الشريعان وما ادراك ما الشريعان

الحي يحييك

عضو فعال
ودي اتكلم عن وزير الكهرباء والماء
و حل مشكلة الكهرباء وعلي فكره الكهرباء بالصيف القادم ستعرفون معني الكهرباء والقطع المبرمج واللي غصبن عنهم راح تنقطع لان الشريعان بيه لاهي بالمسميات يحط المتوسطه رئيس قسم والفني رئيس قسم والمهندس بس ها مو اي مهندس المحسوووووووب عليه مراقب ومدير والبعض يحط قراره بالدرج ليش تدرون ليش حتي تطوف 60 يوم وبعدين يتم التعميم والله بربس ويقول اصلاحي اي اصلاح اي بطيخ مانقول الا لا حول ولا قوة الا بالله واطالب الحكومه بصرف عن طريق بطاقة التموين شمووووووع ومواطير كهرباء باحجام مختلفه حسب عدد الاسره ودمتم سالمين وبالكهرباء غانمين الله يرحمك يا العيار ويذكر بالخير يالعليم

keek

عضو بلاتيني
اتمنى ان يكون موضوعك هادف

بالدرج ليش تدرون ليش حتي تطوف 60 يوم وبعدين يتم التعميم والله بربس ويقول اصلاحي اي اصلاح اي بطيخ مانقول الا لا حول ولا قوة الا بالله واطالب

لا يكون انت المراسل مكتبة :باكي:

بوزياد

عضو ذهبي
اذا عندك دليل على مايمارس من قبل الوزير بالتخبط الاداري ، فيرجى توجيه هذا الكلام الى اقرب نائب لك او رفع شكوى تظلم الى المحكمة ، اما ان يكون اتهام الوزير من غير دليل فهذا غير مقبول .

المتمكن

عضو ذهبي
و حل مشكلة الكهرباء وعلي فكره الكهرباء بالصيف القادم ستعرفون معني الكهرباء والقطع المبرمج واللي غصبن عنهم راح تنقطع لان الشريعان بيه لاهي بالمسميات يحط المتوسطه رئيس قسم والفني رئيس قسم والمهندس بس ها مو اي مهندس المحسوووووووب عليه مراقب ومدير والبعض يحط قراره بالدرج ليش تدرون ليش حتي تطوف 60 يوم وبعدين يتم التعميم والله بربس ويقول اصلاحي اي اصلاح اي بطيخ مانقول الا لا حول ولا قوة الا بالله واطالب الحكومه بصرف عن طريق بطاقة التموين شمووووووع ومواطير كهرباء باحجام مختلفه حسب عدد الاسره ودمتم سالمين وبالكهرباء غانمين الله يرحمك يا العيار ويذكر بالخير يالعليم

من حق المتضرر ان يتظلم متى ماعلم باحقيته بالمنصب ووقع عليه!!!
حركات الوزراء والوكلاء باتت مكشوفه بتأخير الاعلانات.

وايضا من حق الموظف الذى يستحق ان يرفع قضية، وتصدر المحكمه بان قرار تكليف الغير مستحق قرار معيبا وترجع بالتالى لسلطه القاضى!!!

بالتالى لكل صاحب حق ان يطالب بحقه لو تخلون الحكومة تتصرف ابشرك تلقى وكيل عريف وكيل وزاره عادى جدا جدا

عازمي

عضو فعال

أخي العزيز موضوعك للأمانه حاولت أني أفهمه ما قدرت
تدري ليش لأن المهندس بدر شبيب الشريعان ونعم الرجل
يكفي أنه يوم أحترق المولد بالجهراء أعتذر منهم وياريت شفت وزير مثله يعتذر
وأتمني ان تذكرلي مناقب العليم ماذت عمل لغير حدس

:)

انا ماني عارف شنو تبي توصل له الكهرباء من مسك الدكتور بدر الشريعان ماصار في قطع مبرمج والدكتور وقع عقد محطت الصبيه واستبعد شركات التنفيع الي تاكل من ضهر الشعب ومانشد عنهم انت شنو تبي ؟؟؟؟
تبي مثل محمد العليم الحدسي |؟؟؟
بذكرلك مزايا محمد العليم الي تترحم على ايامه
1-القطع المبرمج
2-حملت ترشيد وملايين الدنانير عليها
2-مولدات السكراب سنة 2007 الي عمرها الافتراضي منتهي وما اشتغلت
3- المصفاة الرابعه وتنفيع الي فيها الي يشمه حتى المنشول
4- الداو كيميكال
وموضوع الترقيات هذا الي تتكلم في الجريدة الي خبرك ترا ما افتحته حب بالموظفين لا فاتحته عشان استبعدها الدكتور بدر الشريعان من صفقة محطة الصبيه ومعروف مالك الجريدة وتحالفه التجاري مع منو

الحي يحييك

عضو فعال
ناقد برلماني انا مالي شغل بالجريدة والله ماعرف اي جريدة قاعد تتكلم عنها وانا والله مالي شغل انا عندي مسمي اشرافي من 7 سنين بس موظفين لهم خمس وعشر سنين مو مداومين وموفاهمين العمل شنو الحين اخذوا مسميات شلون بالله يديرون العمل وكلاء ومدراء مايدرون عن الاسم الا بعد مايقولهم صباح انا فلان الفلاني رئيسا القسم الجديد مايدرون هذا من وين وصل وبيني وبينك صيف 2010

:)

ناقد برلماني انا مالي شغل بالجريدة والله ماعرف اي جريدة قاعد تتكلم عنها وانا والله مالي شغل انا عندي مسمي اشرافي من 7 سنين بس موظفين لهم خمس وعشر سنين مو مداومين وموفاهمين العمل شنو الحين اخذوا مسميات شلون بالله يديرون العمل وكلاء ومدراء مايدرون عن الاسم الا بعد مايقولهم صباح انا فلان الفلاني رئيسا القسم الجديد مايدرون هذا من وين وصل وبيني وبينك صيف 2010
الصيف الي فات ماصار قطع مبرمج ماعرفنا القطع المبرمج الا عند محمد العليم والدكتور بدر دش للوزارة واهي تلفانه متى ما اشتغلت محطة الصبيه بكامل انتاجها وصار في قطع مبرمج ذيك الساع كلمني لاكن لاتشره على وزير مسك وزارة واهي على اطمام المرحوم الرجال وقع عقد محطة الصبية مو مولدات سكراب وبسعر 600 مليون حق جريدة ربعك وحلفائهم التجار

واخيرا

عضو ذهبي
المفروض مايخلون الوزراءمن القبائل دام بيصير فيها فزعه لكل وزير طالع من قبيله ويلحقها فتنه وصراع
بين القبائل
انا اقول في شيء اسمه استجواب ان كان مقصر هالوزير

أعلى