هل عرفتم من هو "بشار" صاحب صفقة "الرفال" ؟؟؟

alhebainy

عضو مميز
التنفيع وكل التنفيع لمن يكون خارج الدوله ومن يكون من جنسيه اخره من يريد ان يتنفع بالكويت يجب ان يكون صاحب جنسيه اخره ويتم الضحك على الحكومه الكويتيه اسهل واسرع حكومه بالتاريخ يتم الضحك عليها وتمارس على من يضحك عليها بالشعب الكويتي

شـاعري

عضو مميز
بصراحة المفروض هذة الصفقة توقف الآن وترفض بتاتاً حتى ولو اثبتت الطائرات فاعليتها وقدرتها 100%

وذلك فقط لوجود شبهة بين الوسيط وابن الوزير وشراكتهم التجارية؟

وانا كنت ابي اطلب اي شئ رسمي يثبت شراكتهم وأتت " ليالينا" بالجواب الرسمي

اللحين ابي دور الوسيط كيوان .. ماهو الدليل على انه فعلا الوسيط في هذة الصفقه ؟؟؟!!!

وتسلم يالعود :)

الدكتاتور

عضو مميز
اعتقد ذكر أسم بشار كيوان بمجلس الامه على لسان السعدون او الحربش اذا ماني غلطان

وذكر ان بشار وسيط صفقه الرافال

مشكلتنا بالبلد أبتلينا بولد وزير الداخليه نواف صاحب شركه مايكرو صاحبه الاعلانات

وولد وزير الدفاع صباح صاحب شراكه الاعمال التجاريه المتعلقه بصفقه الرافال المبطنه والمشبوها

وغير من باقي العيال الباقيه .. وماخافي اعظم

ما أقول الا حسبيا الله عليكم يالنواب .. يالبصامه انتم السبب والساكت عن الحق شيطان اخرس

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
بشار كيوان!!.. اليس هذا هو من كان يدير الحملة الاعلانية لتذاكر شووت فى الاتحاد الكويتى للكرة؟؟
و كذلك كان يدير نفس الحملة الاعلامية ل تذاكر شووت فى الامارات ؟؟
معقولة وصل الى ان يدخل انفه فى صفقات السلاح من بعد تذاكر شووت؟

زخات مطر

عضو مميز
بصراحة المفروض هذة الصفقة توقف الآن وترفض بتاتاً حتى ولو اثبتت الطائرات فاعليتها وقدرتها 100%

وذلك فقط لوجود شبهة بين الوسيط وابن الوزير وشراكتهم التجارية؟

وانا كنت ابي اطلب اي شئ رسمي يثبت شراكتهم وأتت " ليالينا" بالجواب الرسمي

اللحين ابي دور الوسيط كيوان .. ماهو الدليل على انه فعلا الوسيط في هذة الصفقه ؟؟؟!!!

وتسلم يالعود :)

لا يوجد لدي دليل على أنه الوسيط لهذه الصفقة إلا السؤال البرلماني الذي وجهة النائب أحمد السعدون

ديـــــــــــــرة بـــــــــــــــــــــــطيـــــــــــــــــــــــــــــــــخ

لـــــــكل مـــــــــــــــــــــــــــــن هــــــــــــــــــب ودبــــــــــــــــــــــ

والــــــــــــــــدليل حــــــــــــــــــــــــــــيدري

أعلى