سؤال وجواب شنو افضل ريسيفر يشتغل على DSL ؟؟

تشريب

عضو فعال
السلام عليكم

اخوانى ما هو أفضل ريسيفر يفك شفرات الأوربت والشوتايم عن طريق شبكه بال DSL ؟؟

شنو أفضل نوع موجود بالسوق لأنه الأنواع كثيره والواحد أفتر مخه من كثر الأسماء والماركات وكل صاحب سلعه يذم بالسلع الأخرى وكل واحد من أخوانا الحورانيه (( جمع حورانى )) :D يقول الزين عندى واللى عندى ما يقطع ولا يحتاج ألى SIGNAL قوى كبقية الريسيفرات ومن هالمواوييل والأفلام .

أبى نصيحه عن تجربه شخصيه من قبلكم .. شنو أفضل نوع وجم سعره ؟؟؟

مع التحيه والتقدير ..

ABDULRAHMAN

عضو بلاتيني
أنصحك بالدرومر 200

سعره رخيص الحين تحصله 50 مع القطعة الخارجية

عندي صار له سنة تقريبا شغال و كل 40 يوم تقريبا ً أعمله تحديث ما ياخذ منك دقيقتين بالبيت عن طريق وصله تشتريها بــ دينارين من أي محل كمبيوتر ( احتمال ينتهي عمره الافتراضي بشهر 10 )

و في الــ nest نزل قبل شهرين أو 3 .. بــ 35 ممتاز و فيه خاصية التسجيل و العرض من و إلى الفلاش ميموري

طبعاً في كثير غيرهم .. لكن قلت لك عن اللي جربتهم شخصيا ً و ما شفت منهم إلا كل خير
الله يعطيهم العافية و يطول بعمرهم ان شاء الله .

وخر عن dsl وغيره لأنه ما يفرق عن أسعار الاشتراكات

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
أنصحك بالدرومر 200

سعره رخيص الحين تحصله 50 مع القطعة الخارجية

عندي صار له سنة تقريبا شغال و كل 40 يوم تقريبا ً أعمله تحديث ما ياخذ منك دقيقتين بالبيت عن طريق وصله تشتريها بــ دينارين من أي محل كمبيوتر ( احتمال ينتهي عمره الافتراضي بشهر 10 )

و في الــ nest نزل قبل شهرين أو 3 .. بــ 35 ممتاز و فيه خاصية التسجيل و العرض من و إلى الفلاش ميموري

طبعاً في كثير غيرهم .. لكن قلت لك عن اللي جربتهم شخصيا ً و ما شفت منهم إلا كل خير
الله يعطيهم العافية و يطول بعمرهم ان شاء الله .

وخر عن dsl وغيره لأنه ما يفرق عن أسعار الاشتراكات

اخوي درومر يبيله تحديث علي قولتك كل 40 يوم وبعد فتره القطعه تكنسل وتشتري قطعه ب 20 دينار

وخراب بخراب

وكل اسبوعين او ثلاث اسابيع انا بحولي تحديث بثلاثه واذا القطعه تكنسلت لازم اشتريها ب 18

والدرعاويه نصابين

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
يالحبيب ابتعد عن هالرسيفرات خلك كرت

الجزيره عندكم بعد شتبون ارخيص

تتدري جم اشتراك كأس العالم قبل علي 130 والحين 35 شوف الفرق

وتشوف دوري اوروربا واسبانيا وايطاليا ب 24 دينار انا رسيفري عندي متوهق في

ABDULRAHMAN

عضو بلاتيني
اخوي درومر يبيله تحديث علي قولتك كل 40 يوم وبعد فتره القطعه تكنسل وتشتري قطعه ب 20 دينار

وخراب بخراب

وكل اسبوعين او ثلاث اسابيع انا بحولي تحديث بثلاثه واذا القطعه تكنسلت لازم اشتريها ب 18

والدرعاويه نصابين
كل شي قلته صحيح

القطعة الداخليه تكنسلت على قولتك بتاريخ 1-4

و الجهاز ما يشتغل الحين إلا بالقطعة الخارجية سعرها مع النصب بالكثير 20 دينار

عشان جذي قلت له سعر الجهاز مع القطعة الخارجية احتمال تحصله بــ 50

لما أقول كل 40 يوم لأني أنا أسويه بنفسي و أحط آخر تحديث ينزل

عاد انت عارف هالرسيفرات .. يا يستمر معاك التحديث يوم أو شهر .. اثنين .. ثلاثة

لكن الحمدلله عمري ما اشتكيت منه كل أربعين يوم يكلفني من وقتي الثمين دقيقتين بس

و زين يسوون الدرعاوية اذا استغلوا الوضع لأن الناس ما تبي تعتمد على نفسها و ما يرتاحون إلا اذا تعرضوا لعملية نصب

كويتيين ما يحبون يشتغلون :)

أعلى