سعدالخنفور ماذا بعد ذلك

العساس

عضو مميز
والله اني مو من ال خنفور لا من قريب او بعيد اللي يقود مسلم العراب الصغير (احمد السعدون)والعراب الكبير (محمد جاسم الصقر) والبك بووس اللي خارج اليلاد معروووف حبي واقسم بالله سالفه صباح الناصر اللي قايل لي مطيري والله ان الخنفور والخرينج عسكر طايحين مشتري بصباح الناصر اذا انت تسمع حتي نحن سمعنا مثلك وتحياتي
يا اخي انا لما اقول خنفوري وخنافر اقصد من هو على شاكلته من اي ناس كان وما اقصد ال الخنفور الكرام انا مستحيل اتجاوز على الناس
العراب احمد السعدون هو قائد التجمع الشعبي وهذا لايعيب الشعبي بشئ
لان لكل تكتل زعيم ولو روحي وان يكون هالشخص مثل العملاق السعدون شرف على شرف
جاسم الصقر يا روحي من تكتل التحالف الوطني الليبرالي وماله اي علاقة مع الشعبي انت منوين جايب هالمعلومات وخالط هالخلط كله
اما اللي خارج البلد انا ما اعرفه انت تعرفه قول بس لاتضيع مثل ماضيعت بالصقر
نجي على صباح الناصر شوف اللي يرضى انه ينباع وينشرى للاسف انه نزل نفسه للمستوى الحيواني من اي ناس كانوا
ويا اخي خلك انت ابرك ولاترضى انه تنشرى الاصوات حتى بالفرعي من اشناب

حلوه المتعوس وخايب الرجا انا ومن بعدين كفا بالمرأ كذبا ان يحدث بكل ما سمع انت سمعت وانا سمعت
انا ما تحدثت بأي شي سمعته ومشاركاتي جدامك وتقدر ترجع تقراها ولكن انت من سمع وحدث بما سمع والنبي عليه الصلاة والسلام يقول:
"كفى بالمرء كذباً ان يحدث بكل ما سمع"

الحر الابي

عضو مميز
نساء مطير طلعو رياجيل .. ورياجيلكم يطلعون الخنفور والكارجو وغيرهم الله يقنعكم بركتهم :)
كلامك عين العقل نسائكم طلعووا الخرينج وعسكر والخنفور ورجال الرشايده طلعو مسلم وابورميه شتان والله او مره تنصف تحياتي علي اعترافك بالحق:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

الميان123

عضو فعال
هذي نتيجه نواب الفرعيات ونتيجه نواب الخدمات
اذا كنت تبحث عن الذمه والله سوف تجدها واذا كنت تبحث عن المصلحه العامه ايضا سوف تجدها
واذا كنت تبحث عن البصامين ياكثرهم ياكثرهم وابشركم العدد في تزايد

ليش ناسي

عضو مميز
بصام حتي النخـــاع الخنفور واتمني ان تعيد الرشايده حساباتهم في الخنفور ومن علي شاكلته

ابـوسعود

عضو مميز
الموضوع فيه قلة ادب واتهامات ترمي يمينا ويسارا

الاخ الحر الابي مستغرب منك حاط صورة محمد هايف يعني المفروض تكون معجب بأسلوبه السياسي وفكرة والغريب ان كلامك لا يدل على فكر واسلوب محمد هايف

اذا كنتكم تعرفون دينكم وتفقهون الامور السياسية فقولوا خيرا او اصمتوا

ما تعرفون حديث الرويبضة ترا مافيها شي اذا قلت ما ادري انا اشوف ان الكل فاهم ويدري والكل يعاند الثاني

اسأل الله لكم الهدايه

يمعود حتى الخرينج المعروف انه حكومى .....صارت له بصمه مشرفة بالاستجواب وصوت مع طرح الثقة ويقال انه قاله رئيس الوزراء ها بوفيصل ويانا رد وقال لا عدل وزرائك واصير معاكم ,,,,,طبعا هذا يقال وسمعناه باغلب الدوواوين لا تردونه عنى

سلطان زماني

عضو مخضرم
كلامك عين العقل نسائكم طلعووا الخرينج وعسكر والخنفور ورجال الرشايده طلعو مسلم وابورميه شتان والله او مره تنصف تحياتي علي اعترافك بالحق:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

يا اخوي عيب عليك تضرب بين مطير والرشايده..!!!!:eek:

الحر الابي

عضو مميز
يا اخوي عيب عليك تضرب بين مطير والرشايده..!!!!:eek:

ووووالله اسف خلاص بس يا اخي ليه التجريح بابوعلي اخطا انا معك اما تستهزا حتي انا اقدر تحياتي لك وعلي اسلوبك الراقي جدا والله انت من الناس اللي احترمها والله يرفع شانك

الحر الابي

عضو مميز
الموضوع فيه قلة ادب واتهامات ترمي يمينا ويسارا

الاخ الحر الابي مستغرب منك حاط صورة محمد هايف يعني المفروض تكون معجب بأسلوبه السياسي وفكرة والغريب ان كلامك لا يدل على فكر واسلوب محمد هايف

اذا كنتكم تعرفون دينكم وتفقهون الامور السياسية فقولوا خيرا او اصمتوا

ما تعرفون حديث الرويبضة ترا مافيها شي اذا قلت ما ادري انا اشوف ان الكل فاهم ويدري والكل يعاند الثاني

اسأل الله لكم الهدايه
الله يجزاك الف خير انا متاسف جداا والله هو الوحيد احسه انه صادق مع الكل محمد هايف الله يحفظه صح اسلوووبي تعبان وانت مشكوووووووور جداا

ياجماعة الخير ترى هذا نقاش وافصاح عن مواقف النواب فقط ولا له داعى التجريح او التشكيك بأحد غير انه مفروض من الخنفور الوقوف مع الدقباسي كونه من نفس الدائره والقبيله
(((((مع العلم ان الاستجواب كان يدين الشيخ العبدالله بالتقصير قبل كل شئ ))))

المجهر

عضو مخضرم
وش صار على استجوابه حول قضية الشعير و الاضاحى ! :)

بسبب غلاء الأضاحي
 الخنفور يهدد باستجواب الهارون
جريدة الرؤيه

يا ويلك يالهارون جاك الخنفور :p

Inspector

عضو مميز
QUOTE=علاء الدين;1298549]
بالفرعي ويشتري
خوش ناخبين[/QUOTE]

أحترم الناخبين ورغبتهم الحقيقيه بعيدا عن ضعاف النفوس تلك الفئه البسيطه كفاك بالنظره الضيقه .. لاتجمع وتعمم على فئه بسيطه موجوه بكل قبيله وطائفه وفئه
لكل قاعده شواذ .. والتعميم لغه الحمقى

اسأل الوزير و النائب السابق / عيد هذال النصافى اللى بغى يبط الجربه يوم خسر و فاز براك النون بالفرعى ! ;)

يبط الجربه والا يقعد .. مشكله على صندوق بالفرعي وبديوانيه عيد بالعمريه وانحلت.. واترك عنك كلام الناس والاشاعات .. والخسران دائما يحسب كل الناس ماعطته ويفصل بوقتها ..;)

والله مصيبه ياخوي
ربع وجماعه ويبيعون على بعض
وين صارت هذي

استح على وجهك وثمن كلامك كل شي تسمعه تصدقه ولاتقيس على الشواذ وتعمم وعامل الناس كما تحب ان تعمل .. ربع وجماعه على العز والمعزه وموناطرين شهاده منك ومن غيرك ..

اللي عنده انتقاد على اداء سعد الخنفور فهو شخصيه عامه قابله للنقد وليس للتجريح ,,, واللي يطلع برا الموضوع ويلقي التهم جزافا نفس الافندي اللي خرج بالموضوع عن مساره ..ويخلط الاوراق ويدس السم بالعسل مردود عليه ومن على شاكلته ..

تحياتي ..

@الناصر@

عضو بلاتيني
لا ابشرك بينزل مره ثانية ويشتري بالفرعي وبالعام وبينجح

وراح يحبون كتوفه
يا اخي لازم شباب الرشايدة يوقفون وقف صادقة مع النفس ويراجعون نكباتهم الانتخابية ويعرفون ان مثل مايوجد علي سالم الدقباسي يوجد غيره الكثيرين اللي يشرفونهم
لازم يوقفون وقفة جادة مثل اللي وقفها شيخ العوازم وانتقدد مرشحي قبيلته وتبرا منهم سياسيا
ومو بس الرشايدة كل الناس لازم تتذكر العضو زين وتعرف مواقفه وكم كلفتهم تلك المواقف
يالحبيب الخنفوور هذا هو من اول يوم نجح فيه ما تغير بشئ ومع هذا نجح بكذا دورة وراح يتكرر نفس الشئ لان العقول هي نفسها
اه كم خنفوريا يوجد الان وسيظل للاسف

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

مزدحم

عضو فعال
ماذا بعد ذلك ؟؟

لا شي يا عزيزي ، شعارات مستمرة

تخليص جميع أنواع المعاملات مستمر وعلى رأسها السياحة الخارجية تحت شعار " خير الناس أنفعهم للناس"

ثم بعد ذلك الإنتخابات الفرعية وما أدراك ما الفرعية

شراء كم خروف مع بدل كم راس تحت شعار "عد رجالك وأرد الماء "

ثم إلتزام كامل القبيلة به تحت شعار " كرسي القبيلة "

وهكذا تستمر الحياة

والكويت من جرف لدحديرة تحت شعار " نواب التأزيم "

وتأمل , , ,

أعلى