هل نجحت أسيل بالسيطره على الصراخ والتأزيم ؟؟؟

مميز

عضو ذهبي
de3268f7-8c4a-4c68-ad90-fe34918a89fe_main.jpg

الدكتوره أسيل العوضي منطق وهدوء وعمل جاد من خلال لجان المجلس لها رأي خاص في​

التعامل مابين الأعضاء تحت قبة عبدالله السالم​

رأيها الخاص هو يجب أن تسود لغة الحوار الجاد الذي يبنى على أسس ديمقراطيه وأحترام رأي​

الأغلبيه بعيدا عن الصراخ والتشهير والقذف والشتائم .​

الدكتوره أسيل ساهمت نوعا ما بفرض لغة حوار رجال الدوله والبرلمان ضد لغة النقابات التي​

يمتطيها بعض النواب ضد خصومهم السياسين ووجهة لنواب النقابات ضربه سياسيه من خلال​

تأييدها لطرح الثقه بوزير الداخليه بخصوص المال العام .​

فهي بهذا التأييد أرسلت رسالتين للحكومه ولنواب النقابات ا لمعارضين على طول الخط​

الرساله الأولى هي للحكومه أن المال العام له حرمه وأنها سوف تقف ضد أي شخص يتعرض​

للمال العام​

الرساله الثانيه هي لنواب المعارضه وفحواها أن الأستجواب الغير مبني على دالائل وبراهين​

مقنعه مصيره الفشل .​

الدكتور أسيل العوضي تسعى الى تحجيم التأزيم والصراخ الغير مبرر وأكدت ذلك خلال حملتها​

الأنتخابيه فهل نجحت .​
 

كويتى آرى

عضو بلاتيني
ياريت كل النواب يكونون مثل الدكتورة أسيل باللباقة فى الكلام و الادب فى الحوار و العقل الراجح .............. :وردة:

2451956508_a9b785750a.jpg
 

مواطن مجرد

عضو فعال
de3268f7-8c4a-4c68-ad90-fe34918a89fe_main.jpg










الدكتوره أسيل العوضي منطق وهدوء وعـمـل جــاد من خلال لجان المجلس لها رأي خاص في


التعامل مابين الأعضاء تحت قبة عبدالله السالم




واكبر دليل التزوير في مادتين اللي فضحهم فيها سعدون حماد


بعدين ليش حاط صورة مسلم مع اسيل اذا تبي تنتقد مسلم المنتدى واسع اكتب الموضوع اللي تبيه محد رادك بس طريقتك مو حلوه تأزيم وصراخ وحاط صورة النائب الفاضل مسلم البراك


خلو البلد تمشي بسكم تطبيل



رووووح زين انت واسيل
 

FreeQ8i

عضو فعال
أنا أتفق معك فيما قلته.. وهي فعلا نجحت أن تسن نهج جديد في قاعة عبدالله السالم..وهو نهج النقاش وليس الصراخ.. نهج العقل وليس نهج السباب والشتائم.. هي نجحت في طرح فكرة.. أن يكون صوتي خافتا فتسمعني ... وإن كان صوتي عاليا فستعاندني.. أنا من مؤيدين هذا الفكر الخلوق والمحترم.. ربما هناك من يقول ويعيد ذات الأسطوانه المشروخه.. ( الصراخ على قدر الألم ) .. هنا أنا أجيبهم بسؤال.. هل هؤلاء الصرّاخون قد وضعوا أيدهم بل حتى أصابعهم على الألم.. فإين قلت نعم قد وضعوا.. فبالله عليكم.. ماذا صنعوا من دواء ليداوا الألم... الجواب لالالالالالالالالالا شيء...
أين هي المشاريع التنموية المطروحه من الصراخون؟؟؟.. أين حقوق المواطن من الصراخون؟؟؟ أين الحلول التعليمية من الصراخون؟؟؟.. اين واين واين؟؟ الكثير من الأينات ( إن صح جمع أين :) ) نريد عليها الأجوبه..

ما يحز بالخاطر أن هذا الفكر العقلاني تم طرحه من نائب ( الصفة لا تعرف ) للأمه سنة أولى سياسة.. وما يسعد أن هذا الطرح بدء ينتشر في أروقه المجتمع.. وتحت قمة عبدالله السالم..

فهل نحذو حذو النقاش الهادئ داخل إطار الإحترام المتبادل..؟؟
 

مواطن مجرد

عضو فعال
"إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين "


اول شي اسمع الفاسق والله يعرف نفسه

كلمة حق اردت بها باطل

تاخذون اللي تبونه من القرأن الكريم واللي ما يمشي مع مصالحكم تخلونه على جنب
 

مميز

عضو ذهبي
أنا أتفق معك فيما قلته.. وهي فعلا نجحت أن تسن نهج جديد في قاعة عبدالله السالم..وهو نهج النقاش وليس الصراخ.. نهج العقل وليس نهج السباب والشتائم.. هي نجحت في طرح فكرة.. أن يكون صوتي خافتا فتسمعني ... وإن كان صوتي عاليا فستعاندني.. أنا من مؤيدين هذا الفكر الخلوق والمحترم.. ربما هناك من يقول ويعيد ذات الأسطوانه المشروخه.. ( الصراخ على قدر الألم ) .. هنا أنا أجيبهم بسؤال.. هل هؤلاء الصرّاخون قد وضعوا أيدهم بل حتى أصابعهم على الألم.. فإين قلت نعم قد وضعوا.. فبالله عليكم.. ماذا صنعوا من دواء ليداوا الألم... الجواب لالالالالالالالالالا شيء...
أين هي المشاريع التنموية المطروحه من الصراخون؟؟؟.. أين حقوق المواطن من الصراخون؟؟؟ أين الحلول التعليمية من الصراخون؟؟؟.. اين واين واين؟؟ الكثير من الأينات ( إن صح جمع أين :) ) نريد عليها الأجوبه..

ما يحز بالخاطر أن هذا الفكر العقلاني تم طرحه من نائب ( الصفة لا تعرف ) للأمه سنة أولى سياسة.. وما يسعد أن هذا الطرح بدء ينتشر في أروقه المجتمع.. وتحت قمة عبدالله السالم..

فهل نحذو حذو النقاش الهادئ داخل إطار الإحترام المتبادل..؟؟



تقبل احترامي انت رائع بطرحك

تحياتي لك

 

مميز

عضو ذهبي
اول شي اسمع الفاسق والله يعرف نفسه


كلمة حق اردت بها باطل


تاخذون اللي تبونه من القرأن الكريم واللي ما يمشي مع مصالحكم تخلونه على جنب



زميلي الفاضل مواطن مجرد لك مني كل أحترام

نحن نود أن نناقش فكره موضوعيه بعيدا عن الشتائم والأسفاف

بالأخرين ووجهة نظرك نحترمها ونقدرها

تقبل احترامي
 
فعلآ .. نائب تمثّل الامه و بالاخير تزوّر .. لاحول ولا قوه الا بالله

المعجبين بـ اداء اسيل العوضي .. يحاولون يدورون اي انجاز لكي يطبلون لهآ

مالقو شيء ( وهذا شيء طبيعي ) .. قالو نطبّل لهآ لانهآ هاديّه .. امحق تطبيل
 

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
السلام عليكم،،

1 قال الله تعالى : ( الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ )

النساء/34 . فالرجل قيم على المرأة , بمعنى أنه رئيسها وكبيرها والحاكم عليها , فالآية تفيد عدم ولاية المرأة , وإلا كانت القوامة للنساء على الرجال , وهو عكس ما تفيده الآية.

2 قاله تعالى : ( وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ ) البقرة/228 .

فمنح الله تعالى الرجال درجة زائدة على النساء , فتولي المرأة لمنصب القضاء ينافي الدرجة التي أثبتها الله تعالى للرجال في هذه الآية لأن القاضي حتى يحكم بين المتخاصمين لا بد أن تكون له درجة عليهما .

3 وعَنْ أَبِي بَكْرَةَ رضي الله عنه قَالَ : لَمَّا بَلَغَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّ أَهْلَ فَارِسَ قَدْ مَلَّكُوا عَلَيْهِمْ بِنْتَ كِسْرَى قَالَ : ( لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَةً ) رواه البخاري (4425) .

استدل الفقهاء بهذا الحديث على عدم جواز تولي المرأة القضاء , لأن عدم الفلاح ضرر يجب اجتناب أسبابه , والحديث عام في جميع الولايات العامة , فلا يجوز أن تتولاها امرأة , لأن لفظ ( أمرهم ) عام فيشمل كل أمر من أمور المسلمين العامة .





004.jpg
 

العطاوي

عضو فعال
"إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين "


اي والله كلمة حق اراد فيها باطل بس جديدة هاذي شلون صار فاسق الحوت طبعا محشوم بوحماد الله يهديك يابوحماد ليش قلت خل يروحون بعبارة ليران جذي زعلت الجماعة عليك اللهم صلي وسلم على محمد وال محمد
 

مركبنا

عضو فعال
موقفها من الاستجوابات الاخيره !!

مخجل ومعيب ولولا الضغط الاخير عليها جان ما طلع منها خير ابد !

وثانيا هذي الى تقول عن نساء النبي "صلى الله عليه وسلم " هذولا ! استغفر الله تعدل من المجلس واسلوبه !! فاقد الشئ ياخوي لا يعطية !!

واي حوار عدلته في مجلس !! ليش اهيا اصلا تكلمة في قضية !! لها راي
شعارها الشور شورك ياحكومة !! وين تسمع صوتها ...
 

مميز

عضو ذهبي
1 قال الله تعالى : ( الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ )


النساء/34 . فالرجل قيم على المرأة , بمعنى أنه رئيسها وكبيرها والحاكم عليها , فالآية تفيد عدم ولاية المرأة , وإلا كانت القوامة للنساء على الرجال , وهو عكس ما تفيده الآية.

2 قاله تعالى : ( وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ ) البقرة/228 .

فمنح الله تعالى الرجال درجة زائدة على النساء , فتولي المرأة لمنصب القضاء ينافي الدرجة التي أثبتها الله تعالى للرجال في هذه الآية لأن القاضي حتى يحكم بين المتخاصمين لا بد أن تكون له درجة عليهما .

3 وعَنْ أَبِي بَكْرَةَ رضي الله عنه قَالَ : لَمَّا بَلَغَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّ أَهْلَ فَارِسَ قَدْ مَلَّكُوا عَلَيْهِمْ بِنْتَ كِسْرَى قَالَ : ( لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَةً ) رواه البخاري (4425) .

استدل الفقهاء بهذا الحديث على عدم جواز تولي المرأة القضاء , لأن عدم الفلاح ضرر يجب اجتناب أسبابه , والحديث عام في جميع الولايات العامة , فلا يجوز أن تتولاها امرأة , لأن لفظ ( أمرهم ) عام فيشمل كل أمر من أمور المسلمين العامة .






004.jpg









زميلي الفاضل جزاك الله خير عن الأيات والأحاديث عن ولاية المرأه

وموضوع الولايه أشبع نقاش داخل المجلس وخارج المجلس وانتهى

حتى الضوابط الشرعيه تم الحكم بموضوع الحجاب بالمحكمه الدستوريه

تقبل تحياتي واحترامي

موضعنا عن الدكتور أسيل العوضي وهل ساعدت على السيطره على

الصراخ والتأزيم

تقبل أحترامي مره أخرى
 

شايف وعارف

عضو فعال
de3268f7-8c4a-4c68-ad90-fe34918a89fe_main.jpg


الدكتوره أسيل العوضي منطق وهدوء وعمل جاد من خلال لجان المجلس لها رأي خاص في​

التعامل مابين الأعضاء تحت قبة عبدالله السالم​

رأيها الخاص هو يجب أن تسود لغة الحوار الجاد الذي يبنى على أسس ديمقراطيه وأحترام رأي​

الأغلبيه بعيدا عن الصراخ والتشهير والقذف والشتائم .​

الدكتوره أسيل ساهمت نوعا ما بفرض لغة حوار رجال الدوله والبرلمان ضد لغة النقابات التي​

يمتطيها بعض النواب ضد خصومهم السياسين ووجهة لنواب النقابات ضربه سياسيه من خلال

تأييدها لطرح الثقه بوزير الداخليه بخصوص المال العام .

فهي بهذا التأييد أرسلت رسالتين للحكومه ولنواب النقابات ا لمعارضين على طول الخط

الرساله الأولى هي للحكومه أن المال العام له حرمه وأنها سوف تقف ضد أي شخص يتعرض

للمال العام

الرساله الثانيه هي لنواب المعارضه وفحواها أن الأستجواب الغير مبني على دالائل وبراهين

مقنعه مصيره الفشل .

الدكتور أسيل العوضي تسعى الى تحجيم التأزيم والصراخ الغير مبرر وأكدت ذلك خلال حملتها​


الأنتخابيه فهل نجحت .​
اريد التعليق علي هذه الجزئيه وقوفها ضد وزير الداخليه كان سببه معروف قضية ابوزيد . وبالعكس بالنسبه لي هذا ادانها فهي تتعامل مع المال العام حسب مزاجها لا ترفض لي طلب مااشوفك ترفض اشوف هذا ابتزاز مروفض
 

The Don

عضو فعال



الرساله الأولى هي للحكومه أن المال العام له حرمه وأنها سوف تقف ضد أي شخص يتعرض​

للمال العام​

الرساله الثانيه هي لنواب المعارضه وفحواها أن الأستجواب الغير مبني على دالائل وبراهين​

مقنعه مصيره الفشل .​


حلو الكلام..
يعني اذا اسيل العوضي وقفت مع الإستجواب فهي تدافع عن المال العام
اما اذا وقفت ضد الاستجواب ذلك لان الاستجواب غير مبني على دلائل وبراهين..

على كيفك؟؟

 
أعلى