حفل تخريج دفعتي الضباط والهيئة المساندة.

Q8IA

عضو مميز
oclvih0bgpozsd4mk7.jpg



كتب عبدالرزاق النجار:

شمل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برعايته وحضوره حفل تخريج الدفعة 36 من الطلبة الضباط والدفعة 21 من الطلبة ضباط الاختصاص والدفعة الثانية من طالبات معهد الهيئة المساندة الذي اقيم في اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية صباح امس بحضور ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورئيس مجلس الامة جاسم الخرافي ورئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح وضيف سموه رئيس الحكومة البلغارية بويكر بوريسوف والشيوخ والوزراء وأولياء الخريجين.

فخر واعتزاز

وألقى اللواء فهد يوسف الشرقاوي مدير أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية كلمة رحب بها براعي الحفل حضره صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد والحضور وقال:
بكل الفخر والاعتزاز.. والعزيمة الصادقة.. يسعد اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية.. ويشرفها.. ان ترحب اجمل ترحيب.. بسيدي صاحب السمو أمير البلاد المفدى.. وصحبه الكرام بمناسبة.. حفل تخريج الدفعة السادسة والثلاثين من ابنائكم الطلبة الضباط.. والدفعة الحادية والعشرين من الطلبة ضباط الاختصاص.. والدفعة الثانية من طالبات ضباط الاختصاص خريجات معهد الهيئة المساندة.
واضاف ان تشريفكم.. وحرص سموكم الدائم.. على حضور احتفالات التخرج للدفعات المتعاقبة من منتسبي اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية.. لهو شرف نعتز به.. وحافز عظيم.. يعلي من همتنا.. ويدفعنا الى المزيد من العمل والانجاز.. واذ يمثل اليوم بين يدي سموكم بناتكم وابناؤكم من الخريجات والخريجين.. وهم على اعتاب مرحلة جديدة.. تبدأ معها حياتهم العملية.. وهم مفعمون بالامل والتفاؤل.. والشعور بالفخر والاعتزاز.. باهتمامكم ورعايتكم الكريمة لهم.

مسؤوليات جسيمة

وقال ان اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية.. وهي تدرك المسؤوليات الجسيمة الملقاة على عاتقها.. ودورها في اعداد الكوادر البشرية المدربة.. والقادرة على النهوض بأعباء الحفاظ على امن الوطن.. فإنها على يقين من كون التطوير الدائم والمستمر.. هو السبيل الوحيد للتقدم والنهضة.. ولقد وضعت الاكاديمية نصب اعينها هدفا استراتيجيا.. هو تحقيق رسالتها.. المتمثلة في اعداد رجل امن مهني ومحترف.. يتمتع بالمهارات الاساسية للعمل الشرطي الميداني.. حيث اعتمدت الاكاديمية في تحقيق هذه الرسالة.. على اتاحة مساحة اكبر من الزمن للتدريب المتطور.. والمدعوم بمنظومة علمية متكاملة.. تسانده وتوفر له البيئة المناسبة كي يحقق اهدافه المرجوة.. ان اعتماد الاكاديمية على المنهج العلمي لاعداد منتسبيها.. يعتمد بكل تأكيد على هيئتي تدريب وتعليم متميزتين.. وهيئة ادارية تتسم بالكفاءة والاخلاص.. وهو الامر الذي توليه الاكاديمية.. جل اهتمامها.. وبصفة خاصة.. فيما يتعلق باستقطاب افضل العناصر من الكوادر الوطنية.. العلمية.. والتدريبية.. التي تتوفر فيها الشروط التي يلزم توفرها في اعضاء هيئتي التدريس والتدريب.
ونوه ان الاكاديمية.. وهي تقوم بذلك.. لا بد ان تذكر.. وبكل فخر.. واحقاقا للحق.. المساندة الدائمة.. والمتابعة الحثيثة.. من قبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ جابر خالد الصباح.. ووكيل الوزارة الفريق أحمد عبداللطيف الرجيب.. وكذا قائد قطاع التعليم والتدريب اللواء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح.. كما تتوجه الاكاديمية.. بكل الشكر والتقدير.. لكل من بذل جهدا.. وساهم في انجاز الخطط.. والبرامج التنفيذية للعام الدراسي 2010/2009.

مخاطبة الخريجين

وقال استأذن سموكم.. واغتنم هذه الفرصة.. لكي اتوجه الى ابنائنا الخريجين.. واقول لهم: تودعون اليوم مرحلة من عمركم.. كي تستقبلوا مرحلة جديدة.. تقبلون فيها على الحياة العملية.. وتفتتح لكم تلك الحياة ذراعيها.. وتستقبلكم بكل ترحاب.. وتنتظر منكم الخير الكثير.
وهناك مستقبل مشرف على موعد معكم.. ستنجحون في الوصول اليه بالجد والاخلاص في العمل.. وبالولاء المطلق للوطن ولحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.. انه هذا الولاء الذي يسموا على كل رابطة مهما كانت.. وهو صمام امننا.. والرابط الذي يربطنا جميعا.. ويحفظ علينا تماسكنا.. ووحدتنا الوطنية.
ان الكويت.. هذا الوطن المعطاء.. وطننا جميعا.. ننعم في خيره.. ونهنأ بالعيش فيه.. في ظل طاعة سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى (حفظه الله ورعاه) القائد الأعلى للقوات المسلحة.. لا نسمح مطلقا.. ان ينغص علينا.. او يمزق وحدة مجتمعنا كائنا من كان.. وانتم يا أبنائي لها بالمرصاد ان شاء الله تعالى.

الكويت الصباح

واخيرا يا سيدي.. ان لسان حالنا في هذا اليوم.. وفي كل زمان ومكان يقول بكل فخر الكويت الصباح.. والصباح الكويت يبقى هذا الشعار من قديم الزمان.. اعلنت بالقلوب توجت كل بيت نهتدي بالأمير وهو ظل الامان.. نسأل المولى سبحانه وتعالى ان يحفظكم ويرعاكم.. وسيدي سمو ولي العهد الامين.. وسمو رئيس مجلس الوزراء برعايته وعنايته.. وان يسبغ عليكم موفور الصحة والعافية وان يسدد على دروب الخير خطاكم.. وان تبقى الكويت دائما واحة امن وامان.. منطلقة نحو التقدم والرقي والازدهار.. انه سبحانه نعم المولى.. ونعم النصير.
وليبقى شعارنا دائما
الله.. الوطن.. الأمير
وآخر دعوانا ان الحمد الله رب العالمين

وبعد انتهاء اللواء الشرقاوي من القاء كلمته استأذن قائد العرض من سمو الأمير لاستعراض الطلبة الخريجين أمام سموه حفظه الله ورعاه.
----
جريدة الوطن
http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=16651#
----
والله لو أعرف أيب جان يببت :p
بالمبارك ما بغيتو تتخرجون
موفقين يارب وعسى نشوفكم باعلى المراكز
والشكر موصول لقادة اكاديمة سعد العبد الله على دعمهم واهتمام للبنات الكويت وعلى راسهم مساعد مدير لاكاديمية سعد العبدالله دلال الرويشد رايتكم بيضه وشهادتي فيكم مجروحه :وردة::وردة:
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
عمل النساء في السلك العسكري ضد انوثة المراة ولاتتناسب مع نفسية وفطرة المراة--لاحول ولاقوة الا بالله
 
كويتيه انتي ماخذه مقلب والله ترى احنى دينا وعاداتنا ماتستقبل انه تكون المرأه مثل الرجال اقول تراكم خربتوا الديره يا عيال بطنها خير ان شاء الله عيال بطنها تخسون والله
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
يالله سترك .. وعافيتك ...
 

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
من شروط القبول ((بالشرطه الحريميه)) اللباس الشرعي ؟؟

فهل هذا البلسوت الأسود وعدم وضع الحجاب يعتبر لباس ((شرعي))

مجرد سؤال؟؟​
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
ها عيل شنو ألي يناسب أنوثتنا​





الولاده ?!​
الاعمال الادارية والمكتبية مووووالعسكرية-- وليش تتطنزين علي الولادة:eek:الولادة اسعد لحظات عند اي مرأة طبيعية
واللبيب من الاشارة يفهم
تحياتي
 

الحر الأشقر

عضو ذهبي
كويتيه انتي ماخذه مقلب والله ترى احنى دينا وعاداتنا ماتستقبل انه تكون المرأه مثل الرجال اقول تراكم خربتوا الديره يا عيال بطنها خير ان شاء الله عيال بطنها تخسون والله


شخصيا ماأقبل دخول المرأه السلك العسكري ..


ولاأقبل أيضا قذف المحصنات..


ليتك تقرأ أسمائهن قبل أن تدخل شمال.


وليكون ديرتك بروحك أنت وحامي حمى الشرف والفضيله ؟


روح أقرأ الأسماء وإرجع لنا .


الأسماء والصور بجريدة الوطن .
 

هدوء

عضو فعال
كويتيه انتي ماخذه مقلب والله ترى احنى دينا وعاداتنا ماتستقبل انه تكون المرأه مثل الرجال اقول تراكم خربتوا الديره يا عيال بطنها خير ان شاء الله عيال بطنها تخسون والله


بومحمد يكون بعلمك إنت أول واحد من عيال بطنها لأنكم من المؤسسين بالكويت

لا بعد قبل الصباح إنتوا بالكويت...

ثانيا خليك راقى مثل باقى العوازم...

شكلك لفو يا بومحمد....جيت و تلزقت بالعوازم
 

Q8IA

عضو مميز
لا حشا النثيه تولد وين راح الرجال ليش ما يولد بدالها:confused:

ألي بقوله أن الانوثه مو حركات ولا شكل الانوثه أخلاق ولا جان من باب أولى أن تكون الولاده عليكم :وردة:


ما سمعنا كلمة مبروك
 

سحلبوط

عضو ذهبي
بس نسوا في حفل التخريج يوقعونهم على تعهد بعدم السفر إلى شرم الشيخ

" أول غزاته كسر عصاته "
 
أعلى