فغلا لا يستحق تمثيل الامه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كتب احمد المليفي جريدة النهار
يوم الخميس الساعة الواحدة بعد الظهر اتصل بي وصوته يظهر الغضب والألم في آن واحد تتدفق منه الكلمات وتنهمر كالمطر الغزير أو الحجارة المتدحرجة من أعلى الجبل كجلمود حطه السيل من عل.

طلبت منه التمهل والبطء في الكلام حتى اعرف ماذا يريد وعن أي شيء يتحدث لأشاركه الحوار وأعطيه الرأي.

بعد أن اخذ نفسا عميقا قال انه شاهد اليوم وهو الخميس 11/3/2010 في إحدى لجان المجلس الطبي احد أعضاء مجلس الأمة يدخل على اللجنة ومعه بعض ناخبيه وهاله ما رأى ويا ليته لم ير المشهد أمامه. فماذا رأى؟

يقول محدثي عبر الهاتف: دخل العضو وكلنا يرى الأعضاء يدخلون على المسؤولين للتوسط وكنت أتوقع انه سيسلم رئيس اللجنة الأسماء التي سيتوسط لها ويوصي عليها ويغادر ولكن ما حدث أرعبني وأزعجني وآلمني ككويتي يعتز بديموقراطيته وكرامته. فكيف لنائب يمثل الأمة أن يتنازل عن كل ذلك من اجل معاملة؟.

طلبت من صاحبي التوضيح أكثر وقد شدني في كلامه وذهب ذهني إلى احتمال قيام هذا العضو بالاعتداء على أعضاء اللجنة بالكلمات الجارحة أو حتى بالاعتداء البدني فقد سمعنا عن هذه الحوادث وتلك التصرفات غير اللائقة تصدر من البعض.

أكمل محدثي حديثه وأنا اعرف صدقه ودقة كلامه يقول: دخل العضو وذهب مباشرة إلى رئيس اللجنة وقَبّلَ رأسه ثم قَبّلَ كتفه وانحنى يُقبّل يده يستجديه لإنهاء المعاملة. هذا الذل وتلك المهانة التي ظهر بها عضو مجلس الأمة سمحت لأحد أعضاء اللجنة وهو طبيب غير كويتي من جنسية عربية أن يتجرأ ويعاتب العضو ويقول له: بس تقبل رئيس اللجنة ونحن الأعضاء ليس لنا حظ من هذا التقبيل بل من تلك المهانة؟ فما كان من العضو إلا ان هرول ناحية الطبيب الوافد ليقبل رأسه وكتفه.

يقول محدثي: لقد شعرت بالألم والغضب يعتصر قلبي والعرق يتصبب من كل أنحاء جسدي لما قام به هذا العضو. كيف يقوم بهذا التصرف وهو يمثل الشعب الكويتي وأنا واحد منه؟ كيف ينزل نفسه من اجل معاملة وواضح أنها غير مشروعة للحصول على تقرير طبي كاذب لتقديمه إلى التأمينات الاجتماعية! هذا النائب أصبح أسيرا للناخب وللمصلحة الانتخابية أسيرا ولمصالحة الخاصة ولو على حساب الوطن ومصالحه واحترام قوانينه وكرامة موقعه كممثل للأمة. فهل يحق له شرف تمثيل الأمة؟

التعليق : للاسف ان كان هذا الفعل صحيح وانا اثق في النائب السابق احمد المليفي ولكن يجب عليه كشف هذا النائب الذي فعلا لا يستحق تمثيل الامه
لقد ابيتلينا بهكذا نواب او بالاصح مندوبين لتخليص المعاملات تجدهم في الوزارات ولا تجدهم في لجان المجلس اللي هي فعلا مطبخ المجلس وهي عملهم الاساسي
تجدهم يعرفون موظفين لجان العلاج في الخارج ولا يعرفون اسماء العاملين معهم في لجان المجلس
اخواني هل هكذا نائب يستحق تمثيل الامه ويشرع القوانين لنا !!!!!!!

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
اذا كان الكلام صحيح لايستحق تمثيل الامة والناس الشرفاء الاحرار-ومثل هالاعضاء طيحوو هيبة عضو المجلس

اعتقد في مبالغة بالسالفة عضو يبوس راس وكتف طبيب لتمرير معاملة

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
عيب تذكرون اسماء وانتو مو متأكدين كل واحد قاعد يطلع الحقد الي بقلبه اتجاه اسم معين وهو لا متأكد من الخبر ولا متأكد من اسم الشخص...نعم هو نائب لا يستحق تمثيل الامه ان صح الخبر...

wld adilya

عضو جديد
عيب يا جماعه تطعنون بالناس

انا يصيرلي قريب يعمل فيه مدير فيه احد قطاعات وزارات التربيه وشاهد نفس هذا الموقف من نائب قبلي مع وزيرة التربيه

ملسون1

عضو ذهبي
عيب يا جماعه تطعنون بالناس

انا يصيرلي قريب يعمل فيه مدير فيه احد قطاعات وزارات التربيه وشاهد نفس هذا الموقف من نائب قبلي مع وزيرة التربيه
اشلون قويه يبوس راسها او ايدها ودي اصدق قويه

Bo-Mahdi

عضو مميز
زيد عليهم حسين مزيد والحويله ودليهي ودميثير والقلاف وربعه;););)

القلاف حتى يهال رميثية يدرون إنه ما يسوي واسطات يا عين ابوي انت بس .

عرفت ليش القلاف بيرقه ما ينزل أبد ؟

لأنه ما تعود يوطي راسه حق المعاملات ...

وعلى العموم ثقافة مسح الأحذية كلنا يعرف كانت سبيل منوا الايام الي طافت ... والي الحين قاعد يحاولون ينزعونها عنهم .... بس على مين ؟ دافنينه سوا

بومهدي

ملسون1

عضو ذهبي
القلاف حتى يهال رميثية يدرون إنه ما يسوي واسطات يا عين ابوي انت بس .

عرفت ليش القلاف بيرقه ما ينزل أبد ؟

لأنه ما تعود يوطي راسه حق المعاملات ...

وعلى العموم ثقافة مسح الأحذية كلنا يعرف كانت سبيل منوا الايام الي طافت ... والي الحين قاعد يحاولون ينزعونها عنهم .... بس على مين ؟ دافنينه سوا

بومهدي
القلاف احسن واحد يضرب ايقاع لفرقة حسب الله

نمر

عضو مخضرم
اسمحولي بأن أقول أن هذا الكاتب كذّاب..
فإذا كان هناك نائب كما يدعي فليفصح عن اسمه,,وإذا كان هناك نائب يقبل الأيادي,,فهناك نائب سابق يقبل الجزم أجلّكم الله ويتظاهر بالأنفه والعرة والشرف....
إلعب غيرها يا باقر2 .......لقد أفل نجمك إلى الأبد أيها الحاسد والحاقد والمتذلّف

magnum

عضو مخضرم
اسمحولي بأن أقول أن هذا الكاتب كذّاب..
فإذا كان هناك نائب كما يدعي فليفصح عن اسمه,,وإذا كان هناك نائب يقبل الأيادي,,فهناك نائب سابق يقبل الجزم أجلّكم الله ويتظاهر بالأنفه والعرة والشرف....
إلعب غيرها يا باقر2 .......لقد أفل نجمك إلى الأبد أيها الحاسد والحاقد والمتذلّف

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
مايقدر لآنه من وحي خياله

أنا أقول خل يحفظ دم وجهه هالكاتب لآنه أندفن وخلاص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى