محمد عبدالقادر الجاسم والمحاكمه بعد 4 ايام

أبو مشعل

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي ببدأ موضوعي بشفافيه
قبل فتره شفت مقابله للشيخ طلال الفهد على قناة العداله ان ماخاب ضني يقول للقضاء ان الناس قامت تسولف فيك بالدواوين ولمح بكلامه ان القضاء ليس عادل والسبب حل نادي القادسيه والانديه التسعه معاه وقبل الطعن لناديين ولم يقبل من بقيت الانديه والسؤال ليس بالرياضه ولاكن الكارثه ان كان الكلام صحيح والقضاء ليس عادل ماذا عسانا نفعل والكل عارف ان محمد عبدالقادر الجاسم بعد اربع او خمس ايام عنده محاكمه واذا تم الحكم عليه فهذا كارثه اخرى ان يكون سجين راي بالكويت وان حصل ذلك سوف يكون بعدها من يعارض فكر الحكومه فهو مصيره مصير محمد عبدلقادر الجاسم والرجل كل كلامه لمصلحة الكويت ويدافع عن الوحده الوطنيه وين نواب حريه الراي كما يدعون عن الجاسم وين اسيل صاحبه الامتناع بكل تصويت والمدافع عن المخالفين لدين الله ولاسيما اسئلتها لوزير الداخليه عن منع حفل السفاره السيلانيه وتقول حريه وين على الراشد الي صور للدستور جسد وبطن ينداس على بطنه بكل استجواب او كل راي مخالف حتى التعديل على الماده الثانيه من الدستور يقول داسو ببطن الدستور مال ادو ........ لماذا نقف مكتوفي الايدي سواء نختلف او نتفق مع محمد عبدالقادر الجاسم وللحديث بقيه

والله مــن جاب طاري "كوهين "وهو متجرجر به المحاكم ..
وعسالله الله يستر بستره ..
وعلي طاري كوهين أتذكر مقولة أخوي وزميلي المشرف الوالد "السلطاني "
ومقولته الشهيره أنا المنتدي والمنتدي أنا ..
وانا أشهد بذالك ..
وهــ اليومين راح يطلعلنا كوهين ويقول أنا الحكومة والحكومة أنا ..وأكيد مع الفارق بالتشبيه ..مع الزميل العزيز والكبير أبو نوره..
والمصيبه لي قال أنا القضاء والقضاء أنا ..
هني الطامه أو المصيبه أو الكارثه ..
والله يستر ..:باكي::confused:

ابو عمر79

عضو ذهبي
القضاء
فيك الخصام وانت الخصم والحكم
دام الشبهات اوصلت للقضاء
باختصار....دجينااااااااااااااااااااااااااا

من قوانين المنتدي ..انتبه ..

3. يمنع منعاً باتاً التعرض للذات الأميرية بأي شكل من الأشكال، كما يمنع منعاً باتاً الإساءة إلى السلطة القضائية أو التشكيك في نزاهتها.

:mad:

القضـاءّ . منزههّ . وشريـفّ .

ودام السالفـهّ . في المحكمـهّ . كـل صاحب حـق ياخذ حقـهّ ..

فـ لله الحمـد القـضاء . في الكـويـتّ . نزيهه ولانقبـل احد يشكك فيـه ..

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
انت بديت .....انت تتحمل

يا الجاسم
ال صباح الكرام .... مو طوفه هبيطه
لتكون قاعده و شعبيه انتخابيه على حساب اسره الصباح.

كما قالت نوال :
انت بديت .....انت تتحمل
(اعتقد كاتب الاغنيه عبداللطيف البناي)
القضـاءّ . منزههّ . وشريـفّ .

ودام السالفـهّ . في المحكمـهّ . كـل صاحب حـق ياخذ حقـهّ ..

فـ لله الحمـد القـضاء . في الكـويـتّ . نزيهه ولانقبـل احد يشكك فيـه ..
كلامك عين العقل

احمد لكويت

عضو بلاتيني
اللله يعين الجاسم

وكلنا مانرضي على قاعد يصير كلنا مع حرية التعبير

والله يستر لايكون محمد عبدالقادر اول سجين رأي بالكويت

نمر

عضو مخضرم
انظر أخي الكريم لبعض الأعضاء الحاليين في مجلس الأمة,,والذين تدور حولهم الشبهات

من أراضي وغيرهاوالإستماته في تلبية رغبات الحكومة حتى على مصلحة الوطن والمواطن

حتى لو وصل الأمر إلى تدمير الدستور

,,تراهم كانوا قضاه في المحكمة!!!!!!!

على العموم شوف صورتي الرمزية والميزان المائل حتى تدرك مانحن فيه ,,,

ولاحول ولاقوّة إلاّ بالله

اكيد اذا الحريتي وعلي الراشد قضاة اكيد القضاء نزية لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

وانا اعتقد انه الشيخ طلال الفهد كان صادق لما تحدث عن القضاء في قناة العدالة

والقضاء ياجماعه هو السد الحصين لكن للاسف الاعلام اصبح في وقتنا الحالي يعطي بعض القضايا احكام مسبقة مما ياثر بالراي العام ويوثر على سير القضايا

شوارزكوف

عضو مميز
القضاء الكويتى حده نزيه

على الراشد كان قاضى :إستنكار: كان يقول داسوا ببطن الدستور والحين طالع لنا يبى يعدل الدستور موانت الحين ............. الدستور
والحريتى هم كان قاضى :إستنكار:

وهذه امثله على نزاهة القضاء

اما بخصوص عبدالقادر الجاسم اقول لك بكل وضوح وسبق ان قالها هو نفسه الاوامر صدرت عليه بالسجن مسبقا وقد ذكرها قبل شهر ... وبكره تشوف بعينك ... القضاء شريف

ويقولون ليه البلد خربانه

بو لولوه

عضو ذهبي
حسب علمي لا يجوز التشكيك بنزاهة القضاء، ولكن يجوز انتقاد الأحكام القضائية، فرأي القاضي ليس نهائياً كونه قابل للنقض في محكمة أعلى، كما أن القاضي بشر يُخطئ ويصيب، ولكن التشكيك في نزاهة القضاء لا يجوز لأن ذلك يؤدي إلى ضرر عام وأكبر.

ومن أهم ما يصون القضاء هو القضاء ذاته عبر الحياد والحكم بالعدل وعدم الخضوع لأية ضغوط أو تدخل من أي طرف كان، كما يصون مكانة القاضي والعاملين في المجالات المرتبطة بالقضاء من تحقيق وإلى المجلس الأعلى امتناعهم عن مزاولة التجارة، وابتعادهم عن الانضمام إلى تجمعات سياسية، ورفضهم قبول الهدايا والهبات حتى وإن لم ترتبط بمصلحة، وكذلك تجنبهم الإعلام.

تحياتي

بشاركو

عضو بلاتيني
اذا لا سمح الله حكم على الاستاذ محمد عبدالقادر الجاسم بالسجن
سيكون اول سجين راي كويتي

ستاتي قناة الجزيرة و سي ان ان و البي بي سي

و جمعيات حقوق الانسان و المنظمات الدولية

و السفارة الاميركية المدافعة عن حقوق الانسان و المضادة للدول الاستبدادية

و يا فرحتك يا قناة الجزيرة ستجدين موضوع تردحين فيه.

حبلوص

عضو فعال
قضاءنا نزيه نزيه نزيه

علي الراشد كان مستشار و حسين الحريتي هم كان مستشار

لذلك هم نقول الله يستر على المعلم القدير محمد عبدالقادر الجاسم

الله المستعان

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
بالتوفيق لابو عمر ...

مناضل شعبي

عضو فعال
ياجماعه هذا قظاء مستقل بروحة مايخضع لمصالح ولا لتجاذبات سياسية فمن باب اولا انه يكون نزية لكن اذا جاء الحكم على غير مشتها صاحبه وقام يشكك في نزاهته ويدخلنا في متاهاته لمصالحه هذا امر ثاني
وبالنسبه لعبد القادر الجاسم اتمنى له التوفيق لكن لازم نعرف انه هناك فرق بين حرية التعبير وبين التطاول على رموز الدولة هذه مو حرية
والله يستر عليه ويوفقه ويكون حكمه براءة

أعلى