المسلم براءة من دعوى 'شيكات رئيس الوزراء'

نتشه

عضو جديد
مشكله والله ييون هالجم نائب يطرون ولا عطاهم شيك بلسوا على بعض حلوا مشاكلم بينكم لاتدخون بوصباح بخرابيطكم ماتسوى فضح ربعه
 

DK-21

عضو بلاتيني
الف مبروووووك يا دكتوور علي المسلم ويبقـــــا صوووت الحق ناصــــــع :)

ومشكوووور يا ديمقراطي على النقل :)
 

جمون

عضو فعال
الله اكبر

مشكله والله ييون هالجم نائب يطرون ولا عطاهم شيك بلسوا على بعض حلوا مشاكلم بينكم لاتدخون بوصباح بخرابيطكم ماتسوى فضح ربعه

الله اكبر (ما تسوى بوصباح فضح ربعه)

يعني اعتراف بارتكابه فضايح !!!!!! ويمدح

أقول: حيلك فيهم يا المسلم
 

Org

عضو مخضرم
الله اكبر (ما تسوى بوصباح فضح ربعه)

يعني اعتراف بارتكابه فضايح !!!!!! ويمدح

أقول: حيلك فيهم يا المسلم
الزميله جمون ماشاءالله عليج بطلتي الشفره :D

أنا مادري شقاعد يخربط مادري شنو يقول

والحمدلله عرفت الترجمه منج على مناديب قناة العداله
:إستنكار:
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
شي متوقع .. بالمبارك يا بو علي

هذا رد على مناديب قناة العدالة وسكوب و اشباه جعفر محمد و احمد عداي الي بالمنتدى
 
(ان ينصركم الله فلا غالب لكم ) والف الف مبرووووووووووووووووووووك يالمسلم
هذا اكبر دليل على شرفك ونزاهتك ودليل على نزاهة القضاء الكويتي والله يوفقك يا بطل
 

شوشو احمد..

عضو جديد
اصدر وكيلا النائب الدكتور فيصل المسلم المحاميان ناهس العنزي وجابر الضبيعي بيانا بعد صدور حكم البراءة ورفض الدعوى المدنية التعويض.
بسم الله والحمد لله ربّ العالمين الذي جلت قدرته على سابغ نِعمه وفضله وفائض إحسانه ورعايته وقال سبحانه وتعالى ( والله لا يستحي من الحق) سورة المائدة آية 116

اليوم نزداد افتخارا واعتزازا بقضائنا العادل وتقديرا واحتراما له الذي نطق بصوت الحق والبراءة حيث أصدرت اليوم محكمة الجنح بجلستها العلنية المنعقدة بتاريخ 10/5/2010 برئاسة المستشار/ فهد العصفور و أمين السر د/كمال عبد العال ، حكما يقضى ببراءة موكلنا النائب الدكتور فيصل المسلم من التهمة المسندة إليه في الجنحة المرفوعة ضده من قبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر محمد الأحمد الصباح ورفض الدعوى المدنية والزام رافعها بالمصروفات.

وترافع عن النائب الدكتور فيصل المسلم كلا من الأستاذ ناهس العنزي والأستاذ جابر الضبيعي والأستاذ منصور الذايدي من مكتب الموسوعة للمحاماة والاستشارات القانونية والتحكيم.

وتتلخص الدعوى بأن قام سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر محمد الأحمد الصباح وعن طريق وكيله المحامي عماد السيف برفع دعوى امام النيابة العامة متهما موكلنا بواقعة من شانها الإساءة الى موكله وتستوجب عقابه وتؤذي سمعته على النحو المبين في التحقيقات.

وان حُكم اليوم يعتبر وسام فخر على صدور الكويتيين حكومة وشعبا بقضائها العادل.

واننا منذ تولينا الدفاع عن النائب د. فيصل عبد الله المسلم لم نشكك ولو لحظة في إنصاف العدالة له، إذ انه مارس دوره البرلماني في أمانة واستخدم حقه المكفول بالدستور لرقابة الحكومة ، وحرصا منه على مصالح هذا الوطن فإن القضاء ببراءته هو دفع لنواب الشعب بالسير على ذات النهج للنهوض بالأمة ولا يخشون في الحق لومة لائم ويستخدمون حقا قرره لهم الدستور والقانون بتوجيه الأسئلة والاستيضاحات الى رئيس مجلس الوزراء والوزراء في كل الأمور الداخلة في اختصاصاتهم وان يكون استخدام هذا الحق بحسن نية وشفافية ومصداقية ويهدف من ورائها مصالح الشعب والدولة وبعيدا عن الذاتية والشخصانية.

ان قضاءنا العادل هو أمننا وحصننا الحصين التي نلوذ به وقت الشدة والذي لا يفرق بين حاكم ومحكوم ، عني أو فقير ، قريب او بعيد، ونعتبره نبراسا لنا في حياتنا نستهدي به، ولا عصمة لأحد فيه من سيف القانون القاطع، وباعتبار ان البراءة عنوانا للحقيقة والكل سيمارس دوره الدستوري والقانوني من أجل مصلحة الوطن فليبدأ الجميع صفحة جديدة وان يُسدل هذا الستار عن هذه القضية التي شغلت الأمة والدولة طويلا عن قضايا كثيرة .

 

إسبآنيول

عضو مخضرم
مبروووووووك يا دكتور

كنا واثقين من براءتك

إلى الأمام يالمسلم

وشكراً للقضاء النزيه

ديمقراطي تحيتي :وردة:
 
نحمد الله على القضاء النزيه فأن صلح القضاء في بلد بأن ذلك مؤشر على الاعتدال

الا فالكويت فأن القضاء صالح ونزيه والله يثبته ولكن السلطان الاخرى غير نزهيهه

فلا تستغرب فأنت فالكويت..!!

صل على النبي
 

الكويت أولآ

عضو مميز
الف شكر للقضاء النزيه ..

وومبروك البراءه يا فيصل المسلم

اضرب بيد من حديد .. لكل من سولت له نفسه بالعبث بلمال العام

شكراً
 
أعلى