هل راح الطالب الشاب عبدالله الكندري ضحية بروفات للتدريب ؟؟

@Noura@

عضو مخضرم
شكرا للزملاء والزميلات

عطا الله :

معنى كلامك يا أخوي إنه الكلية تحرص على الفحص والمتابعة

طيب ليه ما حاولوا يخففون عن هالولد من التدريبات اللي أرهقته بعد علمهم بمرضه

على علمي إنه أصيب بالمرض متأخر ..والله أعلم

Cesc Fàbregas

الحقيقة كفيت ووفيت بالشرح

وآنا عني استفدت من المعلومات اللي قرأتها في مشاركتك

جو مثل جو الكويت منو يتحمل يوقف فيه خمس دقايق في الشارع مثلا

فما بالك بشخص أساسا مريض ويتلقى كل هالتدريبات اللي ذكرتها ...؟؟!!

الخطأ خطأ أهله اللي يفترض من الأساس ما يتركون ولدهم المريض يستمر في الكليّة ..!!

الله يرحمه برحمته الواسعة ويرحم جميع من كان مثل حالته

تك تك

تصرف الوالد الله يحفظه في محلّه

وهو كان المفترض على أهل المتوفى مثل ما قلت أن يسلكوه

جنان

لو تقعدين في قسم الشئون القانونية عندنا في التربية

تقرأين عن حالات يشيب لها الراس ...!!

هذي الكويت صل على النّبي

فيصل المطيري

تضاربت الأقوال والنتيجة الولد راح من أهله ..!

مرقوق

ويا ليت يا مرقوق عند الصج تلاقيهم في الميدان ..

إلاّ النحشة هي أول ما يتوارد في الذهن في الشدايد ..!!

الخنساء

يجزاج خير

شكرا للجميع

وربنا يرفع عن كل مسلم ويرحم أمواتنا وأموات المسلمين جميعا

المطيريه

عضو بلاتيني
(((الله يرحمه ويغفر ذنوبه اللهم ااامين)))

يعني معقوله يكون فيه مرض القلب ويدخل للكليه ؟؟!!!!

سواءً الشخص او اهله كيف يرضوا وهم يعرفون صعوبة التدريبات وبجو مثل جو الكويت

تقبلي مروري حبيبتي مزنه :وردة:

عبدالله .

عضو بلاتيني
لا خريج ولا ناط الطوفة ولم ادخل السلك العسكري اصلاً بس لدي اقرباء من الدرجة الاولى واصدقاء تخرجوا قبل امسب تاريخ 17 - 3 من الاكاديمية وقالوا لي ما يحدث هناك بالتفاصيل :)

الف مبروك لهم :وردة: وفالهم المناصب العليا

-----------

الله يرحم الفقيد عبدالله الكندري ويصبر اهله
وعموماً مانقدر نبكي على اللبن المسكوب
للأسف قبل فترة كانت في سالفة اثيرت عن طالب بالحرس الوطني وحزتها صارت بلبلة وردوا افحصوا الجميع
واعتقد ردت الواسطات ولعبت دورها
يعين لاطبنا ولاغدا الشر
فالحل منع الواسطات ومنعها امر شبه مستحيل
فللأسف راح تتكرر مثل هالاحداث متى ماكان هناك مجازفة من قبل الطلبة الغير لائقين !

الأناضول

عضو مخضرم
الله يرحمه

وإذا كان يعاني من أمراض كان الأجدر من أول يوم بالتسجيل مايقبلونه

هذا يومه وإن لله وإن إليه راجعون

A.alhamad

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم
يا ايته النفس المطمنئنه ارجعي الى ربكي راضية مرضية
صدق الله العظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم العافيه على الموضوع انا كنت احاول اشارك بالموضوع من فتره طويله بس للاسف ما سمحتلي الفرصة لان منشغل ببروفات تخريج اكادمية سعد العبدالله للعلوم الامنية
يا جماعة الخير اللي بغيت اوضحه ان الطالب ضابط عبدالله الكندري كان يعاني من الذيبه الحمره وكانت اهيه رغبة بالاستمرار بأكادمية سعد العبدالله يا جماعة الخير الطالب عبدالله كان من احسن الطلبة الضباط اللي مروا علي بالكلية كان طالب مواضب بصلاته وسلوكه والكل يشهد بهل الشي وكان من افضل الطلاب الخلوقين بالكلية يا جماعة الخير الطالب ضابط عبدالله الكندري ما توفى بالحضيره توفى بالميدان من بروفات التخريج وانا اقولكم تره بروفات التخريج يا جماعة حيل حيل صعبه من ناحية التشكيل والاصطفاف وما شابة ذلك يا جماعة اذا اهمى يقولون ان توفى بالحضيرة على فكره احنا نداوم صباحي صارلنا تقريبا 3 اسابيع ونطلع على الساعه 7 المغرب شلون يقولون كان نايم حدث العاقل بما يعقل يا جماعة الخير تره احنا دقنا مو الدق اللي تحطونه في بالكم بنسبه حق ضباط الجيش تره على فكره طلاب كلية علي الصباح يسمونا كلية البنات من كثر ما احنا مدللين بنسبه لهم احنا تره على فكره اللي يندقون طلبة سنه اولى بفتره 45 الحجز الاولى اللي علشان فيها يتأقلمون مع الحياة العسكرية وانا اقول لكم شنو نسوي كل يوم فترة الحجز اللي اهيا كل اسبوع وما نطلع غير خميس الساعه 2 ونرجع يوم السبت الساعه 7 المغرب والعطل الرسمية
ودوام السنه الدراسية 4 صباحي على فكره
يا جماعة احنا نقعد الصبح على صوت انهض عدتين بعدها نقوم نغسل ونبدل ونرتب الفرش ونروح نلبس بدلة الرياضة اللي تقريبا نقعد ساعه رياضة وبعدها تبلش الكلاسات وفترة الغدى وعندنا فترة راحة اللي اهيا الظهر وكل يوم اثنين عندنا مناورات حية اللي اهيا قنابل دخانية وصوتيه وتدريب السيف وتدريب سلاح اللي اهوى مره بالسبوع بميادين الرماية ويا جماعة اللي حاب يدش هالمجال وايد حلو لحد يقص عليك يقولك دق وحتى لو خل نفضر ان دق يا جماعة ماكو شي ايي بالساهل الله سبحانة وتعالى يقول اسعى يا عبدي وانا اسعى معاك والله يعطيكم العافيه يا جماعة على الموضوع الحلو وحبيت بس اوضح الموضوع وهاذي موادنا اللي ناخذها بالفصول الدراسية
العسكرية
الأكاديمية
تعبية ومهارة ميدانأسلحة خفيفةتدريب مشاةتربية بدنية خارطة وبوصلةقيادة تدريب إشارة أسلحة إسناد هندسة ميدانإستخبارات عسكرية أمن عسكري الإدارة في الميداندفاع كيماويإسعافات أولية لغة انجليزيةعلوم إداريةحاسب آلي هندسة ميكانيكا ثقافة إسلامية رياضيات
كيمياء حربيةلبحث العلميعلم النفستاريخ عسكريعلم الاتصالات قانون عسكري قانون دوليجغرافيا عسكرية أساسيات الكهرباء
وحياكم يوم الاربعة حفلة التخرج برعاية وحضور سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وبحضوركم يتم الفرح اولسور حيااااكم

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني
جميع الااراء التي سبقتني جعلتني اعود لسنة 1988 حيث توفي (....... العنزي ) نتيجة التدريب المرهق وجائت المفاجأه من (( التشريح )) حيث اثبت ان المتوفي
مصاب بمرض (( في القلب))
اين اللجـــــــــان الطبية التي ققرت أنه لائق للخدمة العسكرية
عموما الحديث يطويل , ولانزيد عن قول ربنا (( انا لله وانا اليه راجعــون ))
شكراً مــــــــــــــــزنة:وردة:
أو شمـsunـــــس
كيفج

ليش تروح ابعيد بو سعود ..
بسنة 2006 .. صارت نفس السالفه هذي ..

في حياتي لم اسمع ان وزارة الداخلية قالت الحقيقه ابدً ودائما تنفي اي كلام يقال وترد وتقول انها اشاعات تتعامل مع الشعب الكويتي علي انه شعب ساذج ومغفل ويصدق اي كلام يقال

الله يرحمة ان شاء الله ويصبر اهله

@Noura@

عضو مخضرم
بسم الله الرحمن الرحيم
"يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي "

:
:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم العافيه على الموضوع انا كنت احاول اشارك بالموضوع من فتره طويله بس للاسف ما سمحتلي الفرصة لان منشغل ببروفات تخريج اكادمية سعد العبدالله للعلوم الامنية
يا جماعة الخير اللي بغيت اوضحه ان الطالب ضابط عبدالله الكندري كان يعاني من الذيبه الحمره وكانت اهيه رغبة بالاستمرار بأكادمية سعد العبدالله يا جماعة الخير الطالب عبدالله كان من احسن الطلبة الضباط اللي مروا علي بالكلية كان طالب مواضب بصلاته وسلوكه والكل يشهد بهل الشي وكان من افضل الطلاب الخلوقين بالكلية يا جماعة الخير الطالب ضابط عبدالله الكندري ما توفى بالحضيره توفى بالميدان من بروفات التخريج وانا اقولكم تره بروفات التخريج يا جماعة حيل حيل صعبه من ناحية التشكيل والاصطفاف وما شابة ذلك يا جماعة اذا اهمى يقولون ان توفى بالحضيرة على فكره احنا نداوم صباحي صارلنا تقريبا 3 اسابيع ونطلع على الساعه 7 المغرب شلون يقولون كان نايم حدث العاقل بما يعقل يا جماعة الخير تره احنا دقنا مو الدق اللي تحطونه في بالكم بنسبه حق ضباط الجيش تره على فكره طلاب كلية علي الصباح يسمونا كلية البنات من كثر ما احنا مدللين بنسبه لهم احنا تره على فكره اللي يندقون طلبة سنه اولى بفتره 45 الحجز الاولى اللي علشان فيها يتأقلمون مع الحياة العسكرية وانا اقول لكم شنو نسوي كل يوم فترة الحجز اللي اهيا كل اسبوع وما نطلع غير خميس الساعه 2 ونرجع يوم السبت الساعه 7 المغرب والعطل الرسمية
ودوام السنه الدراسية 4 صباحي على فكره
يا جماعة احنا نقعد الصبح على صوت انهض عدتين بعدها نقوم نغسل ونبدل ونرتب الفرش ونروح نلبس بدلة الرياضة اللي تقريبا نقعد ساعه رياضة وبعدها تبلش الكلاسات وفترة الغدى وعندنا فترة راحة اللي اهيا الظهر وكل يوم اثنين عندنا مناورات حية اللي اهيا قنابل دخانية وصوتيه وتدريب السيف وتدريب سلاح اللي اهوى مره بالاسبوع بميادين الرماية ويا جماعة اللي حاب يدش هالمجال وايد حلو لحد يقص عليك يقولك دق وحتى لو خل نفترض ان دق يا جماعة ماكو شي ايي بالساهل الله سبحانة وتعالى يقول اسعى يا عبدي وانا اسعى معاك

والله يعطيكم العافيه يا جماعة على الموضوع الحلو

وحبيت بس اوضح الموضوع
وهاذي موادنا اللي ناخذها بالفصول الدراسية
العسكرية
الأكاديمية
تعبية ومهارة ميدان أسلحة خفيفة
تدريب مشاة
تربية بدنية
خارطة وبوصلة
قيادة تدريب إشارة أسلحة
إسناد
هندسة ميدان
إستخبارات عسكرية
أمن عسكري
الإدارة في الميدان
دفاع كيماوي
إسعافات أولية
لغة انجليزية
علوم إدارية
حاسب آلي
هندسة ميكانيكا
ثقافة إسلامية رياضيات
كيمياء حربيةلبحث العلم
يعلم النفس
تاريخ عسكري
علم الاتصالات
قانون عسكري
قانون دوليجغرافيا عسكرية
أساسيات الكهرباء
وحياكم يوم الاربعة حفلة التخرج برعاية وحضور سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وبحضوركم يتم الفرح اولسور حيااااكم

بداية نرحب بانضمام الزميل A.alhamad

وشاكرة لك جدا المتابعة والاهتمام بالموضوع وتوضيح ما يلزم توضيحه

ومنكم ومن الشبكة الوطنية الكويتية إلى وزارة الداخلية

ولا حياة لمن تنادي ..!

تقديري واحترامي

CaNDeYA

عضو جديد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذا أول موضوع أشارك فيه و حبيت أشارك بهالموضوع بالذات

لأن الموضوع يتكلم عن خالي يتكلم عن أنسان قطعه من قلبي

أنسان غاااااالي علي عسا الله يرحمه و يغفرله

أول شي ببدي ..
من تمنى الشهادة بصدق نال منازل الشهداء ولو مات في فراشه او كما قال الصادق المصدوق عليه افضل الصلاة والسلام .. والفقيد حدثها بصدق وسعيه لان يكون من العيون الساهرة في حماية الوطن .. وعينان لا تمسهما النار ..عين بكت من خشية الله .. وعين باتت تحرس في سبيل الله عسى الله يكتبك من الشهداء يا رب

و مالا داعي أتكلم عنه شخصيا لأن لو شنو بقول ماراح أوفيه حقه الله يرحمه أنشالله

أما بالنسبه حق إلي يقولون أن دش بالواسطه << المرحوم يود دش الكليه أصحى مني و منكم و حشى والله مادش لا بواسطه و لا شي اصلا اهوا واخوي سجلوا بكلية الشرطة مع بعض بس خالي قبلوه واخوي لأ لو كان صج واسطه مثل ما تقولون جان قبلوهم اثنينهم صح ولا لأ ؟!!!
, آنا بعرف شلون فكرتوا بهالتفكير أن دش بالواسطه و أهو مريض عمركم شفتوا أبوا يذبح ولده يتوسطلا و أهو مرييض !! لا حول و لا قوة إلا بالله

و حاشه المرض السنه إلي طاافت الكورس الثاني يعني يوم دش الولد مافيه أي شي بس عين ما صلت على النبي عفست الولد فوق تحت ، و بالعطلة الصيفية يدي سفره ألمانيا على حسابه بس عشان يتعالج و كان يراكض مع الدكاتره حتى بأيام المرحوم الاخيره لي درجة ان خله دكتوره الصقعبي الله يذكره بالخير اييبله علاج من برا على 3 جلسات يخفف من مرض الذيبه الحمرا وخالي عبدالله الله يرحمه خلص الجلسه الاولى بنجاح وكان باقيله جلستين بس الله خذا امانته .. يعني لا تقولون اهله واهله .. اهله لو بيدهم يعطونه ماي عينهم واكثر من مره يدي قاله يطلع من الكليه اذا هالشي يتعبه بس اهوا الله يرحمه كان رافض هالفكره نهائياً وكان يقوله راح اتخرج راح اتخرج

, و بالعكس الكليه جزاهم الله خير خخفوا عنه التدريبات و تساهلوا معاه وايد
و على فكره لما تساهلوا معاه جذي و كانوا بخرجونه سنه ثالثه (بحاله أستثنائيه ) ماكان بالواسطه,أهوا ثبت نفسه بخلقه و أخلاصه و محبنه للناس و طيبة قلبه و تعبه و بجهده

وأما بالنسبه حق بروفات التخرج كان صح يتدرب و كان برغبه منه و الكل كان يقوله ما تبي و ألزم ما عليك صحتك بس كان صامد على رايه يقول رحمة الله عليه ( برفع راس أبوي إلي تعب معاي كل هالسنه هاذي و شالني بمرضي والله لأرفع راسه )

يعني للي يقول واسطة ومحسوبية اقولة ابدا مو واسطة المرحوم ماكان يبذل مجهود وايد اخر ايامة لكن قضاء الله وقدرة يوم مكتوبلة و يقول الله تعالي : يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيده.....صدق الله العظيم

و بعدييين الله يهديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم بس الريال توفى وانتوا واسطه وافصله!!!!
الريال حاب المهنه هذي نحرمه ليييش !!! بعدين مثل ما قلت شي مكتوب و الاعماربيد رب العالمين سواء اكان الريال ضابط اولا يومه ياجماعه الله يرحمه

و أتمنى و أتمنى و أتمنى إلي يدش هالموضوع ما يقعد يتكلم عن الولد رحمة الله عليه و يقول واسطه ما واسطه الريال راح و ما يبي منكم غير الدعاء

أدعوا عسا الله يصبرنا و يصبر أمه و أبوه وأهله و يبرد على قلوبهم يا رب

و قولوا ..
اللهم أغفرله و أرحمه و عافه و أعف عنه و أكرم نزله ووسع مدخله و أسقيه بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة ,واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .اللـهـم اّنسه في وحدته اللهم يمن كتابه و هون حسابه

اللهم آمين

سوري عالأطاله

و يعطيكم العافيه

تحياتي
CaNDeYa

@Noura@

عضو مخضرم
اللهم أغفرله و أرحمه و عافه و أعف عنه و أكرم نزله ووسع مدخله و أسقيه بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة ,واعذه من عذاب القبر
ومن عذاب النار .اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .اللـهـم
اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته ,
وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .اللـهـم اّنسه في وحدته اللهم يمن كتابه و هون حسابه

CaNDeYA

كندرية حبيبتي

عظم الله أجركم
ومن حقج تفتخريين فيه ،وبيض الله وجهك على هذا التوضيح اللي يدل على سمو روحك
ولابد أن تعذرون الناس فالناس لها الظّاهر ،،،
والجرايد هم ما قصرت يا الغالية

على علمي إنه أصيب بالمرض متأخر ..والله أعلم

على فكرة آنا ذكرت هالشي في مشاركة سابقة في الموضوع

الله يرحمه برحمته الواسعة
ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

تحياتي ومرحبا بك في المنتدى

CaNDeYA

عضو جديد
تصحيح بس لأسم المرحوم :

عبدالله محمد حسن الكندري

رحمة الله عليه و أسكنه فسيح جناته

الناس تسمع الظاهر صح بس ليش يا ربي يتكلمون دام الأنسان راح والله خذى أمانته مابي شي بس كنت بوضح الموضوع و أبي لي يابوا سيرته الله يرحمه ما يقولون ليش ما فصلوه و ليش ما طردوه أكيد في واسطات و أكيد و أكيد .... أبي بس يدعووله و بس

و جزاج الله ألف خير أختي ما قصرتي و يجعله ربي في ميزان حسناتج أن شاء الله

إسبآنيول

عضو مخضرم
تصحيح بس لأسم المرحوم :

عبدالله محمد حسن الكندري

رحمة الله عليه و أسكنه فسيح جناته

صادفته اكثر من مرة في الاكاديمية

نعم الرجل هو في منتهى الاخلاق رحمة الله عليه

كان في مهاجع سنة ثالثة وشريطة اسمه كانت عبدالله محمد حسن هكذا كان

وكان التعب مبين عليه تحديداً في منتصف شهر 1 2010

هذا هو الموت يغيب الطيبين سريعاً نسأل الله له الرحمة والمغفرة

دفعتة 37 اكثرهم طيبون وفي قمة الاخلاق تعلموا الطيب منه هذه شهادة حق في هذا الرجل رحمة الله عليه

كذلك كان موصى عليه بعد شعوره بالتعب من مدير كلية الشرطة عبدالعزيز الجناحي ابوخالد شخصياً ولكن قضاء الله وقدره سبق كل شي

عظم الله اجركم واحسن عزاكم الاخت كندريه

أعلى