اذا بترفع ضغط بنت استخدم التالي,,,

سلس متمكن

عضو فعال
اخي الشاب كيف تقدر ترفع ضغط البنت ؟؟
خلك ثقيل دم يعني

س/ اذا قالتلك وحده شلونك؟؟
ج/ قول لها ماتشوفيني مبسوط يعني لازم اقوم ارقص لج ,, وجع ،، طبعا بتقوول طيب انا آسفه قول لها لا ياشيخه مسويه اخلاق انتي و ويهج ,,

س/ اذا كنت مار وفيه بنت بتمر من جدامك ,,, شنو تسوي ؟؟
ج/ صد عن خشتها ولا تبالي ,,,

س/ اذا كنت راكب بالسياره ويمك بنت مع سواق ,,,, شنو تسوي ؟؟
ج/ خلها لمن طالعك وجدم شوي ,,

س/ اذا دقيت على واحد وعرفت انك غلطان بالرقم وردت عليك وحده بنت (( طبعا عيب انك تصك بويها الخط مالها داعي )) ,, شلون تتصرف ؟؟
ج/ قول لها:هلا عبد الله شلونك ,,,, طبعا بتقوول : وهي مقهوره غلطان .. قول لها معليش اخوي مشبه بالصوت

س/ اذا كنت في محل ودخلت بنت تبي تشتري ,,,, شنو تسوي ؟؟؟
ج/ قول (( باخلاق )) للبائع اول شي مشي الانسه بعدين انا مو مشكله ماوراي شي انطر ,,, هي بتنبسط من ذوقك ,,, لما تبدأ تسأل تختار ,, قول لصاحب المحل ياخوي لي ساعه عندك مشينا ياخي

س/ اذا شفت بنت تمشي بمجمع وماخذة مقلب بنفسها انها حلوة? ج/ عطها كاش وعععععع يلعن ام الويه

س/مثلا انت تمشي وبنت لمحتلك تبي الرقم؟ ج/تعال الى عندها ومدلها الرقم اذا جات تبي تاخذه اسحبه ههههههههه

س/اذا شفت بنت قاعده طقطقة سواليف مع الهندي صاحب المحل؟ ج/ ابد مالك الا تقط ذا الكلمة هذا قدرها هندي محد عطاها ويه
-----------------------------------------وشكرآ

ايمان

عضو فعال
بو نوره صدقني هالشي مو بس يرفع الضغط هالشي يجيب الجلطه-
بس عن جد انت عجيب ودي اعرف منين يبت هالافكار
يا بو نوره ارجوك ترفق بالبنات هدي شوي
بصراحه هالموضوع رائع وخفيف عالقلب
اعتقد بعد شوي بيدش ولد الروضه وبيساعدك بجم فكره

سلس متمكن

عضو فعال
ابو نوره ياخوي العزيز ولد الروضه شكو بالشالفه انت تبي ترفع ضغط البنات بس انا لا انا ابهم دوم مستانسين واهم سر وجودنا

عزيزيبو فهدانتكتابتكهيالليترفعالضغطواللهيعينالليمعاكعلىالماسنجر مثل...........:D

والحين شد حيلك واعرف الجمله وركبها صح هههههههههههههههه

السلطاني

عضو مخضرم
كداير يا عين جدي......

شخبارج....

شلونك.....

وش رايك تتركين النجرة...والأخذ والرد......

وتقولين لنا...شنو اللي يرفع ضغط البنت..........................؟؟

تحياتي...

el_lalla

عضو
لا باس والله
اذا بنت جيكره و الصبي يقولها جيكره تقول ايعايرني و اذا قالها يا قمر اكيد هذا ايهزأني
و اذا البنت حلوه و ما تلقى الشارع منقلب وراها على قولت اغنيه العقرب مادري العقربه اللي قاللي عنها عتيج الصوف اللي البنات حواليه اتحوفه حوف:) مع اعتذاري حق بدريووه

el_lalla

عضو
الصراحه اكو اختلاف باللهجات و هالشي ايسوي سوء تفاهم امبين علعموم
شكرا لك و للغيرمشاركاتنا اليايه اكثر من اللي رايحه

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأعضاء الكرام ...

الرجاء كل الرجاء عدم الخوض في نقاشات جانبيه مخالفة لقوانين المنتدى ... و الإلتزام بالإحترام المتبادل بين الأعضاء ... و بمناقشة الموضوع الأصلي ...

سوف يتم نقل بعض المشاركات إلى منتدى المواضيع المرفوضة .. لإحتوائها على ما يخالف قوانين المنتدى!

شاكر لكم تفهمكم ...

تحياتي ...

ولد الروضة

عضو ذهبي
بصراحه انا ارتفع ضغظي من اشياء كثيره ولما رديت قريت الموضوع مره ثانيه اس ان الضغط صار الف هون الى البنات ياخوي الهون عليهم تحياتي

حنطفيس

عضو فعال
عاد ليش بترفع ضغطهم ؟؟!! ..... والله البنات مخلوقين لنا عشان ندللهم وندلعهم .. ولا شرايكم يابنات ؟؟

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
أيه زين هيـّن لقيت اللى يقدر يكلم ويرفع ضغط بنت

اهى مره بمجمع تجارى وقفت عند اصنصير ,,جو بعدها بنات واوقفوا ينتظرون الانصنصير

لما فتح الباب أدخلوا الأنصنصير ,,استحيت لا أزاحهم ,,

مادخلت ضلت وحده ضاغطه على الزر تنطرنى ادخل هههه

مادريت الا وهى مطلعه راسها ,,,تقول اشفيك ادخل

فتره عصيبه مرت على دقيقه كأنها ساعه ,,من الاحراج تشوفنى بس أتحرك:(

يعنى بشجع نفسى ,,واللى زاد الطين بلّه انهم حسوا ,اعرفوا أنى منحرج ,,وبدأ الهمز والضحك

زادت حركتى الغير أرادية أحط ايدى بجيبى مره اطلعها,,حسيت وقتها انى مستر بن بالأصنصير ..

تبينى ارفع ضغطها ,,خلها على الله يامواطـن

.

أعلى