تعليق خورشيد على بيان مناصرة العريفي

خورشيد

عضو مميز
ملحوظه لم أراجع ما كتبت فمن يقرأ يصحح لنفسه الأخطاء و دمتم




سطا الشارع على رجال الدين الأشاوس ، و الفكر الصدامي نخر في أضلاع الأمة الإسلامية ، و نجح المخطط الصهيوني في تمزيق قلب الأمة الإسلامية .
قامة قائمة بعض علماء السلفية من أصحاب الفكر التكفيري دفاعاً عن أحدى الدعاة العاديين بعد أن قام بتكفير الشيعة علانية و الطعن بالسيد السيستاني حقدا عليه لأن الحوثيين لم يثقوا بهيئة كبار العلماء بقدر ثقتهم بذاك الرجل الذي يجلس في بيت قديم متهالك مستأجر في النجف الأشرف .
كانت ردة فعلهم أكبر من الحدث ولكنها مناسبة للحقد و الغل الذي في قلوبهم ، كشفت عما في أنفسهم من أمراض و أمور أخفوها عن الناس ، فنحمد الله أن تمت فتنة العريفي لتنفضح نواياهم و عقائدهم و تكفيرهم للناس .
سوف أتحد ثنا في محورين

المحور الأول : العرض و النقد .
سوف أتعرض في هذا المحور للبيان مع نقد و رد بعض ما ورد فيه في وقفات .

الوقفة الأولى :
(( فإن أعداء الإسلام من الكفار والمنافقين ما يزالون يجلبون بخيلهم ورجلهم للكيد لهذا الدين وأهله، وذلك مصداق قوله تعال( ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعوا ) البقرة: 217 ، وقوله تعالى ( والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وإثما مبينا ) الأحزاب: ٥٨، وقوله تعالى ( فإذا ذهب الخوف سلقوكم بالسنة حداد أشحة على الخير ) الأحزاب: ١٩. ))
أول فقرة في هذا البيان أتفق معهم بها و أول هؤلاء المنافقين الذين يترحمون على صدام و يبررون القتل و سفك الدماء و الفساد و نسوا قوله تعالى ذكره : { قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا }.
فهم يقاتلون الشيعة و يكفرونهم و يحاولون الضغط بشتى الطرق لردهم عن دين الإسلام بالمذهب الذي ارتضوه بينهم و ما يبين الله و تحويلهم لدينهم المحدث أعاذنا الله منه .
فنراهم يترحمون على صدام و الزرقاوي و الكيماوي و كل قاتل مأجور حتى عامر خليف الذي أراد أن يدمر الكويت بفتنته يرونه بطلا من أبطالهم لا تكل ألسنتهم من مدحه و الترحم عليه .
و للأسف حين حصلوا على شيء من الحرية التي لم يعرفوها اشتدت ألسنتهم على الشيعة و صاروا يقومون و يقعدون في محاولاتهم لخلق الفتن في العالم الإسلامي بطريقة منهجية و مدروسة ليبعدوا الناس عن التشيع بعد أن انتشر في كثير من البلاد و صاح الكثير من مشايخهم ( السنة تشيعوا ) و أقطع إنها ليست من تخطيطهم بل من تخطيط سادتهم الصهاينة .
ولو لاحظنا جيدا فهذا الإسلوب اشتد بعد حرب تموز و هذا يعود لأمرين أولهما أن الصهاينية يردون ذلك لاضعاف الشيعة الذين يعدون بعدا استراتيجيا لحزب الله أينما كانوا ، و الثاني أن التشيع انتشر بطريقة غير متوقعة حتى إن فرنسا قامة بمنع بعض القنوات الشيعة بعد أن تشيعت أكثر من مائة عائلة سنية تعيش على أراضيها .


الوقفة الثانية :
((ومن أقبح أنواع الأذى تجريح أهل العلم والصلاح، واختلاق الأكاذيب عليهم والتشنيع عليهم وتشويه سمعتهم والاستعداء عليهم ))
السادة العلماء كاتبي هذا البيان و هل هذا البيان كتب إلا طعناً بعالم عامل من كبار علماء المسلمين ، و حفظ دماء الناس و حقوقهم كان على يده !!
و هل أنت إلا مدافعين عمن طعن به و شنع عليه و استعدى عوام الناس و جهلتهم عليه ؟؟
{ مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ } { كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ }


الوقفة الثالثة :
((ومن ذلك ما جرى بعد خطبة فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبد الرحمن العريفي، وذكره لحقيقة علي السيستاني الرافضي، حيث تكالب الروافض وإخوانهم العلمانيون للنيل من فضيلة الشيخ محمد والوقيعة في عرضه وإلصاق التهم به في الصحف وعلى المواقع الشبكية . ))
أولا : قولهم أنه ذكر حقيقة سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني هذه محل كذب بل منع حيث أننا نقطع بأنه لا يعرف السيد ولم يطلع على أحواله عن كثب بل ما رأيناه إلا نقل الأكاذيب عن الشيعة مدلسا على الناس و عليهم .

ثانيا : قولهم الروافض و إخوانهم العلمانيون فهذه مغالطة ، فالعلمانيين إن كانوا روافض فهم داخل دائرتهم و إن كانوا سنة فهم إخوانكم ، إلا أن كانوا يكفرون جميع العلمانيين دون استثناء و يكفرون الشيعة دون استثناء ، فتكون من باب ملة الكفر واحدة ، سوف يرد عليهم أنهم قد كفروا أغلب رؤساء الدول و ولاة الأمر على منهجهم .

ثالثا : من ألصق بالعريفي التهم فكل ما قيل عن العريفي ما ذكر في خطبته و انه ترحم على صدام ، أم هو من باب ( ضربني وبكى و سبقني و اشتكى ) .



الوقفة الرابعة :
((أولاً: أن عليََّا السيستاني أحد رموز الرافضة الذين يقولون بتحريف القرآن، ويكفرون الصحابة ويلعنونهم وخاصة الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهم وعن الصحابة أجمعين، ويرمون عائشة بما برأها الله منه رضي الله عنها، ويكفرون أهل السنة قاطبة ويستبيحون دماءهم كما حصل في العراق وإيران، ويعبدون القبور،إلى غير ذلك من العقائد الضالة، كما هو مثبت في مؤلفاتهم وفتاواهم وعلى مواقعهم في الشبكة، فيكون ما قاله الشيخ محمد العريفي في السيستاني لم يتجاوز الحقيقة. ))

أكثر من هذا حمق و كذب لن تجده يصدر ممن يدعي العلم .
فلو سألناهم أين كلام السيد السيستاني فيما ذكرتموه ؟
فها هنا إيرادات .
أولا : أن السيد يقول بالتحريف ، فما هو المصدر لو سمحتم من نفس كلام السيد ؟ بل إن من يقول بالتحريف غيرنا و أولهم من أنكر البسملة و طعن بذلك في كتاب الله ، و بل من امتلئة كتبه بروايات التحريف و هرب منها بمسألة نسخ التلاوة ، و يكفي شاهدا على المدعى كتاب المصاحب للساجستاني فقد عقد فصلا به في ماغير الحجاج في مصحف عثمان فهل تكفرون الساجستاني ؟

ثانيا : القول إننا و السيد على وجه الخصوص يكفر الصحابة ، هذا كلام مردود بل كل ما اعتمد القوم عليه روايات ضعيفة الأسانيد و مع هذا لا تقوم بالمدعى ، و إن كفرنا فنحن نكفر من ارتد من الصحابة ، و ان كان قصدكم من الصحابة أنه من لقي النبي و آمن به و مات على ذلك فنحن أيضا معكم نقبل يد هكذا صحابي .
أما ان استعملت كلمة الصحابة على الاطلاق فهي تشمل الكافر و المرتد و المنافقين الذين نعلمهم و الذين لا نعلمهم و تشمل الذين يردون على الحوض و يصيح النبي أصحابي أصحابي حتى يقال له إنك لا تدري ما أحدثوا بعدك و عليكم بمراجعة الصحاح .. فهؤلاء صاحبة عليه اللعنة بنصوصكم لا نصوصنا .

ثالثا : أما مسألة الشيخين أبو بكر و عمر فتكفيرهم محل كلام ولكن نقول فيهم ما قاله عليه ، فهو عاملهم على ظاهر الإسلام وله رأي بهما ورد في صحيح مسلم فاليراجعوه .

رابعا : مسألة قذف عائشة فأقولها بكل فخر لا يوجد شيعي واحد يقذف عائشة من قذفها فأنا منه بريئ و كل الشيعة حيث إنه من المتسالم به عند الشيعة إن فاحشة الزنا لا تقع من زوجات الأنبياء ، خلافا لبعض علماء السنة الذين قالوا بجواز الزنا على زوجات الأنبياء و قالوا ان ابن نوح ليس من صلبه بل هو ابن زنى و قالوا إن زوجة النبي (( قتيلة بنت القيس الكندية )) قد تزوجت بعد وفاة النبي من عكرمة بن أبي جهل و هو أحد الصحابة المبجلين عندكم بل تعدونه شهيداً ، فهل القذف بالزنا إلا هذا ؟

خامسا : قولهم ((ويكفرون أهل السنة قاطبة ويستبيحون دماءهم كما حصل في العراق وإيران )) فهذا و الله بهتان عظيم فنحن نتزوج من السنة و نزوجهم و نأكل من ذبائحهم و نحفظهم ولسنا يا سنة الكويت على الخصوص بمجتمع لا يعرف به أحدنا الآخر و سنة العراق أدرى بالسيد السيستاني ممن يعيش في وسط الصحراء ، بل هل ينكر أحد أن السيد السيستاني تدخل من أول يوم لسقوط العراق لحفظ دماء السنة و عند تفجير قبة الإمام العسكري عليه السلام ألم يتدخل و يوقف غضب الشيعة ؟ أكنتم تريدون السيد اليسكت عن هذا الموضوع حتى تروى سنة العراق جثث مقطعة بالشوارع ؟

سادسا : دعواهم إننا نعبد القبور ، فهل هناك رجلا منهم يقول لأمير الكويت أنه يعبد القبور أو كان عابدا للقبور لزيارته لضريح الإمام علي في النجف الأشرف ؟
و هل تقولون عن سنة مصر عباد للقبور ؟
و هل يقولون للإمام مالك الذي تعمل الكويت بمذهبه رسميا عابد للقبور ؟ (و من يريد قول الإمام مالك عليه بمراجعة الموسوعة الفقية الكويتية مادة توسل ليرة قوله للخليفة العباسي حين استفتاه بين التوجه للقبلة و الدعاء أو التوجه لقبر النبي و كيف أمره الإمام مالك بالتوجه إلى قبر النبي )
و نحن نقولها من عبد قبرا فهو كافر و مسألة عبادة القبور افتراء علينا بل نحن نحج إلى بيت الله و نتوجه إليه في صلاتنا و نتبرك به و لا نعبده و لا أدري أن كانوا هم يعبدون البيت أم رب البيت أم كفروا بالبيت وربه .

سابعا : مسألة العقائد الضالة ، بالطبع تعتقدون ان عقائدنا ضالة و نعتقد إن عقائدكم ضالة ، ولكن المشكلة إن جميع المسلمين يرونكم على ضلال نحن و الصوفية و الأشاعرة و و ... الخ .

ثامنا : ان كنتم ترون الحقيقة هي تخارفيكم و كذبكم و بهتانكم فنعم هو لم يتجاوز هذا الدجل

الوقفة الخامسة
((ثانياً: أن العلمانيين الذين تعرضوا للشيخ محمد العريفي بالنقد على تعرضه للسيستاني إنما هم في الحقيقة أعداء للعلماء والمصلحين، ويريدون إسكاتهم عن قول الحق بدليل تناولهم بالتجريح للعلماء والدعاة واحدا بعد واحد، ولم يظنوا أنهم بذلك يسهمون في نشر علم هؤلاء العلماء وزيادة ثقة الناس ( إن الذين جاؤوا بالإفك عصبة منكم لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم لكل امرئ منهم ما اكتسب من الإثم والذي تولى كبره منهم له عذاب عظيم ) النور: ١١. ))

الغريب من هؤلاء مدعي الدين إنهم لا يقبلون نقدا أبدا بل يلفقون التهم للجميع ، فهؤلاء العلمانيين لا يقبلون السيد السيستاني كما لا يقبلوكم ولكنهم احترموه على ما قدمه للأمة و لحفظ دماء المسلمين بخلافكم أنتم الذين لم تقدروا حفظ دماء السنة ، فأصاب العلمانيين و أخطئتم يا مشايخ الضلال .


الوقفة السادسة :
(( هؤلاء العلمانيين المنافقين أعداء لدين الله، بل هم أعوان للروافض ولكل متربص كائد بالمسلمين وبلادهم، وإلا فلِمَ لَمْ يردوا على السيستاني وجماعته حين شتموا الصحابة وقذفوا زوجات النبي صلى الله عليه وسلم، في أكثر من خمسين قناة رافضية عدا المسموع والمقروء، بل أين العلمانيون عن فعلات السيستاني واستباحته دماء أهل السنة في العراق ونقول أيضا: لم سكت العلمانيون عن تكفير السيستاني للإمام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله وأتباعه في دعوته وللحكومة السعودية القائمة على تلك الدعوة ؟
لم تعاطف العلمانيون مع الروافض؟
هل هم عملاء لهم؟
أم تشابهت قلوبهم فبعضهم أولياء بعض؟ ))


لا أرى بهذه العبارة إلا شتم وقذف للعلمانيين و الشيعة و حقد دفينا عن سبب عدم دفاعهم عنكم على باطلكم ، و فيها كذب صريح على السيد السيستاني فهل زودنا أحد بتكفير السيد السيستاني لمحمد بن عبد الوهاب ؟
ولماذا سميتموها دعوة أم هي زلة العالم التي تؤكد إنكم تعتقدون إن دعوة هي دين جديد لطمس الإسلام ؟
و أم بقية كلامكم فهو لا يعدو كذب و شتم آخره كأوله .



الوقفة السابعة :
(( ثالثاً: أننا ندعوا عامة الشيعة إلى أن يتوبوا إلى الله عز وجل من مذهبهم الباطل القائم على الطعن في القرآن وفي الصحابة وعلى الشرك بالله بدعاء الأموات، ( أفلا يتوبون إلى الله ويستغفرونه والله غفور رحيم ) المائدة: ٧٤. ))

أولا : مذهبنا ليس باطل لأنه قائم على أساس من النبي و هو التمسك بالثقلين ، و الكلام لكم من أين ساغ لكم التمسك بدعوى محمد بن عبد الوهاب بعد اعترافكم بأنها دعوى جديدة ؟

ثانيا : قد بينا كذبكم و لنا أن نشكل عليكم من الإشكالات العلمية التي يشيب منها أطفال السنة أن عرفوا حقيقة دينكم ، فهل منكم من ينكر إن الله بمعتقد شاب أمرد ؟ و هل منكم من ينكر أن النبي كان قد سحر بتسلط الشيطان عليه ؟ و هل منكم من ينكر إن الشيطان قذف في قراءة النبي ؟ أي دين أبطل من هذا ؟


ثالثا : أرجو التنبه لكلمة ((وعلى الشرك بالله )) فهذا تكفير صريح لعموم الشيعة على كذبة كذبوها علينا فلا يوجد شيعي يشرك بالله .


رابعا : لن نكون يوما كالخراف نساق دون دليل .
و إن أردتم بينا دينكم فأنا أدعوا كم لمناظرة يمثلكم بها إما صاحب الفتنة العريفي أو عبد الرحمن البراك ؟
فهل منكم من يقبل على أن تبدأ المناظرة من أثبات وجود الله إلى النبوة و إلى الصحابة إلى الإمامة ؟؟
و هذا تحد قائم أتمنى أن يجيبني صاحب علم منكم و هذا مستحيل .




الوقفة الثامنة :
((رابعاً: على أهل العلم والدعاة إلى الله أن يمضوا في طريق الإصلاح والدعوة وقول الحق وإنكار المنكر ولا يعبأوا بإرجاف المرجفين وتخذيل المخذلين، وألا يخافوا في ذلك لومة لائم فهذا سبيل أولياء الله الذين يُحبُون ويُحبَّون ويجاهدون في سبيله كما قال تعالى ( يا أيها الذين امنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم ) المائدة: ٥٤ ، فهذا نسأل الله أن ينصر دينه ويعلي كلمته، وصلى الله وسلم على محمد ))

اذا كنتم تعتقدون أن التكفير و الزندقة و رمي الناس بالشرك هو دعوى حق و طريق صلاح ، أتمنى أن لا يصرخ أحد منكم أن اشتعلت من ورائكم فتنة و حروب طائفية و أول ساحتها العراق و للأسف أن تكون الكويت ثاني ساحة لها ، فلا تصرخوا أن تقتلوا و يقتل السنة فيها ، و أتمنى أن اشتعلت أي حرب طائفية في أي مكان أن تكون هناك بأجسادكم و لا تدعوا الناس يهلكون من هرطقاتكم و أنت تتنعمون بالسنترالات .
و أرجو أن لا نسمع أحد من السلفية بعد هذه البيان ينفي عن فنسه أنه تكفيري


المحور الثاني : الكويت و الفتنة

إن ما تقوم به هذه الفئة و أذنابها في الكويت هو تهيئة أرضية لانقلاب على كل المبادئ و القيم الوطنية التي عشنا بها و عاش فيها آباءنا و أجدادنا على هذه الأرض .
إن حالة الجمود الفكري و الانطواء على فكر معين يدعوا للتكفير و زندقة الناس و إباحة دمائهم و فروجه و أموالهم ، هي أرضية قابلة للاشتعال متى ما أمروا كبرائهم ..
فهل الكويت تتحمل هذا ؟
صاحب السمو الأمير حفظه الله في لقائه مع لاهيجاني يشيد بعلاقة البلدين و يشيد بإيران و دورها و حقوقها ، وله زيارة قادمة إليهم لا أدري ماذا سيكون فيها ولكن مؤكد إنها لتقوية العلاقات و لعب دور أكبر في المنطقة ، و هم يعدونها دولة كفر و تأييدها تأيد لكفر !

فإذا سألنا السلفية ، هل أنتم مع علمائكم أم مع الحكومة ماذا سوف يكون الجواب .

السيد المبجل وزير الداخلية المحترم :
ليس حفظ الأمن بمنع تظاهرة و أخذ تعهدات فهذا لا يعدو مكسب سياسي لشخصك ، ولكن حفظ الأمن بأن تمنع مثل هؤلاء الدعاة للحرب من التوغل في عقول الشباب ، إن ما حدث من فتن و من تهديدات و تصعيدات خلال الشهرين الماضيين يجب أن ينذرك بأننا على شفير منزلق طائفية تصعيد يقابله تصعيد يقابله تهديد يليه تهديد ، صدق يا معالي الوزير إن قواك العسكرية في حال اشتعلت الفتنة لن تنفع ، وليس ببعيد عليك خلية أسود الجزيرة حين امتنع أحد أفرادك عن الخروج في مداهمة حولي كما انتشر بدعوى قبلية أو طائفية .
فإن دخلت الدماء في المعركة لن يوقفها إلى آلاف الجثث ، و التكفير بداية طريق إباحة الدماء .

السيد مدير أمن الدولة المحترم .
تحية طيبة و بعد : إن عليكم دورا لا نحبذ الوصول إليه و لأننا لا نحب ذكر إدارتكم فضلا عن الوصل إليها .
ولكن للضرورة أحكام و آخر الدواء الكي ، أين هو دوركم في منع الفتنة في الكويت ؟
هل سوف تنتظرون إلى أن تقوم ؟
ماذا لو تصعد الأمر من جميع الأطراف في وقت واحد كما حدث بشكل خفيف قبل شهر ، ماذا سوف تفعلون ؟
الأجدر بكم أن تمنعوا رؤوس الفتنة من الدخول للكويت و أن تقطعوا أذنابهم في الكويت .
قبل أن تقع السيوف في الرقاب و تكون الدماء بلا حساب .


و ختاماً :
إن الأمور منذ سنوات تشير إلى حروب طائفية ، أما هذا البيان هو نقطة مفصل للمبرر للحروب ، فلذا أطالب بمنع كل من وقع على البيان من الدخول لأرض الكويت باعتبارهم دعاة للفتنة الطائفية .
و للأخوة السنة :
يدا بيد عشنا و نعيش ولكن لا تسمحوا لمن يرد أن يفرقنا و يمزق وطننا أن يلعب لعبته و يستغلكم لهدفه ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ، استغلكم أو خطط لاستغلال أبنائكم .



ملاحظة : الموضوع عن البيان و الفتنة أرجو عدم الخروج عنه .
 

BDùll∂H∂

عضو بلاتيني
ما أعتقد انه يخص الشبكة السياسية الأقتصادية .. مكانه الشبكة الدينية ..!

بعدين منهو هذا خورشيد ...! ممكن توضح لنا منهو ..؟
 

BDùll∂H∂

عضو بلاتيني
أكيد انت ما قرأته فكيف حكمة ان مكانه ليس هنا ؟

للأن الصبغة الدينيه طاغية على الوطنية :D فالموضوع على اغلب ما صبغ به :eek: ..!

ثانيا : خورشيد المعرف مالي
يا أخي الله يهديك وأنا رايح أدور بغوغل منهو خورشيد :D
كان كتبت " تعليقي الخاص " .. :D
 

خورشيد

عضو مميز
للأن الصبغة الدينيه طاغية على الوطنية :D فالموضوع على اغلب ما صبغ به :eek: ..!



لا الصبغة الدينية في جانب توضيح الأخطاء الفكرية في البيان و التأليفات التي ملئته فطبيعة الرد يكون ذو صبغة دينية .
و البيان و ان كان ذو صبغة دينية إلا أنه بيان سياسي .
 
اقسم بالله ماشفت واحد يكذب ويصدق كذبته مثل هذا وخصوصا سالفة...
الطعن بالسيد السيستاني حقدا عليه لأن الحوثيين لم يثقوا بهيئة كبار العلماء بقدر ثقتهم بذاك الرجل الذي يجلس في بيت قديم متهالك مستأجر في النجف الأشرف .
 

ولد وايل

عضو مخضرم
ما شاء الله قراء :)
أوكي راح أعتبركم موافقين على ما جاء بالنقد


مسكين أنت والله ــ ترد بعدما وضعنا هذا البيان منذ يومان ــ الظاهر جلست منذ تلك اللحظة وأنت تفكر كيف أرد .. وتلفق بعض الشبهات ,, الــفــاسدة . والتي هي من أصل عقيدتك الضالة .. تريد أن أثبت لك ذلك !!​



البيان على رأسي وهو الحقيقة المطلقة التي لا ريب فيها ... :وردة::cool: انتهى​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

خورشيد

عضو مميز
اقسم بالله ماشفت واحد يكذب ويصدق كذبته مثل هذا وخصوصا سالفة...

الطعن بالسيد السيستاني حقدا عليه لأن الحوثيين لم يثقوا بهيئة كبار العلماء بقدر ثقتهم بذاك الرجل الذي يجلس في بيت قديم متهالك مستأجر في النجف الأشرف .


أين الكذب في كلامي ؟
القسم الأول نقلا عن العريفي
 
أين الكذب في كلامي ؟
القسم الأول نقلا عن العريفي
الكذب كل الكذب فى تفنيدك لما اتهم به السستانى والموجود على موقعه المعترف به عند شيعة العالم فياليتك لم تاتى بهذا الكلام من اساسه او كنت قلت الحقيقه حتى نحترمك جميعا لانك اساسا لم تاتى بشى هو سر من اسرار الكون لايعرفه غيرك ؟
العريفى اللى قاله سمعناه انا واياك والعالم اجمعه ولاننكره كما تنكر انت ماجاء به السستانى ؟
 

خورشيد

عضو مميز
الكذب كل الكذب فى تفنيدك لما اتهم به السستانى والموجود على موقعه المعترف به عند شيعة العالم فياليتك لم تاتى بهذا الكلام من اساسه او كنت قلت الحقيقه حتى نحترمك جميعا لانك اساسا لم تاتى بشى هو سر من اسرار الكون لايعرفه غيرك ؟


العريفى اللى قاله سمعناه انا واياك والعالم اجمعه ولاننكره كما تنكر انت ماجاء به السستانى ؟


موقع السيد السيستاني أمامك وثق كلامهم بالأدلة :)
 

حمدان القحص

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

قرأت المقااله مرة ومرتين وثلاث , أحببت أن ألتمس لك حسن الظن ولم أجده , لذا سأنفرد برد تفصيلي على مجمل الإفترائات والقدح بأئمة المسلمين , عسى أن يوفقني رب العزة بالدفاع عن أئمتنا بكلمة حق أدحظ بها إفك من تحامل على أئمة المسلمين
 

بنت الكويت

عضو فعال
اذا تبي راينا بموضوعك
انا اقولك نقعه واشرب مايه

الا بما ذكرت
توجه كلامك لوزير الداخليه وتقول : فإن دخلت الدماء في المعركة لن يوقفها إلى آلاف الجثث ، و التكفير بداية طريق إباحة الدماء .


وانت كفرت علماء السنه واطالب وزير الداخليه بوقفك
 

الخطيب

عضو فعال
لو تتابع ردودي ,, دائما احاول الابتعاد عن الامور الطائفيه ولكن,,

ولا تدري خلنا ندخل بالموضوع مباشره

نجح المخطط الصهيوني في تمزيق قلب الأمة الإسلامية

اتفق معك يا زميلي ولكن تعال لاريك التناقض:eek:

يحاولون الضغط بشتى الطرق لردهم عن دين الإسلام بالمذهب الذي ارتضوه بينهم و ما يبين الله و تحويلهم لدينهم المحدث أعاذنا الله منه

وهل مذهبنا كفر بعينك(والعياذ بالله) امرك عجيب يا خورشيد,,, بالعربي كفرتنا,,, اذن من هو التكفيري برأيك؟؟؟؟؟

للأسف حين حصلوا على شيء من الحرية التي لم يعرفوها اشتدت ألسنتهم على الشيعة

والله هذا الكلام موجه لك يا طائفي

أكثر من هذا حمق و كذب لن تجده يصدر ممن يدعي العلم

هنا انت تريد ان يسلك موضوعك (الشتم) لاني سأقول لك انت الاحمق

أما ان استعملت كلمة الصحابة على الاطلاق فهي تشمل الكافر و المرتد و المنافقين

تعال معي ونريد اكثر توضيح وبالاسماء لو تكرمت علينا؟؟؟

أما مسألة الشيخين أبو بكر و عمر فتكفيرهم محل كلام

هل رأيت انك اختلفت على اصحاب محمد صلى الله عليه وسلم وتدافع عن السيستاني(اين عقلك)

أدرى بالسيد السيستاني ممن يعيش في وسط الصحراء

هنا ايضا تريد ان تحيد موضوعك بإتجاه مغاير .. لعلمك اهل الصحراء اشرف منك يا هذا

ان كنتم ترون الحقيقة هي تخارفيكم و كذبكم و بهتانكم فنعم هو لم يتجاوز هذا الدجل


هل ترى تخاريفك وكذبك انت,, تسب وتنهر عن الفتنه,, عار عليك !!!
يدا بيد عشنا و نعيش ولكن لا تسمحوا لمن يرد أن يفرقنا و يمزق وطننا أن يلعب لعبته و يستغلكم لهدفه ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ، استغلكم أو خطط لاستغلال أبنائكم


بعد شنوووووووووووووو :إستنكار:
ملاحظة : الموضوع عن البيان و الفتنة أرجو عدم الخروج عنه

وماااااااااااات؟؟؟؟!!!!
 

دباس

عضو بلاتيني
رابعا : لن نكون يوما كالخراف نساق دون دليل .
و إن أردتم بينا دينكم فأنا أدعوا كم لمناظرة يمثلكم بها إما صاحب الفتنة العريفي أو عبد الرحمن البراك ؟

فهل منكم من يقبل على أن تبدأ المناظرة من أثبات وجود الله إلى النبوة و إلى الصحابة إلى الإمامة ؟؟
و هذا تحد قائم أتمنى أن يجيبني صاحب علم منكم و هذا مستحيل .


حياك الله قناة صفا ترحب بك - عندهم كرسي فاضي من شهر رمضان الماضي
عسى ان تملأه - لكن ما اعتقد - ما عندكم واحد كفو
حتى الكذاب اللتى تحدى ان الكافي عرض الامام الغائب وان ثبت هذا من الكتاب ستسنن ويترك مذهب الشيعه - هرب عندما وجد ان الكليني اثبت في الكتاب انه عرضه على الامام فأستحسنه وقال هذا كافي لشيعتنا ومن هنا جاء اسم الكتاب الكافي - فيك قدره للتحدي
حاضرين اتصل فيهم وانا متأكد راح يدعونك ولا يهمك - نبيك تبيّن مذهبنا الباطل وتبين مذهب الحق كما تعتقد - كم نصيبك من الخمس اخ خورشيد والا ما يحوشك شيء لا انت مرجع ولا من الساده
 
أعلى