يبيله قدم .. يبيله بنات !!

السلام عليكم ..

بهذه العباره كانت لوحه اعلانيه اكبر من المبنى الذي كنت فيه وهذا ما حصل حينما كنت خارج من جمعية مشرف و صعقت من وقاحة هذا الاعلان !!


نعم بتلك العباره المقصود منها هدم العادات والاخلاق والتشجيع على عصيان الدين بتسهيل مهمات البويات لتزايد عددهم بالمجتمع ..

نعم هذه ظاهر مع الاسف تتفاقم امام مرى ومسمع الجميع والقليل فقط من يحرك الساكن مع الاسف ومن يدافع عن الدين والاخلاق والعادات اصبح شخص في نظر البعض بانه فارغ !!


نظمت دوره بهذا الشكل بوجود رجال !! وطالع من هو الشخص الذي يقدم التكريم بعد انتهاء البطوله وهي مرشحه حصلت فقط بعض الاصوات وهي نتيجه تفشل بعد تلك الحمله الذي امتدت اكثر من عام !!

وهل اصبح المرشح الذي يحصل على بعض الاصوات الذي لا تتجاوز ربما مئة صوت شخص كفو للتكريم او يرعى الحفل !!

نعم الى متى ونحن نرضخ لهذه الهجمه التغريبه التفصيخيه !! فا اذا كان البعض لا يرى مشكله ببناته حينما ينظر اليهم بهذه الطريقه فا من الافضل ان يقتصر ذلك على بناته او عرضه وشرفه ولا يتم الترويج لهذا الى الاخرين فا لله الحمد شعب الكويت شعب محافظ .. وعسى الله ما يغير علينا ..


ربما سيخرج لنا البعض وانا متاكد من ذلك يدين من يحارب هذا الفكر ويقول خلووهم على راحتهم وليش انتو متحجرين فا لا اقول له سوى لو سمحت اخي الفاضل طبق هذا على عرضك فقط

ونقول الى كل نائب امه يتحدث عن ذلك ويحرص على دينا الاسلامي وعاداتنا الساميه الشريفه العفيفه سر ونحن معك فا نحن لا نقبل بذلك بتاتا ..

ولعل البعض يتحسس من كلمة دين وشريعه وتسبب له قلق مزمن مع الاسف فا اقول له انظر الى الدستور واقصد هنا

الماده (9) : الأسرة أساس المجتمع قوامها الدين والأخلاق وحب الوطن يحفظ القانون كيانها ويقوي أواصرها ويحمي في ظلها الأمومة والطفولة.

وكذلك

الماده 9

 
أعلى