السعدون والجويهل وجهاً لوجه!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شعف

عضو فعال
الخبر عار عن الصحة امس الاربعاء وجهت سؤال الى العم فى ديوانه نفى نفيا قاطعا هذا اللقاء المزعوم لانه العم بوعبدالعزيز لاينزل الى مستوى الجويهل

الخبر صحيح 100% والمشادة الكلامية مع العم الفاضل احمد السعدون وهذا الجاهل صحيحة لكن كبار السن أسكتوا هذا الجاهل الذى اخذ حجما أكبر من حجمة الحقيقي

يا حلاته الجويهل زين يسوي فيه والله يعجبني بجرائته

وهالسالفه صارت قبل يومين بالتحديد

وعلى ما سمعت ان الجويهل دخل الديوانيه فشاف السعدون ومعاه النائب الملا

وسلمو عليه وبعد ما سلم عليه قال السعدون للجويهل انا ساعدتك بموضوع شق الوحده الوطنيه

ورد عليه الاستاذ الجويهل وقال له بالحرف الواحد روووووووووح زين انت ساعدتهم علي مو ساعدتني

فزعل السعدون ومشى معاه الملا وسط ضحك رواد الديوانيه المؤيدين للجويهل

وهالسالفه اكيده حيث لي معارف من اهل الديوانيه

وجلس الجويهل وسط رود الدوانيه مرحبين به

والله قهرتم يا الجويهل

موتوا بغضكم يا المزدوجين

ولا حياة لكم بالكويت

قلم رصاص

عضو ذهبي
يا حلاته الجويهل زين يسوي فيه والله يعجبني بجرائته

وهالسالفه صارت قبل يومين بالتحديد

وعلى ما سمعت ان الجويهل دخل الديوانيه فشاف السعدون ومعاه النائب الملا

وسلمو عليه وبعد ما سلم عليه قال السعدون للجويهل انا ساعدتك بموضوع شق الوحده الوطنيه

ورد عليه الاستاذ الجويهل وقال له بالحرف الواحد روووووووووح زين انت ساعدتهم علي مو ساعدتني

فزعل السعدون ومشى معاه الملا وسط ضحك رواد الديوانيه المؤيدين للجويهل

وهالسالفه اكيده حيث لي معارف من اهل الديوانيه

وجلس الجويهل وسط رود الدوانيه مرحبين به

والله قهرتم يا الجويهل

موتوا بغضكم يا المزدوجين

ولا حياة لكم بالكويت

آآآآآآآآآه يا بطني :D

فيه أحد يقول لأحد ...... أنا ساعدتك بشق الوحدة الوطنية ؟؟
صدام حسين ما يقول عن نفسه انه ساعد بشق الوحدة الوطنية للكويتيين ..

يا عيال خالتي قماشة عليكم غبااااء مو طبيعي :)

فهد البرازي

عضو فعال
يا جماعة انتو من صجكم شجاب الرمز عند الامعة

العم عبدالعزيز السعدون اكبر من انه يرد على الجاهل صبابا القهوة

بو محمد

عضو ذهبي
مثل شنو ممكن تذكر الاراء التى اعجبتك

لاننا لم نراه يطرح اراء فقط تهجم وسب والغلط في الناس

مثلا :

- رفض تبدون ( تهلق ) القوانين ;)
- رفض التمتع بمميزات الجنسية الكويتية واهوا برى الديرة واييك وقت التصويت ;)

وغيرها :cool:

اليامى

عضو بلاتيني
الحين الجويهل صار شخصية عامة يسولفون الناس فية وبمواقفة

هزلت ورب الذى بنى البيت

موبي

عضو مميز
هذا نص الحوار على ذمة "السياسة"..

الجويهل والسعدون في "الروضة": حوار الرئاسة... ونواب طراثيث

كتب - سالم الواوان:

كشف صاحب محطة "السور" الفضائية محمد الجويهل وقائع السجال الذي دار مساء اول من امس بينه وبين النائب احمد السعدون في ديوانية احمد المطر بمنطقة الروضة بحضور عدد كبير من رواد الديوانية, مبينا انه عندما دخل الى الديوانية وجد النائب السعدون الذي تلقفه بالقول: "ترى أنا وقفت معاك... حينما هاجموك في ندوة الأندلس".

وقال الجويهل في تصريح الى "السياسة" انه رد على السعدون قائلا: "اليس أنت الذي قلت في الندوة "اكتفي بما قاله من سبقوني من النواب عن الجويهل", مضيفا "ياعم بوعبدالعزيز... ما تدري إلى الآن أن رئيس مجلس الامة هو جاسم الخرافي وانت رغم عمرك السياسي الكبير, ما زال حالك حال نواب في عمر اولادك وحتى الآن عينك على كرسي الرئاسة", متابعا "هذا اصبح بعيد عنك يا بوعبدالعزيز".

أجاب السعدون: "أنت في الحوار الإعلامي تطرقت الى الوحدة الوطنية وتطاولت على بعض النواب", فقاطعه الجويهل: "يا بوعبدالعزيز أنت مو فاضي للوحدة الوطنية, أنت فاضي تربي "..." اسمه مسلم البراك ولضرب الخرافي وزملائك وأهل الكويت داخل البرلمان".
وخاطب السعدون الجويهل: "بس أنا وقفت معاك", فرد صاحب "السور" منفعلا: "..." أنا اقف مع عشرة من أمثالك, وأنت جاي تساوي "الطراثيث" بأهل الكويت.

فقاطع السعدون الجويهل: "هؤلاء نواب في مجلس الأمة", فرد الجويهل: "يمكن بعضهم مزدوج الجنسية".
وعند هذا الحد التزم السعدون الصمت ثم خرج من الديوانية.

http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/85775/reftab/36/Default.aspx

كتب - سالم الواوان:

كشف صاحب محطة "السور" الفضائية محمد الجويهل وقائع السجال الذي دار مساء اول من امس بينه وبين النائب احمد السعدون في ديوانية احمد المطر بمنطقة الروضة بحضور عدد كبير من رواد الديوانية, مبينا انه عندما دخل الى الديوانية وجد النائب السعدون الذي تلقفه بالقول: "ترى أنا وقفت معاك... حينما هاجموك في ندوة الأندلس".

وقال الجويهل في تصريح الى "السياسة" انه رد على السعدون قائلا: "اليس أنت الذي قلت في الندوة "اكتفي بما قاله من سبقوني من النواب عن الجويهل", مضيفا "ياعم بوعبدالعزيز... ما تدري إلى الآن أن رئيس مجلس الامة هو جاسم الخرافي وانت رغم عمرك السياسي الكبير, ما زال حالك حال نواب في عمر اولادك وحتى الآن عينك على كرسي الرئاسة", متابعا "هذا اصبح بعيد عنك يا بوعبدالعزيز".

أجاب السعدون: "أنت في الحوار الإعلامي تطرقت الى الوحدة الوطنية وتطاولت على بعض النواب", فقاطعه الجويهل: "يا بوعبدالعزيز أنت مو فاضي للوحدة الوطنية, أنت فاضي تربي "..." اسمه مسلم البراك ولضرب الخرافي وزملائك وأهل الكويت داخل البرلمان".
وخاطب السعدون الجويهل: "بس أنا وقفت معاك", فرد صاحب "السور" منفعلا: "..." أنا اقف مع عشرة من أمثالك, وأنت جاي تساوي "الطراثيث" بأهل الكويت.

فقاطع السعدون الجويهل: "هؤلاء نواب في مجلس الأمة", فرد الجويهل: "يمكن بعضهم مزدوج الجنسية".

http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/85775/reftab/36/Default.aspx

:إستحسان:

وهذا مصدر للي يدورون عن المصدر

ansari

عضو مميز
يا جماعة الخير

ترى السالفة واضحة

محد يكره الجويهل كثر المزدوجين

والا الجويهل لم يطالب يوما إلا بتطبيق القانون .. فما لهم ينزعجون ؟؟؟؟

إلا إذا عندهم .. التابعية وخايفين ;)

ansari

عضو مميز

هزلت ورب الذى بنى البيت

نفس الكلام هذا نقوله لما الناس تتكلم عن الطراثيث :)

سبحان الله

انت تقول هزلت

ونحن نقول هزلت

والحق مع من طابقت رغبته القانون """""""" الكويتي """"""""

فهل يسمح القانون بالمزدوجين ؟

kappa

عضو فعال

كتب - سالم الواوان:

اذا صدقت السياسة مصيبه ؟؟

لكن اللي وصلني من خدمة بوراشد

مشادة كلامية بين صالح الملا والسعدون والجويهل

بديوان العمران بالروضه؟؟

سليل الجود

عضو مخضرم
يعنى الحين هالجاهل يبى يعلم السعدون كيفيه التعامل مع الاحداث ؟

والادهى والامر

أنّه لا زال هناك من ينقل اخباره من جريده السياسه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى