جذبة ابريل مالت جريدة الراي حلوة

winter sonata

عضو مخضرم
مسا الخيرات اخونا بو محمد مشكور:وردة:

كذبة ابريل جريدة البشاير:)

اعتذرت الفنانة اللبنانية الشابة باميلا الكك عن لجوئها لترويج شائعة تعرضها لحادث سير مروّع، مما أدى إلى إصابتها بارتجاج في المخ أدخلها في غيبوبة تامّة، معتبرة أن هذه الشائعة ما هي إلا كذبة إبريل.

وأعربت الممثلة الشابة عن ندمها الشديد لترويجها تلك الشائعة، وقالت: "طلبت مني صحفية بمجلة الشبكة أن أشارك في كذبة إبريل، وطلبت موافقتي لترويج خبر زواجي بالممثل الكوميدي ماريو باسيل، ولكن بما أنني أحب كثيرا القيام بالمقالب، اقترحت أن يكون العيار أقوى مثل خبر تعرّضي لحادث سير مثلا، ودخولي في غيبوبة".

وتشرح أن هذه الفكرة كانت أوّل ما خطر في بالها لأنّها كانت لحظة تلقّيها الاتصال تقود سيارتها، مضيفة "وكي يبدو كل شيء حقيقيا ذهبت إلى المستشفى، والتُقِطَت صور لي بالسرير مع الضمادات، وأَرسلتُ صورة سيارتي ليتم تعديلها بواسطة أحد البرامج على الكمبيوتر لتبدو كحادثة وتمّ الأمر". بحسب صحيفة "الحياة" اللندنية.

وعادت الممثلة اللبنانية لتقول: "لم أكن أعرف أنّ هذه المزحة ستأخذ هذا الطابع الجدي والمأساوي، لذلك لم أستطع أن أخفي الأمر مدّة أسبوع كامل كما كان متّفَقا، كي نفضح الكذبة في الأول من إبريل، خاصّة وأنّ طريقة صياغة الخبر كانت واقعية لدرجة أنني أنا نفسي كدت أصدّق أنني في غيبوبة".

http://www.elbashayer.com/news-91027.html
 
أعلى