حنا بدو يا... هشك بشك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابـوسعود

عضو مميز
مقال رائع ولكن يعيبه الطعن في البدون وهم اخواننا اتمنى من الكاتب ان لا يكرر هذا الخطاء وان يكمل كتابته بهذا الاسلوب بدون تجريح لفئات المجتمع
 

بوصالح 777

عضو ذهبي
ثامر.
مساكين البدون الي يمر من صوبهم عطاهم راشدي مخومس وكمل طريجه
..
الكاتب الحلو نسيت اسمه ( العيسى ) ينتقد بدر صفوق بقوله ( بمرتبة بدون سابق)
وهذا ابو الشباب شطف البدون والموضوع كله عن سكوب..
الله يستر من لغة الهمز واللمز[/Q UOTE]


اول شى مشكور ياصلاح ويستاهلون اكثر من جذيه

والى يقول بدر كان بدون اسمحلى اقوله ماتفهم واعتقد الاخ ماكان يقصد اخوانا البدون فهم على راسنا ولا نرضى عليهم

تحياتى لك
 

أبراج

عضو فعال
مذيع عراقي -بوعداي- ومذيع بزر ومتعود على الفنانات -الورع- ومذيع مايدري شنو اصله -مرة تميمي ومرة ظفيري.. فعلا قناة حي الطرب
 
العلاج <<<<<<<<< مبدع والي الامام نريد ان نري المزيد من ابداعاتك
المدعو الله المستعان<<<<<<< من احفاد سكوب (فتنه )يبي يسوي فتنه بين عيال العم
دهيران اباالخيل<<<<مازلت في القمه وستبقي في القمه رغم انوفهم
 

areeg

عضو مميز
كل كلمة احلى من الثانية:D


اللة يحفظك بردت جبدى :D:D









:وردة:







حنا بدو...يا رمز الإعلام الفاسد





احد النواب السابقين( الساقطين) من الحسبة في انتخابات احدي مناطق الكويت والتي يبدوا أنها (وخذت) وكنا نكن له الاحترام.... يبدوا انه لا يزال مستاء وحانق وغير متأقلم مع الوضع الجديد وصفة ( المنبوذ) التي صارت تلازمه حيث بات لا يتردد على ديوانه العامر سابقا إلا( الهكره) والطرارين ومجموعة لا بأس بها من بعض المرتزقة وممن يطمحون في العمل بقناتهم المحترمة أو الطامعين في بعض ما بقى لهم من معارف في الشؤون والبلدية ومراكز الخدمة.......!


محاولا بشتى الطرق و بشكل مستميت البقاء تحت الأضواء التي اعتاد عليها منذ نعومة أظفاره ويبدوا من شدتها أنها أعمت بصرة وبصيرته ونظرته للناس الذين تغيرت تركيبتهم فلجأ إلى ( رمز ) من رموز الإعلام الفاسد واخذ يذم الدوائر الخمس ليس لأن حسبتها ظالمه ولكن لأنه لا يمكن له بأي حال من الأحوال النجاح في انتخابات جمعية تعاونية حاليا ...!

فأخذ يسهل و( يفتح المجال) لذم وللسب وللتحريض ضد أبناء الوطن و دوائر تضم عشرات الآلاف من أبناء قبائل عريقة لها تاريخ مشرف ( حقيقي ) ثابت راسخ في تاريخ الكويت غير مفبرك ولا يحتاج ( لقنوات) ولتطبيل ولكتب وفلوس ودعايات لان الناس تعرف (الحقيقة) والدليل ترديدكم المستمر لبطولات وهمية والتي تحاولون جاهدين البحث عنها في كل مكان وتعظيمها وزيادة ( شوي مني وشوي مناك) لأحداث وبطولات لا يذكرها احد في الكويت غيركم ...!


يظهر علينا مذيع تارة ومهرج تارة أخري وأخطاء وسقطات ( بالكود) وانتقاد لنواب مستواهم وما قدموه للوطن لا يؤهله بأن يكون سكرتير احدهم.. وسخافات قديمة وخفة دم مفتعله وكذبات كانت (تمشي الحال) و تنفع في الثمانينيات وزمن كانت الناس فيه مغمضة والدليل انه عندما انتبه الناس وضعت في مكانك الصحيح...!

ولخبرة القائمين على القناة في الدراما و(الهشك بشك) والتمثيل فقد لجأت (القناة) إلى الممثلين الهابطين وكل ساقط لاقط والى بعض( المقيمين بصورة غير مشروعة) لعدم وجود احد من أبناء الحمايل يشرفه الظهور في القناة (كموظف) فيها فتجد أن المذيعين و(غالبية) المتصلين والمتصلات (لكنتهم) لا تخفي على احد..!


إن (استضافة وفتح المجال) لكل من يسب القبائل وأهل الجمايل والحمايل ويتعرض لهم يؤكد للجميع أنك لست ندا لهم ولا تقدر علي مواجهتهم فقمت (بالإستعباط) والتمترس حول انه ليس لك أن تمنع الناس في أن يبدوا آرائهم وكلام معتادين عليه ممن هم في مثل (وضعك) وأسلوب قناة (الدمبكجية) سابقا.. السياسية بفضل من تعلم حاليا... وأود أن أذكرك... تري ( حنا بدو.. ) ونعرف ال......من المصمصة..!

وسأضرب مثال على ما (تقوم) بة القناة وما يقوم بة أصاحبها الذين ( يستعبطون) على رؤوسنا..... تخيل أن هناك شخصين يركضون احدهما بملابس والآخر بدون ملابس ( مفصخ) يعني... فمن باعتقادك أنة سيلفت أو يثير الانتباه..!


فقد تم توجيه و تخصيص جهود القناة لضرب الوحدة الوطنية وتفتيت وتفكيك الأسرة الواحدة بإتباع (الكهن) و بأسلوب (الدراما) الذي يصور الأقزام على أنهم عظماء (وبالعكس) وإثارة النعرات والنفخ في النار وزيادة الطين بله وأسلوب وسوالف لا ينافسهم فيها احد وهو....(كيد الحريم)!


وذلك حتي يكون لها دور وسط (المعمعة) ويتوجه إليها المتخاصمون لإبداء رأيهم ووجهات نظرهم لدعمهم إعلاميا.. ليس بالمنطق ولكن بأسلوب (العوالم) والردح (والدراما) والهبوط إلى القاع في سبيل ما اعتادوا عليه من الفن والشهرة والأضواء!


وليكن في معلموكم السكوت منا في السابق عنكم هو ترفع (وحشيمة) لبعض شيابكم وشيابنا الذين مازالوا يحفظون ويذكرون الود (الذي كان)...!


ولكن بما أنكم صرتوا (ما تحشمون احد) وتركتم كلابكم تنبح علينا معتمدين بذلك ومراهنين و(متأكدين) أننا لن نتنزل للمستوي الهابط حتي بالرد عليكم...!

ما رأيكم.... أن نقوم بإصدار مدونة تتحدث بالتفصيل (الممل) عن تاريخكم وعن ماتقومون بة (بالضبط) ولن يكلفنا ذلك أكثر من راتب اصغر(هكري) عندكم في المحطة..! وخلونا نشوف أيـش يطلع ويانا ...؟


ولو أردنا أن نتتبع سقطاتكم فأظن أننا سنواجه مشكله (كبيرة) في تصنيفها وفرزها وفهرستها....... لا في إيجادها..!


أتمني أن لا أصنف عميل أو مزدوج أو محتر من سمعتكم التي أصبحت لا تخفي على احد وذلك بفضل جهودكم .. فأصبحتم (عبرة) وأكبر مثال على أن الهدم أسهل بكثير من البناء.... و ان تعب السنين ممكن ( تضيعه ) الذرية الفاسدة..!


بالنهاية.. يبدوا أن (سمعتكم) باتت غير مهمة بالنسبة لكم فأصبحتم مثل الراقصة في الكباريه لا يهمكم.... كلام الناس..!



وتري مثل ما على قولتكم (حنا ما نتعرض للقبايل .........ولا يمكن أن نفعل)...!


نحن أيضا نقول لكم ( وتري حتى حنا ما تعرضنا لكم...... ولا يمكن أن نفعل)...!



وعاشت الحرية ....!



صلاح العلاج



Salah.alelaj@gmail.com
 

حمود22

عضو بلاتيني
والله يا خالي انك ابدعت ولكن انتهى الآحساس عندهم والغيره والمشكله يطلعون قدام الناس ويتفاخرون شعليه على المسلسلات الهابطه على باص الرقص ولا غيرها وغيرها الله لايبلانا ( متبعين سياسة اقربائهم الهكره . فر ....؟ للكتاب شغلك ما يتعطل)
 

مزدحم

عضو فعال
أفهم بأن لكل فعل ردة فعل مساويه له بالقوة ومعاكسه بالاتجاه ، ولكن الا ترى اخي الفاضل ان هناك سبعين الف اسلوب ذو مستوى رفيع يجعل تقبله ارق على النفس من اسلوب الشتايم ؟

معك اخي الفاضل على طول الطريق ، فقط اختلف بلغة الحوار !


صحيح هناك سبعين ألف أسلوب ولكن . . .

تم إستنفاذ جميع المحاولات ونحن الآن بحاجة لمثل هذا الإسلوب

والبركة بحكماء ووجهاء البلد

،
 
موضوع رائع بس خربتها يالعلاج بتهجمك على ابناء الحمايل البدون
كيف تصفهم بانهم ليسوا ابناء حمايل
خربتها
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





قالى تعالى

(يايها اللذين امنوا اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )

الله يا ابو فيصل الناس طلعت اللي بقلبها ماادري شنو اسميها حسد او غيرة ما ادري ليش هالانسان محارب وتتصيدون عليه اتفه زله لما طالع السفيه الجاهل بقناة الفتنة مع المذيع الفاشل الورع واتهم ابو فيصل انه دق عليه صدقتوه الله واكبر عليكم ولما قال انه في كويتيين مزدوجين جنسية قومة الدنيا ونعتوه بأبشع الالقاب هذا شنو اتسمونه لما اشتهيت تسمع للجويهل سمعتله وصدقته وابوفيصل اللي بنفس اليوم اتصل على برنامج اللوبي واقسم انه هالكلام غير صحيح وانه مايتشرف برقم الجاهل بتلفونه ماسمعته يااخي تبي تقنعني انه ماوصلك انه ابو فيصل رد على الجويهل بس احلفك بالله احلفك بالله احلفك بالله وفي ذمتك الى يوم الدين تتحاسب عليه يوم الحساب واتحداك واتحداك واتحداك جدام هالناس اذكرلي متى ابو فيصل تعرض للنواب الاسلاميين وبالاخص الغالي على قلبه ابو حمود يا اخي لما تجي تتكلم تبي تزرع الفتنة بين اثنين في الاول اعرف شنو مدى علاقتهم مع بعض انت تعرف شنو علاقة ابو فيصل مع ابو حمود بس ارتااااااح ما ادروا عنك , وابو فيصل اكبر من ان يجي واحد مثلك ينتقده,,,
ارد واعيدها روح يا ابوفيصل يا جبل ما يهزك ريح والله بلاك من اللي منك وفيك ,,


وهذا ختامها للي يفهمها :

دامه زمن عقرب وحية وتمساح
خل الاسود تنام ترى ماهو زمنها

اخي العزيز

اولا انا لا اعلم اذا كان دهيران رد على الجويهل لاني اصلا لا اتابع قناة كوهين بعد ان اكتشفت تعرضها للنواب الشرفاء.

ثانيا الجويهل قال الكلام وحلف ان الورع سمع المكالمة ووافقه الورع على كلامه
ثالثا عندما يقوم مقدم برنامج اللوبي وقناة العداله بكبرها يالتعرض لمسلم البراك وفيصل المسلم وغيره من النواب الشرفاء امام دهيران ابا الخيل ويسكت على الكلام فهذا يعني انه موافق على كلامهم والسكوت علامة الرضا.

رابعا اي شخص يظهر على قناة العداله فانا لا احترمه والمفروض على دهيران ابا الخيل ان لايظهر بهذه القنوات اذا كان فعلا لايعجبه الوضع
 
عيب عليك يالعضو الله المستعان .. لالالالالا تكذب .

انا ودي اعرف كيف الاخ العضو الله المستعان قرأ مقالة الاخ صلاح العلاج ؟
هل قرأتها من تحت أو بالمقلوب أو كيف علمنا جزاك الله خير .
ليش الكذب ياخوي والله عيب .
نقاط الكذب لديك الاتي :
1- قلت ان الاخ صلاح اتهم البدون بأنهم هكره .
الاخ صلاح قال ان رواد ديوانية النائب السابق هم من الهكره ولم يذكر البدون في هذي الجزئيه .
2- تدعي علي الاخ دهيران أباالخيل بأنه يتعرض للنواب الاسلامين ومسلم البراك في قناة العداله ؟
عطني الدليل اي يوم تعرض لهم او جاب طاريهم او قال شي مو زين عنهم . بالعكس بوفيصل مايرضي احد يتكلم عنهم اويتعرض لهم .. وارجع لجميع الحلقات وانا اتحداك علشان نبين للجميع من هو الكاذب فينا .
وبعدين ابوفيصل لا أخلاقه ولا تربيته تسمحله بهالشي اللي ادعيت فيه . والله قمت التناقض والافتراء . تذكر الاعتصام اللي صارعند بيت مسلم شوف الحلقه اللي بنفس اليوم اشقال دهيران عن الساقط جويهل .
بالنسبه لكلام الساقط جويهل علي سكوب ؟ باختصار ارجع لكلام دهيران في حلقة اللوبي اللي كانت مع دكتور ثقل العجمي وكان موضوعها التجنيس .. شوف كلام دهيران اشقال عن هالخمه جويهل وشلته . علشان تعرف مدي حقد جويهل والخبل الثاني علي دهيران . اللي ذبحني من الضحك ان الجويهل يشهد في المقابله الورع ... قال من شاهدك يبا الحصين قال ذنبي .
واخيرا بنفس اليوم اتصل ابوفيصل علي اللوبي واقسم اليمين انه لم يلتقي او يتصل بالاهبل الجويهل او الورع . وشوفها باليوتيوب علشان تتطمن .
اخيرا .. لانرضي باطلاق التهم جزافا علي دهيران وصلاح العلاج بهذا الشكل .
تبي تنتقد انتقد باحترام وموضوعيه وليس الافتراء علي اخوانك .
لسانك حصانك ان صنته صانك .
مايلفظ من قولا الا لديه رقيب عتيد .
وشكرااااااااااااااااا .


فقد لجأت (القناة) إلى الممثلين الهابطين وكل ساقط لاقط والى بعض( المقيمين بصورة غير مشروعة) لعدم وجود احد من أبناء الحمايل يشرفه الظهور في القناة (كموظف)

اخي العزيز الجمله السابقه ذكرها الاخ كاتب الموضوع في سياق مقالته

فالظاهر انك انت اللي كنت تقرا بمقالة اخري فهل هاكلام لايعتبر تعرض لابناء البدون عندما يصفهم انهم ليسوا ابناء حمايل

فهل انا اكذب ؟؟؟

اقولها وللمره الاف مادام ان اي شخص يظهر على قناة العداله وهي تتعرض لجميع النواب الشرفاء ويرضى هذا الشخص على الكلام فهذا يعني انه موافق عليها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى