أتحدى البعض ان ياتوني في الجواب

اي خروج عن الموضوع ساعتبره هروب واي كلام خارج سؤالين اعتبره هروب لي سؤالين اتمنى حماة الجريده الي يكتبون هنا يردون مباشره على سؤالين بدون عتب

السؤال الاول ماهي مخالفات الفحم المكلسن؟ ارجو الاجابه تكون بدون كوبي!

السؤال الثاني اين ارض المدينه الاعلاميه الي قيمتها 15 مليار؟ واين مقر الشركه التي تقال انها المدينه الاعلاميه

وهذا تحدي لمن يستطيع الاجابه على سؤالين وبدون الخروج عن الموضوع واتحدى الاجابه اكرر اتحدى !

اكرر اتحدى الاجابه !

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
عزيزي بوعبدالعزيز لقد طلبت الاجابه على أصعب سؤالين !!

فمن الصعب على من يتهم دون دليل بأن يأتيك بالاثبات ... لذلك فلاتنتظر أي إجابه !!

تحياتي لك وموضوع بالصميم ....

الأعرابي

عضو فعال
ننتظر اللجنة

لجنة التحقيق طالب بها النواب والى الان لم تبدأ ؟ ننتظر ونتابع ما تتوصل الية اللجنة
الأعرابي

القروي

عضو بلاتيني
يابوعبدالعزيز , وهقتهم ,لو طالب بيض الصعو يمكــــــــــــــــــــــــــن اسهل ,وينهم !!

Bello

عضو ذهبي
نحن المواطنون نريد الإجابة الشافية ولا يهمنا لمن تكون الغلبة , فالوطن فوق أي مصلحة

النابغة

عضو بلاتيني
العزيز بو عبدالعزيز ...

بعضهم لا يعرف حتى الأسم الحقيقي للمشروع و لايزال يطلق عليه أسم (المدينة الإعلامية)!!!

و مع ذلك يفتون في الموضوع!

إذا عضو مجلس أمة يقول "ليش ما نحقق في الفحم المكلسن و بتك .... و أنا والله ما أدري شنو الفحم المكلسن و شنو بتك!!"" ..... يخرب بيت شارون يا شيخ!! ... عضو مجلس أمة منتخب شعبيا ً ... و تتحدث في قضية لا تعرف عنها شيئاً؟!؟!!!

التلقين بعد شلون صاير؟ :)

ودمتم........

النابغة

عضو بلاتيني
نسيت أرد على الأسئلة :)

الفحم المكلسن .. كمشروع ليس عليه مخالفات ... و لا أستطيع أن أجزم أنه خالي من المخالفات في التطبيق ... لأني لا أملك المعلومات الكافية.

المنطقة الحرة للاعلام والتكنولوجيا ... و اللي البعض يسميها المدينة الإعلامية (أسمها القديم) ... كان هناك تخصيص مبدئي من وزير المواصلات أنذاك أحمد العبدالله ... و الذي سحب قرار التخصيص بعد مؤتمر صحفي عقده النائب الرمز أحمد السعدون مهددا بالمساءلة السياسية في حال تخصيص مثل هذه الأرض لهذا المشروع ... و لم يحدث شيئ منذ أن سحب الوزير قرار التخصيص ... و لا يوجد مدينة اعلامية و لا توجد منطقة حرة للاعلام و التكنولوجيا!

بس وين اللي يفهم؟! :)

ودمتم......

السلطاني

عضو مخضرم
أضيف ل كلام الأخ النابغة....

أن أغلب معلومات الزملاء...يستقونها من جريدة الوطن..وما يردده بعض الكتاّب المأجورين...

مثل نواف الفزيع..نبيل الفضل...فؤاد الهاشم...وأنظر ل دناءة الأسماء....

بداية....المدينة الأعلامية إذا جاز لنا التعبير لم يتحّصل عليها محمد الصقر او احدى شركاته بل تم

سحب عرض الشركة المتقدمة... من قبل ادارتها و المشروع توقف...وسُحب...من قبل

الحكومة...بعد سؤال أحمد السعدون....وناصر الصانع....

ثانيا :الفحم المكلسن حاليا هي شركة بحد ذاتها تتكون ملكيتها من عدة شركاء....

وهم كالآتي..... 10% ل شركة كورية 30% ل شركة كويتية و 40% ل شركة المال

للاسثمار التي كان...

ل الصقر نسبة كبيرة...من الأسهم بها....و استحوذت عليها مجموعة الخرافي

منذ شهر اكتوبر الماضي .....وعبدالعزيز أحمد السعدون إستقال من منصبه منذ فترة طويلة....

هل تريدون شرح أوضح من ذلك....؟

هل هي مسألة عناد أفغانية....؟

أم هو جدل...ورد مقابل رد...إلى مالانهاية....؟​

وينهم؟

ابشرك النابغه حتى الي في بالك غير مخالف ولا يدخل في ثروات الطبيعيه راح اقولك ليش بس خل يدخلون الي في بالي

اكرر هذه الصفحه ليس للعويل اريد فقط الاجابه على سؤالين واي خروج اعتبره هروب ولا اريد اي خطبه اريد فقط الاجابه على سؤالين اتحدى اذا قدرتوا تجاوبون يا الي في بالي!

النابغة

عضو بلاتيني
ابشرك النابغه حتى الي في بالك غير مخالف ولا يدخل في ثروات الطبيعيه راح اقولك ليش بس خل يدخلون الي في بالي

شكرا بوعبدالعزيز ... و أنا أعرف أن الفحم المكلسن لا تنطبق عليه مواد الدستور الخاصة بالثروة الطبيعية ... و بالأمس حاولت أشرحها لواحد ... لكن تحسفت في النهاية ... لأن مرات ترك الشخص في (عماه) أفضل من إرهاق النفس و تكبدها عناء الشرح لمن لا يود أن (يفتح) عينيه! :)

ودمتم......

العثماني

عضو بلاتيني
بصراحة الموضوع صارله فترة ومحد رد علية ولكن انا عندي اقتراح اذا تسمح

المفروض يتم عمل لجنة تحقيق برلمانية وتناقش المشروعين من البداية للنهاية وتصدر تقرير يبين عدم وجود اي تهمة ضد السعدون .... اظن ما فيها شي ... على الاقل نرضي زملائنا ونسكت النواب ... ما طلبنا شي صعب ... كلها لجنة تحقيق .

النابغة

عضو بلاتيني
المفروض يتم عمل لجنة تحقيق برلمانية وتناقش المشروعين من البداية للنهاية وتصدر تقرير يبين عدم وجود اي تهمة ضد السعدون .... اظن ما فيها شي ... على الاقل نرضي زملائنا ونسكت النواب ... ما طلبنا شي صعب ... كلها لجنة تحقيق .

العزيز العثماني ...

السعدون و 17 نائب غيره قدموا أقتراح لتحويل المشروعين إلى لجنة حماية الأموال العامة ... هنالك 31 عضو أخر ... لماذا لم يقدموا اقتراح ب (تشكيل) لجنة للتحقيق؟ :)

ما عمرك سألت نفسك هالسؤال؟

ودمتم.......

بصراحة الموضوع صارله فترة ومحد رد علية ولكن انا عندي اقتراح اذا تسمح

قلنا فقط الاجابه على سؤالين فانت كنت احد مناصرين لمجموعه فاريد اجابتين فقط ولا على شنو كنت تتهم الناس يا سيد العثماني؟ (..........) او شيء اخر؟ سامحني الاخ العثماني ! على الاسلوب بس لانه جم مره اشوفك تتهم الناس وين اجابتك على سؤالين؟;)

الاخ النابغه الزمهم على الرد على سؤالين فقط لا تناقش رجاءا

* بو عبدالعزيز...الرجاء إحترام زملائك المتحاورين..وعدم التعدي على الأمور الإشرافية..حتى لا نضطر لإغلاق الموضوع..للتعليق على التنبيه التوجه لمنتدى الشكاوي.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

العثماني

عضو بلاتيني
قلنا فقط الاجابه على سؤالين فانت كنت احد مناصرين لمجموعه فاريد اجابتين فقط ولا على شنو كنت تتهم الناس يا سيد العثماني؟ (..........) او شيء اخر؟ سامحني الاخ العثماني ! على الاسلوب بس لانه جم مره اشوفك تتهم الناس وين اجابتك على سؤالين؟;)

الاخ النابغه الزمهم على الرد على سؤالين فقط لا تناقش رجاءا

* بو عبدالعزيز...الرجاء إحترام زملائك المتحاورين..وعدم التعدي على الأمور الإشرافية..حتى لا نضطر لإغلاق الموضوع..للتعليق على التنبيه التوجه لمنتدى الشكاوي.

بو عبدالعزيز لم اقرأ ما شطب ... لذلك لن يشارك احد ولن يجيب احد ليس لعدم وجود جواب او رد ولكن لان الادب فضلوه على العلم.... و بالنسبة لي سامحلك مهما قلت فالموضوع بالنسبة لي نقاش ليس الا ....

الاخ العثماني لم اتلفظ باي لفظ غير مؤدب كنت استفسر دامك كنت تتهم الناس في الاول ليش كنت تتهم هل انت ((امعه )) او شيء أخر كان سؤال عرفت واتمنى الي حذف ينكر

===============

هل عجزوا البعض عن الاجابه؟:)

ليتل سيزر

عضو مميز
شكرا بوعبدالعزيز ... و أنا أعرف أن الفحم المكلسن لا تنطبق عليه مواد الدستور الخاصة بالثروة الطبيعية ... و بالأمس حاولت أشرحها لواحد ......

هل تحاول أن تشرح لنا اليوم كيف لا تنطبق مواد الدستور الخاصة بالثروة الطبيعية على الفحم المكلسن وكن واثق بأنك ستلقى آذانا صاغية

الاخ ليتل سيور ستاتيتك الاجابه لاحقا والموضوع فاتحه من اجل البعض ابيهم يردون على سؤالين فقط واي سؤال خارج الموضوع اجله شوي

العثماني

عضو بلاتيني
الاخ العثماني لم اتلفظ باي لفظ غير مؤدب كنت استفسر دامك كنت تتهم الناس في الاول ليش كنت تتهم هل انت ((امعه )) او شيء أخر كان سؤال عرفت واتمنى الي حذف ينكر

===============

هل عجزوا البعض عن الاجابه؟:)

شكرا لك ولا اعتبر هذا الكلام غير مودب بل سئوال عادي جدا .... وسوف اجيب علية

لم اتهم احد ولم اقل بان السعدون او غيره حرامي او من هذا القبيل ابدا فانا انتقد السعدون والبراك والتكتل الشعبي بانهم هم من يتهم الناس بالشبهات .... ثم يطلب منه الدليل على البرائه ... وهذا منطق اعوج وللاسف كثير من الناس يردد خلفهم الاتهامات ...بدون دليل .. واذا قلنا اين الدليل ... قالوا نستجوب الوزير ( يعني نعمله تحقيق ) واذا بريء يحكم المجلس عليه ( تذكر كلمة لا تبوق ولا تخاف ) والان الوضع مقلوب فالعصيمي اتهم السعدون ونحن نطالب بلجنة تحقيق واذا كان بريء نقوله ( لا تبوق ولا تخاف ) فلماذا الان رفضتم ما كنتم تنادون به .... ومن هم الامعات الان هل هم الذين يطالبون بالاستجواب ام الذين يطالبون بالتحقيق .

أعلى