سؤال وجواب اللي يجاوب له مني هديه سياره لاندكروزر

الســــلام عليـــــكم ورحمــــة الله وبــركاتـــه

عندي اسئله اللي يجاوب عليهم والله له مني هديه سياره جيب لاندكروزر

السؤال الاول: ليش لما الواحد تجيه مكالمه ضروريه يقوم يوقف ويقعد يدور بالغرفه ؟

السؤال الثاني :ليش اذا كنت بالسياره وضيعت الطريق تقصر على المسجله ؟

في انتظار اجوبتكم وياترا من راح تكون من نصيبه السياره ,,,,

تقبلوا تحياتي

اسف على التأخير وذلك لسفري خارج البلاد

وللحين محد جاوب على الاسئله إلا اخوي ابو العتاهيه

جاوب نصف السؤال , والسيارات بعد 15يوم واصله ان شاء الله

ياترى منو سعيد الحظ

في انتظار الاجابه

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
السؤال الاول: ليش لما الواحد تجيه مكالمه ضروريه يقوم يوقف ويقعد يدور بالغرفه

علمياً وبعد ابحاث طبية ساكيلوجية تبين أن السبب في (الدوران بشكل عام سواء في غرفة أو اي مكان ..رايح جاي ) عند إستقبال المكالمة هو بسبب إفراز مادة من الفص الايمن للمخ وتسمى (النيرتباينتين) ترسل هذة المادة الي العقل بشكل عام حتى تؤدي إلي التركيز بشكل كامل وان الحركة والدوران تنشط هذة المادة فيكون العقل مدرك للمكالمة ومدرك للتصرف الصحيح في حالة وجود اي شيء . وقد تمت التجربة على عدد 50 متطوع من طلاب ثانوية ( بايركس كولج ) عزلوا 4 اشخاص منهم في غرفة وقيل لهم سوف تتلقون خبراً مهماً (طبعاً تم وضع مجسات لهم متصلة بغرفة اخرى للمراقبة ) والبقية ال 46 شخصاً عزلوا في غرفة اخرة اخرى ايضا وقيل لهم سوف تتلقون خبرا مهما ولكن اياكم والقيام من على كراسيكم وإلا سوف يتم إلغاء المكاملة ( جميع ال 50 شخص لا يعلمون عن التجربة ابدا) وعند بدء التجربة ..تبين ان الاربعة الذين وقفوا
تنبهوا بشكل اكبر واكثر من الذين كانوا جلوس ..... وجاءت هذة النتيجة اعلاة التي كتبتها لكم (كان الاتصال يقول ... لقد رسبت في مادة التاريخ ويحق لك ان تستفسر )​

:ليش اذا كنت بالسياره وضيعت الطريق تقصر على المسجله
برضوا عليماً .تبث ان الموسيقى ربما تكون مشتتة للإنتباة في حالة العمل فقط ..وبما انك تقود بالسيارة وتبحث عن شيء فمن الطبيعي ان تقوم باطفاءة حتى تركز ..

وهناك مثال اخر وهو ...حين تكون ممسك للهاتف وداش جو ..ثم تقف عند اشارة المرور الحمراء
فترى من حولك مشى فتقوم انت بشكل طبيعي ولا ارادي وتتبع هؤلاء .. ولكن بعد ان
تركز تسال نفسك ..طفت الاشارة انا ولا لا ؟؟؟

سؤال ...ليش الهندي اذا تكلم يهز راسة ؟؟؟

شكرا محامي وابي اللون بحري لا هنت
:)

كويتي شمالي

عضو فعال
سلام عليكم

قبل دخولي للموضوع وعند رؤيه عنوان الموضوع اسرعت بالدخول للموضوع

وانا حاط ببالي افيد بما استطيع واقول لك مابي الإ الدعاء ولكن اتضح بان الموضوع مجرد مزحه او شي مشابهه

شكرا لك
شمالي

أعلى