تعديلات قانون الجنسيه الاحد

أعلن مقرر لجنة الشؤون الداخلية والدفاع النائب شعيب المويزري ان اللجنة ارجأت خلال اجتماعها أمس كل الاقتراحات النيابية حول تعديل بعض مواد قانون الجنسية إلى الأحد المقبل، موضحا ان هذا التأجيل جاء بناء على طلب وزارة الداخلية التي طلبت بعض الوقت لتزويد اللجنة بالبيانات اللازمة والمتعلقة بالاقتراحات.

اتمنى الموافقه على التعديلات المقترحه لان القانون الجنسيه الحالي غير دستوري ويميز بين افراد المجتمع

مانع المانع

عضو فعال
انا اعترض ولا اوافق ان اتساوى مع واحد متجنس بالتجنيس وأنا بتأسيس

وانا الماده الاولى بالتاسيس بس للاسف لما اشوف ناس توهم مجنسين الماده الاولى وهم جايين من سنه ال 60 ويتساون معانا للاسف للاسف واحنا صارلنا فوق 380 سنه ويجى واحد من سنه 60 والله مسخره :eek:

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
وانا الماده الاولى بالتاسيس بس للاسف لما اشوف ناس توهم مجنسين الماده الاولى وهم جايين من سنه ال 60 ويتساون معانا للاسف للاسف واحنا صارلنا فوق 380 سنه ويجى واحد من سنه 60 والله مسخره :eek:

اي والله تجيك هكرية ولا مصرية تقص على شايب واتجنس عليه وتاخذ الماده الاولى وتصير حالها من حالك:mad::mad::mad::mad::mad::mad:

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
تفكير جويهلى . تفكير نازي . تفكير مخالف لشرع الله

كلنا كاسنان المشط ................ واكيد تعرفون الباقي

كلنا كويتين مو متجنسين على الكويتين في فرق
وانا ما افرق بيني وبين الي ماخذ سابعه او خامسه او................بشرط يكون كويتي

انا مؤيد للتعديل حتى تتم المساواة بين ابناء الوطن الواحد .. ويجب ان لاننسى ان الجنسيه كان يبيعها احد التجار في الستينات فاصبح الكثير من احفاد المشترين يعيشون في حلم المؤسسين .. ولاننسى ايضا ان هناك ماده اولى وماده اولى بالتاسيس :D

انا اعترض ولا اوافق ان اتساوى مع واحد متجنس بالتجنيس
للأسف الشديد ان هذا الفكر المتخلف والمليئ بالحسد مازال موجود وله من يرعاه ويتبناه :إستنكار:

نفس الكلام أعلاه :eek:

مانع المانع

عضو فعال
وينك ياجويهل طلع اعيال بطنها وقولنا منو المنتسبين اللى خذوها تلفيق عشان مايتساون معانا :D

تره اتغشمر موتصدقون :p

مانع المانع

عضو فعال
هل تقبل ان يحصل فلبيني على الجنسية الكويتية
وتصبح حقوقه من حقوقك

ههههههههههه

اى والله حتى الفلبينى والايرانى مايعرف يتكلم كويتى بدال لايقول هذا يقول هزا ويبى جنسيه ولابس عمامه وعضو فى المجلس ويدافع عن الحرس الثورى الايرانى :D

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
ههههههههههه

اى والله حتى الفلبينى والايرانى مايعرف يتكلم كويتى يدال لايقول هذا يقول هزا ويبى جنسيه ولابس عمامه وعضو فى المجلس ويدافع عن الحرس الثورى الايرانى :D

ويبدا اسمه بحرف الحاء ويتنتهي اسم عائلته بالفاء

أعلى