لنكون في ساحة الإرادة ( من أجل الكويت)

Org

عضو مخضرم
أنا بعرف شلون حالنا لو كانت هالكتله مو موجوده بالمجلس :(

الله يوفقكم يا كتلة التنميه والاصلاح

وراح نحضر بأذن الله

(( لن أبيع وطني ))

شكرأ بنت البرلمان :وردة:

المشعان2

عضو بلاتيني
أتمنى محد يفهمني غلط أنا من أشد محبي المسلم والطبطبائي والحربش رغم خلافي معاه لانه للاسف حزبي حتى النخاعة !! الشاهد من الموضوع انا لما وصلنا النواب للمجلس كنا نبي ولازلنا نبي موقف منهم فهم من يملك الادوات الدستورية لاالجمهور فنحن فقط نوصلكم والباقي عليكم بتفعيل الدستور ومواده يعني اذا النواب بيقومون اليوم ويتشكون قدامنا أجل حنا شراح نسوي نبكي وراهم !!
عموما بادرة طيبة لكن الاهم الفعل المنتظر منهم في المجلس !!

كلنا التنمية

أنا بعرف شلون حالنا لو كانت هالكتله مو موجوده بالمجلس :(

الله يوفقكم يا كتلة التنميه والاصلاح

وراح نحضر بأذن الله

(( لن أبيع وطني ))

شكرأ بنت البرلمان :وردة:

نحمد الله على وجود هذه الكتلة
ونشيد بوجود اخوانهم من النواب الوطنيين
نعم سنحضر سنحضر سنحضر
شكرا أخي ديمقراطي

الأصمعي

عضو مخضرم
:)

عبر عن كل ما يجول في خاطرك من أراء ..

لكن بالأخير يجب أن تحترم كلمة الأغلبية ..

بما إنها لا تخرج عن الدستور الكويتي ..

تحياتي .. :وردة:

وجهة نظر

أتمنى محد يفهمني غلط أنا من أشد محبي المسلم والطبطبائي والحربش رغم خلافي معاه لانه للاسف حزبي حتى النخاعة !! الشاهد من الموضوع انا لما وصلنا النواب للمجلس كنا نبي ولازلنا نبي موقف منهم فهم من يملك الادوات الدستورية لاالجمهور فنحن فقط نوصلكم والباقي عليكم بتفعيل الدستور ومواده يعني اذا النواب بيقومون اليوم ويتشكون قدامنا أجل حنا شراح نسوي نبكي وراهم !!

اخي حقك في بيان رأيك لا ينازعك فيه أحد ..

لكن

نوابنا بينوا رأيهم بالرفض بالمجلس وتظل الاغلبية مع الحكومة في اقرار هذا القانون المصيبة .. لذا لنا نحن الامة دور في اعلان موقفنا والضغط على من سيصوت ضد مصالحنا .. وهذا حقنا ومن الأدوات الدستورية المتاحة

وشكرا لمرورك

ركازي

عضو مخضرم
الأغلبية ..

اي والله انها اغلبيه وانت الصاج مع شدييييييييييد الاسف

والخسران بهذه الاغلبيه الوطن

اخوووي الكريم انت دائما معارض لجميع توجهاتنا ضد اخطاء الحكومه وبعض النواب

حتى وصل بك الامر انك علقت صورة العبدالله الذي فرط في قضية الوحده الوطنيه من خلال تقعس عن عمله

لكن انت مو انتصارا له

بس مجرد انك تخالفنا بكل شي

نيابة عن الشعب الكويتي الحر أعلن مجموعة من المواطنين بالتعاون مع بعض النقابات العمالية و جمعيات النفع العام و الحركات الطلابية و التجمعات السياسية للحشد الجماهيري في ساحة الإرادة يوم الاحد 9_5_2010 الساعه 7 مساء لرفض قانون الخصخصة الحالي ( نقل الملكيه ) تحت شعار _ لن أبيع وطني _

لنسجل موقف في ذلك كشعب حر لا يرضى بيع وطنه

لن أبيع وطني

الأصمعي

عضو مخضرم
أتمنى محد يفهمني غلط أنا من أشد محبي المسلم والطبطبائي والحربش رغم خلافي معاه لانه للاسف حزبي حتى النخاعة !! الشاهد من الموضوع انا لما وصلنا النواب للمجلس كنا نبي ولازلنا نبي موقف منهم فهم من يملك الادوات الدستورية لا الجمهور فنحن فقط نوصلكم والباقي عليكم بتفعيل الدستور ومواده يعني اذا النواب بيقومون اليوم ويتشكون قدامنا أجل حنا شراح نسوي نبكي وراهم !!

كلامك عين العقل :إستحسان::إستحسان:

صح كلامك الرأي العام الكويتي أوصل رسالته عبر الصناديق الإنتخابية ..

و من يمثل الرأي العام الكويتي هم النواب الممثلين في مجلس الأمة الكويتي ..

لذا القرار الأخير يتم التصويت عليه في قاعة عبدالله السالم و لم تكن يوماً من الأيام "الشوارع" في الكويت هي من تقر القوانين !

و شوارع العقيلة ليست ببعيده عنا يوم إسقطت مطالبهم بإسقاط وزير الإعلام !

تحياتي لك .. :وردة:

المشعان2

عضو بلاتيني
وأنا معاج يبقى للشعوب دور في التغير والضغط وأتمنى انج فهمتي قصدي صح انا اعتقد ان الكتلة من أجمل الكتل عمل وانظفها وخلافي مع بعضهم لايعني خلاف مع الكل او الخصومة لكن هل نحن شعب حي بمعنى الحيوية المطلوبة لاجل حراك فعال في المجتمع سؤال أتمنى تجاوبين علية بكل صراحة

المشعان2

عضو بلاتيني
يعني تتفق معاي ان لماتم اعتقال مأبنين الهالك مغنية كان خروج البعض لمبنى امن الدولة غلط !!
تتفق معاي ان التجمع الي صار في الرميثية ضد مركز وذكر غلط بغلط !!

الأصمعي

عضو مخضرم
اي والله انها اغلبيه وانت الصاج مع شدييييييييييد الاسف

والخسران بهذه الاغلبيه الوطن

اخوووي الكريم انت دائما معارض لجميع توجهاتنا ضد اخطاء الحكومه وبعض النواب

حتى وصل بك الامر انك علقت صورة العبدالله الذي فرط في قضية الوحده الوطنيه من خلال تقعس عن عمله

لكن انت مو انتصارا له

بس مجرد انك تخالفنا بكل شي

أنت تراها ضد الوطن و غيرك يراها بإنها سوف تخرج الوطن من الركود الإقتصادي و تعيد له الأسبقية في الإستثمارات و إعادة الروح للعمل بعد أن هجره البعض في كثرة التكاسل و التهرب منه !

أنت وصفتني بإني معارض فقط لتوجهاتك لكن لو ترى مشاركاتك لرأيت إنها على نفس المنوال دائماً تخالفني بالرأي ..

و لكنك آثرت أن تضعها بإطار شخصي بعيداً عن نقد الرأي دون صاحبة ..

فلا أعلم فما دخل وزير الإعلام في الموضوع و لكن دفاعي عنه لأني مع حرية الإعلام و حرية التعبير دون منع أو رقابة ..

لكني أنتقد الأراء و لم أنتقدك مثلاً لوضعك صورة العريفي الذي أثار بعض الناس بتصريحاته الطائفية !!

لأني أؤمن بحرية التعبير لكن على جميع الأطراف أن تحترم هذا الحق و لا أن تجزأه في شخوصهم دون الأخرين !!

على كل حال أتقبل رأيك لكن إعذرني لن أتقبل الشخصانية ضدي في طرحك ..

يبقى يجب أن نتحرك

وأنا معاج يبقى للشعوب دور في التغير والضغط وأتمنى انج فهمتي قصدي صح انا اعتقد ان الكتلة من أجمل الكتل عمل وانظفها وخلافي مع بعضهم لايعني خلاف مع الكل او الخصومة لكن هل نحن شعب حي بمعنى الحيوية المطلوبة لاجل حراك فعال في المجتمع سؤال أتمنى تجاوبين علية بكل صراحة

أخي اذا نحن متفقين على دور الشعوب في التحرك أصبح يجب أن ندعو ونمارس هذا الدور حتى لو كانت الحيوية أقل من المطلوب .. بمعنى أن لا نستسلم بل نحاول

الأصمعي

عضو مخضرم
يعني تتفق معاي ان لماتم اعتقال مأبنين الهالك مغنية كان خروج البعض لمبنى امن الدولة غلط !!
تتفق معاي ان التجمع الي صار في الرميثية ضد مركز وذكر غلط بغلط !!

شئ أكيد التعدي على القانون و فرض الأمر بالقوة على رجال أمن الدولة هو تدخل في عمل السلطة التنفيذية ..

كما إن التجمع في الرميثية كان تجمع للتعبير عن الرأي و لهم ذلك ..

لكن أن تتم الدعوة لإغلاق المركز فهذا حجر على الأراء و لا يصح ذلك ..

المشعان2

عضو بلاتيني
كلامج عدل الحراك من اجل الاصلاح والياس عمرة ماكان شعار المصلحين عبر الازمنة الله يكتب الي فيه الخير للديرة لكن السؤال الاهم هل توجد رؤية واضحة للاصلاح هل يوجد كيان يوحد الرؤا المصلحين هل يوجد تنسيق !!
الجواب عبارة عن ردود أفعال متبعثرة والاهم من يملك زمام المبادرة للاصلاح وفق رؤيا واضحة

الأصمعي

عضو مخضرم
شوهتوا ساحة الإرادة بشعارات فارغة

الخصخصة قادمة لا محالة بهذا القانون أو بقانون آخر

و هو أمر لابد منه لتحقيق تقدم تنموي

إتركهم يقولون ما في نفسوهم فهي حرية تعبير بالنهاية ..

لكن حرية التعبير عن الرأي لا تعني مطلقاً ..
فرض الأصوات المتعالية على الأخرين و اخذ الرأي العام الكويتي "بالصراخ" ..

لذا القرار الأخير تحت قبة الشيخ عبدالله السالم الصباح طيب الله ثراه ..

و من لديه تحفظ على القانون فيكون في مجلس الأمة أو من خلال المحكمة الدستورية ..

أحسنت

كلامج عدل الحراك من اجل الاصلاح والياس عمرة ماكان شعار المصلحين عبر الازمنة الله يكتب الي فيه الخير للديرة لكن السؤال الاهم هل توجد رؤية واضحة للاصلاح هل يوجد كيان يوحد الرؤا المصلحين هل يوجد تنسيق !!
الجواب عبارة عن ردود أفعال متبعثرة والاهم من يملك زمام المبادرة للاصلاح وفق رؤيا واضحة

أحسنت أخي ولكن:
- اذا لا يوجد رؤية أو قوى سياسية فاعلة كما ينبغي لا يعني ذلك ان القواعد لا تتحرك .. والا معنى ذلك أن الشعب وصل الى درجة الموات وهذا ما لانتمناه جميعا
- أن نتحرك رفضا لواقع يمس مصالحنا وأموالنا ومستقبل ابناءنا ومبادؤنا خير من سكوتنا .. ولعل حراكنا يفرض تنسيق أو حراك للقوى المجتمعية (وما تحرك نبيها خمس عنا ببعيد)

أعلى