافي اوالاجتماعي..:p

لان الموضوع فحواه مايتناسب مع المنتدى السياسي ...

مع هالوردتين :وردة::وردة:لج ماشي يابعديييييي...:cool:
:إستحسان::إستحسان:​

حلوة الكويت

عضو مخضرم
واللة مشكلة هم للحين تتكلمين عن الجمال يبا ترى هذا منتدى سياسي مو منتدى خطابة - بعدين مشاللة على الفراسة اللي عندج خليتيني انا الشرطي اللي رقمج واللة اذا لي هالدرجة عقليتج بهالذكاء هذا ابشر الشعب الكويتي انج راح تحلين كل مشاكل البلد ياحلوة- بعدين اولى انج تشوفين حل لمشكلتج اول لانة من كلامج رقمج شرطي وماقدرتي تحلين مشكلة انة مايغازلج - واذا جذي مااعتقد انج بتلقين حل حق بنات الكويت - اللة واكبر تدورين حل للبنات وانتي قاعدة تتفاخرين انة مرقمينج - واللة فخر - والعذر شنو انج حلوة ومحد يقاوم جمالج اللة يزيدج جمال الروح انشاللة ويزيدج بالحلول لمشكلة البنات اللي يغازلونهم

فلفل فلفل فلفل....
:p...
ولعلمك....الى غازلني تفنش يا بعدي...;)
مشكلتي مالها حل طول ما في رجال يحملون عقليات اطفال:p..
زي بعض الناس مش قيله...
يا سيدي نحن بالموضوع نتحدث عن مشكلة المغازل وجنون الشباب...
والدليل اليوم وفاة خمسه من قبيلة اعنزة وخمسة من قبيلة اخري...
بسبب رعونة هالشباب بسباق بطريق المدينة الترفيهية؟
وكان سببها الاستهتار وعدم وجود قانون يردع مثل تلك الاموار...
وان كنت تبحث في كلمة وقلنها نتدلع فيها وونتغنج...كيفي يبه وهم كيفي ...
والى مو عاجبه لا يدخل ويرد :)
عاب هالحلق
بس سؤال ليش معصب ترني والله حلوة:p

( 112 )

عضو فعال
الحين دخلنا بمشكلة اكبر وهي مشكلة الجذب - وانا اراهج وجدام كل الموجودين بالمنتدى اذا في احد تفنش بسبتج واذا عطيتيني دليل واحد انة في احد متفش بسبة جمالج الخارق - واذا عطيتيني دليل اقسم باللة العظيم- اقسم باللة العظيم - ان المنتدى هاذا كلة ماادخلة والا تدرين شلون النت كلة ماادخلة - وانا واثق من كلامي - قالت تفنش اخاف بنغالي هو بس علبالج وراح يبين الصج يامفنشة الشرطة

حلوة الكويت

عضو مخضرم
الحين دخلنا بمشكلة اكبر وهي مشكلة الجذب - وانا اراهج وجدام كل الموجودين بالمنتدى اذا في احد تفنش بسبتج واذا عطيتيني دليل واحد انة في احد متفش بسبة جمالج الخارق - واذا عطيتيني دليل اقسم باللة العظيم- اقسم باللة العظيم - ان المنتدى هاذا كلة ماادخلة والا تدرين شلون النت كلة ماادخلة - وانا واثق من كلامي - قالت تفنش اخاف بنغالي هو بس علبالج وراح يبين الصج يامفنشة الشرطة

يا جماعة حبيت هالرجل يونس:)...
سلطان :)...انت شنو الى ذبحك جمالي..
والا مشكلة الشرطة الى يغازلون؟..( الظاهر الاخ شرطي داش محامي عنهم;))
والا الاني :وردة:دلوعة:)...
تفنش توقيف موتفنيش...اقول اخاف تبيني الحق الرجال واتابعه بعد:eek:
والا اقولك..خل ادق عليه اسئله (مدري عنك)
سلطون:) ندلعك ...
على فكرة انا ما اتضايق من المناقشة والحوار بس لو كان في صلب الموضوع مو خارجه..
وندري يا عمي انه سياسي قلوا لك بطيخ...
طيب يعني مغازل الشرطة للبنات واستخدام الزي الرسمي لغرض غير رسمي...
قولتك وين مكانه؟:) علمنا كود احنا ما نعرف:cool:..
شلطان...(متعمده)
خل عنك جمالي:p...على الفكرة واقسم بالله وعساك تموت اليوم لو كنت انا مو حلوة...
شوف لو مت تري اطلع جيكرة...:p..
محبتي...
عمري ما ازعل انا ازعل بس:p

أعلى