كارثه بل مصيبه والله أني صعقت عندما سمعت هذا الكلام معقوله يا شيعه !!

بو اسماعيل

عضو فعال
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهدي هذا الموضوع

إلي كل مسلم

إلي كل مؤمن

إلي كل موحد

إلي كل من يشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله

إلي كل من يوجد في قلبه ذره إيمان


....

نقرأ هذه الأيه الكريمه

بسم الله الرحمن الرحيم

[ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَى آدَمَ وَنُوحًا وَآلَ إِبْرَاهِيمَ وَآلَ عِمْرَانَ عَلَى الْعَالَمِينَ ] ( 33 ) سورة آل عمران

ياتي هذا المدعو العالم القزويني

و يقووول

أخليكم مع المقطع

ستسمعون العجب العجااااااااااااب
.
.

http://www.youtube.com/watch?v=cqR3jMwH9DU

.
.

أستمعنا لعقيده التحريف بالقرآن الكريم و أن القرآن الكريم ناقص

حسبي الله و نعم الوكيل

أحمد الله على نعمه الأسلام

أحمد الله أني ولدت

مسلما مؤمنا موحد أهتدي بهدى الرسول صلى الله عليه و سلم و أهل بيته و صحابته و من تبعهم باحساااااان




لا تحرمونا من ارائكم


 
عقيده فاسده وجدت فيها كل ماهو فاسد وضار
الحمدلله على نعمة الاسلام والسنه والله كلما ازور منتدياتهم او مواقعهم احمد الله على معتقدي
شكرا ع الموضوع
 

بو اسماعيل

عضو فعال
المشكله يكذب و يلصق كذبته بجعفر الصادق رضي الله عنه

كفاكم كذب على جعفر الصادق

كفاكم لتشويه صوره الأسلام

كفاكم لتحريف القرآن الكريم

اليس القرآن الكريم عندكم يا شيعه هو الثقل الأكبر

لماذا أذن الذي يحارب الثقل الاصغر على بن أبي طالب يكفر و يتهم بالنصب

لماذا لا يكفر هذا المدعو القزويني

الثقل الأكبر يناديكم

الثقل الأكبر يطعن به

الثقل الأكبر يحرف و يتهم بالنقصان

أين أنتم !!

ألست تقولوا عن أنفسكم مسلمين مؤمنين

أقسم بالله هذا القزويني لم يقل هذا الكلام من تلقى نفسه

و أنما هذه العقيده التي يعتقد بها

و هي نـقـصــــان الـقـرآن الـكـريـم و تحريفــه

فهذا التجرأ على كتاب الله سبحانه و تعالى لم يأتي من فراغ

اللـهـم قـــد بـلـغـت اللــهـم فـشـهــد
 

فاتوران

عضو بلاتيني
إِنَّ اللهَ اصْطَفَى آدَمَ وَنُوحاً وَآلَ إِبْرَاهِيمَ وَآلَ عِمْرَانَ عَلَى الْعَاَلمِينَ) آل عمران: 33.
روى العلامة البحراني، عن (الثعلبي) أبي إسحاق أحمد بن محمد بن إبراهيم النيسابوري، (بإسناده المذكور) عن أبي وائل - في تفسير هذه الآية - قال: قرأت في مصحف عبد الله بن مسعود:
(إن الله اصطفى آدم ونوحاً وآل إبراهيم وآل عمران (وآل محمد) على العالمين)(3).
ليس معنى ثبوت (آل محمد) في مصحف عبد الله بن مسعود كونه من القرآن وقد أسقط عنه، لا، لا، كيف والقرآن لم، ولا، ولن تنله يد التحريف، والتغيير، والزيادة، والنقصان..
ولكن حيث كان النبي (صلى الله عليه وآله) إذا نزل عليه الوحي قرأه لأصحابه، ثم ذكر تفسيره، وتأويله، وكان الأصحاب يثبتون القرآن، والتفسير، والتأويل شيئاً بعد شيء.
(لذا) فإن زيادة (آل محمد) إنما هي من التفسير، أو التأويل، لا من أصل القرآن. والشواهد على ذلك كثيرة تطلب من مظانها.
 
إِنَّ اللهَ اصْطَفَى آدَمَ وَنُوحاً وَآلَ إِبْرَاهِيمَ وَآلَ عِمْرَانَ عَلَى الْعَاَلمِينَ) آل عمران: 33.
روى العلامة البحراني، عن (الثعلبي) أبي إسحاق أحمد بن محمد بن إبراهيم النيسابوري، (بإسناده المذكور) عن أبي وائل - في تفسير هذه الآية - قال: قرأت في مصحف عبد الله بن مسعود:
(إن الله اصطفى آدم ونوحاً وآل إبراهيم وآل عمران على العالمين)(3).
ليس معنى ثبوت (آل محمد) في مصحف عبد الله بن مسعود كونه من القرآن وقد أسقط عنه، لا، لا، كيف والقرآن لم، ولا، ولن تنله يد التحريف، والتغيير، والزيادة، والنقصان..
ولكن حيث كان النبي (صلى الله عليه وآله) إذا نزل عليه الوحي قرأه لأصحابه، ثم ذكر تفسيره، وتأويله، وكان الأصحاب يثبتون القرآن، والتفسير، والتأويل شيئاً بعد شيء.
(لذا) فإن زيادة (آل محمد) إنما هي من التفسير، أو التأويل، لا من أصل القرآن. والشواهد على ذلك كثيرة تطلب من مظانها.
لم ار مثل هذا الغباء والتشنج
قل لنا تفسير ماذا وهذه الاية:
إن الله اصطفى آدم ونوحاً وآل إبراهيم وآل عمران على العالمين
ضع لنا الكلمة التي فسرتها بال محمد وفكنا من الكذب
 

فاتوران

عضو بلاتيني
لم ار مثل هذا الغباء والتشنج
قل لنا تفسير ماذا وهذه الاية:
إن الله اصطفى آدم ونوحاً وآل إبراهيم وآل عمران على العالمين
ضع لنا الكلمة التي فسرتها بال محمد وفكنا من الكذب

اسلوبك اسلوب من قال عن الرسول يهجر وغلب عليه الوجع ومن كان يعبد محمد فأن محمدا قد مات

الله يعين الرسول واهل البيت عليهم السلام على الذين على شاكلتك
 

بو اسماعيل

عضو فعال
إِنَّ اللهَ اصْطَفَى آدَمَ وَنُوحاً وَآلَ إِبْرَاهِيمَ وَآلَ عِمْرَانَ عَلَى الْعَاَلمِينَ) آل عمران: 33.
روى العلامة البحراني، عن (الثعلبي) أبي إسحاق أحمد بن محمد بن إبراهيم النيسابوري، (بإسناده المذكور) عن أبي وائل - في تفسير هذه الآية - قال: قرأت في مصحف عبد الله بن مسعود:
(إن الله اصطفى آدم ونوحاً وآل إبراهيم وآل عمران (وآل محمد) على العالمين)(3).
ليس معنى ثبوت (آل محمد) في مصحف عبد الله بن مسعود كونه من القرآن وقد أسقط عنه، لا، لا، كيف والقرآن لم، ولا، ولن تنله يد التحريف، والتغيير، والزيادة، والنقصان..
ولكن حيث كان النبي (صلى الله عليه وآله) إذا نزل عليه الوحي قرأه لأصحابه، ثم ذكر تفسيره، وتأويله، وكان الأصحاب يثبتون القرآن، والتفسير، والتأويل شيئاً بعد شيء.
(لذا) فإن زيادة (آل محمد) إنما هي من التفسير، أو التأويل، لا من أصل القرآن. والشواهد على ذلك كثيرة تطلب من مظانها.

القزويني قال مسحت

تعرف يعني شنو مسحت

و السبب شنو

لانه السلطه و السياسه بيد الصحابه

واضح التعدي على القرآن الكريم

القرآن الكريم عند الشيعه ناااااااقص و ممسوحة

ما يفيدك الترقيع تذكر المسئله مو لعب هذي جنه و نار
 

BDùll∂H∂

عضو بلاتيني
اسلوبك اسلوب من قال عن الرسول يهجر وغلب عليه الوجع ومن كان يعبد محمد فأن محمدا قد مات

الله يعين الرسول واهل البيت عليهم السلام على الذين على شاكلتك
لا تتهرب من الموضوع وتتشعب فيه ..!
القزويني هذا يقول " هكذا نزلت :D " ...!

ومسألة من كان يعبد محمدا فإن محمداً قد مات هذي لها نص قرآني
قال الله تعالى " وما محمداُ إلا رسولاً قد خلت من قبله الرسل ، فإن مات او قتل إنقلبتم على أعقابكم " ..!

نحن ما نعبد محمد صلى الله عليه وسلم .. وإنما نعبد الله عز وجل فقط ولا نشرك
به شيئاَ :وردة::cool:

يا أخي لا تتهرب وجاوب على تأكيد القزويني بأن القرآن مسح منه بعض الكلمات ;):وردة:
 

إنطباعي

عضو مميز
لا حول ولا قوة الا بالله

والله لا عقول لهم
وشوفوا البهايم الي يرددون وراه .. كالـبغبغاء

عقول فااااااااااااارغة
نحن تكفيرييين ؟

الا والله تفكيريين
ونكفر كل شخص سمع هالمقطع
ورضى فيه
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
اسلوبك اسلوب من قال عن الرسول يهجر وغلب عليه الوجع ومن كان يعبد محمد فأن محمدا قد مات

الله يعين الرسول واهل البيت عليهم السلام على الذين على شاكلتك

اذا قصدك الشيخين ابو بكر وعمر رضي الله عنهما رغم انفك

وانف كل زنديق يطعن بهما فالله اني لا افضل علي ان احشر معهما

الي ان احشر مع رسول الله صلي الله عليه وسلم

وان تحشر انته مع ابن سبأ وابوجهل والخميني العفن ابومفاخذت الرضيعه

سود الله وجهه وكشف عورته بالدنيا قبل الآخر

والله يعين آل البيت الكرام علي ما تتقول عليهمم الزنادقه اقصد امثالك

من كذب وطعن بهم وبرجولتهم وشجاعتهم وشرفهم وغير ذلك من كذب لا يصدقه

حتي الحمار فكيف الانسان
 

فاتوران

عضو بلاتيني
اذا قصدك الشيخين ابو بكر وعمر رضي الله عنهما رغم انفك


وانف كل زنديق يطعن بهما فالله اني لا افضل علي ان احشر معهما

الي ان احشر مع رسول الله صلي الله عليه وسلم

وان تحشر انته مع ابن سبأ وابوجهل والخميني العفن ابومفاخذت الرضيعه

سود الله وجهه وكشف عورته بالدنيا قبل الآخر

والله يعين آل البيت الكرام علي ما تتقول عليهمم الزنادقه اقصد امثالك

من كذب وطعن بهم وبرجولتهم وشجاعتهم وشرفهم وغير ذلك من كذب لا يصدقه


حتي الحمار فكيف الانسان

تخيل نفسك انك ايام الرسول وتقول هذا الكلام

با امة ضحكت من جهلها الامم

مو قصدي امة الاسلام

قصدي امة الاعراب
 

بوسليمان2010

عضو ذهبي
إِنَّ اللهَ اصْطَفَى آدَمَ وَنُوحاً وَآلَ إِبْرَاهِيمَ وَآلَ عِمْرَانَ عَلَى الْعَاَلمِينَ) آل عمران: 33.
روى العلامة البحراني، عن (الثعلبي) أبي إسحاق أحمد بن محمد بن إبراهيم النيسابوري، (بإسناده المذكور) عن أبي وائل - في تفسير هذه الآية - قال: قرأت في مصحف عبد الله بن مسعود:
(إن الله اصطفى آدم ونوحاً وآل إبراهيم وآل عمران (وآل محمد) على العالمين)(3).
ليس معنى ثبوت (آل محمد) في مصحف عبد الله بن مسعود كونه من القرآن وقد أسقط عنه، لا، لا، كيف والقرآن لم، ولا، ولن تنله يد التحريف، والتغيير، والزيادة، والنقصان..
ولكن حيث كان النبي (صلى الله عليه وآله) إذا نزل عليه الوحي قرأه لأصحابه، ثم ذكر تفسيره، وتأويله، وكان الأصحاب يثبتون القرآن، والتفسير، والتأويل شيئاً بعد شيء.
(لذا) فإن زيادة (آل محمد) إنما هي من التفسير، أو التأويل، لا من أصل القرآن. والشواهد على ذلك كثيرة تطلب من مظانها.

يقول عالمكم..
وينسب الكلام للامام جعفر رضي الله عنه
إنها هكذا نزلــت..


أكرر..
هكذا نزلـت..

فأنت ليش تحرف كلام شيخك الواضح..؟؟
نزلت..والصحابة أو الحكومة..تلاعبوا فيها..

سبحان الله كيف تحاولون بأي طريقة أن تنفوا قول علمائكم بالتحريف..
مع إن الكلام..وااااااااااضح..وفيــديــــو..ومن قناة رافضية معروفــة عندكم..

أما آن لكــم أن تعـترفوا وتقولـوا الحق..؟؟
أما آن لـكم أن تنصـروا كتـاب الله..؟؟

استغفر الله رب العالمين

ولعنــة الله على كل من نسـب قول لآل البيت زورا وبهتانا..
وعلى كل من يدافع عن أؤلئك الكذابون المفترون على آل البيت..
 

سدرة المنتهى

عضو ذهبي
لا حول ولا قوة الا بالله

والله لا عقول لهم
وشوفوا البهايم الي يرددون وراه .. كالـبغبغاء

عقول فااااااااااااارغة
نحن تكفيرييين ؟

الا والله تفكيريين
ونكفر كل شخص سمع هالمقطع
ورضى فيه


بالفعل بهائم عقول فارغه ولسان قذر
حسبي الله عليه وعلى من اتبع نهجة وصدقة
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
تخيل نفسك انك ايام الرسول وتقول هذا الكلام

با امة ضحكت من جهلها الامم

مو قصدي امة الاسلام

قصدي امة الاعراب


شنو هالعقيدة الي كلها تخيلات واحلام

والاعراب يا حلو داسوا بفضل الله علي شوارب

امامكم كسري باحذيتهم البالية

والاعراب يا شين الحلايا اليوم يحكمونك

وقبل هذا تخيل انته بزمن الرسول صلي الله عليه وسلم

وانته

تطعن بالخلافاء

تخيل وانته تطعن بشرف ام المؤمنين

وتخيل كثيرا وانته تقول

هذا فرج اغتصبنا لسيدنا علي

شنو يسوي فيك

والله ليرميك قطع للكلاب الضاله
 

فاتوران

عضو بلاتيني
شنو هالعقيدة الي كلها تخيلات واحلام

والاعراب يا حلو داسوا بفضل الله علي شوارب

امامكم كسري باحذيتهم البالية

والاعراب يا شين الحلايا اليوم يحكمونك




الاعراب اشد كفرا ونفاقا واجدر الا يعلموا حدود ما انزل الله على رسوله والله عليم حكيم
 

BDùll∂H∂

عضو بلاتيني

الاعراب اشد كفرا ونفاقا واجدر الا يعلموا حدود ما انزل الله على رسوله والله عليم حكيم


كأنك تتهم الله بانه يبغض الأعراب ..!

كمل الآيه لو سمحت .. قال الله تعالى " ومن الأعراب من يؤمن بالله واليوم الآخر ويتخذ ما ينفق قربات عند الله وصلوات الرسول ألا إنها قربة لهم سيدخلهم الله في رحمته إن الله غفور رحيم "

شفت شلون الواحد يكفر بكلام الله وياخذه على مزاجه .. إنتبه :D:وردة:


قال الله تعالى " إن أكرمكم عند الله أتقاكم " ...!

وصلوووات :D
 

الفيصل

عضو ذهبي
يا عزيزي فاتوران الأحاديث في فضل آل البيت عليهم السلام كثيرة ولاداعي لأن يدعي هذا بتحريف القرآن وبأن آيات منه محذوفة كما جاء على لسانه ليقول ما قال من طوام
فـ أهل السنة يقرون بأن :
فاطمة رضي الله عنها سيدة نساء العالمين
وعلي رضي الله عنه من العشرة المبشرين في الجنة ومن الذي تشتاق لهم الجنة وفي الصحيحين قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم خيبر: ( لأعطين الراية رجلاً يفتح الله على يديه، يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله ) .
و الحسن والحسين رضي الله عنهما سيدا شباب أهل الجنة
ــــــــــــــــــ
هل بعد هذا الفضل فضل ؟!!!
ليأتي هذا ويقول بأن القرآن حذفت منه آيات !!!
 
أعلى