تصريح حصري من الناشط السياسي ومالك قناة السور محمد الجويهل لمنتدى الشبكة الوطنية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من خلال تصريح من الناشط السياسي محمد الجويهل لمنتدى الشبكة الوطنية وسؤالي له بخصوص استجواب وزير الإعلام يوم الثلاثاء القادم قال محمد الجويهل /​

أنا أعتقد أن هذا الاستجواب هو استجواب تافه و غرضه تحقيق مصالح للبعض وعلى فكرة أنا أبي اقول لك لا يوجد رجل من المستجوبين يجرؤ على ذكر اسمي من خلال استجوابه وأتحداهم أمام الشبكة الوطنية والآخرين بذكر اسمي أو ذكر قناة السور .
وأترككم مع المحادثة

ولكن أرجو منكم اخواني الأعضاء عدم التجريح بشخص محمد الجويهل أو لفظ الفاظ سيئة بعائلة الجويهل من يريد التعليق فعلية أن يعلم أن إدارة المنتدى والمشرفين والأعضاء لا يقبلون بالشتم فأرجو من الإدارة الكريمة حذف أي تعليق يوجد به شتم للناشط السياسي محمد الجويهل من خلال موضوعي ولكم مني جزيل الشكر والأمتنان.
الكويت:::فوق:::الجميع .

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
انا متأكد بالاستجواب راح يجيبون سيرة الجويهل وقناة السور--شمعني الجويهل يتحدي احد يجيب طاريه
بالنسبة للجويهل احترق كرته للابد
تحياتي

كويتي منتف

عضو مخضرم
محمد الجويهل أصبح ناشط سياسي :D
الله يديم النعمه..!!

الخلاصه:
لاهو ولامن يقف وراءه يستطيع منع نائب البرلمان من قول مايريد تحت قبة عبدالله السالم.

السنهوري

عضو ذهبي
والله عيب نسمى هذا بالناشط السياسي

وينه عن السياسة اسالوه عن معنى السياسة ارجوكم اسالوه عن معنى الديمفراطية , عن معنى النظام الاقتصاي , عن ابسط الامور وشوفو اجوبته

شخص نازى لا يعترف الا بنفسه ولا يعترف به الا مثله ومن هو حتى يتحدى ممثلين الشعب الا يعى هذا ان هؤلاء هم ممثلين الشعب الكويتى كافة بحكم الدستور وكيف هو يتحدى الشعب الكويتى بقوله من انه لن يتجرأ رجل في ذكر اسمه هل يعنى ان ممثلين الشعب ليسو برجال

وانا اسال الاخوان المراقبين الغاء او اغلاق الموضوع
ويكرم السامع ويكرم القارئ

وعيب عليك تضع صورة اميرنا في هذا الموضوع فيكرم الامير ويكرم من يسعى الى الوحدة الوطنية من هذا العابث السياسي

عليا

عضو مخضرم
تصريحاتة تدل انة يفررفر وينازع الروح

احتررق كرتة ولم يبقى لة الا الكلام

اعتبرة شخص مسكين ويستحق الشفقة

شكرا الكويت فوق الجميع

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
الجويهل ,, أستريح بارك الله فيك ...

من أنت حتى تقول ان ألاستجواب تافه ..

والله عيب نسمى هذا بالناشط السياسي

وينه عن السياسة اسالوه عن معنى السياسة ارجوكم اسالوه عن معنى الديمفراطية , عن معنى النظام الاقتصاي , عن ابسط الامور وشوفو اجوبته

شخص نازى لا يعترف الا بنفسه ولا يعترف به الا مثله

وانا اسال الاخوان المراقبين الغاء او اغلاق الموضوع
ويكرم السامع ويكرم القارئ

وعيب عليك تضع صورة اميرنا في هذا الموضوع فيكرم الامير ويكرم من يسعى الى الوحدة الوطنية من هذا العابث السياسي
اخوي الكريم صورة سمو الامير الله يحفظة أنا وضعتها في توقيعي وليس موضوعي هذا أولاً ثانياً من أنت لكي تطلب من الإدارة إغلاق الموضوع أخي الكريم المنتدى ليس لشخص معين أو عضو معين أو وسيلة لنقل اخبار نائب معين أخي الكريم المنتدى لجميع الأعضاء ويحق لنا أنا نضع اي موضوع ولاكن ضمن شروط المنتدى وشكراً لك اخي الكريم وأنا أعدكم اخواني الأعضاء بتصريحات أخرى جديدة وشكراً​

ba7ar

عضو فعال
اللله يعينك على نفسك يا الجويهل

لبسوك ثوب مو لك طووووويل عليك يا محمد الله يهديك

خل السياسه للاهلها

الحي يحييك

عضو فعال
والله محد درا عنك بس معروف بتاريخك الطيب الذكر عند الشعب الكويتي ومعروف ملفك طال عمرك الهوله شخباره

magnum

عضو مخضرم

طيب طالما جبته حصري

قوله الشبكه الوطنيه بعضهم معاك وبعضهم ما يراك بعينه شيء
وسلملي على اللي بأيده ريموت الجويهل وقوله هذي أردى فعايلك

وبلغه أن كان محمد الجويهل رجل خل يخرج أمام الناس بالتلفزيون ويقول كلامه هذا

وسلملي على ابو حطبه اللي حرقه بالوقت الضائع

وبشوف الرجال بعد كم يوم ووقتها خل يبلغ الوزير يصمد ولا يستقيل

الوعد قدام :)

وزير سابق

عضو ذهبي
خله يروح يلم ابوه من غرف جليب الشيوخ الي قاطينه فيها

أخي الكريم لا أعلم من أين لك هذه المعلومه فلا تفجر بخصومتك بارك الله فيك

نعم نختلف معه ببعض أطروحاته التى واضح أنها مدعومه من قبل بعض المتنفذين

ولكن علينا أن نقارع الحجه بالحجه

وأشكر الأخ العضو الكويت فوق الجميع على هذا التصريح الموفق :وردة:

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
اخواني الرجل في التصريح ما قال شي غلط قال اتحدى المستجوب أنا يذكر اسمي بالاستجواب وهذا من حقة وشكراً لتفهمكم الموضوع ...

سؤال--كلمة تافه --ولايوجد رجل --مو غلط؟؟؟

قال استجواب تافه---ولايوجد رجل

تحياتي

شكراً لك اخي الكريم وانشالله اعدكم بتصاريح قادمة لمحمد الجويهل بإذن الله اخوكم /الكويت:::فوق:::الجميع

عراب الكويت

عضو ذهبي

تبي اعطيك عنوانه ساكن بيت واحد من الربع غرفه استيديوا الجليب قخلف شارع المدارس تبي صوره من عقد الايجار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى