وفاة احد المدعويين لدي حفل سفارتنا في لندن

ابو ساير

عضو فعال
كنت احد المدعويين لحفل سفارتنا في لندن بمناسبة العيد الوطني لبلدنا الحبيبه مساء امس وكان الاحتفال في قمة الروعه في فندق دور جستر من ناحية التنظيم والاستقبال ونشكر جميع اعضاء السفاره وعلي راسهم السفير السيد خالد الدويسان ,ولكن تفاجئنا بسقوط احد المدعويين مغمي عليه في حين تدخل بعض الاطباء المتواجدين في الحفل لانعاشه لحين وصول الاسعاف ولكن توفي اثناء اجراء الاسعافات الاوليه التي باءت بالفشل وانالله واليه راجعون ,وبعد الاستفسار تبين انه كبير في السن واجنبي الجنسيه.

Dlamonga

عضو مميز
ياخوي الله يهنيكم بالسفاره اللي عندكم انا بمسقط سفارتنا يوم رحنا نحضر احتفالهم السنوي ولا مسوينه قبل يوم اي تاريخ 24 استغربت قلت ليش كل سنه تسوونه نفس التاريخ 25 قالي امر من السفير وصارت دعوات خاصه ..... السفاره الظاهر كلت الفلوس وبس تبي الدبلوماسيين ماتبي المواطنيين الكويتيين اللي بعمان يشاركونهم بالحفل.....
مالت على السفير وسفارته وعلى اللي عينه بعد ...... واحد كويتي مسوي حادث والغلط مو عليه لكن المصيبه انه يوم اندعم لفت فيه السياره ودعم هندي راكب قاري وتوفى الهندي ...... انكلم السفاره يقولون القضاء لازم ياخذ مجراه .... نقولهم الولد ممنوع من السفر 6 اشهر وعندنا عطلة الصيف وين بيروح بينحاش يقولون مانقدر نتدخل واثناء فتره التحقيق حاجزينه شهر ونكلم السفاره يقولون مانقدر نتدخل هذي جريمة قتل والمصيبه الاكبر ان الولد دافع من جيبه ثلاث الاف ريال عماني مايقارب الفين دينار وشوي للمحامي اللي ترافع عنه بالقضيه والسفاره لاحياة لمن تنادي..... ياجماعه سفاره ليهالدرجه ضعيفه شنو السفير عباله اذا ساعد الكويتيين بيطير من كرسي السفاره مايدري انه من اهم اعماله تقديم التسهيلات للكويتيين بمسقط بس للاسف ماكو زلم راح فيصل المالك الاردن وقطنا على صخر مع السفير الدايخ شملان الرومي .....
عالعموم الله يهنيكم بسفارتكم ..... وكل عام والكويت بالف خير .....

أعلى